لم اتقبل ملامح وشكل خطيبي( المستجدات بالرد 55 ..) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 25-05-2011, 03:27 PM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
لم اتقبل ملامح وشكل خطيبي( المستجدات بالرد 55 ..)

كيف الحال بصراحه ابغى اقول لكم عن حالتي انا عارفه اني قرقرت عليكم واجد بس والله محتارة

انا ملكت قبل 5شهوروطول الخمسه شهور وانا حيل متضايقه لاعرف انام زي العالموالناس
مشكلتي الي هي شكل خطيبي مره مشكله مؤرقتني والمشكلة الاكبر انوزواجي قرب بالحيل انا محتارة جدا جدا والله شئ مو بيدي محتارة مابين شيئين اني انفصل او اغامر واجرب السبب الي مخليني انفصل هوشكله(ملامح الوجه) مرة متعبني هالشئ حتى ماحب احد يشوف صورة اتازم نفسيا وكلهم يقولولي شكله اكبرمنعمرة بكثيرررررررر وماحب اوري صحباتي الصور احس بفشله ولما اشوف انا صورة ساعات احس اني اتعود وساعات لا اتازم مرة اما الاسباب الي مخليتني اغامر واتزوجه هو انو طيب حنون وملتزم ويحبني واخاف انو ربي يعاقبني واني مرررررة بزيادة احب الاطفال ومستعجله نفسي اصير ام وكل يوم افكر بهذا الشئ واخاف ماتزوج او يجيني واحد مطلق اومتزوج لانه الاهل ماراح يرضوا بهذا الشئ واكرة نظرة الناس واخاف اندممرة على هذا القرار وكمان مابغى اعيش مع ابوي لانه بصراحه ابوي من النوع الي مررررررة بخيل مايصرف علينا يعني الا الاكل والسكن واللبس ويادوب يكفينا يعني ماحس مع ابوي بالامان الي تشعر فيه كل بنت واحتمال اذا طلبت الطلاق يرفع يده من المساله يعني اخوي هو الي راح يراجع المحاكم وهو ماراح يروح ولا راح يدخل نفسه بالامر والله انا كل يوماتعذب ماحس بفرحة البنت المخطوبه وزني مرررة نقص اخاف اغامر واتزوج وماقدر اتقبلة وممكن اتاقلم معاة واتقبله والله ماني عارفه قولو لي اش اسوي كل بعد فترة اصلي الاستخارة وادعي اشيرو علي الله يوفقكم وانا عمري 23 ادعولي من قلبكم في كل صلاة ماني قادرة اتوازن حتى ماني قادرة احكم عليه اه يارب هون علي وفرج مصيبتي ومصيبه امسلمين مادري اش الي مخليني اوافق وادخل في هذي الدوامه صارت عندي مشكله نفسيه في الشكل صار همي الشكل كل ماشوف اي احد اشوف يشبه خطيبي او احلى والله ماعرف اش اقول لكم الامور ملخبطة عندي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 09-06-2011 الساعة 03:48 PM
قديم 25-05-2011, 03:59 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  
أختي العشره والمعامله الحلوة هيا الي حتخليه يحلى بعينك في معلومه تصير لأغلب الناس انك لما تشوف إنسان للمره الأولى تشوفه بشكل معين بس لما تتعود عليه يتغير الإنطباع والشكل مع ا أعرف إذا وصلتك المعلومه بس الأهم من الشكل انتي قلتيه المعامله والحب والحنيه شو تريدي بواحد يكون ملك جمال ومعاملته جدا قاسيه انا متأكده انك حتشوفيه ابشع انسان بالدنيا وبغدين صديقاتك والناس الي حواليكي مو هما الي حيعاشرو انتي وحتى هما لما يلاقكوي مبسوطه وزوجك يعاملك بحب حيحلا بعينهم ومو بعيد يحسدوكي عليه ويتمنو واحد مثله انتي بس اقتنعي بشخصيته وحتحبيه وأتذكري انك مو مرتاحه مع أبوكي وأن لقيتي انسان يحبك وانتي بنفسك قلتي عليه حنون وملتزم يعني هادي فرصتك انك تحسي بالأمان أخيرا لاتضضيعيها ولاتخلي قرارات شكليه تأثر عليكي ‏
قديم 25-05-2011, 04:05 PM
عربجيه بنعووومه
عضو جديد
عربجيه بنعووومه غير متصل  
اختي وحبيبتي والله العظيم انا اول مره اشارك باالمنتدى الجميل الرائع
وقريت مشكلتك وماقدرت ماارد والله العظيم انك في نعمممممممممه محسوووووووده عليها ومالك ومال شكله انتي بتتزوجي رجال يسترك مش بنت
يقول المثل ظل راجل ولا ظل حيط احمدي ربي اللي رزقك برجل يسترك غيرك بنات متروسه في البيوت راحت اعمارهم مالقيوا احد دق باب بيتهم وهم اجمل واكثر ثقافه انا خطيبي شكله اقل من عاااادي واختي خطيبها كانه هندي والثالثه طالع كانه كبير بسنه بس نحبهم وفي عيوننا اقماااااار لاتخلي الشيطان يلعب براسك وتعوذي منه والا اخر زمن صرنا ندور الطلاق بس عشااااان شكل احمدي ربك وتوكلي على ربك ولايكثر
قديم 25-05-2011, 04:10 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
أحس كثرت هذي المواضيع اللي ترفع الضغط

