طلبت الطلاق بعد ماضربني(مستجدات بالرد 69-131) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-03-2011, 11:43 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
طلبت الطلاق بعد ماضربني(مستجدات بالرد 69-131)

اقسم بالله اني منهاره اليوم وابكي بحرقه على كل شي تعبانه

طلبت الطلااق

اليوم بكت بنتي الصغيره ومو راضيه تسكت حاولت وحاولت فيها انواع البكاء والازعاج ومن هنا بدأت الشراره ناديت زوجي عشان يتحمل معي شوي مسئولية الاطفال لانه عايش بغرفه بعيده عنا ولوحده والمسئوليه كلها علي قلت طلع البنت خذها معك غير لها جو برا البيت وديها السوبر ماركت ملاهي اي شي حاول يسكتها مارضت اخذها بيدها بالقوه وضربها ودفها وقال اسكتي وبنتي انهارت بكاء وخوف جيت انا صرخت فيه قلت خلاص اتركها مانبي منك شي وجاء بيمسك البنت بقوه وهي تبكي بخوف ومنهاره تبغاني وهو بياخذها بالقوه صرخت فيه انا ودفيته بقوه وقلت اتركها لاتلمسها قام ضربني ودفني بقوه حتى صدمت بالجدار وصلت لاهانتي بالضرب والله العظيم حرام عليه اخذت بنتي وانا ابكي وقفلت علي الغرفه
ابي الطلاق وابي الله ياخذ امانتي ان شاالله وارتاح واريح
قديم 08-03-2011, 12:11 AM
nosa81
عضو مثالي
nosa81 غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل بعد كل هالصبر الي تيه وبعد كل الي تحملتيه توصل الامور للضرب الك ولبنتك على كل الاحول اختي طولي بالك ممكن هو كان مضغوط تصرف طلع بدون وعي اصبري شوي وشوفي ردة فعله وعلى اساسها اتصرفي اذا ما اهتم فلازم تاخدي قرار لانه معناه انه ما ضل عنده احساس مع اعتذاري عن الكلمة لكن اذا اعتذر او حاول يبرر اسمعيها وحاولي تغيري حياتك معه استغليها فرصة واحكي كل الي عندك الله يكون في عونك ويفرج همك
قديم 08-03-2011, 12:15 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
تبين الطلاق ما قلنا شي .. حقك ..

لكن لا تدعي على نفسك ... تراها أحلى نفس وتستاهل كل خير .

استخيري حبيبتي ..والخيرة فيما اختاره الله

ربي يوفقك للي فيه الخير وييسر لك السعادة وين ما كانت

المهم كوني واثقة انك صح .. وانك قوية ...لا زال رأيي فيك بمكانه ..مهما انهارت أعصابك ومهما حسيتي انك تعبانة فتأكدي أنك بالداخل قوية وتقدري تعيشي حياة حلوة فيه وبدونه ..
اسنخيري
قديم 08-03-2011, 12:26 AM
الـجـلـيـلـه
عضو نشيط
الـجـلـيـلـه غير متصل  
ربي يختار لك ماكان خيرا لك في الدنيا والآخره
حبيبتي
اذا استطعتي التحمل واصلي واذا وصلتي الي حد الانفجار فهم عليك ان تحافظي على ماتبقى لك من صحتك

