عروس وهاجس الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-08-2011, 03:46 PM
بحرالايمان
عضو جديد
 الصورة الرمزية بحرالايمان
بحرالايمان غير متصل  
eek عروس وهاجس الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية اعرض مشكلتي التي طالما ماارقتني وهو زوجي الذي تزوجته من 3 اشهر وبدايه كان من اليوم الثاني من الزواج حيث انه كانت تبدوا عليه العصبية الزايدة يعصب علي شي يسوى ومايسوى وتحملته وسافرنا لشهر العسل وهناك اتضحت الصورة كان لاينام معي ومنطوي على نفسة حتى لمن نتمشى يرفض المشي معايه او حتى مسك يدي حتى اني اكتشف انه يشتري وياكل لوحدة من دوني مع انا ناكل سوا بالمطعم ووالبس له ويطنش ولاكأني موجودة ولمن ناقشته وجلست ابكي يقولي انتي بتعملي كذا علشان مابنام معاكي وكل يوم يقولي احنا نتفق فكريا بس انا مومنسجم معاكي كيف مو منسجم معاية وكان يكلمني اثناء الملكة ويثني عليه ويتغزل فيه ولمن تزوجت تغير جذريا فانا والحمدلله جميلة وموظفه وماينقصني شئ لكن هو يدور اي شئ حتي يبرر تقصيرة معايه تخيلوا يقولي اانا مااحبك وعلشان كذا مااجيلك وقلت من متى اكتشفت انك ماتحبني يقولي من ثاني يوم علما بأنه مطلق 3 مرات قلت ليه طيب فتحت يقول انتي الي جيتيني ولم لمته ليه تفتح طالما موحاب يقولي زوجتي وانا حر كأن الناس عبيد عندة ولاحظت عليه انه كل يوم يبلع حبه ولمن سألته قال عنده التهاب بالبروستاتا ويختلط الدم بالمني يالبول ولمن قلت له بيأثر عليك يقول نهائي ولمن اسأله ليه طيب يقولي مااحبك ومرة جلست ازن عليه يشتري ليه غرض ولمن شراه حبيت اشكره واقبلة تصورا من كثر مايصدني استأذنت منه اقبله وسمح وبسرعه سحب نفسه مني موطايقني قلت له ليه تعاملني كذا يقول مااحب المرأة الي تفرض نفسها احاول البس واهتم مايعبرلدرجة انه يضع بيني وبينه مخاد ويتلحف بلحاف لحالة ولم احاول اتقرب له وابوسه يهاوشني ومرة حاولت ابوسه اعتدل من جلسته ورفع يده يبي يضربني علشان بسته ولمن زرت اهله يحاول يرفع صوته قدامهم ويحاول يهينني ولمن اغسل يخليني اعيد الغسل وكان اسلوبه اسلوب تطفيش لاتقولوا حاولي معاه حاولت تخيلوا مني تزوجت ماجاني الا مرتين من تزوجت ولمن ناقشته يقول مااشتهيك وانا احس انه فيه شئ ومخبيه اخر شئ قمت اشغل قران بالبيت وبالغرفه يجي يطفيه ويقول ابي انام ولمن ابي اجلس معاه نتفرج ع التلفزيون حالي حال المتزوجات يقولي روحي اجلسي بغرفتك حتى اني اكل بالغرفه وهو يحب يطبخ ويغسل ملابسه لانه متعود ع العزوبية ولمن اطبخ يقولي اطبخي بطريقتي وبقدري والي ابيه وانا اعمل الي يبي حتى غسل الملابس اغسله مثل مايبي هذا كله والعصبية الزايدة منه يصحى من النوم كانه بدور عليه علشان يهاوشني لدرجة مرة تحممت بمويته سبني وقلي اجلسي بعرقك ولمن اتحمم واخلض تتحممي تعبت منه ولمن صرت اقوله هذاالحال ماراح يمشي معايه قال عجبك عجبك ولا بالطقاق قلت موعاجبني قال جهزي ملابسك واوديك لاهلك ولمن جهزت ملابسي لقيته بيشوفها ويقول مستعجله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت خليني اتناقش معاه واشوف ايش عنده قلت له قولي ايش مميزاتي وعيوبي قال مافيك عيوب ومميزات قلت له طيب ايش تبي قال خليك مثل ماانتي وبعدها قالي اسمعي ياامساك بمعروف او تسريح باحسان وانتي روحي لبيت اهلك قلت اذارحت بتكون مرتاح فال ايوه ولاحياة المذله والمهانه الي معيشك فيها قلت خلاص واتفقنا على الطلاق وانا الان عند بيت اهلي محتارة ماادري ايش اعمل ومحرص عليه اني مااخذ رقم اهله امه او اخته مع ان علاقته فيهم موهالقدا بس انا اخذت ارقامهم وكلمتهم وقالوا ليه انتي لو سأليننا عنه قبل الزواج كان مانصحناكم فيه ليه ماادري؟؟؟؟؟ بس انا حاسه فيه شئ هومايشرب بس يدخن بشكل فضيع ولمن ادخل عليه اوقات بالليل الاقيه يكلم ومرة دخلت اكلمه وبعدها جاني معصب يقول انتي تناظريني تخزيني مع اني والله نظراتي له عادية يقول واضح من نظراتك انك تقولي عليه حقير او مجنون تخيلو؟؟؟؟؟؟ ومن خلال مناقشتي معاه قال ليه انا ابغى وحدة احبها قلت له انت عمرك حبيت قال لا قلت عمرك انحبيت قال لا قلت كيف تدور عنه وانت ماتعرف له وهو عمره 45سنة ماهو صغير قال انا ضيعت عمري واناادور عنه قالت ماراح تلاقيه لانك بتدور عن وهم وبعد كذا سالني سؤال مفاجي قال انتي تحبيني وحاولت اتهرب ومااجاوب لاني كنت احبه وبعد ماعشت معاه كرهته قال جاوبي وعصب ولمن قلت ايوه احبك جلس يضحك وكانه انتشي ولمن قلت انت انسان متمرد ومكابر قال كل هذا علشان ماحبيتك وكأن فيه جنون عظمة او مريض نفسي لانه متردد ومتوتر على طول ومتقلب المزاج والضحكة مفارقته دائم مكشرواناالان عند اهلي تصوروا حجزليه وسافرت لهم وقالي لاتشلي كل اغراضك وقلت بترك الصور قال تركتي شريط الفيدوا قلت لاشلته معايه قال لاخذيهم كلهم قلت ليه ؟؟قال يمكن احن وشلتها كلها وسافرت تصوروا حتي لمن وصلت ماكلف نفسه يطمن عليه وتركته كمن يوم واتصلت اسأل عنه وقالي متى تبي الطلاق قلت متى ماانت تبي قال عادي لوتبي زواج صوري قدام الناس عادي او تبي الطلاق الاجازة الجايه عادي او تبقي على ذمتي سنه ماعندي مشكله قلت لا طبعا الزواج زواج ولا بلاش قال ايش عرفك يمكن نرجع وبعدين قال انا مااوعدك اماانا ماابيه ووايش رايكم اطلب الطلاق ولاانتظرعلمابانه اناالان الي بتصل فيه وهو اوقات يرد اوقات مايرد واخذمني شبكتي ولمن قلت له هي من حقي قال حقك المهر ولاتنسي شهر العسل مع اني شاركته في بعض المصاريف كلمت امه واشتكيت اشارت عليه امه اني اكلم اخوه علشان يوديه لشيخ او لطبيب نفسي بس هو مقاطع نص اهله وامه موبارفيهامره ولمن اجيب سيرتهايقول لاتدخلي بيني وبين اهلي ماادري ايش اعمل اخواني استغربوا ايش العروس الي كل يوم جايه عندنا وانا موقادرة افاتحهم وكل الي قدرت اقوله لاخويه الكبير اني مومرتاحة معاه وانه يحتاج لشيخ اولطبيب نفساني خصوصا لم اشعر به بالليل لمن يغطي وجهه عني او يغطي وجهي عنه وبكائه بالليل وبالفراش حالته غريبه لمن امسكه يقولي انتي مره حاره تحريني ولمن رجلي وانا نايمة بالغلط تيجي على رجله مالاقي الا الرفسه وبقوه محتاره بما تنصحوني اشيروا عليه انا جالسه عند اهلي واتصنع البسمة تخيلوا حتي مصروف مايعطيني ولمن طلبت منه يقول انتي موظفه مومحتاجة 3 اشهر كأنهن جحيم لمن قال تبي الطلاق قلت له متى ماشعرت انك ماتبيني على ذمتك طلقني بس هو محزني واتمنى بان اخوته يهتمون له خصوصا وانه كبير موصغير ولو كان مريض اوفيه شئ ع الاقل يكون هناك سبب مقنع للطلاق لكن بدون سبب صعبه أطلب الطلاق ابي رايكم ؟؟؟؟ اظل على ذمته او اطلب الطلاق بسرعه وانا مالي 3 اشهر متزوجته او اصبر اشوف ايش بيصير مع اخوها تنصحوني اكلم اخوه بحالته اولا انا كلمت امه وامه مريضة مابيدها شئ واخواته مقاطعهم بس عنده اخ كل يمدح فيه اكلمه عن حالت اخوه اولا ؟؟؟التهاب البروستاتا هل تؤدي الى ضعف جنسي ؟؟؟

