زوجي لا يحبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-09-2011, 08:36 AM
هنو2011
عضو جديد
هنو2011 غير متصل  
sad2 زوجي لا يحبني

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اطرح عليكم مشكلتي التي اتعبت نفسيتي - انا متزوجة منذ خمس سنوات ولدي طفله وعمري الان 22 سنة وزجي 30 سنة مشكلتي ان زوجي لا يحبني هذا ما اشعر به من تعامله معي كثير التذمر وكثير النقد ( على تصرفاتي - جسمي - تفكيري ..الخ ) تعبت وانا احاول ارضاه بشتى الطرق بدون فائدة وهمه وتفكيره بجسمي ووزني مره انتي زايد وزنك وانتي صدرك كبير ياذا الصدر كرهت صدري بسببه مع انه مو ذاك الكبر بس زوجي يحبه صغير ودايما يقول صغري صدرك ويبحث بالنت عن طرق للتصغير ويجيبها ليا استعملها وطفشني وكل شويا يسال ها سويتي ماسويتي لحد ماطفشت من السالفه دي اخر شي قلت له بسوي عملية تصغير رفض واستغرب من طلبي هذا المهم امس طلب مني اشتري لوشن الزنجبيل ورديت عليه جسمي مو بلعبة اي شي احط عليه قال طيب خير وحاس انه ناوي على نية لانه قبل فترة طلقني والسبب انني مااعرف اتصرف وكثيرة النوم واني مااصلح زوجة وارد عليه وليا نظرات من فوق لتحت ومدري ايه والحمدلله رجعني بس حاسه انه رجعني عشان بنتي
زمان كان كثيرر الطلب للجماع الان تمضي شهور ولا يطلب بحجة انني انا كرهته الجماع (انا زمان بسبب الجهل اطنشو لما ينادي واتقرف من السوائل .. الخ وكان يزعل مني ) والان انا اطلبه ولكنه مطنش ولما اقول له حرام عليك يقول فاكره زمان ايش كنتي تسوي اقوله سامحني بقول خلاص انا دحين مبعى ولا ليا نفس فيكي
انا تعبت والله تعبت وحاسه انه شايفة شوفه (يبغى يتزوج عليا ) لانه مره سالني بعد مارجعني قال لو تزوجت ايش تسوي رديت عليه اروح بيت اهلي واخليك تطلقني وتاخذ بنتك معاك ضحك وسكت ... ايش اسوي معاه \
معليش على الاطالة وشكرا للجميع وكل عام وانتم بخير مره ثانية
قديم 02-09-2011, 08:48 AM
شااااب
عضو متألق
شااااب غير متصل  
أختي انا مو متزوج بس بنصحك بنصيحه لكثر تداولها بمجتمع الرجال أهتمي بنفسك وببيتك وبكل شيء وبملابسك
يعني تعرفو انتن النساء الملابس المغريه لرجال وهو اللي من نفسه راح يطلبك وتعطري ولاتخلي بنتك تشغلك عنه
وأبدي له اهتمامك وإن شاء الله راح تعود علاقتكم أحسن من أول الله يسخر لك زوجك ويصلح حالكم يارب ....شااااب
قديم 02-09-2011, 09:06 AM
alsarem
عضو جديد
alsarem غير متصل  
الله يهديك هذا زوجك ليش تعاندينه
اي شي بيبه سوي له اي عطراو حركة يحبها سويها
لازم تهتمين بنفسك عالشان زوجك مايشوف غيرك
والجسم انا اللى اعرف ان الرجال يحبون الصدر الكبير لكن انتي كرهتيه بالجنس في البداية عالشان كذا صار يبحث عن عيوبك نصيحة لك انتي ما عندك غير بنت وحدة الله يحفظها لكم اكسب زوجك
والله يسعدك يااااارب
قديم 02-09-2011, 09:14 AM
هنو2011
عضو جديد
هنو2011 غير متصل  
اقتباس:
أختي انا مو متزوج بس بنصحك بنصيحه لكثر تداولها بمجتمع الرجال أهتمي بنفسك وببيتك وبكل شيء وبملابسك
يعني تعرفو انتن النساء الملابس المغريه لرجال وهو اللي من نفسه راح يطلبك وتعطري ولاتخلي بنتك تشغلك عنه
وأبدي له اهتمامك وإن شاء الله راح تعود علاقتكم أحسن من أول الله يسخر لك زوجك ويصلح حالكم يارب ....شااااب
اقتباس:
الله يهديك هذا زوجك ليش تعاندينه
اي شي بيبه سوي له اي عطراو حركة يحبها سويها
لازم تهتمين بنفسك عالشان زوجك مايشوف غيرك
والجسم انا اللى اعرف ان الرجال يحبون الصدر الكبير لكن انتي كرهتيه بالجنس في البداية عالشان كذا صار يبحث عن عيوبك نصيحة لك انتي ما عندك غير بنت وحدة الله يحفظها لكم اكسب زوجك
والله يسعدك يااااارب

