مشكلة غريبة وعمرها طويل وسط حياة رومانسية رائعة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-04-2012, 11:11 AM
الدنيا هي زوجتي
عضو جديد
الدنيا هي زوجتي غير متصل  
مشكلة غريبة وعمرها طويل وسط حياة رومانسية رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أعضاء هذا المنتدى الراقي ورحمة الله وبركاته

الإسم : الدنيا هي زوجتي
عمر الزوجة : 22 سنة
المستوى التعليمي لي ولها : جامعي
مدة الزواج : سنتان ( بدون أولاد .. الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة ) ..

أخواني وأخواتي ما أدري بكون في تجاوب مع الموضوع أو بكون ممل عليكم ولكن أنا متابع لهذا المنتدى وأعرف رقي الأعضاء وآرائهم إلي عادة ما تكون مثالية وتستحق الأخذ فيها ..

رغم ميولي الكبير للشعر والخواطر لكن بحاول ابتعد عن هالإسلوب وبشرح المشكلة زين ما زين .. بس في البداية بعطيكم نبذة قصيرة عن حياتي الزوجية وزوجتي ,,

تعارفنا قبل الخطوبة بشهرين .. في هالشهرين حاولنا نكون جادين في نقاشنا إن كنا نصلح لبعض او لا يعني كانت مقابلة طويلة .. كنا نتبادل النقاشات والكلام بعيد عن الكلام الخادش للحياء او الغزل .. وانتهى الموضوع للقناعة الكاملة ولله الحمد ثم للخطوبة والزواج ..
لو شلنا هالمشكلة المزعجة والكبيرة اللي بينا بتكون حياتنا العاطفية ما في أي بنت أو أي رجل ما يتمناها .. بكل فخر اقول ان في هالسنتين اللي عشناها كنا في منتهى الرومانسية والحميمية .. إحترام كبير متبادل لدرجة أن لهاليوم ما في أحد رفع صوته على الثاني .. ما في ليلة نمنا بدون ما نقبل بعض ونعانق بعض ونومنا دائما نكون متلاصقين .. كل واحد فينا يحاول يبتكر شئ يفاجأ فيه الثاني .. أجمل الأوقات لما نكون مع بعض .. من كثر ما انا متعلق باصدقائي وجلوسي معهم ساعات وساعات والسفر والطلعات ما توقعت يوم من الأيام يكون عندي جليس أقرب لقلبي ولراحتي ولمتعتي أكثر منهم .. دللتني آخر دلال .. وحاولت أدللها آخر دلال .. العلاقة الجنسية بينا مثالية بل هي ولله الحمد قمة في المثالية وكل علاقة يكون فيها ابتكار وطعم مختلف ونحمد الله اللي رزقنا الصحة والجمال والله يديمها نعمة .. نتواصل مع بكل الطرق وخلاص أحس أكثر شي بكون فاشل في شرحه حياتنا وسعادتنا لأن شئ فوق الوصف .. أحبها حب كبير جدا وتحبني حب عظيم

المشكلة اللي فوق راسنا ومعكرة حياتنا ..

أنا في حياتي أبد ما كنت عصبي قبل الزواج وبعد الزواج إلا أثناء هذي المشكلة وزوجتي إنسانة هادئة جدا جدا ..
وبدأت المشكلة من أول أيام الخطوبة .. ومستمرة لليوم وما عاد عندي ثقة في نفسي أني أتخطاها ..
إذا حصل شي عاطفي - بالذات عاطفي - ما يعجبني تجيني مثل الهلوسة ,, أبدي أقط كلام جارح ومشين أبد أبد ما يعكس أخلاقي .. وهي بدورها تحاول تهدئني بكل الطرق وبكل اخلاص وأنا أعاتبها بشكل قاسي ورهيب جدا .. وما اكتفي أبدأ أبكي .. أبكي بغزارة .. هي ما تتحمل تسمع هالكلام وتشوفني أبكي ودمعتها سهلة فتبدأ عينها تدمع .. ويتطور الموضوع لين أبدأ أضرب نفسي بكل عنف وتوصل إلى أني أضرب راسي باجدار بكل قوة .. لين أتعب وهي تحاول بكل جهدها تهدئني .. ولما أهدأ أجلس بكل حزن وندم وما اعرف ليه عملت اللي عملت .. ويتحول البكاء الأول إلى بكاء صمت وأحس بها تنظرني بكل شفقة .. وأبدأ أعتذر منها لدرجة أني أحاول أقبل رجلها بس هي تمنعني .. وهذا الأمر تكرر عشرات المرات .. مع أنه يغيب لفترة أقصاها شهر لكن يرجع وبكثافة .. وأغلب الأحيان يكون هذا الأمر في الليل بعدها انام وتنام زوجتي وقلبها يحترق من الكلام اللي سمعتها والشئ اللي شافته وما تعرف شنو تسوي ووين السبب .. ويوم ثاني نكلم بعض بجفاف شوي .. يعني ما تعودت اناديها باسمها او تناديني باسمي بس بعد اللي يصير نكون جافين لفترة بسيطة وشوي شوي تعود المياه لمجاريها وتسامحني وترجع الرومانسية وكأن مو صاير شئ

