هل المرأة التي تدخل المنتدي وترد على الرجال وتحاورهم بدون علم زوجها تعتبر خائنة له - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 19-11-2003, 11:25 AM
حبوبكم
عضو جديد
حبوبكم غير متصل  
هل المرأة التي تدخل المنتدي وترد على الرجال وتحاورهم بدون علم زوجها تعتبر خائنة له

هل المرأة التي تدخل المنتدي وترد على الرجال وتحاورهم بدون علم زوجها تعتبر خائنة له

الرجاء الاجابة من الرجال على اساس ان زوجته هي التي تفعل ذلك وترد وتسمع من الرجال بدون علمك

والاجابة من النساء هل تعتبري زوجك خائن اذا فعل ذلك مع النساء بدون علمك
قديم 19-11-2003, 11:57 AM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
بسم اللـــــــــــــــــــــــــــه

اقتباس:
شوف اخوي العزيز على حسب متابعي للمنتدى هناك قله من الحريم المتزوجات اللي يكتبون في المنتدى واللي تكتب تكتب فقط لعرض مشكله واجهتها مع زوجها او تكتب فكره حلوه وتتمني لاخواتها واخوانها في المنتدى ان بتبعوها للحفاظ على بيت الزوجه هادئ ومستقر وسعيد

وما مر على وحده انها تمازح وترد بغير احترام الا نادرا جدا وما تتجاوز نسبتهم 1%

اما انها ترد على الرجال بظحكات ومزاح وهاهاه وخرابيط تظهر للمشاركين انها غير محترمه وتقول لفلان انت تعجبني وانا ابي فلان بعينه يرد على سؤالي اتقد انها فيها جزء من الخيانه

اما الباقي من الاخوات المشاركات فاغلبهم من اللي ما تزوجو للحين وانا انصحهم ان يشاركو في قسم المقبلين على الزواج وليس في قسم المتزوجين

كما اعتقد ان قسم المتزوجين هو فقط للي جربو الحياه الزوجيه وصار لهم تجارب حتى ولو كانت قليله او اللي تزوجو ودخلو على بعض هم اللي يحق لهم الدخول

وشكرا اخوي على موضوعك واتمنى اني ابدين وجهه نظري بطريقه سلسه وسهله صحيحه ولو اني انحرف عن الموضوع قليلا لكن ارجو الافاده من الجميع
قديم 19-11-2003, 12:25 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أخوي أنا مشتركه معاكم في المنتدى ومتزوجه.. وزوجي ماله أي علاقه بالكمبيوتر إلا لبعض الشغلات وأنا إلي أسويها له..

لكني كلما أشوف مشاركه حلوه أو موضوع مفيد لنا نحن الإثنين على طول أطبعه وأقراه له..
لأنه بكل بساطه ماراح يقرأه بنفسه..أييبه له في سالفه أو أوصله له بطريقه ماتزعجه..

بالنسبه للأزواج والزوجات أنا ما أقدر أفتي حلال أو حرام لكني بس أنصح.. خلوا الطرف الثاني يعرف عن المشاركات الحلوه والمفيده في المنتدى لأنكم إنتوا الإثنين بتستفيدون..

وإسمح لي أخوي شيطون معاك حق في إلي كتبته لكن كتابة موضوع موجه لشخص معين يرد عليه إنما هذا من الثقه الزايده ولأن ماشافوا من ردوده إلا الحكمه والكلام الواقعي والسليم 100%.. يعني أخوي إذا لجأت وحده منا لمطوع أو إنسان على دين وخلق وقد يكون متخصص في مجال معين للمشوره فهل هذا حرام؟؟؟ هذا إلي يصير في المنتدى ..

طلب المساعده والمشوره والإستفسار
البحث عن المعرفة والمعلومات
التعلم من أخطاء الغير
رفع مستوى الثقافه في كذا مجال..

مشكور أخوي حبوبكم لطرح هذا الموضوع حتى ننتبه لما غاب عنّا..والله يبعدنا عن الحرام..

