خطيبي يتغير عليه عند ذهابه لمنزل عمه كيف أتصرف معه ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 01-08-2011, 08:04 AM
قلبي يوجعني
عضو جديد
قلبي يوجعني غير متصل  
خطيبي يتغير عليه عند ذهابه لمنزل عمه كيف أتصرف معه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مملكة وخطيبي يشتغل بمدينة ثانية بعيده عنا وقبل مايخطبني كان ساكن عند عمه وعمه متزوج وحده ماتقرب لزوجي ابد من جماعه ثانية لمده طويلة فوق 9 سنوات مشكلتي اذا جات اجازة من شغله يروح عندهم وانا عادي عندي بس من يروح عندهم يقلب علي 180 درجة يعصب ويحاول ينرفزني ومايكلمني وينشغل عني وعمه يحاول يشغله بااي شي يروحون يتمشون عادي كمان عندي يودي منطقه مافيها ارسال ومن يشوفة يكلمني يقعد ينادية اقولكم موقف اليوم كان بيشتري اغراض للبيت وراح ارسلي رساله وانا كنت نايمة وهو عارف اني نايمة ارسلي قومي من النوم خلصي علينا ابغاكي انصدمت وانجرحت وانا قايمة من النوم واشوف هالرساله كلمتة وباين عليه صوتي متغير وقالي شنو فيك قلت ابد مافي شي بتقولولي ليه ماقلتيله بقولكم خلاص عجزت من كثر مااقوله انو يتغير من يروح عندهم رحت قلت يابنت خلاص مشيها راح ينرفزني بزوجة عمه ومو اول مره كل مايروح عندهم لازم يقولي نفس السالفه يقول والله مااعتقد بيوم من الايام تطبخين زي طبخها وعمتي طبخها ماشاء الله يجنننننن وانتي مااعتقد تطبخين مثلها انا اسكت ولا اقول الله يخليكم لبعض وانا بداخلي انجرح لانو ماحب احد يقارن بيني وبين احد ولا ببنت عمه الصغيره خطيبي على حاله قده ماديا وكل مايجي جيب لي كيكة وابغى اسوي حفله لاخواتيي وكل يوم حفله غير الالعاب وهو يقل اعتبرها زي بنتي وبعض الاحيان يقول والله الواحد مفروض مايدلع البنات حاسة بناتي ماراح يسويلهم الا سوله وينزرفزني فيها يقول اليوم بحضني وباستني انا عارفة يبغاني اغار وعمه مايخلي بجيبة ريال بدل مايساعده عشان العرس كل مايجي راتب ياخذ منه اقوله وين فلوس يقول اعطيتها عمي وربي بعض الاحيان مابجيبه غير عشرة ريال ولاعشرين لدرجة يتسلف من اصحابة وغير ديون سيارة وقرض وانا خايفة بعد العرس يسوي كذا احسه عمه استغلالي بشكل مو طبيعي واحسة مقهور انه ماخذ وحده من بناته لانو يوم جا يجهز للبيت قال مو لازم تجهز وخلي البنت عند اهلها قصده علي خلها عند اهلبها شهر بعد العرس وتعال عند وجهز براحتك قهرررررررني مرررره اشررررررايكم كيف اتصرف معاه مع العلم انا بسكن مدينة زوجي بعيده عن اهلي وهو يقول لو يوم بالدوام تاخرت يومين بخليك عند عمي قلت لا ماراح انام عندهم بقعد بيتي مع اني اخاف اقعد بروحي بس وربي كرهتهم وكرهت المدينة الي ساكنين فيها تكفوووووووووووون شنو اسووووووي وربي دمعتي عل خدي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 04-08-2011 الساعة 02:52 AM