كل مرة أقول لنفسي هذي آخر مرة .. لكن خلاص فقدت الأمل وما عدت اوعدها بانها آخر مرة ..

وأنا متأكد لو ما هذي المشكلة بتكون حياتنا العاطفية والعملية والدينية والإجتماعية مثالية جدا

أدري طولت واجد ويمكن قليل اللي بيقرون الموضوع لكن ما اقدر اكتب قشور المشكلة لازم بشرحها
وفي تفاصيل كثيرة بشرحها في الردود إذا صار تفاعل معي واتمنى يكون في تفاعل ويكون الموضوع مثل يومياتي

بانتظاركم

التعديل الأخير تم بواسطة الدنيا هي زوجتي ; 02-04-2012 الساعة 11:16 AM
قديم 02-04-2012, 11:23 AM
أوراق ملونة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أوراق ملونة
أوراق ملونة غير متصل  

عليكــــــــــــــم السلام أخي الكريــــــــــــــــــــــــم .. وأهلا بك أخا عزيزا ..

بداية // بارك الله بك وبزوجتك الطيبة .. وأتمنى لكما الحياة السعيدة ..

ورزقكم الذرية المباركـــــــــــــــــة ..

أخي الكريم // هل عانيت من هذه الحالة مسبقا أي قبل الزواج ؟؟

هل لجأت إلى طبيب نفسي لتشخيص حالتك ؟؟

ننتظــــــــــــــر إجابتك ..

قديم 02-04-2012, 11:26 AM
ندوب الزمن
عضو نشيط
ندوب الزمن غير متصل  
الله يعينك ..
ويخليكم لبعض , مادري والله وش أقول لك .
إقرأ على نفسك واستغفر كثير.
قديم 02-04-2012, 11:37 AM
الدنيا هي زوجتي
عضو جديد
الدنيا هي زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ملونة مشاهدة المشاركة

عليكــــــــــــــم السلام أخي الكريــــــــــــــــــــــــم .. وأهلا بك أخا عزيزا ..

بداية // بارك الله بك وبزوجتك الطيبة .. وأتمنى لكما الحياة السعيدة ..

ورزقكم الذرية المباركـــــــــــــــــة ..

ننتظــــــــــــــر إجابتك ..

شكرا على الرد ..

أبد والله ما طرأت هذي المشكلة إلا بعد الإرتباط ..

فكرت كثير بالأمر لكن للحين ما زرت طبيب نفسي لأسباب خاصة تمنعني من ذلك فلجأت لكم عوضا عن الطبيب
قديم 02-04-2012, 11:39 AM
الدنيا هي زوجتي
عضو جديد
الدنيا هي زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوب الزمن مشاهدة المشاركة
الله يعينك ..
ويخليكم لبعض , مادري والله وش أقول لك .
إقرأ على نفسك واستغفر كثير.
شكرا عزيلا على الرد .. في الحقيقة دائما ما أقرأ على نفسي القرأن وأنا مدرس تجويد
حتى هي تذكرني بقرائة بعض الآيات وانا بهالحالة ..
قديم 02-04-2012, 12:02 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اخي الكريم الله يديم الفرحة والسعادة بينكم ولا يغير عليكم يارب

بالنسبة لحالتك فمحتاج انك تزور طبيب نفسي او تحضر دورات للتحكم بالاعصاب وما شابه
وشوي شوي بإذن الله بتقدر تتحكم باعصابك وردات فعلك ... وقول لزوجتك اذا شفتيني معصب ابعدي عني
او ادخلي اي غرفة وحاول انك ما تتبعها علشان تهدأ المشكلة .. ولازم تتفاهم معاها ان هذا التصرف لتجنب اي
ردات فعل سلبية او شتم او تجريح ...

