لكل مقبل على الطلاق وعندكم اطفال ادخلو يمكن تهونون - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-08-2011, 08:29 AM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
لكل مقبل على الطلاق وعندكم اطفال ادخلو يمكن تهونون

[COLOR="Blue"]أولآ أهنئكم بحلول الشهر وقدركم الله على صيامه وقيامه وجعلكم فيه من العتقاء

لااعرف كيف أبدأ وأنا في قراره نفسي لاأعرف إن كان هناك بدايه أو نهايه لمشكلتي وحتى إن كان هناك لاحل أريد منكم دعوه بظهر الغيب قد تفرج همي أقسم بالله إني في كرب وهم مايعلمه إلا الله وسببي الرئيسي لكتابه موضوعي موجهه لكل زوج وزوجه تريد الطلاق ومعهم أطفال
آه ياصبري تزوجت وأنجبت بنت وتطلقت وعمرهاسنه ونص والآن عمرها8 سنوات ربيتها أحسن تربيه سب ماتعرف أدب أحترام للكبير عطف على الصغير ربيتها على الصلاه والدعاء والله مو تفاخر لاكن يارب عندك مايضيع شيء جلست اربع سنوات ارفض كل من جاني لأجلها واخيرآ تزوجت وليتني ماتزوجت بنتي راحت لأبوها لمن سمع برغم تخليه عنها طول السنوات اللي راحت لاكني سامحت لأجل نفسيتها واعطاه ابويه وقاله انه يجيبها زيارات للأسف طيبتنا الزايده ماخلتنا نشوف اللي بيصير قدام ماتهمنا الفلوس برغم ان الكل قالنا ليش ماطالبتوه بصرفتها ولاوقعتوه على أوراق زي هذا نذل لاكن شفناه جا قلنا صحي ضميرة وتعدل
المهم اناعلى وشك طلاق من زوجي 2 حاليآ ونفسيتي متأزمه من كل جهه بنتي حرمه عمها كلمتها أمس قالتلها هذي ماما تبغا تكلمكك قالت بنتي (لاء مابغاها لإنها السبب اللي خلتني هنا )
دعيت بدعوه ابو يوسف عليه السلام لمن سمع بخبر عن من اخوانه قال تعالى (فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون)[/COLO انا مو زعلانه من بنتي لإنها طفله وأكيد ربوها على حشي القلوب بس انامقهورة على نفسيتها بنتي تعاقب نفسها يعلم الله اني مابقيت وسيلة إلا وسويتها لجل أوصلها حتى المدرسات يهددهم لمن اتصل اكلم بنتي
لو تدرون الشيب بدأ يدب براسي وزاد بشكل فضييييع برغم صغر سني لسه بالعشرين ومطلقه لل2 وماأقول غير الحمدلله والله ماأعرف طريق الحرام ولا الكذب لاكن فهالدنيا الطيب ينداس
مابغيت حتى أوصلهامحاكم وهم قالولي روحي محاكم كله لجل بنتي ماتتعب وتعرف ان العلاقه متوتره وفي
المحكمه وصل الآن الطلب5 ومايحضروهذا كله بس لجل طلب زياره أجل لو حضانه أيش كان بيصير والحكومه حسبي الله عليهم مبردة ومو مهتمه وأبويه حبيبي في الشمس والحر يراجع الشرطه والقضيه ولاكن بدون فائده تعبت ودي أصيح وأقول يكفي إن أحسنت للزوج أساء وإن أحسنت للطليق أساء أيش أسوي بشهاده الكل والله مظلومه أدعولي محروقه بنتي يقولون تتبول في الليل هذا دليل نفسيتها صدقوني والله ثم والله أقدر أسوي أشياء كثيير لجل آخدها وأشوفها بس أدري أن لها رده عكسيه على نفسيتها أهون وأخاف من انتقام الله فيني يارب هون عليه وتكفون دعوه صادقه لي ولكل محرومه من ضناها بهالشهر

