تعبت من نفسيتي(رجال الرجال ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 09-01-2012, 05:08 PM
تعبت زوجي
عضو جديد
تعبت زوجي غير متصل  
Unhappy تعبت من نفسيتي(رجال الرجال )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوالد رجال الرجال انا من المتابعين للمنتدى منذ ما يقارب العام,وارى جميع مواضيعك وردودك ومن زمان حابه استشيرك بمشكلتي لان الصراحه طفح فيه الكيل بمشكلتي.واخاف لا اوصل الى نتيجه مأساويه .

مشكلتي هي

انا مزاجيه مزاااجيه مزاااااجيه لابعد حد ومن تزوجت زادت مزاجيتي بشكل مو طبيعي .ما اعرف هل السبب في المجال الي زوجي معطيني اياه فهو انسان رائع واهم مميزاته طولة البال والصبر

الي زاد مزاجيتي بعد الزواج (راح اكتبهم في نقاط)

1-زوجي عنده شغله كثير كويسه ودخله بعد احسن بكثير ,في بداية الزواج ما كان يصرف عليه ابد (اكتشفت هل الشي منذ الخطوبه بس كلت يمكن ما يعرف بحكم انه تربى بدون ام ومع زوجة اب)يعني بالخطوبه كان ما يعطيني مصروف اليه بحكم مكتوب كتابنه والمفروض انه مسؤله من عنده وبعد تلميحات عطاني في يدي مرتين بس

2-اطور الموضوع وصار ياخذ الفلوس الي اجت لنه هديه بمناسبة زواجنا,وما بقى لي شي وحتى هديه ما جابلي,وحتى فلوس الي اجت لطفلي اخذهن بعد ,بس السبب انه اعرفه لان كثير متضايق هو حاليا .

3-بعد فترة اكتشفت انه يبعث فلوس لوالدته المريضه ,وطلع مشتري بيت وعليه ديووووون ,ولا صارحني بأي شيء ابد الا بعد زعل وبكاء واذية نفسي بشكلي كبير ,لان احترت فيه وين يودي الفلوس.هذا ما يعني انه ارفض انه يساعد والدته بالعكس بس الي ضوجني ليش يخبي عليه من البدايه

4- الحمل الي صار مفاجئ ولم اكن ارغب فيه (صار بعد اقل من شهرين من زواجنه)ووووووتعبت في الحمل والولاده وحتى بعد الولاده

الي يصير حاليا اتنرفز من اي شيئ تافه كان ام مهم .اتحجج عليه بشكل مو طبيعي ,وهو يا حرام يحتار شيسوي حتى يرضيني. وانا ازيد اكثر من الاول واصير اصارخ وابجي واهدد واشد شعر راسي والطم على وجهي .هاي الحاله اجت لي من كنت حامل هسه خفت شوي عن قبل.خايفه هل الشي يصير عنده روتيني (هاي اذا ما صار)....واخاف في يوم افقده وما اتخيل نفسي بدونه .
الحمد لله بعنا البيت الي كنا شارينه بعد طلووع الروح بس لسه ما استلمنه اي شي بعد.

اسفه بس عندي كلام كثير بس ما اعرف شلون اكوله,وانا حاضره لاي اسئله توجهه الي حتى توضح عندك الصوره

انتضرك على احر من الجمر
قديم 15-01-2012, 11:34 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة :
ماشاء الله عليك وعلى زوجك وأسال الله أن يبعد عنكم شياطين الجن والإنس
تحبينه وهو يبي يسعد أمه المريضة ومشاكلكم بسيطة
باقي المزاجية عندك هذي يرجع سببها لأيام الطفوله إما دلع أو أي سبب يجعل رغباتك تتحقق بمجرد صراخك
والآن أنت زوجة لمن تحبين (لا أعيش بدونه) ولكما مولود وبحاجة للمال والاعتدال بالتعامل جربي الهدوء والعد للعشرة قبل أي تعصيب.
وأكتبي أمام سريرك هذه العبارة (ستدمرني مزاجيتي ولن تضر غيري) بخط جميل وفي المطبخ أكتبي هذه العبارة ( هدوء الأعصاب مفتاح سعادتي وأسرتي) .
وسترين النتائج خلال أقل من أسبوع.
أقصر ط
ريق بين النقطتين الخط المستقيم تفاهمي مع زوجك ما يزعجك منه وأطلبي منه أن يفعل ذلك معك ويخبرك بما يزعجه منك وتفاهما بالتنازلات المتابدلة ليخرج الشيطان من بينكما
وعليك بتحصين نفسك وزوجك وبيتك بالأوراد والأدعية الكريمة.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

مواقع النشر