تكفون ساعدوني والله تعذبت مع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-08-2011, 02:01 PM
حياتي هموووم
عضو جديد
حياتي هموووم غير متصل  
تكفون ساعدوني والله تعذبت مع زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا منكم ياإخوان النصح والمشوره الزينه لمشكلتي مع زوجتي وأبعدوا عن الطلاق ......

أنا متزوج لي ثلاث سنين وعندي بنت الله يحفظها وزوجتي أصغر مني بأربع سنين عمرها 22
من قبل زواجنا وحنا مملكين كنت أكلمها ودايم تتصنع مشاكل وترفع ضغطي للآخر خصوصا إحنا عيال قبايل ومانعرف الدلع وأقول يمكن إذا تزوجنا يتغير كل شي شكلها باقي صغيره ما أطول عليكم تزوجنا وخسرت أكثر من 200 ألف ع الزواج والبيت لأني أبغى أرتاح والله من زواجنا لحد الآن ماجاتني الراحه أهلاها محافضين وأهلي كمان والطلاق عندنا يعني نهاية مستقبلها ومستقبلي وإلا دايم أفكر فيه بس ماأقدر ، على العموم ماقصرت معها في شي شي أي حاجه تتمناها على طول تاجيها بدون ما أتمنن هذي زوجتي وواجب علي أوفرلها طلباتها والله يعلم كم خسرت وكم تدينت عشان أبسطها أمتلكت حاجات والله ما أحد من أهلها أو أهلي أمتلكه قبلها ، على العموم طولت عليكم وما شرحت مشكلتي أهم حاجه ماعمري طلبتها للجماع وجت كاي زوجه لازم أجلس بالساعات عشان توافق وإذا جت أكون مالي نفس خلاص قفلت أخلاقي وأكثر نومها برى غرفة النوم وأنا زي الأهبل كل ماقلت حركاتك ذي تخلي الشيطان يلعب في ويمكن أدور غيرك تقول روح الله لايردك ماهميتني الرومنسيه مافيه نهائيا لا وقت الجماع أو بدونه .
زوجتي تكرهني وعند أتفه الأسباب تجلس تسب وتقول والله ندمانه على الزواج منك هذا أول شي ثاني شي والله ماعمرها أدت واجبها كزوجه نهائيا البيت أنا اللي أرتبه والوجبات والله جلسنا بعد الزواج يمكن 6 شهور ماطبخت لي والله ماعمرها غسلت ملابسي حتى صاحب المغسله تعب مني كل ماسألتها قالت جيب شغاله والله أنا أتعب يعني بإختصار مهمله لدرجه إذا سوت حاجه في البيت نظفت أو طبخت أجلس ساعه أمدح عشان تفهم بس ياحسره بنتي أحس بتمرض نفسيا إذا طلعت للدوام تجلس لوحدها وأمها ع النت والجوال وإذا رجعت تلعب معي كأنها أول مره تشوفني الله يعين المهم لازم مايعدي يومنا إلا فيه مشكله ممكن تكبر أو ممكن تصغر يعني ممكن توصل للمضاربه أضربها وهي كمان تمد يدها بس معاناه والله ماعمرها جلست تتفاهم معي في أي موضوع مع إني أحاول بس ماقدرت أتوصل لطريقه أتفاهم فيها معاها دايم ياتتقفل في غرفه أو أجلس أتكلم وهي ساكته .والله طولت عليكم بس والله تعبت أبغى حل واللا والله لو أجلس أتكلم لين بكره ماخلصت أبغى مساعده وش أسوي معاها......*

التعديل الأخير تم بواسطة حياتي هموووم ; 24-08-2011 الساعة 02:11 PM
قديم 24-08-2011, 02:05 PM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
كثير العينات هذه للاسف في هالزمن مالك الا الصبر علشات البنت اللي عندك
قديم 24-08-2011, 02:17 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أولا يا أخي العزيز أسأل الله أن يفرج همك ويعينك ويوفقك ويحفظ لك بنتك من كل سوء بالنسبة لموضوع زوجتك إحتمال ان تكون نشأتها في بيت أهلها أو جاهلها جدا في الحقوق الزوجية بصفة عامة وحقك بصفة خاصة حاول انت ان تجلس معها جلسة قوية ومصارحة تعرض عليها سلبياتها ولابد القيام بواجبتها في بيتها والإهتمام ببنتها والإهتمام فيك أيضا ولابد مبدأ الأحترام فيما بينكما إذا إنعدم الأحترم فهاذي مشكلة إنعدم كل شي في حياتكم لكن حاول أن تمنع عنها النت لا ترخي معها حاول أن تكون حازم في أمورك إذا لم تتعدل هددها بالزواج عليها بمعنى أن تكون قاسي بعض الشي فأسأل الله أن يسر امرك ويجعل حياتكم يارب سعيدة ,,,
قديم 24-08-2011, 03:55 PM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
خلها في بيت اهلها وقت,,كنوع من العقاب