قديم 01-08-2011, 08:06 AM
قلبي يوجعني
عضو جديد
قلبي يوجعني غير متصل  
الله يوفقها ويسعدها ساعدووني مشكلتي الله يفرجها عليكم لكم دعوه بصلاة الليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مملكة وخطيبي يشتغل بمدينة ثانية بعيده عنا وقبل مايخطبني كان ساكن عند عمه وعمه متزوج وحده ماتقرب لزوجي ابد من جماعه ثانية لمده طويلة فوق 9 سنوات مشكلتي اذا جات اجازة من شغله يروح عندهم وانا عادي عندي بس من يروح عندهم يقلب علي 180 درجة يعصب ويحاول ينرفزني ومايكلمني وينشغل عني وعمه يحاول يشغله بااي شي يروحون يتمشون عادي كمان عندي يودي منطقه مافيها ارسال ومن يشوفة يكلمني يقعد ينادية اقولكم موقف اليوم كان بيشتري اغراض للبيت وراح ارسلي رساله وانا كنت نايمة وهو عارف اني نايمة ارسلي قومي من النوم خلصي علينا ابغاكي انصدمت وانجرحت وانا قايمة من النوم واشوف هالرساله كلمتة وباين عليه صوتي متغير وقالي شنو فيك قلت ابد مافي شي بتقولولي ليه ماقلتيله بقولكم خلاص عجزت من كثر مااقوله انو يتغير من يروح عندهم رحت قلت يابنت خلاص مشيها راح ينرفزني بزوجة عمه ومو اول مره كل مايروح عندهم لازم يقولي نفس السالفه يقول والله مااعتقد بيوم من الايام تطبخين زي طبخها وعمتي طبخها ماشاء الله يجنننننن وانتي مااعتقد تطبخين مثلها انا اسكت ولا اقول الله يخليكم لبعض وانا بداخلي انجرح لانو ماحب احد يقارن بيني وبين احد ولا ببنت عمه الصغيره خطيبي على قد حاله ماديا وكل مايجي جيب لي كيكة وابغى اسوي حفله لاخواتيي وكل يوم حفله غير الالعاب وهو يقل اعتبرها زي بنتي وبعض الاحيان يقول والله الواحد مفروض مايدلع البنات حاسة بناتي ماراح يسويلهم الا سوله وينزرفزني فيها يقول اليوم بحضني وباستني انا عارفة يبغاني اغار وعمه مايخلي بجيبة ريال بدل مايساعده عشان العرس كل مايجي راتب ياخذ منه اقوله وين فلوس يقول اعطيتها عمي وربي بعض الاحيان مابجيبه غير عشرة ريال ولاعشرين لدرجة يتسلف من اصحابة وغير ديون سيارة وقرض وانا خايفة بعد العرس يسوي كذا احسه عمه استغلالي بشكل مو طبيعي واحسة مقهور انه ماخذ وحده من بناته لانو يوم جا يجهز للبيت قال مو لازم تجهز وخلي البنت عند اهلها قصده علي خلها عند اهلبها شهر بعد العرس وتعال عند وجهز براحتك قهرررررررني مرررره اشررررررايكم كيف اتصرف معاه مع العلم انا بسكن مدينة زوجي بعيده عن اهلي وهو يقول لو يوم بالدوام تاخرت يومين بخليك عند عمي قلت لا ماراح انام عندهم بقعد بيتي مع اني اخاف اقعد بروحي بس وربي كرهتهم وكرهت المدينة الي ساكنين فيها تكفوووووووووووون شنو اسووووووي وربي دمعتي عل خدي

