هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > عالم الحياة الزوجية > المتزوجين

فعاليات و أنشطة المنتدى

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إغلاق الموضوع

قديم 28-04-2011, 05:11 PM
aazz11 aazz11 غير متصل
عضو جديد

هم احمله وطلاق افكر فيه

بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي باختصار وتشمل هدة نقاط
1-عمري 26سنه موظف متزوج من ابنة خالتي من ثلاث سنوات تقريبا لم ارزق باولاد الى الان ... اميل الى جنس النساء كثيرررررا وهذا سبب زواجي مبكرا زوجتي عمرها 20سنه الان وقد عانيت في بداية زواجي كثيرا معها من عدة امور اهمها ومازلت اعاني
1- صغر عقلها فهي لاتعرف تفكر ابد
2- ضعف شخصيتها وبين فتره واخرى او موقف يحصل لها تبكي على نفسها انها ليس لديها شخصية حاولت ان ازرع الثقة ببعض الكلمات ولكن لاحياه لمن تنادي
3- لاتحب الاهتمام بالبيت تؤجل الاعمال وتتراكم عليها واضطر في كثير من المرات ان اقوم بها انا لاني لااحب البيت وهو بدون ترتيب او ملابسي بدون غسيل او صحون الطعام بدون غسيل كثيرا مااقوم بهذه الاعمال تكلمت معها كثير في هذ ا الموضوع تتغير يومين او اسبوع ثم تعود لوضعها

4- وهي قاصمة الظهر عندما كنت في غياب عن البيت والمنطقه التي اسكن فيها بسب عملي الجديد الذي بدات فيه سافرت لوحد فحصل ماحصل وهو ان خالي تحرش بزوجتي واراها افلام جنسيه ومارس معها الجنس وبعد مضي سنه تقريبا أي نحن الان في بداية السنه الثالثه من زواجنا خانتي معى صديقي ولكن كان مجرد مكالمات والسبب قريبة هذا الصديق وفي نفس هذه الايام اتصل بها ولد خالتي وقد اخبره بهذه الفعله خالي فاتصل بزوجتي وهددها انه صورهم بالجوال وانه يريدها ان تخرج معه ليعطيها المقطع فاستجابة لامره وخرجت معه في نهار رمضان وتقول انه لم يحصل شي بينهما غير انه قال انه يحبها وكلام غزل
كل هذه الاعتارفات حصلت من زوجتي بعد ان انكشفت علاقتها مع صديقي وانكشفت هذه العلاقة عن طريق اختها وقد اخبرت صديقي بكل شي عن حياتنا من الى حتى الفراش وحتى قصة خالي وولد خالتي خافت زوجتي ان ينكشف امرها ويصل الي فاعترفت لي بكل شي حتى وصفت لي كل قصه حتى الزنا تمنيت ان تقول لي انه اغتصبها بقوه ولكن كان عن رضاها عشت اسواء ايام حياتي في هذه الفتره لم استطع النوم فكرت في الطلاق في البدايه ولكن بكت عندي كثيرا وتوسلت الى وقالت انها ستكون خدامه عندي حاولت ان استوعب الموضوع الذي لااستطيع ان اصدقه الى الان دعوة الله ان يكون معي في هذه المواقف
واصحاب القصه فكرت ان اقتلهم ولكن سوف يذهب مستقبلي الدنيوي والاخروي ولاانسى ان هذه الاحداث انتشرت بين اوساط اقاربنا فقط ولكن بدون قصة خالي
وانا الان والله ادعوا عليهم كل يوم وفي كل وقت يجاب فيه الدعاء بان ينتقم الله لي منهم جميعا وان يبتليهم بامراض تطول معهم ثم تكون سبب في توبتهم
الحمدلله على كل حال وانا مؤمن بقضاء الله ومسلم امري اليه ولكن لااستطيع ان انسى هذه الاحداث تضايقني كلما تذكرتها والمشكله اني الان اعيش حياة شك مع زوجتي لم استطع ان اتغلب عليه ابدا هي تغيرت معي وحاولت ان اخرجها من هذا الهم والحمدلله استطعت واكسبتها الثقه بان هذا مقدر من فوق سموات وباذن الله انه خير لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم
ونحن الان بعد مضي سنه من هذه المشكله وزوجتي بعد ان نسيت الاحداث عادة كما كانت اقصد من تقصير معي في البيت بعد ان كانت تريد ان تكون خادمه عندي وعادة لكسلها فكرت الطلاق من بداية المشكله وهي في عقلي ولكن لااريدها ان تضيع حاولت ان اكسبها الثقة وثقة من حولها من اخوانها والحمدلله الان الامور معهم تمام
فانا اريد ان اطلقها لااشعر اني مرتاح معها ابدا اريد ان اعيش حياة جميله فكرة في الزواج من اخرى وان ابقيها معي ولكن لااظن اني ساثق بها ابدا
بسبب الشك حرمتها من النت والجوال تقريبا 3اشهر ثم حاولت ان اكسبها الثقة وان تنسى فاخذة لها جوال وسمحت لها بالنت
ان الان اسكن خارج منطقتي التي فيها المشكله اذهب كل اجازه لزيارة اهلي ولكن علاقتي مع اخوالي بدات تتحول الى قطيعه لم استطع ان اتصل بهم بسبب هذه الاحداث اشعر بذنب التقير والخوف من القطيعه وخالي وولد خالتي وصديقي هؤلاء مستحيل ان اتصل بهم ان ان اقابل احدهم لو اقابل احدهم لااظن اني ساتمالك نفسي ففي قلبي حقد عليهم بيني وبينهم الله هو خير الحاكمين
اسال الله ان يغفر لي قطيعتي لهؤلاء وان يساعدني على صلة قرابتي من اخوالي
5-لااجد نفسي احبها ابدا في ايام الملكه كنت احبها وبعد زواجنا تلاشا الحب ربما اقول نهائيا وخاصه بعد المشاكل الصراحه تزوجتها وانا اعرف فيها بعض العيوب ولكن الحب هو من دفعني الان الصراحه احس نفسي مرررررره مااحبها ابد هي تحبني كثيرررر وتطلب مني حاجات مااقدرى اسويها لها مثل تبغى مني كلام حب تبغى احضان من حقها لكن والله ماقدرت اعطيها ابد احيانا اعطيها بغير نفس لكن تكون مكشوفه حاولت اكثر وماقدرت انا من طبعي اني صريح حتى في الحب ماقدرت والله اقول لها احبك حتى لوقلتها ماهي من قلبي اخاف على نفسي واخاف عليها هي فاقده الحب والحنان اللي ماقدرت اعطيها افكر اطلقها اخاف اعيش معاها كمان سنين ويروح عمري وعمرها بدون سعاده
قديم 29-04-2011, 08:43 AM
دنيتي بك جنه دنيتي بك جنه غير متصل
عضو نشيط