التعديل الأخير تم بواسطة فاقده شيء ; 02-08-2011 الساعة 08:39 AM
قديم 02-08-2011, 10:10 AM
رواء الإيمان
عضو مميز
 الصورة الرمزية رواء الإيمان
رواء الإيمان غير متصل  
أرسلي لطليقك ابو البنت وقوليله إنك تطلقتي ومستعده تربي بنتك استعطفيه أفضل من الشرطه والمحاكم
بقولك حكايتي يمكن تفيدك
أنا طلبت الطلاق وعندي ولد عمره سنه ونص ومن كرهي لأبوه نفسيتي تعبت وانعكست على الولد
قبل كم شهر طلبت شهادة ميلاد الولد وهويته ورفض يعطيني وأنا من قهري أعطيته الولد وقلتله ربيه وأنا بشوف حياتي واتزوج طبعا أنا قصدي أضغط عليه عشان يعترف بالولد ويضيفه تخيلي أخذ الولد وراح المحكمه وقال هدي رفضت حضانة الطفل وخليها تكتب تنازل عنه طبعا جيت وفهمت القاضي الأسباب وعلى أساس تتحول القضيه لشيخ ثاني مختص بأمور النفقة انتظرت الموعد ولا حياة لمن تنادي طبعا انسحب لأنه واثق إني ما أقدر أتحمل وطبعه جاف وصعب التعامل
مسكت نفسي شهرين وفي الاخير انفجرت بكى ودعاء آخر الليل وأخذت عمرتين في أسبوع واحد وسبحان الله مدري كيف ربي ألهمني أرسل لأبوه رسالتين اعتذار استعطفه عشان يرجع الولد وماشفتي كيف اتجاوب معايا رغم أنه متحامل علي والحمدلله ربي سخره وخلص أوراق الولد ورجعه بمصروفه وصار هالموقف خيره الحمدلله .

أكثري من الاستغفار والدعاء وفكري بطريقه غير الشرطه والمحكمة بعض الرجال ماتجيبهم الشدة

أستعيني بالله
الله يفرج همك ويردلك بنتك
قديم 02-08-2011, 03:57 PM
بنت الرياض2
عضو مثالي
بنت الرياض2 غير متصل  
اختي في الله عليك بالاستغفار والدعاء وتاكدي ان الله بيفرجها
قديم 02-08-2011, 10:38 PM
دراما بنوراما
عضو متألق
 الصورة الرمزية دراما بنوراما
دراما بنوراما غير متصل  
الله يكون في عونك
قديم 14-08-2011, 08:49 AM
cute roses
عضو نشيط
cute roses غير متصل  
أكثري من الدعاء والأستغفار ومناجاة الرب جل وعلا وأنتي موقنة بالإجابة

اللهم رد بنية أخيتي ( فاقده شي ) رداً جميلاً اللهم ردها كما رددت يوسف لأبيه

اللهم ردها كما رددت موسى لأمه يارب ياأرحم الراحمين
قديم 14-08-2011, 08:57 AM
gwgi
عضو نشيط
gwgi غير متصل  
الله المستعان...

الله يجبر قلبك ويصلح جميع احوالك

امين يا رب
قديم 14-08-2011, 01:33 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
حسبي الله عليهم من رجال طيب وش نسوي الطلاق من ربي مكتوب وربي رجال فيهم ظلم يعني يطلق ويروح يشوف حياته وبعد يحرم الوحده من عيالها الله يفررج عليكي بس قهر تزوجتي وطلقتي مره ثانيا هو كل وحده تتزوج مره ثانيا تطلق
قديم 14-08-2011, 08:18 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
لاحول ولاقوة الابلله..
القهر لما الاب يغيب سنين ولايسال عن عياله حتى اشكالهم مايعرفها وفجأه يجي ياخذهم وحرضهم على امهم..

بنتك اكيد ابوها معبيها عليك مستحيل طفله تقول هاالكلام من نفسها...حاولي قد ماتقدرين تشوفينها في اي مكان..اساسا حتى لو تزوجتي المفروض ماياخذها منك عشان نفسيتها ماتتعب..

اعرف وحده زوجها عمل نفس الحركه وهذي الام ماشاء الله قويه وتاخذ حقها بسرعه وتعرف تتصرف وراحت الام اشتكت لامير بس ناسيه اسمه والامير الله يجزاه خير ماقصر ارسل معها اثنين عساكره وخلاها تروح معاهم واقتحموا البيت ودخلت الام معاهم بكل ثقه واخذت بنتها من بين الكل محد قدر يسوي شي عشان الشرطه معاها..وخلوا زوجها يكتب تعهد انه ماياخذ البنت من امها مره ثانيه ويخفيها عنها..
هي ماراحت للمحكمه تقول ان المحاكم مواعيدهم طويله..وبعض القضاه مايعدلون..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 14-08-2011 الساعة 08:20 PM
قديم 15-08-2011, 01:44 AM
aream
عضو جديد
aream غير متصل  
الله يفرج همك وييسر أمرك
قديم 15-08-2011, 05:15 AM
ام لمار4
عضو نشيط
ام لمار4 غير متصل  
الله يعينك يارب وياربي ان تسعدها بحيااااااتها واخرتهااااا يااااااارب والله ادعيلك من قللب وياليت ربي يرجعك ل ابو بنتك وتعشووووون حياااااه سعييده وينسيكم ماضيكم

مواقع النشر