تعبت من زوجي وعلاقاته المحرمه .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-03-2012, 08:35 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
تعبت من زوجي وعلاقاته المحرمه ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم :
راح ابتدي مشكلتي الي اتعب قلبي انا متزوجه عمري 21 سنه خذت 11 شهر من تزوجت فقط وحامل بشهري السابع مشكلتي اهي كانت من ايام الخطوبه زوجي شارك بمنتى وهذا المنتدى كان اغلبه بنات انا رفضت انه يبغى بالمنتدى لكن اهو اصر وعدت الايام وتزوجنا لمن تزوجنا مضى شهر ونص ع زواجنا ولاحظت جواله كل يتصل عليه رقم ومايرد المهم اخذت جواله واكتشفت رسايل واتصالات بينه وبين هذا الرقم واجهته بهاذي الخيانه جلس يبرر انها علاقه قبل الملكه وانه مايحبها وانه مستعد عشاني يسوي اي شي وقالي بقطع علاقتي ابها المهم اهي ترسل رسايل مرات لين رسلت يوم انها انخطبت كلمتها انا وقلت لها اطلعي من حياتي وفعلا البنت من يومها اختفت بعد ماخذنا من زواجنا 8 شهور اكتشفت انه يسولف مع بنت ع الوات ساب وواجهته ووصلت فيه مد يده علي وانا حامل وبعدها ضمني وقالي انها اخر مره وماعرف ايش
والمصيبه الكبرى قبل شهر بالضبط اكتشفت انه يكلم وحده ف المسن ويكلمها من ايام خطوبتنا وبينهم حب ووصلت فيها الجرئه تشغل له الكام وتعطيه صورها وطبعا علاقتهم يمكن خذت سنه وشوي اذا مواكثر
واهو مقرر يتزوجها من كلامه معها ف المسن وطلب منها تكلم اخوها عنه انه بيتقدم لها ااه تخيلوو اهي اكبر منه ووانا صغيره واحلى منها وهم اهي ماتدرس وانا ادرس تمريض ووظيفتي مضمونه باذن الله وربي اني ماامدح بنفسي بس وربي اني قنوعه مااتشرط ودايما اكشخ له وقايمه فيه واحبه حيل ويكفي اني حامل يعني ام عياله طبعا بعد مااكتشفت هالسالفه واجهته قالي انا ابغاك انتي واهي بس اذا انتي موراضيه راح اتخلى عنها انا رفضت هالكلام وقلت له بروح بيت اهلي رحت بيت اهلي وجلس اخوي يحاول معاه انه يجي عشان يتفاهم معه الي اهو زوجي لكن زوجي رفض وقال ابغى اتفاهم معها اهي المهم جا وتفاهم معي وكذب علي بالكلام قالي انه تركها وقالي اخذي الايميل وحذفيه وحذفته وقالي هذا البسبورد غيريه تخيلو عطاني البسبورد حق الايميل اخش منه ثاني يوم مايخش قلت له انت غيرت البسبورد قال موانا وانا ماخشيت وانا حلفت لك وانتي شكاكه ومريضه وانا اصلا لو ظليتي كذا بتزوج بتزوج ااااااه تخيلو لمن اتذكر الكلام الي ف المسن بينهم يعورني قلبي كاتب لها انه قلبه مال لها اهي وحبها اهي ااه القهر انها تدري انه متزوج واني حامل ومع كذا متواصله معاه ااه بس المهم اهو حاليا يقولي مايكلمها وكل حركاته واضحه انه يكلمها تخيلو اذا جينا ننام يقولي نامي وياخذ جواله ويحط البطانيه ع وجهه عشان جالس يسولف معها المسن انا تعبت منه اهو ماخذني عن حب وكان طاير فيني ووقف قدام اهله عشاني والحين تخلى عني واهله صار يموتون فيني وش اسوي انا قررت اني بعد ما اولد اطلب الطلاق لاني خلاص ماقدر اعيش مع شخص قلبه وعقله مع غيري
ساعدوني تعبانه بالحيل

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 18-03-2012 الساعة 11:40 PM
قديم 18-03-2012, 09:20 PM
وهـ بس وهـ
عضو جديد
وهـ بس وهـ غير متصل  
حبيبتي..
اكثري من الدعا وقيام الليل ترا الله يمهل ولا يهمل..
الله يثبتك..
قديم 18-03-2012, 09:30 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
والله دخلت ع الموضوع مرتين بس ما عرفت ايش اقول لك بس ذكريه ان هذا حرام وقولي له في يوم حساب اعمل حسابك من هذه الصداقات لان نهايتها مو زينة ....... ربي يحنن قلبه عليك ويحس بذنبه وتولدين بالسلامه وخلي بالك من نفسك ترا هذا حمل