عجزت اكتب رد زوجك وخالك وولد خالتك وش هالناس من اي عجينه معجونه

صدق شياطين الانس

ليتك بعمري ثلاث اشخاص ما املك

واحد معي دوم

وواحد روحي يملاها

والثالث بجفن عيني....لا فقدت حسك...اوغمض الجفن جاني فيك يتباهى

مو بس احبك,,,,

انا والله من حبك احب حتى الارض اللي تاطاها

قديم 29-04-2011, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ثنيـــــان
ثنيـــــان ثنيـــــان غير متصل
كبار شخصيات المنتدى

لاحول ولا قوة إلا بالله .. كان الله في عونك .. والحمد لله أن لا أطفال بينكم ..

أخي طلقها وريح نفسك وبالك ..
خانتك مع أقرب الناس وبرضاها ، ثم صديقك .
ثم انتشرت هذه القصه بين الأقارب وأنت لازلت متمسك بها ..
ماذا تنتظر ..؟؟!! سنة كاملة تعيش على الشك والريب .. ماذا ستكون بقية حياتك وأنت تعيش مع إمرأة
بهذه الصفات ؟
أخي كل عيوبها من عدم اهتمام أو تنظيف المنزل أو ما شابه .. كل ذلك في كفه .. والفضيحة الأخرى في
كفة ثانيه .. هذا عرض وشرف .. كيف ترضى أن تعيش مع امرأة دنست عرضك وشرفك .. وأنت لازلت
تقول أنك تعيش معها في شك .. كيف نفسك ترتاح معها وأنت تعيش معها بلا حب .. من الطبيعي أن تكون
حياتك بهذه الصورة مادامت هي رضيت بما سبق .. طلقها وعسى الله أن يهديها ويتوب عليها .
طلقها .. لانها لاتستحقك ، وأسأل الله أن يعوضك بالزوجه الصالحه الناصحه .
ابحث عن ذات الدين ولو كانت في الأربعين .
والله معك .
قديم 29-04-2011, 09:44 AM
الوردة الملونة الوردة الملونة غير متصل
عضو نشيط جدا

اسال الله ان يكون في عونك ويفرج همك يااخي
قديم 29-04-2011, 12:18 PM
الجانب الآخر الجانب الآخر غير متصل
قلم مبدع