الله يجزاكم خير
قديم 02-09-2011, 10:29 PM
تفداك عيني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تفداك عيني
تفداك عيني غير متصل  
يااختي الله يهديكي انتي غلطانة ايش اقرف منه هذا زوجك في وحدة تقرف من زوجها عموما معاكي فرصة انك تكسبيه اول شي صرفي البنوتة واذا المادية كويسة احجزيله بفندق وسويله جو رومانسي وسويله كل الحركات اللي المفروض انتي تسويها واللي ماسويتيها قبل كذا صدقيني راح يخش معاكي جوماراح ينساه وانتي اساليه ايش الحركات اللي تحب اسويها لك وسويها واهتمي فيه لانو عندك بنوتة وحدة ومعاكي وقت طويل وترى كل شي بيدك واسمعي نصيحتي وراح تدعيلي
قديم 03-09-2011, 12:03 AM
Dr. Love
عضو جديد
Dr. Love غير متصل  
انا اعرف هذا انوع من الرجال هذا يا بنت الحلل يبي شو تهتمين به وتشاركينه همومه لاني انا متاكد انكي ما سالتيه انت مهمو بك شي مثل كيذا يعني واقولكي على شي قبل الجماع اقرصي له رقص شرقي والله والله والله رح ينجن بكي مع شوي دلع وشوي حنيه بع بوس اهم شي البوس رح ينجن بكي <والله يوفق ويرزقك>
قديم 03-09-2011, 05:33 AM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
اختى مستحيل مايحبك لو مايحبك وماتهمينه مايحاول ينقدك عشان تتعدلين انا مستوعبه النقد المستمر يطفش لكن اختى الى تقدرين تسوينه سويه حاولى انك تتعطرين وتلبسين ووووو وخلك واثقه من نفسك وزى ماقالو الاخوات سويله حركات ووو ولو انه بيتزوج ماجا يقولك وبعدين يضحك يمكن بيشوف انتى تحبينه او يبيك تغارين فطولى بالك وادعى والامور تتعدل ان شالله الله يفرج لى ولك ويسخر لى ولك بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 07:19 AM
بسمة الاشراق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بسمة الاشراق
بسمة الاشراق غير متصل  
زوجك يسمع عن الدلع والغنج واللبس والميوعه ومو عارف كيف يحصلها

حبيبتي عندك النت مهما كان جسمك راح تلاقي الشي اللي يليق عليك

وانت تفنني في انوثتك

ما اصدق انه مافيه امرأة ماعندها على الاقل مقوم انثوي واحد ساحر اقلها الصوت

اكتشفي نفسك يالغلا

والعبي لعبتك بكل دلع لا تقولين ما اقدر

هذي ما اقدر هي اللي بتخرب بيتك وتجيب ضره فوق راسك
قديم 03-09-2011, 05:40 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

::
غيري شخصيتك عشان يحبك
لأن الشخصية إلي عايشه فيها دي تخليه يبحث عن بديل مثير ومهتم ومتألق
أنت عازفة عن الفرآش عن الإهتمام بالنفس ومخليه الرجال هو بنفسه إلي يدور
لك على الخلطات والوصفات وكأنك أميه أو جايه من بيئة ريفية هذا هو أنطباعه
عنك مع أحترامي لكِ

غيري فكرة الرجال عنك
كوني متجددة في لبسك في طريقة حديثك في أغراءك في ردات فعلك
مو يقولك هذي وصفة تقولي جسمي مو لعبه (موأنتِ إلي سمحتي له يتدخل بها الأمور..؟!)

تعلمي كيف تكوني وحدة لها كلمتها ولها رأيها

وحدة مايلاقي الرجال عليها زلة

ولاتطلبي منه حقك الشرعي
ترى هالأسلوب مو حلو خاصة مع زوجك

بل أجذبيه حتى هو يطلب منك هالأمر

أقرائي كثيراً للأستاذة ناعمة الهاشمي

راح تفيدك

قديم 04-09-2011, 01:17 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
لا تقولي ما يحبني.. مافي زوج يجتمع مع زوجته الا وهو يعرف ان حياته يجب ان تتوائم مع حياتها عشان يكونو حياة مشتركة..شعورك بالندم شي احييك عليه لانك اعترفتي بخطأك وستصلحين من نفسك.. اهتمي في زوجك من خلال بيتك نفسك بنتك .. لا يلاقي عليك شي في نظافة بيتك حاولي اكله يكون جاهز وعلى طلبه هو.. اهتمي بتفاصيل جسمه وامدحيها.. كوني له في الفراش مثل ما يبغى(باستثناء الحرام) تعلمي واعرفي كيف تكسبينه بصفك.. شوفي اللي يحبه هو وسويه له.. خليك ذكيه الانثى في يدها الكثير ولكن بعضهن انهكهن الكسل.. وعلى بالهن ان الكسل هو الدلع.. وانتي خليك سنعه ولا تتكاسلي هذي حياتك عيشيها.. مافي رجل بالدنيا يدرس ويتعب ويسافر ويكدح وتسلف وديون وبلاوي وفي الاخير بيهدم بيته ويروح يتدين ثاني مره عشان يتزوج مرة ثانية.. افهمي..!!! غيري من نفسك تلاقينه مثل الطفل يتبعك.. وفقك الله

مواقع النشر