مادري كيف البنات من جد سطحي لاتزعلين بس أحس إني أغلي ولاأقولك حوليه في وحده من جاراتي تبغا تتزوج
وبترضى بأي ملامح بس أهم شيء أخلاقه
قديم 25-05-2011, 04:23 PM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
الله يجزاكم خير ويفرج هم كل من رد على موضوعي بس ابغى اقول لكم على سالفه بصراحه بس ماحد يذم موضوعي لاني متازمه مرة الي مضايقني في ملامحه انو يلبس نظارات مرة سميكه يعني تخلي عينه مرة صغير غير كذا بصراحه شفايفه جدا منتفخه وكبيرة واسنانه متفرقه والله اكتبها وانا مرة مستحيه وخائفه انوربي يعاقبني بس انا اكتبها هنا لاني اعرف انوماحد عارفه وانا ماقدر افضفض لاهلي بهذا الشئ لاني ماحب اوصف شكل احد اواتكلم عليه بس انا اكتب هنا في المنتدى كاني اعبر على الي يدور في حخاطري من غير مابوح بشئ ارجوكم لا تسبوني والله لو تعلموا الضيقه والصراع الي في داخلي كان عذرتوني
قديم 25-05-2011, 04:36 PM
عربجيه بنعووومه
عضو جديد
عربجيه بنعووومه غير متصل  
حبيبتي والله تخيلت شكله واقسم باالله لو عاشرتيه وحبيتيه لتنس عيوبه كلها باالعكس حلو اللي شفايفه منتفخه سمعت انه يكووون من صفاته الكرم والطيب وربي راح تندمي طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عمرك لو كنسلتي الزواج
قديم 25-05-2011, 06:58 PM
أخت في الله11
عضو مميز
 الصورة الرمزية أخت في الله11
أخت في الله11 غير متصل  
أحد اهم الشروط لأستمرار الحياة الزوجية بخير
هو ان تتقبلي زوجك نفسيا
لو لم يكن الشكل مهم لما شرعت الرؤية الشرعية
قديم 25-05-2011, 08:35 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
عزيزتي

احسبي كم عدد المواضيع التي طرحتيها عن شكل خطيبك ...

نصيحتي لك

انفصلي عن الرجل , أنت لا ترغبين فيه , وغدا لما ترفع الكلفة بينك وبين زوجك ستبدئين تعيبين في شكله في لحظات الغضب

انفصلي وريحي نفسك فأنت في دوامة منذ أن عقد عليك هذا الشاب ...

لا أنت متقبلة براطيمو كما سميتيها سابقا ولا حتى عيونه , ولا حتى جواله شحن ولا فاتورة ...

انفصلي عنه وريحي وارتاحي

ولا تخافي عليه سيجد من تقبل فيه وتراه ملك جمال الكون .. وأنت بإذن الله ستجدين من تقبلين بشكله وترتاحين له

أعانكِ الله

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 25-05-2011, 09:08 PM
miss.rose
عضو دائم
miss.rose غير متصل  
ممممم والله حيرتيني .. بس لما قرات كلامك ماكانك تحبيه من جد لانك لو كنتي تحبيه من كل قلبك كان ماخجلتي توري الناس صوره وبالعكس راح تفتخري فيه.. هذا اتوقع سبب من عدم قناعتك فيه,لكن من جد حالتك صعبة عشان أهلك ولا كان الرفض هوا أفضل.. بس الاخلاق فوق كل شئ..

الله يسسر لك امورك ان شاء الله ويكتب لك الي فيه خير..اسفة ماقدرت اساعدك بشي..
تقبلي مروري
قديم 25-05-2011, 09:14 PM
أخت في الله11
عضو مميز
 الصورة الرمزية أخت في الله11
أخت في الله11 غير متصل  
هل سبق لك وانزلتي مواضيع عن نفس المشكل؟؟
لم اكن ادري ذلك
اذن اختي الواضح انك لم تتقبليه ابدااا
يصعب ان تعيشي معه
موضوع مغلق

مواقع النشر