!!
يارجل! , كيف حصل كل هذا وانت " مكتوف الايدي " !؟
انت تتحمل جزء من الخطأ فقد تزوجت بنت عمرها 15 سنه ! كانت عجينه لماذا لم تشكلها بالشكل المطلوب !
وأقربائك قبحهم الله , الله سيأخذ حقك منهم , لك الحق ان تكره زوجتك ولك الحق ان تطلقها ولك الحق ان تجري وراء
راحة بالك ..
سؤال اذا سمحت لي : لماذا اعترفت زوجتك لك ؟ , وماهو الاسلوب الذي اتبعته في تأديبها ؟
ان كنت لاتريد ان تجيب فعلى راحتك
اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك ..
قديم 29-04-2011, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rose30
rose30 rose30 غير متصل
عضو جديد

مستحييييييييييييل قريت القصه مرتين مااااني مصدقه !!!!!!!!!!!!!!!!! طلقههههههااا وارتاااح لا يجي بعد سنه أو 2 وبينكم أطفااال وتقول ماااعااد أقدر أتحمل أو ماااأثق فيهاا(ومحد يلوووووووومك) بس الحين حل المشكله قبل مااايجيك أطفااال يتشتتون ومااالهم ذنب ,,,,,,,,,أما بالنسبه للخونه والمقززين (خالك وولد خالتك وصديقك) هاذولا لا توصخ ايدك فيهم ولا تعتبرهم خللللك بعيييييييييد عن هالعينه المعفنه الله يعينك على ماابتلاك

احبك مووت ياولدي

قديم 29-04-2011, 01:48 PM
aazz11 aazz11 غير متصل
عضو جديد

عجزت اكتب رد زوجك وخالك وولد خالتك وش هالناس من اي عجينه معجونه

صدق شياطين الانس

[شكرا لك اختي دنيتي بك جنة لا ادري ماذا ارد ولكن تميت ان اموت قبل ان يمر على هذا الموقف

لاحول ولا قوة إلا بالله .. كان الله في عونك .. والحمد لله أن لا أطفال بينكم ..

أخي طلقها وريح نفسك وبالك ..
خانتك مع أقرب الناس وبرضاها ، ثم صديقك .
ثم انتشرت هذه القصه بين الأقارب وأنت لازلت متمسك بها ..
ماذا تنتظر ..؟؟!! سنة كاملة تعيش على الشك والريب .. ماذا ستكون بقية حياتك وأنت تعيش مع إمرأة
بهذه الصفات ؟
أخي كل عيوبها من عدم اهتمام أو تنظيف المنزل أو ما شابه .. كل ذلك في كفه .. والفضيحة الأخرى في
كفة ثانيه .. هذا عرض وشرف .. كيف ترضى أن تعيش مع امرأة دنست عرضك وشرفك .. وأنت لازلت
تقول أنك تعيش معها في شك .. كيف نفسك ترتاح معها وأنت تعيش معها بلا حب .. من الطبيعي أن تكون
حياتك بهذه الصورة مادامت هي رضيت بما سبق .. طلقها وعسى الله أن يهديها ويتوب عليها .
طلقها .. لانها لاتستحقك ، وأسأل الله أن يعوضك بالزوجه الصالحه الناصحه .
ابحث عن ذات الدين ولو كانت في الأربعين .
والله معك .

[/QUOTE]

شكرا لك اخ ثنيان لكن والله من الاسباب التي اوقفتني عن الطلاق
1-العشره التي بيننا وايضا صغر عقلها احسست انها مضلومه من هذا الخال الذي لااستطيع ان اوصفه الا بالنجس والكلب فهو عديم الدين
2-عمي ابو البنت والله من اطيب الناس فقد ساعدني في زواجي واذا طلقتها ماذا ساقول له زنت ام ماذا هو يعلم بانها كلمت صديقي وقلت له اني سامحتها لكن من الداخل كلا
3-عندما اعترفت لي سلمت في رجولي وبكت امامي بكاء كبكاء الطفل وقالت انها ستعمل خادمه عندي ومااوقفني عن الطلاق في البدايه والله اريدها ان تكسب ثقتها وان تنسى واهلها ايضا لان امها زعلت منها وغضبت عليها حاولت ان ابعدها عن هذا الهم وحاولت ان اتحمل من اجلها صحيح انها خانت لكن يبقى عطفى عليها وشفتقتي عليها وطيبة نفسي تجبرني على الا اتخلى عليها في هذا الموقف لكن الحمدلله رجع حب امها لها وسامحتها كنت اعيش معها وانا افكر في الطلاق وبين فتره واخرى ااجل والان اظن الفرصه حانت مع خوفي من اتخاذ هذا القرار لم اتصور يوما ما ان اطلق والله كنت اعجب من المطلقات صغيرات السن اشفق عليهم والان ربما تكون زوجتي منهم