يمكن تتعدل
قديم 24-08-2011, 04:19 PM
رش السحاب
عضو نشيط
رش السحاب غير متصل  
عش دهرا تراعجبا
رحم الله حالك
أنتم بصراحه شفيكم يالرجال ماتسأولون عن الااااام والبنت قبل الزواج بعد ماتولدون تبحثون عن حل@
الله يرحم ويجزا امهاتناخيرا اللي ربونا
والله مشكلتك فيهاصعووبه من ناحيه زوجتك ومن ناحيتك انت
أنت باين عليك عصبي وتمديدك عليهاتدرج ياأخوي بالعقاب؟
وعظ هجر ظرب مبرح
بعدين رفضهالنوم انت وضحته انك مو رومنسي او عاطفي مع ان هذا السبب ليس عذرالهالترفض حقك وواجبك بل عليها ان تلبي وذكرهاأخي بتلعين الملائكه لها
هذه باين عليهامتربيه ومتأثرة والعلم عند الله بالمسلسلات والنت تقرأ وتشوف وتبغى مثلهن
ياااااااااه او ماسالفه النظافه كووووووم الله يهالدنياحظوظ اللي تكون سنعه وتنظف وتشتغل وتبيض وجه زوجهاعند اخوياه والله لاشكرولاثناءءءء
واللمهمله هذه حظهافوووق شكلنابنهمل!هههه
يالله الله يصلح حالك أدخل عليهامن الجانب الديني والتذكير بواجباتك وانه يجب عليهاحتى لو من طيب خاطر"

التعديل الأخير تم بواسطة رش السحاب ; 24-08-2011 الساعة 04:25 PM
قديم 24-08-2011, 05:39 PM
حياتي هموووم
عضو جديد
حياتي هموووم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغموم الشغاميم مشاهدة المشاركة
كثير العينات هذه للاسف في هالزمن مالك الا الصبر علشات البنت اللي عندك
الله يعين لي ثلاث سنوات صابر بس خلها على الله لحد الآن والله ماشفت زيها ونفس تصرفاتها
قديم 24-08-2011, 05:47 PM
حياتي هموووم
عضو جديد
حياتي هموووم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم آهات مشاهدة المشاركة
أولا يا أخي العزيز أسأل الله أن يفرج همك ويعينك ويوفقك ويحفظ لك بنتك من كل سوء بالنسبة لموضوع زوجتك إحتمال ان تكون نشأتها في بيت أهلها أو جاهلها جدا في الحقوق الزوجية بصفة عامة وحقك بصفة خاصة حاول انت ان تجلس معها جلسة قوية ومصارحة تعرض عليها سلبياتها ولابد القيام بواجبتها في بيتها والإهتمام ببنتها والإهتمام فيك أيضا ولابد مبدأ الأحترام فيما بينكما إذا إنعدم الأحترم فهاذي مشكلة إنعدم كل شي في حياتكم لكن حاول أن تمنع عنها النت لا ترخي معها حاول أن تكون حازم في أمورك إذا لم تتعدل هددها بالزواج عليها بمعنى أن تكون قاسي بعض الشي فأسأل الله أن يسر امرك ويجعل حياتكم يارب سعيدة ,,,
والله أهلها أهل خير وبالذات أمها طيبه وبحكم أني أعمل موظف في الصحه والله مواعيد لأمها وواسطات لأمها وعلاجات أجيبها لها ودايم أمها تنصح بتها وشكلها عارفه إن بنتها مو مهتمه في بيتها وأنا أحس إذا جلسنا سوا أمها تنبه بنتها وتنصحها وتقول أنتبهي لبيتك وزوجك بس لاحيات لمن تنادي .... أحاول أكون حازم بس ما أعرف أتردد وأخاف من العواقب الله يعين
قديم 24-08-2011, 05:51 PM
حياتي هموووم
عضو جديد
حياتي هموووم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رش السحاب مشاهدة المشاركة
عش دهرا تراعجبا
رحم الله حالك
أنتم بصراحه شفيكم يالرجال ماتسأولون عن الااااام والبنت قبل الزواج بعد ماتولدون تبحثون عن حل@
الله يرحم ويجزا امهاتناخيرا اللي ربونا
والله مشكلتك فيهاصعووبه من ناحيه زوجتك ومن ناحيتك انت
أنت باين عليك عصبي وتمديدك عليهاتدرج ياأخوي بالعقاب؟
وعظ هجر ظرب مبرح
بعدين رفضهالنوم انت وضحته انك مو رومنسي او عاطفي مع ان هذا السبب ليس عذرالهالترفض حقك وواجبك بل عليها ان تلبي وذكرهاأخي بتلعين الملائكه لها
هذه باين عليهامتربيه ومتأثرة والعلم عند الله بالمسلسلات والنت تقرأ وتشوف وتبغى مثلهن
ياااااااااه او ماسالفه النظافه كووووووم الله يهالدنياحظوظ اللي تكون سنعه وتنظف وتشتغل وتبيض وجه زوجهاعند اخوياه والله لاشكرولاثناءءءء
واللمهمله هذه حظهافوووق شكلنابنهمل!هههه
يالله الله يصلح حالك أدخل عليهامن الجانب الديني والتذكير بواجباتك وانه يجب عليهاحتى لو من طيب خاطر"
والله حاولت المشكله سواء حنا متزاعلين أو متراضين لا يمكن أقدر أفتح معاها موضوع مشاكلنا وعدم إهتمامها ببيتها وبي وببنتها دائما تبدي عدم الإهتمام والا مبالاه
قديم 24-08-2011, 07:44 PM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
نصيحتي لك اذا انت عارف ان اهلك

راح يتقبلون زوجه ثانيه لو شرحت لهم وضعك بالتفصيل بلغ اهلك وخذ الثانيه

اذا حسيتهم ماراح يوافقون خذها بالسر وحطهم قدام الامر الواقع

هذي مايأدبها الا مره
قديم 24-08-2011, 08:08 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
يالله رحم الله حالك وأعرف ان الدنيا ابتلاءات باين من معرفك انك مضغوط للآخر حاول معها وادعي لها بالهدايه

مواقع النشر