مشاكلي مع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-03-2012, 11:10 AM
مات الضمير ياقب
عضو جديد
مات الضمير ياقب غير متصل  
مشاكلي مع زوجتي

والله لو جايين من اقصى الشمال كان وصلو فالحل عندي ان نرجع الى بيتنا واذا حضرو ابشري انا اللي اوديك اما لحاكي لماذا انا اولا بالوقت هذا وفيك المهم قلت جولة اخير ونذهب الى ابثتان لم يكن احد هناك ياسبحان ربي كلاالسابقات ولا زاد الامر فتقول احسن خل الناس واهلي يشوفون مزاجية زوجي يالله انا لم اتمالك نفسي فالتضحية بوقتي ونومي هباءا منثورا وقمت بالدوران وانا اقول لها لن تحضري هذا الفرح طبعا دخلي لم انوي حرمانها وكانت كلماتها وعدم توقفها عن استفزازي زادني عنادا وجنون كيف زوجتي وام لعيالي وحبيبتي تسوي معي كذا ولا تقول اذهب الان الى الحكمة وكلا ياخذ حقه الله اكبر تبين المحاكم عشان سوالفك وعشان ماراح تحضرين ومنعك زوجك قامت تقول ما تمنعني وليس بكفك ونحن الان قد وصلنا الى بيتنا ولكن اريدها انا تهدأ فلم اطفئ محرك السيارة وهي رافعه صوتهاع اللي يسمعك اني طالعه مع واحد من وراك يابنت اتقي واسكت وسحبت نقابها شوشد وليس ضرب فاحتقرت زوجها بنظراتها ونزلت لوحده من السيلره وانا اكاد يغمى علي او انا في حلم ما قد جرى فذهبت الى داخل المنزل وما اسمع الا الدعاء ع والدي و وتقول لهم ولدكم هذا المهبووول يرد يمنعني من زواج اخوتي واخذت بتكرر الدعاء علي وعلى والديني وع مافي بطنها بان لايتم وانا لا تريد البقاء معي فتحملت بمافي الكفاية ع حد قولها فلم اعلم الوانا يدي والدي ناوي تخوناويا ضربها وتخليها من اللي في بطنها مكما تريد فلم املشعره واحد منها وامنا تلفظ لما سمعته واريت بام عيني ..فقام والد في توبيخي قلت يا ناس هذه تبي كلامها وامها يمشي تريد النزول الى قصر الافراح وحدها واصحاب عشان القريبين لم يحظر احد ما هذا انا خايف عليها وليس بطئن قلبي وعاملني هكذ ا وتريد تنفيذ كلام امها اي ام هذه اللتي تقدم مصالحها وهي عالمه في امور زوج بنتها لا يسمح بذاك ولما كشف امرهم ,, تفرعنو وقامو بتخطيط وما الى ذالك
في نفس الليلة احرقة جوالها ولا تجيب الى الساعه 12.30لا الفرح منتهي (تتحجج ) جوالها كاميرا وعند المسؤله المهم اتصلت ع امها ونفس الحكاية لاتجيب فقمت بالاتصال من رقم لا احد بعرفه فاجابة وقلتها اين زوحتي فقامت بمكالمتي ومن غير نفس قلت لها امسيكيه في يدك الان اجيك ااتيتها ورجعنا الى بيتنا طبعا لا تريد الكلام ولا انظر حتى قربت منها لفتح الباب الخارجي فقامت بالصد عني فورا ولاحظة ذالك المهم ذهبت الى فراشي قبل ان تسبقني فاريد اتقرب ونسيان الامر مع اني الم سا حقا مبدله ثب فرحا=ا هناك طيب وجهونا وفيدونا من احكام وغيرها وماذا افعل خاصة امها لم تترك عيبا الا وحطت وان كا غير موجود فيكفي قواها يرد تسقط مافي بطني فنلقبت الامور ع انا نسو ما خرج مناه من اخطاء ةغلاطع علابنهلاى اتلا

الييوم الثاني قمت بالصدفه من نومي عل سماعي اصوات اكياس الله اكبر وين يامرة قالت نبي نروح الاستراحة واخوي تحت عند الاباب تصرف من غير اذني وعلمي لو ما قمت كان ماشفت شي المهم راحت وانا غير راضي تتصنع كيف اروح وانت زعلان قلت انا ما اوافق اللين ساعات وامش اسافر كذا طوال االيوم عند اهلها ,,,
وبالخير انت من لا يخاف ربه تنريد انزال ما في بطنها ..\
حسبنا الله ونعم الوكيل لقد قتلو فرحتييييي بالقادم
وزوجتي وعيال قرابة الشهر لم اسمع صوت احد يسال ولا لاي
تبيني اجيييها منزل راسي كفاني السابق لحبي لها اركض وين انتي
واتاسف ... في

طافي حتى كتابه قمت اخبص
الزبده انها عنيد وتحب الجدال ولا تنفذ اوامر زوجها ولا يطلب المستحيل
يطلب سما وطاعه في ما لا يغب رب لعباد
لا تحب كانت تجامل فسبحان الله لابد ان تنكف الحاقئق

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 31-03-2012 الساعة 01:33 PM
قديم 27-03-2012, 05:15 PM
انتظار الفرج
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية انتظار الفرج
انتظار الفرج غير متصل  

القسم المناسب،،

إذا كثُر الاستغفار في الأمة وصدَر عن قلوبٍ بربّها مطمئنة دفع الله عنها ضروباً من النقم، وصرَف عنها صنوفًا من البلايا والمحن،
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
قديم 27-03-2012, 06:30 PM
أم رغد1
عضو متألق
 الصورة الرمزية أم رغد1
أم رغد1 غير متصل  
...........
قديم 27-03-2012, 06:40 PM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله..يعني زوجتك تحب الحرية الزااااااااااايدة ...لازم تذكرها بحدودها و تبين موقفك الشديد من تصرفاتها المزعجة...استعين باحد كبيرفي عائلتيكما و دخله في الموضوع و لازم تبين رجولتك في المواقف التي تمسك يعني وقفلها دلعها و انعدام مسؤوليتها...لان الزواج ليس بهذه الطريقة ...شوية احتراااااااااااااااااااام...حق الزوج عظيييييييييييم...الله يعينك و اصبر عليها عشان ابنائك
قديم 28-03-2012, 08:36 AM
XZZX2012
موقوف
XZZX2012 غير متصل  
اش الهرجه دحين ؟
قديم 28-03-2012, 10:23 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
والله ما أني فاهم شيء ليت تتأكد من الاخطا الاملائية عشان نستطيع قراءة الموضوع
قديم 28-03-2012, 01:08 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
?????????
قديم 28-03-2012, 04:30 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
شكلك تمزح .. صح..!!

ترى مو كذا الناس يمزحون.. جبت لي اضطراب فكري وانا احاول استنبط شي..!!
قديم 29-03-2012, 06:09 PM
&عصفورة&
عضو نشيط جدا
&عصفورة& غير متصل  
هونوا عليك يااسادة شوي
الرجل يظهر ان عربيته لايجيدها بإتقان
والله اني تألمت لحاله يريد الحل واجتهد وحااب يوصل فكرته وماوصلت زين
اخي الكريم لعلك تعيد صياغه كتاباتك بالعربية الفصحى الواضحه
قديم 31-03-2012, 09:53 AM
خالد 1408
عضو مثالي
خالد 1408 غير متصل