اختاري في حياتك مايريحك مهما كان صعبا على غيرك فكري بنفسك اولاااا
قديم 08-03-2011, 12:55 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
لاحول ولاقوة إلا بالله أرجوك ثم أرجوك يادلوعة لاتتسرعي في قرارك وفكري زين إحتمال زوجك سوى معاك كذا يبغاك تزعلي وتطلبي منه الطلاق بالذات يوم شاف إبتعاده عنك وعيشته لحاله ماجابت معاك نتيجه وشافك صابره عليه ولاطالبتيه بشئ ولا زعلتي منه قام سوى كذا يبغاك تكرهينه وتطلبي فراقه لأنه حاس بتأنيب الضمير تجاهك وحاس إنه مايستاهلك وأكيد إن زوجك ظروفه النفسيه صعبه وأنتم بينكم عيال فأرجوك لاتضيعوا ذولي الأطفال في لحظة غضب في وقت ظروف صعبه من كل الطرفين وكان من الأولى منك إنك ما تنادينه علشان يساعدك بالبنت وأنتي عارفه ظروفه النفسية وعارفه إنه متضايق وإللي فيه كافيه زوجك يحس بتأنيب الضميروزاد عليه الهم والوسواس والشك بأنه مريض وحالته النفسيه مو مستوعبه أي شئ يقوم فيه أرجوك لاتستعجلي وأنا متأكده إنه راح يجيك ويعتذر منك بعد مايحس بغلطته إذا ماكان قاصد إنه يطفشك ويخليك تكرهينه ولاتنسين إن زوجك حياته مثل اليتيم ماعنده غير أنتي وعياله وبعد الشئ إللي صار له يحس إنه صار وحيد ونفسيته متحطمه وحالته متدهوره حبيبتي دلوعه أنتي صبرتي بما فيه الكفاية وتحملتي وهذا شئ يحسب لك أجره بعون الله فكملي معروفك مع زوجك علشان أولادك فلذة كبدك علشان مايضيعوا وتتحطم نفسيتهم أهدي وفكري زين ترى الإنسان وقت الغضب ماينفع يتخذ قرار بالذات إذا كانت قرارت مصيريه
أسأل الله أن يكون في عونك .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 08-03-2011, 01:02 AM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
اسال الله ينصرك على من ظلمك
واستحملي عشان عيالك فلذة كبدك
والله يصبرك ويعينك ويقويك
قديم 08-03-2011, 01:06 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
خلاااااص اقسم بالله بس ابكي ومقهوره لاني تعبت وصبرت وتحملت وتجملت وراضيت ودست على قلبي وعلى مشاعري وعطيت وضحيت وآخرتها يمد يده علي
فكرت لو تطلقت ما راح اضيع اكثر من ضياعي هذا
قديم 08-03-2011, 01:09 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosa81 مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل بعد كل هالصبر الي تيه وبعد كل الي تحملتيه توصل الامور للضرب الك ولبنتك على كل الاحول اختي طولي بالك ممكن هو كان مضغوط تصرف طلع بدون وعي اصبري شوي وشوفي ردة فعله وعلى اساسها اتصرفي اذا ما اهتم فلازم تاخدي قرار لانه معناه انه ما ضل عنده احساس مع اعتذاري عن الكلمة لكن اذا اعتذر او حاول يبرر اسمعيها وحاولي تغيري حياتك معه استغليها فرصة واحكي كل الي عندك الله يكون في عونك ويفرج همك
ماراح انتظر ردة فعله انا طلبت الطلاق لانه انسان لايستحق التضحيه والاحترام
قديم 08-03-2011, 01:12 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
تبين الطلاق ما قلنا شي .. حقك ..

لكن لا تدعي على نفسك ... تراها أحلى نفس وتستاهل كل خير .

استخيري حبيبتي ..والخيرة فيما اختاره الله

ربي يوفقك للي فيه الخير وييسر لك السعادة وين ما كانت

المهم كوني واثقة انك صح .. وانك قوية ...لا زال رأيي فيك بمكانه ..مهما انهارت أعصابك ومهما حسيتي انك تعبانة فتأكدي أنك بالداخل قوية وتقدري تعيشي حياة حلوة فيه وبدونه ..
اسنخيري
خلاص يا بيتا انا مو الانسانه اللي تعرفينها انا انسانه محطمه من الداخل والخارج اعرف بيجي اخونا البليغ يقول ليه ارى ضعفك في حروفك اقوله انا مو جبل انا بشر لحم ودم ونصيبي جاء مع انسان جاف وقاسي بمعنى الكلمه حتى وهو غلطان
اللهم ان كانت الوفاة خير لي فتوفني
قديم 08-03-2011, 01:14 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـجـلـيـلـه مشاهدة المشاركة
ربي يختار لك ماكان خيرا لك في الدنيا والآخره
حبيبتي
اذا استطعتي التحمل واصلي واذا وصلتي الي حد الانفجار فهم عليك ان تحافظي على ماتبقى لك من صحتك

اختاري في حياتك مايريحك مهما كان صعبا على غيرك فكري بنفسك اولاااا
والله ماعاد فيني صبر ولا فيه دافع يدفعني لاصبر كنت انتظر منه لمسه حانيه كلمه طيبه ابتسامه من القلب واتفاجأ انه يمد يده علي

مواقع النشر