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي يوجعني ; 01-08-2011 الساعة 08:35 AM
قديم 01-08-2011, 08:27 AM
بسمة الاشراق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بسمة الاشراق
بسمة الاشراق غير متصل  
اللي فهمته انهم مستغلينه ماديا وهو مو عارف

بصراحه راح تتعبين كثير بعد الزواج

استعملي معاه طريقة المصل ( علاج لدغه الثعبان او العقرب بأخذ سمها وحقنه بطريقه اخرى في الجسد ) انت اذا عرفتي انه عندهم امدحيييييييييييييييييييييييييييييييييييهم كثير وكلمي زوجه عمه بعلمه ( يعني حاولي انه خطيبك يعرف انك تكلمين زوجه عمه )

كثري انك تغلينهم لانهم بمثابه الاهل له ولك بعد الزواج
قولي له سلمني عليهم
لا تحاولين تصطدمين في علاقته معاهم يعني عززي هذي العلاقه بدبلوماسيه

يمكن خطيبك يتضايق منك اذا كان عندهم لانه يحس من كلامك انك متضايقه منهم
وهم الشي الاغلى عنده

هذا اللي اقدر اقوله لك
ويارب الاعضاء ينفعونك
قديم 02-08-2011, 12:48 AM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
ان شاء الله لما تتزوجون وتجتمعون في بيت واحد راح يحس بالمسئوليــة واكيد ماراح يظل مثل قبل
اما من ناحية التجهيزات..اذا حالته المادية بسيطــة قولي له يشتري على قده..اهم شي الأساسيات والكماليات عادي بعدين
من ناحية المقارنة قولي له انه هالشي يضايقج ويزعلج..لاتسكتين وتبوزين بس

الله يبارك لكم ويرزقكم الذرية الصالحـــة
قديم 02-08-2011, 11:18 PM
الروح الهائمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الروح الهائمة
الروح الهائمة غير متصل  

حسبي الله ونعم الوكيل !!!!!!!!!!!!!

متى عرسك ؟؟؟؟؟ أرجو أن يكون قريباً ...
كما أرى .. أنه بعد الزواج بامكانك وبذكاء الأنثى ..
أنك تأثري عليه وتخففي زياراته لبيت عمه ...

وأطمنك مشكلتك لن تدوم طويلاً ...
وبعد الزواج رح تخف الأمور طبعا هذا يعتمد على ذكاء الأنثى فيك ..

رزقنا الله وإياك حبه ورضاه ..

ففروا إلى الله
قديم 03-08-2011, 03:20 AM
قلبي يوجعني
عضو جديد
قلبي يوجعني غير متصل  
هلا وغلا قلببببببببي
ايه مو عارف حبيبتي وكمان من يجي عندهم يتغير 180 درجة يعصب مرررره مدري ليييييه
هو قالي كلميها وانا والله ماودي قلت اذا قابلتها اخذ رقمها هو وده تصير علاقتنا قراب لبعض وانا ماودي
بس بحاول اكلمها ياقلبي واسمع كلامك
الله يعطيك الف الف عاااااااااااااااااااااااااافية
الله يسعدك ويرزقك ويفتحها بوجهك ويحقق امانيك يااااااااااااااارب العاااااااااالمين لك دعوه بصلاة الليل
قديم 03-08-2011, 03:25 AM
قلبي يوجعني
عضو جديد
قلبي يوجعني غير متصل  
حلم وتحقق
هلا وغلا قلببببببببي
ان شاء الله ياقلببببببببي يتغير انا قلتله عادي مو لازم تشتري كل شي
لاو محد راح يزورنا لاننا بمنطقة بعيده جداااااا واهلي ماراح يجوني
ودي اقوله بس اخاف ياخذها اني اغار منها
الله يسعدك ويرزقك ويفتحها بوجهك ويحقق امانيك يااااااااااااااارب العاااااااااالمين لك دعوه بصلاة الليل

