ارجو المساعدة يادكتور ضروري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 13-07-2011, 01:26 AM
سعوووده
عضو جديد
سعوووده غير متصل  
ارجو المساعدة يادكتور ضروري

السلام عليكم ارجو الرد بسرعه ظهرت لزوج اختي ورمتين في منطقة الاربية وهي لا تؤلمه ودهب للطبيب واعطاه مضاد حيوي ولم ينفع معة وبعد دالك اخدو عينة بواسطة ابرة من مكان الانتفاخ وبعدظهور نيجة التحليل قالو لم يوضح التحليل ماهي يجب ان نجري عملية جراحية ولكن اختي ترجمة التحليل ووجدت مكتوب خلايا غير طبيعية وعندما صارحت الدكتور دون علم زوجها قال لها نعم مثل ا انتي ترجمتي التحليل ولكن لانريد ان نجزم الا بعد العملية وفحصها واليوم اجرو لزوج اختي العملية واستاصلو واحدة فقط وقال الدكتور انها كبيره والاخرلى لم يستاصلوها لان الدكتور قال هدي عملية استكشافية وليس علاج عندما يظهر العينة بعد اسبوع سوف نتصرف خلالها واختي جدا خائفة لا تكون سرطان وهي لم تعلم زوجها بما قالة الدكتور فهل هناك شك بانة سرطان مع العلم انة لم يشكي من شي ولا يوجد بة اي التهاب ارجو الرد ضروري لان اختي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
قديم 16-07-2011, 12:29 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  

اختي الكريمة شوية الكلام مو مفهوم ما عرفت منطقة (الاربية) شو قصدك فيها
لكن توقعي والله أعلم انهم أخذوا خزعة
اذا أخذوا خزعة فالسبب غالباً هو معرفة ان كان الورم حميد ام خبيث

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 18-07-2011, 03:55 PM
سعوووده
عضو جديد
سعوووده غير متصل  
شكرا على الرد ولكن عملو لزوج اختي عملية لاخذ الورمه وتشريحها وانتظرنا لمدة اسبوع فظهرت النتيجة انها سرطان غدد المفاوية الاربية مكان ا علي الفخذ بجانب الاماكن الحساسة الذكري لدية ولم تخب اختي زوجها بنيجة الدكتور ولكن الدكتور اخبرها انه يجب ان يحول على مستشفى الاورام وياخذ كيماوي لمدة 6 اشهر وقال لها الدكتور ان العلاج نبة نجاحة100%100 ولكن الدكتور طلب اشعة مقطعية ليتاكد من مراحل انشار المرض واليوم سوف يعملها هل مثل ما قال الدكتور في شفاء لاني على علم ان كل من تعالج بالكيماوي لم يكتب لة الوفاة ولم ينجى من الاعراض الجانبية طمنونا بالله عليكم لان حالنا لا يعلمة الا الله وزوج اختي لم نخبره لحد الان ارجو ان تطمنوني
قديم 18-07-2011, 04:50 PM
dr.ww
عضو نشيط
dr.ww غير متصل  
ربنا يشفيه .... لا بد أن تخبروه بحقيقة المرض بطريقة لا تخوفه من لأنه لا بد سيعرف عندما يذهب للمستشفى لأخذ العلاج فالأفضل أن يعرف منكم لا من الآخرين.

لا يوجد في الطب علاج أو عملية نسبة نجاحه 100% أبدا.
قديم 18-07-2011, 06:08 PM
سعوووده
عضو جديد
سعوووده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ww مشاهدة المشاركة
ربنا يشفيه .... لا بد أن تخبروه بحقيقة المرض بطريقة لا تخوفه من لأنه لا بد سيعرف عندما يذهب للمستشفى لأخذ العلاج فالأفضل أن يعرف منكم لا من الآخرين.

لا يوجد في الطب علاج أو عملية نسبة نجاحه 100% أبدا.
شكرا جزيلا على الرد السريع ولكن لماذا طلب الدكتور اشعة مقطعية هل لان المرض منتشر في جسمة علما ان الدكتور قال انا من الفحص المبدئي ارى ان الغدد التي في الرقبة والابطن منتفخة قليلا هل هذا معناه ان المرض منتشر وصعب علاجة لماذا طلب اشعة مقطعية وهل هذا السرطان اخطلر نوع وهل في ناش شفو منة وخلان كم المدة ارجو الرد السريع جزاكم الله كل الخير
قديم 18-07-2011, 09:47 PM
سعوووده
عضو جديد
سعوووده غير متصل  
ارجو الرد ضروري
قديم 19-07-2011, 07:12 PM
سعوووده
عضو جديد
سعوووده غير متصل  
منتظره الرد بفارق الصبر وقال الدكتور بكره تظهر نتيجة الاشعة ارجو ان تجاوب يادكتور على اسئلتي السابقة ارجوك

مواقع النشر