ابي رايكم .. ممكن؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 02-05-2004, 01:42 PM
الدلع
عضو جديد
الدلع غير متصل  
ابي رايكم .. ممكن؟

هلا بالجميع ..انا اترددت قبل ما اكتب عن الموضوع الي ابي آخذ رايكم فيه .. بس مطره .. اسمعوا سالفتي .. انا متزوجه من 3شهور .. و الحمدالله انا متزوجه عن حب زوجي اصغر عني بسنه اتزوجنا بعد قصة حب لمدة سنه .. صدقوني يدلعني دلع ما اعتقد انه وحده ادلعته فحياتها وانا احبه واهوه يمووووت فيني .. يعني متعلقين فبعض موووت الحمد الله .. بس المشكله ان زوجي قبل مايعرفني عاش قصة حب فاشله وانا عن نفسي مااعتبرها قصة حب لان كان مبدأها ....... بس انا الحمد الله حبني وغيرت مفهوم الحب الي كان حاطه فباله الحب يعني...... الي كان يعتقد انه يحبها وحده قريبه منه يعني من اهله عن نفسي انا مالاحظت عليها اي شي .. يعني انها مانت تحب زوجي بس امشكله ان بعد زواجنا بشهر حسيت انها تبغى تتقرب مني يعني تتصل فيني وتسولف معاي واشياء كثيره انا مستغربه من حركاتها يعني تكون قاعده جنبي ولما يدخل زوجي تمسك ايدي اوتحضني وتبين انها تحبني موووت .. بس زوجي مايحبها ولايطيقها بعيشة الله ,, وكم مره قالي لاتكلميها ولاتزورينها ولا حتى تشوفينها وانا سأته عن السبب قاتلي انه مايبغاها تخرب حياتنا وعلاقتنا الي الحمد الله تعبرها علاقه مقدسه .. وانا موقفي كزوجه لازم اطيع زوجي وامشي بشوره بس المشكله احسها فيني .. لاني بموووت وابي اعرف ليش يبغاني ابعد عنها .. لان خااايف علي او لان مايبغى يتذكر حبها او يرجه شوقه لها .. ارجوووكم ابي نصيحتكم ..لاني احس اني بمووت من التفكير وانا اقولها للمره المليوون انا امووووت فزوجي وما ابي حد ياخذه مني .. وسوري على الاطاله ..
قديم 02-05-2004, 02:13 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
مرحبا أختي..

بارك الله لكما وأدام عليكما نعمه وأفضاله .. فالحب الزوجي يا عزيزتي نعمة عظيمة يجب أن نحافظ عليها حتى نهنأ بالسعادة والاستقرار.

عزيزتي..

أدرك طبعاً ذلك الفضول الأنثوي الذي يسكن داخلك .. وأزيد عليه أيضاً رغبتك اللاشعورية في معرفة تفاصيل ربما لا يكون زوجكِ قد حكاها لكِ.

ورغم أن الفضول مفهوم .. إلا أن ذلك لا يعني أنه صحيح .. وبالتالي ففضولكِ ربما يكون بمثابة مستصغر الشرر الذي يجب أن تحرصي على الابتعاد عنه.

أختي الفاضلة .. موقف تلك الفتاة يثير القلق والشبهة .. وشخصياً لا أستطيع استيعاب فكرة تقرب أي فتاة في الدنيا من زوجة رجل كانت مرتبطة به في السابق .. وما أفهمه وأستوعبه وأعتبره منطقياً هو حال من اثنين: إما أن تكون فتاة طيبة فتدعو لكما بالسعادة (من بعيد لبعيد) .. وإما أن تكون فتاة سيئة وتضمر لكما الشر بشكل أو بآخر .. أما التقرب منكِ لوجه الله فلا أظن ذلك منطقياً أو مقبولاً .. خاصةً أن ما يتضح من حديثك أن الأمر متعمد ومقصود وغير متروك للظروف بحيث يصبح تلقائياً!!!!

عزيزتي .. تغلبي على فضولك .. ولا تكوني سبباً في مشكلة ما لا قدر الله .. فالرجل أصبح زوجكِ .. وأنتِ متأكدة من حبه وتعلقه بكِ ... وبالتالي لا محل لسؤال: هل لا يزال يفكر في الأخرى.