الروح الهائمه
هلا وغلا قلببببببببي
ايه والله ياعمرري حسبي الله ونعم الوكيل
ودي والله تخف زياراته بس شكله ماظن تخف
لانو ناوي تكون علاقتنا قريبة من بعض ونتجمع دوم وانا ماودي كرهتهم حييييييل
ان شاء الله يارب تروح هالمشكلة انا اخاف من عمه لانو قبل فتره سافر لحاله بددون زوجته راح قال خطيبي شكلي بسوي مثله بعد الزواج
قديم 03-08-2011, 03:29 AM
تذكارالحب
عضو دائم
تذكارالحب غير متصل  
كلام بسمة الاشراق
عين العقل اسمعي بنصيحتها ..
وايضا انتبهي لزوجك حاول تطلعينه من هالعايله شوي شوي
وعندي احساس ان العمه معجبه فيه وتتمناه لوحده من بناتها عشان كذا العم والعايله كلها شايلته شيل
ومشغلته عنك ..
الله يعينك صراحه وادعي دائما بدعاء من خاف قوما تحصلينه بحصن المسلم
وادعي ربي اكفني شرهم وكيدهم بما تشاء
قديم 03-08-2011, 07:28 AM
ليش كذا
عضو نشيط جدا
ليش كذا غير متصل  
شوفي يالغاليه

القاعده التي اتخذتها بحياتي

اذا الزوجه عطت الرجال وجه وصارت مطيعه يدوس عليها>> مااقصد تعصيه لا تتغلى عليه تسحب عليه تطنشه ترد عليه باسلوب بارد وزي كذا ...
اذا الزوج عطى زوجته وجه ودلعها ركبت عليه >> نفس الكلام اللي فوق

فرايي حاولي تلعبين بعواطفه شوي وتسوين انك زعلانه ... وزي ماقالو الاخوان اول ماتكونين عنده الوضع عادة يتحسن حبتين واذا قارن بينك وبينها قولي له رح تزوج من بناتها ليش اخذتني وقولي له انا مااتزوجتك عشان اطبخ لك ومايهمني يعجبك الطبخ اهم شي ماتموت من الجوع ......طبعا الكلام هذا تقولينه على سبيل المزح ...
وقولي له ليه ومرة عمك تقدر تعطيك اللي اعطيك اياه آخر الليل >> اعذريني على هالكلمه بس انها كلمة حق ..

ويبدو لي انه يحاول يحس بغيرتك ويبيك تهتمين فيه اكثر ...
يعني احيانا قولي له لو تبي اصير طباخه لبنانيه لعيونك اصير وهيك حكي ...

التعديل الأخير تم بواسطة ليش كذا ; 03-08-2011 الساعة 07:32 AM
قديم 04-08-2011, 02:42 AM
عسولة موت
عضو جديد
 الصورة الرمزية عسولة موت
عسولة موت غير متصل  
حياك الله اختي قلبي يوجعني .... والله اني دخلت حتى تدعيلي في الليل الله يصلح حال خطيبي ويهديه لي ويهديني ليه وتدعي بالغيب لي وليه عسى ربي يوفقني وياه ....
بالنسبه للكلام اللي قلتيه وهاد المشكله كلام اختي بسمه الاشراق راح يزيد الطين بله هتقوليلي ليش هقولك لان اذا سويتي هاد الشي وكثرتي من المديح و و و و ماراح يغار ولا راح يزعل او يتضايق لا هو راح يكون عادي او مبسوط لانو من الاصل متعلق فيهم وهو مو داري ايش تسوي فيه مرت عمو وعمو وراح تخليهم يكبرو بعينو زياده وانتي تبغيه يبعد عنهم
اول شي نصيحتي ليك اذا جاكي البيت تكوني قاريه على مويه المعوذات وايه الكرسي والفاتحه ويس ثلاث مرات وتختمي بدعاء للحسد والعين والسحر وتشربيه منها وتشربي انتي كمان.....
واذا تبغي راي طنشي هالموضوع لا جاب ليكي سيرتو كانك ماسمعتي شي لا علق ايش ماقال كانو مو بالحياه ووقت لما يكون لحالو فهميه ايش مضايقك وايش اللي قالو زعلك وبهدوء وبطوله بال ورواقه وان شاء الله ربي يصلح حالو ويهديه ليكي يارب امين
موضوع مغلق

مواقع النشر