قديم 19-11-2003, 12:46 PM
حبوبكم
عضو جديد
حبوبكم غير متصل  
جزاكم الله خيرا ..
وودت أن أضيف نقطة مهمة .. من المعلوم ومن ينكر ذلك يراجع نفسه أن دخول المنتدي به نوع من إثارة الشهوة عند قراءة بعض المواضيع ليس كلها طبعا ..
وما جعلت الشهوة الا أن تفرغ في موضعها الصحيح بين الزوج والزوجة وانا لو عملت أن زوجتي تفعل ذلك سيستشيط الدم في عروقي .. ولكن سأوجهها إلي خطأها برفق .. وأطلب منها أننا إن كنا صادقين في اننا ندخل المنتدي للفائدة أن نخصص وقت ولو ساعة ندخل المنتدي سويا نري ما يفيدنا في حياتنا ..
أما أن يترك الموضوع سداح مداح ...
وكل يقيس ذلك علي نفسه ويري ماذا يكون شعوره
قديم 19-11-2003, 12:49 PM
أم جوري
عضو جديد
أم جوري غير متصل  
السلام عليكم

من قبل زواجي والى الان وانا ادخل منتديات وزوجي عنده علم وما يمنعني يمكن ما يعرف شنو المنتديات اللي انا مشتركه فيها بس ما يمنعني ..

وعن نفسي ما راح اشوف زوجي خاين اذا شارك في منتديات لاجل الافادة والاستفادة ولكن ما يتجاوز حدود هذا الشيء ..

وان يناقش المواضيع الجادة وفقط..

شكرا اخي الكريم
قديم 19-11-2003, 01:22 PM
فارس الملثم
عضو دائم
فارس الملثم غير متصل  
نعم خائنه

انا في اعتقادي كما قال صلى الله عليه وسلم انما الاعمال بالنيات ولك امرء ما نوى او كما قال صلوات الله وسلامه عليه يعني الخائنه سوف تكون خائنه في المنتدى او خارجه يعني التي تواعد العشاق وتخرج معهم وتاخذ ارقامهم و تكلمهم على الجوال لا اعتقد انها سوف تتوارى عن فعل ذلك بطريقه او باخرى بشكل مباشر او غير مباشر في المنتدى انا اجزم ان هذه خــــــــــــــــــــــــــــــــائنه
اما الملتزمه االمحترمه التي تحترم نفسها قبل احترام الاخرين والتي يكون هدفها من هذا المنتدى او غيره هو الاستفاده من خبرات الاخرين ( الخبرات المفيده) وكذلك ان تثقف نفسها وتحصل على علم ربما لا تستطيع الحصول عليه الا بهذه الطريقه(المنتديات والنت) او على الاقل هذه طريقه سهله جدا للحصول عليها هذه الفتاه او المراءه اعتقد من الظلم والتجني الشديدين جدا ان نطلق عليها صفة خــــــــــــــــــــــــــائنه
قديم 19-11-2003, 01:53 PM
سيد القصـر
عضو جديد
سيد القصـر غير متصل  
السلام عليكم

مرحبا لك اخي الفاضل

رائع ما تطرقت إليه حتى تنتبه من هي على حافة الهاوية .

أنثى تخاطب رجلا لا تعرفه ولا تعلم من أي مذهب هو وما تدينه وصلاحه وعلمه ، ما الحكم الذي تستحقه هذه الزوجة؟ خيانــــــة ..!!

قد تقول أو يقول غيرها إن كلمة خائنة كبيرة في لفظها وهي لم تصل لهذا فهي لم تزني ولم تره ولم تبتسم ولم ولم .. الى آخر الاعذار المركبة بحروفها والمرغِبة بأن يستمر الخطأ لشئ في النفس الله أعلم ما هو ؟

الزوج حين تزوج بامرأة فقد أمنها على شرفه وكرامته واسمه وانسانيته وحتى خياله وظله في السر والعلن دام هذا الزواج قائما ، بل وحتى ما بعد الفراق والطلاق والعكس طبعا من الزوجة فهي تستأمن الزوج على حياتها كلها ، ورضوا بهذا الاتفاق الظمني غير الصريح لان هذا الاصل في الارتباط بينهما .