لوطلبت الطلاق ماهي حقوقي ؟؟؟؟مع انه هو الي يبي ؟ ولكن بيقول لاهله اني اناالي ماابيه ؟؟مو هو ؟؟؟ اخذ شبكتي؟؟؟ هل يحق ليه استردادها

والله يجزاكم خير

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 27-08-2011 الساعة 08:09 AM
قديم 26-08-2011, 07:49 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
لو سأليننا عنه قبل الزواج كان مانصحناكم فيه

باين اهلك ما سئلوا عنه ومطلق 3 مرات يعني الانسان هذا فيه شئ

زوجك مزاجي و معقد لازم تكلمي اخوه لاتسكتي ليه يقول لاهله انتي ما تبيه مو من حقه ليه ما يقول انا ما ابيها لازم تبرري موقفك وانك ما تبي الطلاق وان معاملته معاكي سيئه الله يفرجها
عليكي
قديم 26-08-2011, 08:08 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله..

مالذي يحدث يامسلمين !!!!!!!!!!!
قديم 26-08-2011, 09:06 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
سلمي أمرك للرجال بعائلتك .. أخوك .. أبوك .. عمك .. خالك

المفروض يعرفوا مشكلته ونوع الحبوب اللي يشربها ... هم يعرفوا الرجل ويعرفوا تقاليدكم ويعرفوا أنسب طريقة لفتح الموضوع معاه ..
شوفي واحد منهم هادي وعاقل تكلميه وتقوليله كل اللي صار معك حتى يكون بالصورة كاملة وهو يقعد معاه لوحدهم ويحاول يفهم منه المشكلة بالكلمة الطيبة والهدوء
وإذا ما نفع اللين يشد عليه .. لازم يتأكد من نوع الحبوب اللي يشربها زوجك ويعرف مرضه ..

وممكن أهله وأمه يقولوا لك شنو مشكلته أو مرضه .. روحي عندهم أو اتصلي واسألي بشكل صريح .. شنو مرضه؟

المهم أنك ما ترجعي قبل ما تفهموا القصة وبعدها تقرري اذا عندك رغبة تتعاملي معاه وتتأقلمي مع مشكلته

الحمد لله ما صار حمل واحرصي انه اذا رجعتي ما يصير حمل الى أن تعرفي اللي صاير .

أدري انه مقل جدا بالعلاقة لكن يكفي انه تصير علاقة مرة وحدة بدون احتياطات ويصير حمل .

اذا رجعتي بدون أي خطوات أو شد أو شروط راح ياخذ راحته ويزيد أكثر .

انت ما أذنبتي ولا عملتي شيء غلط حتى تخبي على أهلك ... لازم تقولي لهم كل اللي صار معك .. مافيها شي يخجلك أنتي .. المشكلة مشكلته هو

ربي ييسر أمرك ويفرج كربتك

لا تتركي الدعاء أبدا ... أيام فضيلة وان شاء الله تلاقي فيها الفرج
قديم 27-08-2011, 05:25 AM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
كان الله في عونكم
كلمي اخوه وشوفي وش راح يصير
بعدين ليتك تخبري اهلك بالوضع من الى حتى يكونوا في الصورة لان شكله بايع الرجال ويبي يطلق

خلي ايمانك بالله قوي وربي بيعوضك خيرا منه
قديم 27-08-2011, 06:00 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
الحمدلله الذي عافانا

هاذا يا أختي مولي ما فيه أمل

الي عاق بأمه وش تتوقعين منه !!؟

أنتي منتي مصلحة أجتماعيه حتي لو كان زوجك مع أنه ما يحمل من صفات الزوج أو

الرجوله أي شي

وبعدين الرجال مطلق 3 مرات وأهله يقولو لو شاورتونا ما نصحناكم فيه يعني معناته ما منه

فايده والله يعوضك

أم النذاله حتي الأكل ياكل بروحه !!؟

أقسم با الله تصرفاته تقول انه يتعامل مع عدو مو عروس !!؟
قديم 27-08-2011, 06:21 AM
قارئة الصمت
عضو دائم
 الصورة الرمزية قارئة الصمت
قارئة الصمت غير متصل  
مريض نفسي .....واضح جدن
حاولي بأهله يعالجونه... ولا لاترجين فيه من غير علاج
الله يشفيه
ماعتقد راح تهنئيين بالمحاولات الشفهيه...زوجك محتاج علااااااج عند الطبيب النفسي

ربي يكشف همك
قديم 27-08-2011, 06:38 AM
حلم الواقع
عضو نشيط جدا
حلم الواقع غير متصل  
حبيبتي بحر الايمان
ممكن اسالك عن سبب طلاقاته السابقه ؟
كم جلس مع كل وحده ؟
قديم 27-08-2011, 08:56 AM
ام ســاره
عضو دائم
ام ســاره غير متصل  
اختي الله يكون في عونك ويفرجها عليك عاجلا غير اجل

نصيحتي لك فاتحي احد من اهلك يكون حكيم وعلميه بكل شئ وشوفي اذا في مجال تتصلح الامور بحيث يروح لدكتور يكشف عليه ويتعالج

والا اطلبي الطلاق وربي يرزقك بزوج افضل

صراحه وضعك صعب ومتعب نفسيا

فكرت من زاويته مطلق 3 مرات وانتي 4 وامبين من كلامه انه يبغاك تعطينه فرصه مايبي يفشل من جديد ويمكن شاف معاملتك الحلوه ولايبي يخسرك

بس لمن فكرت من ناحيتك وش ذنبك تصبرين عليه ... من حقك تتزوجين ويجيك اولاد وتعيشين حياة كريمه

فاللي اشوفه مناسب اصبري كم شهر ودخلي احد بينكم والله يقدم الله فيه الخير
قديم 27-08-2011, 10:07 AM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

اختى اعانك الله

كم عمرك

وهل سبق لك الزواج

وهل وجدتى اى مزايا فيه

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}