اسال الله ان يكون في عونك ويفرج همك يااخي

شكرا لك اختي

يارجل! , كيف حصل كل هذا وانت " مكتوف الايدي " !؟
انت تتحمل جزء من الخطأ فقد تزوجت بنت عمرها 15 سنه ! كانت عجينه لماذا لم تشكلها بالشكل المطلوب !
وهل تظن ان تغير المراءه بكل بساطه والله اني تزوجت وانا اظن اني ساغير فيها اشياء كثير لكن الواقع غير ..وأقربائك قبحهم الله , الله سيأخذ حقك منهم , لك الحق ان تكره زوجتك ولك الحق ان تطلقها ولك الحق ان تجري وراء
راحة بالك ..
سؤال اذا سمحت لي : لماذا اعترفت زوجتك لك ؟ , وماهو الاسلوب الذي اتبعته في تأديبها ؟
لان اختها عرفت فخافت زوجتي ان ينتشر الموضوع وايضا اظن من شدة الهم الذي احاط بها فلجأت الى مجبوره واخبرتني بكل شي
ان كنت لاتريد ان تجيب فعلى راحتك
اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك ..

مستحييييييييييييل قريت القصه مرتين مااااني مصدقه !!!!!!!!!!!!!!!!! طلقههههههااا وارتاااح لا يجي بعد سنه أو 2 وبينكم أطفااال وتقول ماااعااد أقدر أتحمل أو ماااأثق فيهاا(ومحد يلوووووووومك) بس الحين حل المشكله قبل مااايجيك أطفااال يتشتتون ومااالهم ذنب ,,,,,,,,,أما بالنسبه للخونه والمقززين (خالك وولد خالتك وصديقك) هاذولا لا توصخ ايدك فيهم ولا تعتبرهم خللللك بعيييييييييد عن هالعينه المعفنه الله يعينك على ماابتلاك

الاولاد اكبر هم كنت خائف منه لكن الحمدلله لم يكتب الله الى الان ربما لحكمه سبحانه وتعالى لان زوجتي تعاني من مشاكل في الحمل

اخر تعديل كان بواسطة » aazz11 في يوم » 29-04-2011 عند الساعة » 01:55 PM
قديم 29-04-2011, 01:53 PM
aazz11 aazz11 غير متصل
عضو جديد

شكرا لكل من رد وردودكم بدأت تزيل همي وتقنعني بالطلاق مع ان زوجتي والله قبل ايام قالت لي احس انك ماتبغاني قالت لي ارجوك ارجوك خليني على ذمتك ماابغى منك ولاشي بس ارجوك لاتطلقني
قديم 29-04-2011, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ثنيـــــان
ثنيـــــان ثنيـــــان غير متصل
كبار شخصيات المنتدى

أخي الحبيب .. شفقتك وعطفك على صغيرتكِ ليس في محله .. أنت أخي العزيز لست مسئولاً عن صلاحها
أنت مسؤل عن نفسك وأهلك زوجتك أن تكون من أطهر وأعفّ الناس .. هذا هو ..
أما عطفكَ عليها وحنيتكَ ورحمتكَ ليس في محلها ..
أما توسلاتها وبكاؤها كالطفل .. فهذا طبيعي حين رأت منك التراخي وحين وجدت منك قلباً كبيرا متسعاً حملها
وحمل خطأها معه .. لكن حكّم عقلك ودع عنك العاطفة .. طلقها .. وأسأل الله لها الهداية والتوبة ,ان يوفقها
الله في حياتها الزوجية .
أما عمك فليس شرطاً أن تخبره بكل ما حدث أو تخبره بالسبب الذي لأجله طلقت .. قل له لم يرد الله لنا أن نستمر
قل له حدث خلاف ولم ييسر الله لنا التوافق وأسأل الله أن يوفقها .. تعذر بأي عذر .. ولا تهتم بمواجهة والدها
بقدر ما تهتم بمصيرك معها .. أخي هذا زواج عشرة عمر وليس تجارب غداً لا تعلم مالذي سيحدث ..؟
ولكن الآن الكرة في ملعبك وزمام الأمور بين يديك .. أسأل الله أن يعوضك الله خيرا منها .
قديم 29-04-2011, 05:09 PM
دنيا الغموض دنيا الغموض غير متصل
عضو جديد

اقسم بالله ماني مستوعبه معقوله الكلام هاذا شلون تخونك مع صديقك وخالك وباقي متمسك فيها حسبي الله ونعم الوكيل والي زاد الطين بالله انهم اقرب الناس لك حسبي الله على الاقارب وربي انهم العن ناس الله لا يوفقهم يارب ما دمر حياتنا الا الاقارب

عل عموم يا اخوي انا من رئيي طلقها وريح راسك والباب الي يجيك منه ريح سده واستريح واحمد ربك ما عندك عيال الا كان ابتلشت فيهم وربي ان شاء الله بيرزقك بغيرها وهي ان شاء الله ربي يرزقها
إغلاق الموضوع

علامات

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 PM.