مما سبق ولموضوعنا الذي نحن بصدده فأن الزوجة في هذا المنتدى وغيره في مجال الحياة كلها من سمحت لنفسها بمخاطبة غير محارمها ( لغير ضرورة ) فقد خانت تلك الأمانه ، وخصوصا في المنتديات فهنا لا ضرورة والسبب بسيط لانها لا تعلم من هو محدثها هل هو مسلم أو دكتور أو مختص بما يسأل به حتى يفتي بما لا يعلم ؟ حتى قرأت هنا في بعض المواضيع أحد الاعضاء يقترح على صاحبة مشكلة أن تطلب الطلاق من زوجها ، فهل هذا المفتى سمع من الزوج كما قرأ كلام الزوجة ليفصل بينهما سبحان الله هذا من عمل الشيطان المفرق بين الزوج وزوجه .

ومن هنا فلتحذر كل زوجة من مخالفة شرع ربها وانه سبحانه لها بالمرصاد .
قديم 19-11-2003, 02:11 PM
moonman711
موقوف
moonman711 غير متصل  
ياسيد القصر فيه بنات يستحو يوقلو هذي الاشياء لناس وجه لوجه وبعدين هي تسال ناس وناس يردو واغلب الرد يكون منطقي ومافيها شي غلط واذا فيه فتوى تسال علماء مواقع اخرى بس حالات العلااقات الزوجية مكن نستفيد من بعضانا بدون احد مايعرفنا ولا يشوفنا هذا احسن شي وبعيدن هي تسال عن مشكلة اغلبها تسال عن مشاكل تحصل لها مو قصدها تتعرف على احد احسن الظن بالناس عقدتو الناس

( تم التعديل بواسطة المراقب الفيلسوف )
قديم 19-11-2003, 02:18 PM
حبوبكم
عضو جديد
حبوبكم غير متصل  
أخي في الله سيد القصـر أشدد على يديك وأشد من أزرك فقد عبرت عما أريد أن أقول فقد وفقك الله لفصيح الكلمات مالم أوفق أنا له .. ولكن المهم الفائدة ليس مهم من أتي بها
وبرجاء ان تتابع الموضوع حتي نهايته
قديم 19-11-2003, 02:27 PM
سيد القصـر
عضو جديد
سيد القصـر غير متصل  
الاخ / moonman711 غير المعقد

كأنك تعشق النعام وهي تدفن رأسها عندما تصادف أي مشكله فهل هذا الحل هو آخر ما توصلت إليه أخي العزيز .

( بس حالات العلااقات الزوجية مكن نستفيد من بعضانا بدون احد مايعرفنا ولا يشوفنا )

اذكر الفوائد الآتيه منك وما هو علمك وخبرتك حتى تهتدى من وقعت في مشكله زوجية وحضرتك تشمر عن ساقيك أقصد عن ذراعيك لتكشف مصائبها وطرائق حلها .

أخي العزيز هناك مواضيع خطيرة تطلب بعض الزوجات الرأي فيها مني ومنك كأن تختار الطلاق أو البقاء مع زوجها ، وهذا ليس من شأن المنتديات ولا من شأني وشأنك البت فيها والتي كما أسلفت بقلمك الذي يهذب دون تهذيب أن تقول ( بدون ما احد يعرفنا ) يعني تريد للعواطف الجياشة أن أرى زوجه تُبتلى بزوجها وأقترح أن تطلب الطلاق أي منطق هذا .

وأسألك بالله هل ترضى لزوجتك ان كنت من المتزوجين أن تعرض اسرارك في هذا المنتدى وأشير أنا عليها أن تطلب الطلاق منك فما حيلتك بعدها ؟

هداك الله لما فيه رضاه

مواقع النشر