logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 02-05-2011, 10:12 AM
  #1
miss jodi
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5
miss jodi غير متصل  
cry3 حساسية بالجلد من بعد الليزر ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هالفتره أقوم بجلسات ليزر لازالة الشعر الزائد
وبعد ماانتهيت من الجلسة الثانية احمر لون جلدي وظهرت لي حبوب حمراء اللون
وبعض التورمات على الجلد .. مع حكة في بعض المناطق ..

وعندما رأتني الاخصائية قالت ان جلدي حساس ! وقالت خلال 3 أيام سوف تختفي
وأعطتني كريم موضعي يخفف من الاحمرار والحساسية .. واليوم هو اليوم الثاني لي مابعد الجلسة
ولكن لم تعطيني أسباب كافية أو مقنعة لحالتي ..

فما هي أسباب حساسية جلدي من بعد الليزر ؟
وهل استمر على الليزر أم أتوقف !


أتمنى منكم اجابة سريعة وواضحة
وشكرا لكم ..
قديم 03-05-2011, 09:30 PM
  #2
بسمة 111
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 821
بسمة 111 غير متصل  
هلا فيك اختي ..
والله انا مادري عن حالتك بس ممكن لو تروحي طبيب جلد يعرف حالتك.
بس ماخبرتيني كيف شكل الحبوب ووين مكانها لان انا نفس الحاله طلع لي حبوب عند الكتف في البدايه كانت حمراء وبعدين اصبحت سوداء وانا الحين اول جلسه لي والجلسه الثانيه بعد اسبوع . لاكن انا بروح لطبيب جلد اخليه يكشف عن الحاله .
__________________
قديم 04-05-2011, 05:06 AM
  #3
**أم الجود**
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 341
**أم الجود** غير متصل  
الاحمرار والحبوب بعد الليزر شي طبيعي
بعض العيادات تنصح باستخدام مرهم موضوعي على المنطقةالمعالجة غالبا يتم استخدام الفيوسيدين والبعض الاخر خصوصا في اميركا لا يعطون اي كريمات او مراهم وانما ينصحون بالتقشير والترطيب بعد الجلسات
على كل حال اهتمي بنظافة المنطقة المعالجة وترطيبها وان شاء الله شي مؤقت ولا تأثير له
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.


images