فضلا افيييييدوني محتاجة حد يساعدني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-04-2012, 02:05 PM
محبة المصطفى1
عضو جديد
محبة المصطفى1 غير متصل  
فضلا افيييييدوني محتاجة حد يساعدني

انا كاتبة عقد زواج لكن البناء مازال ماحصلش المشاكل بيني وبين زوجي كثييييرة اقصد نقاشات على حاجات تافهة مع انه الحب بيننا كبيير المشكلة ان زوجي مايتجاوز على اخطائي مثلا انا هالمرة قلت كلمة بسيطة معاه وهو ماتجاوزها وعمل منها مشكلة وانا فاض ييا وانا مااقدر اخبر اهلي بمششاكلنا دايما اخلي في قلبي بس انا الان فاض بيا لدرجة اني افكر في الانفصال افييييدوني فضلا
قديم 11-04-2012, 03:14 PM
الدنيا هي زوجتي
عضو جديد
الدنيا هي زوجتي غير متصل  
جعل الله حبكِ للمصطفى نافذة لسعادتك في الدارين ..

إهدئي يا أختي الكريمة ولا تحزني فلكل مشكلة حل .. وإذا وجد الحب فهو أمر كبير وبإمكانكم به غسل كل المشاكل والهموم ..

أساس الحياة الإختلاف وهذا ما يساعد البشرية على التطور فكريا وعمليا .. وخير مثال على هذا الكلام العلاقة الزوجية وخصوصا في بدايتها .. من الطبيعي جدا أن تحصل خلافات واضطرابات ونقاشات حادة .. فلو سلمنا أنفسنا للمشاكل دائما وابتعدنا هربا وخوفا منها ويأسا من حلها لما سارت أمور كل الناس على خير ..

في البداية إذا كنتِ ترين هذه نقطة سلبية في زوجكِ الكريم .. فإيجابياته قد تغطي على هذه النقطة فابدأي بالعمل بطيب الكلام وطول البال وحسن الفعال لإزالة هذه النقطة السلبية والتي يتصف بها الكثير الكثير من الرجال - اقصد التعصب للرأي وعدم الإعتراف بالذنب - ..

تستطيعين تجاوز هذا الحاجز وإذا أردتِ منا النصيحة أو إقتراحات فنرجوا منكِ كتابة بعض التفصيلات عن حياتكم وأعماركم ومستوى التعليم لديكم وتفاصيل المشكلة ..

تحياتي ودعائي لكِ بأن تسير حياتكما للأفضل
قديم 11-04-2012, 04:30 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
المشاكل ملح الحياه الزوجيه .

لو كل اتنين حصلت بينهم نقاشات حتى لو اتفه من تافهة وقررو الانفصال تفتكري حايكون في اسر الآن ....

حبيبني استهدي بالله واجلسو جلسه مصارحه كل واحد منكم يقول للثاني الاشياء اللي تخليه يتضايق من الآخر .

بس هذا الكلام ما يكون في اتصال يكون في طلعه حلوه وتكونو متفقين على انها جلسه للمصارحه ,,,,

جربي كلامي واكيد راح تستفيدي وربي يوفقك ويبعد عنكم الشيطان

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 12-04-2012, 01:33 AM
دفــئ
عضو مميز
دفــئ غير متصل  
شوفي امكن هو يقصد يكبر الكلمه امكن له غرض معين من ه طريقه جسي نبضه

يعنى عرف نقطه الى تنرفزك فهمتي علي
لازم تجسي نبضه ضروري

مواقع النشر