تحياتي لكِ

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 02-05-2004, 02:18 PM
ياقلبي لاتحزن
عضو جديد
ياقلبي لاتحزن غير متصل  
أختي الدلع 00000السلام عليكم 0000000شوفي مشكلتك ماتبي لها شى 000000سوي مثل ماقال زوجك 00000لاتقربين منها 00000لأنه هو أكيد يعرفها أكثر منك000000وبعدين إن كيدهن عظيم 000000أهي هاالوقت أكيد حست باالغيره منك لأنك أخذتيه منها أنتي ماتدرين أهي بأيش تفكر الحين وأول يمكن أول كانت تفكر بيه كزوج بس أهو يفكر بها كا0000000
وبعدين كيف تسمحين لها 00000000تدخل بيتك 00000تكلمك 0000تتحضنك وقدامه بعد 0000سبحان الله وليش تزورينها 000000وتزورك أصلاً00000000كيف لها وجه تقابل زوجك 00000بعد ماكانت بينهم علاقه 00000000وش هاالحياء0000000أقولك 0000لاتخلي الثقه 000بزوجك وبها يدمر حياتكم 0000000ولاتقربي البانزين عند النار 00000أفهمي 0000زوجك لما قالك أبعدي عنها 00000كان ينظر لبعيد 00000000ويخاف من العواقب 000ويخاف أنه يضعف أو بمعني أصح 0000000ترجعه غصب عنه أو بإرادته وأهو المسكين مايدري 00000000أنتبهي 000000أنتبهي 000000أنتبهي 00000
ويمكن هي تحاول تتقرب منك 0000علي شان تعرف عن حياتكم أكثر 0000ولاوش يهمها بأمركم 00000طمنينا عليك 0000

أرجع وأقولك إن كيدهن عظيم00000
قديم 02-05-2004, 04:29 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
(ينقل للثقافه والتوجيهات )
قديم 02-05-2004, 05:55 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
حبيبتي ( الدلع ) لا حاجة للتفكير لأنه لم يصدر من زوجك اي تصرف يقلقك بل على العكس طلب منك الابتعاد عن تلك المرأة ، واخبرك بطبيعتها ونواياها ، فلا حاجة لأن تتوسوسي او ترهقي نفسك بالتفكير ، واتبعي نصيحة زوجك بعدم التواصل مع تلك المرأة وكوني صريحة وواضحة معها ، بأنك لا ترغبين بأي علاقة معها لأن زوجك نصحك بهذا ، واذا وجدت صعوبة في تلك المواجهة ، حاولي التهرب منها وإشعارها بالبرود والتجاهل ، حتى تفهم هي انها انسانة غير مرغوب بها .
وحبيبتي ركزي اهتمامك على زوجك واغدقي عليه الحب والحنان ، واجعليه في شوق دائم للعودة الى البيت . وفقك الله وابعد عنك الاشرار.
قديم 02-05-2004, 06:25 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
طالما الشغله اختلاط , وتحضنك قدامه , الفشيطان مازال موجود ويحوم , والله يستر
قديم 02-05-2004, 07:07 PM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا نريد ان نظلمها ولا نشك في نواياها حتى لا نقع في الخطا
لكني لا ارى اي سبب للقلق والتفكير طالما زوجك يريد البعد عن اي شي ربما يسبب اي مشكلة في حياتكم ما عليكي الا البعد عنها
قديم 02-05-2004, 08:06 PM
*HaNo*
عضو جديد
*HaNo* غير متصل  
السلام عليكم

أختي ((الدلع))

أول مشاركة ليّ في هالمنتدى الرائع حابه تكون رد على موضوعك

وأتمنى نصيحتي لك تجيب فائدة

أنا أوافق أختي البتول بكل كلمة قالتها

أعتقد أنه من الأفضل انكِ تسمعي نصيحة زوجك أبعدي عنها بس ياريت يكون تدريجياً

حاولي بأسلوبك وطريقة معاملتك لها تبيني انك مضجرة من أفعالها وانك فاهمتها ومافي داعي لــ اللف والدوران وانه زوجك يحبك

واستحالة يفكر بوحده غيرك

واذا كان هالشي صعب ياريت تحاولي بقدر الإمكان تتجنبي جلوسك وجلوس زوجك في الأماكن اللي تكون موجودة فيها

وهذا برأيّ أقل شي ممكن تسويه وأعقل شي لأنه انا لو مكانك راح اتصرف بطريقة جنونيه (( مابدي اقولك عليها ))

والله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنك العذال

أختك:هنو
قديم 02-05-2004, 11:37 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
في مثل عند المصريين يقول

شيل ده من ده يرتاح ده عن ده

وفي مثل اخر يقول الباب ال يجيك منه الريح سده واستريح

لكن لو تبين الكلام الزين اقولك ان الانسان اصلا يكره كل شيء يذكره بمرحلة فشل بحياته

فهو يكرهها الان لانها كانت مرحلة سيئة وتسببت له باحباط او شيء من هذا

ربما هي تشعر بالندم

لكن على كل حال اقولك اولا العلاقات القوية بين الرجل وقريباته ما تجوز

واذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب

فبصراحة لا تعطيها وجه
ان قالت لك انا ابي ازورك اليوم قولي ماحنا فاضيين او ان زوجي يبي يرتاح وكذا

مرة مرتين تفهم وتقصر نفسها عنك
خذي الحزم الان قبل الندم

تحياتي

استغفر الله العظيم

مواقع النشر