وطبعا كلام زوجتك صحيح .. حاول ان تبدا تستغفر اذا حسيت بعدم القدرة على التحكم باعصابك .. واقرأ اية
الكرسي والمعوذات ببطئ .. حاول تخرج من المكان اللي انته فيه ..

مارس الرياضة وخاصة اليوغا فهي تساعد على تهدئة الاعصاب ( عن تجربة ) فلا اعتقد في احد اكثر عصبية مني
ولكني تغلبت على هذا المصيبة بتوفيق من رب العالمين ومن ثم مساعدة زوجي ومساندته وحضور الدورات
وقراءة القرآن وبعض التمارين الرياضية واليوغا خاصة ..
وحلو انك تمارس التمارين مع زوجتك .. وتخبرها بأن تنوي علاج هذا المرض لتساندك وتشاركك ..

الله يسعدكم ويهنيكم ويحفظكم من كل شر ... ويرزقكم الذرية الصالحه يارب
قديم 02-04-2012, 12:41 PM
بدوى راقي
موقوف
بدوى راقي غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله اتوقع تحتاج الي رقيه شرعيه وبستمرار والرقي الشرعيه مافيها شي بالعكس والطيب لازم تروح له ولكن اذا عطاك حبوب مهدئات لا تكلهاا والشفا من الله واتمنى لك كل خير والله يبعدهمك
قديم 02-04-2012, 01:06 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
الحلم بالتحلم والصبر بالتصبر.. جاهد نفسك كلما أحسست بأن دواخلك سوف تقودك إلى أن تفقد أعصابك فتخطيء في نفسك ونفس أحب الناس إليك.. ..
أذكر الله وأستغفر دائماً فهو القادر على أن تتخطى هذه المحنة.. وردد في صلاتك دائماً "اللهم أهدني لأحسن الأعمال والأخلاق فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت وأصرف عني سيئها فإنه لا يصرف عني سيئها إلا أنت..
فقط تذكر.. بأنك سوف تضطر لأن تعتذر للخطأ الذي تسببت فيه وربما استفحل الأمر ويقودك إلى خسارة من تعزهم.. أنت في غنى عن كل هذا، فحياتك ما شاء الله لا حسد.. فلا تجعل للوسواس إليك سبيل.. ..
وفقك الله وهداك وهدانا أجمعين.. .. وطمئنا عنك
قديم 02-04-2012, 01:43 PM
&عصفورة&
عضو نشيط جدا
&عصفورة& غير متصل  
والله انا اقول لربما صايبتكم عين حاسد لربما انت او زوجتك تتكلمون عن حياتكم ومدى سعادتكم ارقي نفسك يااخي الرقية الشرعية فالغضب من الشيطان ومع الرقية الجئ لطبيب نفسي يعالجك سلوكياً وليس نفسياً فمابك ليس نفسياً ابداً انت طبيعي لكن مالك قدرة على التحكم باعصابك

سؤال يراودني ولعل اجابته تساعد الاعضاء في الوصول الى حل معك

مااسباب المشكلة التي تجعلك تثور وتغضب هكذا؟؟ ان ناقشنا وحللنا سبب المشكلة تصل الى مبتغاك وستهدأ

انتظر الاجابة
قديم 02-04-2012, 01:49 PM
world smile
عضو جديد
world smile غير متصل  
الــــــــــــــــــــــــحل فقط ...
اذكروا اللهـ كثير .. ولاتتكلم عن سعأإدتكـ مع زوجتكـ لاحد .. اببببببببببببدأإ
حاول جد ماتتكلمـ كثير .. العين حق ..
عليكـ بالرقيهـ واستغفر كثير وان شاء اللهـ ربي بيسعدكـ وبيرزقكـ العيال ^^
ان اخي راح تتعب كثير في تخطي هذه المششكلهـ بس حاول حاول تضغط على روحكـ
وفرج ربي قريب ..
وانت محظوظ اخي بان زوجتكـ من النوع الهادي ..
وفقكمـ الله واسعدكمـ في الدارين

مواقع النشر