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 18-03-2012, 09:39 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
وربي اني كل ادعي وربي بس تعبت كل ماشوف حركاته اموت
طبعا اهو عرفها من المنتدى واهو ترك المنتدى من خمس شهور بس اهي لين اليوم متواصله ورددوها واضح انه لين اليوم يتواصل معها
قديم 18-03-2012, 09:41 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
اختي وش اقولك اهو موجاي يحس اصلا بالندم خلاص عقله وقلبه معها وربي لدرجه انه يقولها زوجتي نشبه طفشتني اااااه وربي اتمنى الموت ولا اعيش هالحياه اهو كل حاط ف باله اني انا شكاكه ومفروض مافتش اغراضه ومفروض اصير مثل مايبغى تعبت
قديم 18-03-2012, 09:44 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
حصه حبيبتي انا ماعرف اهي تتواصل معه ع الجوال ولا بس مره خذت رقم كل يدق عليه كل مادق ع هالرقم مايرد
وشكلها رقمها ماترد ع ارقام غريبه وعندي ايميلها ضفتها ماقبلت اضافاتي تعبت ما قدر اوصل لها وصلت وربي فيني اني ابغى اعرف اي احد يهكر ايميلها وجهازها بكبره وربي من القهر
قديم 18-03-2012, 09:46 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
اصلا ماتوقع ينفع معها كلام اهي تبغى زوج تخيلي انها كانت قبل تكلم زوجي كانت تكلم صديقه الي اهو صاحب المنتدى وقبل كذا تكلم واحد وزوجي يدري ويبغاها زوجه اااااااه وش اقول لكم ف قلبي غصه
قديم 18-03-2012, 09:46 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
[QUOTE=القلب المطعون;2781335]اختي وش اقولك اهو موجاي يحس اصلا بالندم خلاص عقله وقلبه معها وربي لدرجه انه يقولها زوجتي نشبه طفشتني اااااه وربي اتمنى الموت ولا اعيش هالحياه اهو كل حاط ف باله اني انا شكاكه ومفروض مافتش اغراضه ومفروض اصير مثل مايبغى تعبت[/QUOT

افتحي مكالماته مع هذي البنت وحطيه امام الامر الواقع وقولي له كذا كمان شكاكه وشوفي رده فعله

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 18-03-2012, 09:47 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المطعون مشاهدة المشاركة
اختي وش اقولك اهو موجاي يحس اصلا بالندم خلاص عقله وقلبه معها وربي لدرجه انه يقولها زوجتي نشبه طفشتني اااااه وربي اتمنى الموت ولا اعيش هالحياه اهو كل حاط ف باله اني انا شكاكه ومفروض مافتش اغراضه ومفروض اصير مثل مايبغى تعبت

انا بعطيج الحل عزيزتي
وسمعيني لاخر ولاتترددين بتطبيقه وقسمن بربي بيتادب ..

شلي لاب توبه .. + تلفوناته + واير ليس النت وبس..

طبقي اللي بقولج عليه وقسمن بربي بيتادب شوي وبيحس على دمه ..

مسكي مطرقه شاكوش .. واكسري لاب توبه بالمطرقه واكسري تلفوناته واكسريه النت بكبره

خليه يحس انج انسانه عندها مشاعر
خليه يحس انج حامل وموب محتاجه تفكرين وتعيشين بغيره لانه هالشي بياثر على البيبي
موب من مصلحتج ابدن ..
اكسري لابتوباته وتلفوناته حتى لو اشترى غيرهم واكتشتفي انه يالس على النت اكسريهم
وقوليله لو تزوجت ..

مابتلوم الا نفسها ..
قديم 18-03-2012, 09:54 PM
القلب المطعون
عضو جديد
القلب المطعون غير متصل  
ااااه كم مره واجهته بس اهو حاط ف باله اني شكاكه ومريضه بالشك ههههه
ااه ياحصه وربي انك ضحكتيني وش اكسر وش اخلي كسرت جواله الي قبل ومافاد شي
اقولك اهو الحين يقولي اذا ماصرتي حرمه طبيعيه بتزوج عليك تخيلي انا الي يهددني
قلت له اذا بتتزوج علي طلقني وبنتي عندي قالي تهددين وبنتك موب عندك
تخيلي يقولي مراح اتزوج ومراح اخونك وانا متاكده انه ليومك يخوني ويكلمها وماستغرب بيوم يجي يقولي تراني تزوجت
يقولي مجرد ماشوفك تفتشي بجهازي ولا تسوين حركاتك وربي متزوج متزوج ااااه واهي وربي وربي متاكده مراح تسوي له نص الي سويت له بنات ماكان كذا كان يموت فيني يحبني حب مو طبيعي تخيلو انا قبلت ابه زوج وراتبه 2 ونص والحين لمن راتبه صار 6 صار بيتزوج علي تنازلت عن شغلات كثيره عشانه وبعد كل تضحياتي كافئني بخيانه هههه

مواقع النشر