انصحوني ؟؟ ماذا افعل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-04-2004, 02:28 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
Angry انصحوني ؟؟ ماذا افعل

السلام عليكم
اتمني منكم ان تفيدوني تزوجت منذ 7 سنوت تقريبا ولي 3 ابناء وانا علي قدر من الجمال والحمدلله المشكله انني بدأت اصيب بالبرود تجاه زوجي والملل من حياتي الزوجيه وربما يرجع السبب لظروفي الزوجيه لانني اعيش عند اهله ولي 3 غرف وحمام فقط والغرف غير متصله ببعض واتمني ان استقل ولكن زوجي لا يسمع كلامي ولا يعطيني غير الصبر لدرجه انني اصبحت بارده وكئيبه وحساسه وابكي لاتفه الامور حتي اني بدات اشعر بارتفاع بالظغط ماذا افعل وكيف افرح وماذا افعل لكي اشعر بالراحه النفسيه والفرح واعذروني لاسلوبي لاني في غايه الهم الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انصحونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي
قديم 29-04-2004, 02:36 AM
مافاهمه
عضو نشيط
مافاهمه غير متصل  
عزيزتي الله يعينك بس صدقيني زوجج معذور يمكن ما تسمح ظروفه الحين اصبري ترا بعد الصبر فرج من الله 00000000
افرحي وعيشي حياتك لان هالعمر احلى ايام المرأة 0000000000
قديم 29-04-2004, 02:50 AM
حشحوش
عضو جديد
حشحوش غير متصل  
مالك الا الصبر لين يفرجها الله00 وبعدين 3غرف وحمام خاص كانها شقه بحالها00والله والله ان فيه زوجات عايشين بغرفه وحده بس مع ازواجهم والحمام مشترك بين باقي الغرف ومع هذاصابرين ومستانسين00000
قديم 29-04-2004, 02:55 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
شكرا لك يا اختي فاهمه الله يجزاك خير

يا اخي حشحوش انا عايشه ببيت فيه اكثر من 15 طفل غير الكبار غير اولادي الثلاثه وبيئتهم مش ولابد من حيث الادب ثم انا الغرف بعيد عن بعض وانا اعتمد علي اكلهم وللاسف اكلهم سيئ جدا ووووووووووووو تقولي استانس وين راحه البال
قديم 29-04-2004, 02:56 AM
ابوخالد
عضو نشيط جدا
ابوخالد غير متصل  
أختي العزيزه نصيحتي لك بالصبر زوجك ربما لديه ظروف ماديه
اختي كثير من الرجال يمرون بظروف تجعلهم لا يخرجون من اهلهم
او الذي يجعله لم يخرج من اهله هم والده ووالدته لكي يرعاهم
اختي لا تجعلين سبب البرود المنزل المنزل سوف يحصل لك ان شاء الله
واصبري وادعي الله ان يرزق زوجك وتقبلى تحـــــــــــــياتي
قديم 29-04-2004, 02:59 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
اخي العزيز ابو خالد زوجي يستطيع الخروج لكنه متردد وهم اربعه اخوان في البيت اثنان اكبر منه وبالنسبه للدخل فالحمد لله ممتاز
قديم 29-04-2004, 03:09 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
السلام عليكم
والله اني مرره استغربت واندهش لمى قريت قصتك يعني ما كنت اتوقع ان في حتى الان عائلة بكبرها عايشة مع بعضها الله يعينك يا عزيزتي ونصيحتي لك هي بالدعاء فالدعاء يغير القدر وكمان لازم من الكلام الحلو عشان تقنعي زوجك باللي انتي تتمنيه وشغلي كييد النساء شوي هههههههههه وبعدين انا قرات مقاله مرة تقول ان بعد 7 سنين زواج تجي مرحلة فتور وملل بين الزوجين وتعدي وترجع الامور احسن من اول حاولي تغيري في الاستايل يعني اعملي لوك جديد بتسريحة جديدة او صبغة او قصة او اذا كنت سمينة سوي ريجيم يعني غيري النمط شوي انت والله تحسي بتجديد لزوجك وليك كمان والله يعينك ويهدي زوجك ليك
قديم 29-04-2004, 03:51 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اعانك الله يا اختي ، حاولي مع زوجك بالاسلوب اللطيف واقناعه بالاستقلال في بيت منفصل طالما ان دخله ممتاز ، واخبريه ان ذلك ليس رفضا لأهله بل لأنك ترغبين ان تكوني متميزة معه وتحلمين ان ترتدي له وتدلعي له كباقي الزوجات وان هذا الامر بنفسك ،وقبل ان يفوت قطار العمر ، اي قومي بتصوير الامر بالنسبة له على انه سيجد امور جديدة بعد ان تستقلا في بيت منفصل ، وقومي بذلك فعليا ، اي نفذي ما قلته له ، وبشكل مبدئي اقنعيه بتقضية يوم في الفندق لوحدكما ، واجعليها ليلة مميزة لن ينساها وادخلي التغيير والتنويع في كل شيء في تلك الليلة في مظهرك ولباسك وحركاتك وكوني معه جريئة ، وعندما يعبر عن سروره بذلك اخبريه انك تتمنين ذلك دائما ولكن يمنعك وجود هذا العدد الكبير من الاشخاص في المنزل وانك لا تأخذين كامل راحتك لتقومي بما ترغبين ، فلعل وعسى يستجيب لك وعليك بكثرة الدعاء الى الله ، وانا ادعو لك بأن يفرج الله همك .
قديم 29-04-2004, 04:06 PM
m00n
عضو جديد
m00n غير متصل  
الصبر مفتاح الفرج
قديم 29-04-2004, 04:26 PM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
لا بد من الصبر لانني اعتقد انك تعرفي هذه الظروف قبل الزواج.
ولا اعتقد ان هناك زوج لا يرغب بالاستقلال الا اذا كانت الظروف لا تسمح.
موضوع مغلق

مواقع النشر