ماذا أفعل مع زوجي الذي اهانني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-04-2012, 03:13 PM
أماني مفقودة
عضو دائم
 الصورة الرمزية أماني مفقودة
أماني مفقودة غير متصل  
ماذا أفعل مع زوجي الذي اهانني

بسم الله الرحمن الرحيم
انا متزوجه من تسع سنوات وأكتشفت ان اقارب زوجي عرضوإ عليه الزواج من أحدى بناتهم ولكنه رفض حسب قوله

ثم لاحظت تصرفات الغيره تبدو عليهم ومحاولاتهم اجتذاب زوجي بأفعالهم وقد صارت عدة خلافات بيني انا وزوجي بسببهم مرات كثيره والمشكله انه قبل اسبوع أضهرت له كرهي لاحدى قريباته اللتي تحاول بطرق كثيره ان تمدح بناتها امام زوجي ودلك ما زاد كرهها في قلبي ثم قال لي انتي مريضه نفسيا وقد آلمتني هذه الكلمه وجرحتني كثيرا فماذا أفعل فمنذ ذلك اليوم وانا ابكي ولا استطيع النضر الى وجهه فقد وقفت معه كثيرا وجاملت أقاربه كثيرا وتحملت أذاهم من أجله لانه يحبهم ولكن ماذا كانت النتيجه لم يذكر شيء من هذا بل اصبحت انا المريضة النفسيه على الرغم من انني موضفه ولي اطفال واقوم على البيت من ترتيب وتنضيف وطبخ وعنايه بأطفالي ولم ابخل عليه ابدا في يوم من الايام بمالي او اي شيء
ماذا افعل انصحوني جزاكم الله خيرا انا اول مره اكتب في هذا المنتدى لكن سبق وقرأت فيه واريد مساعداتكم نساء ورجال والله نفسيتي تعبانه واحس اني مره مضغوطه ومتوتره ولا ادري ماذا أفعل
قديم 13-04-2012, 03:43 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اختي الله يهديك ... هدي اعصابك ..

سؤال يحيرني بصراحه .. الحين يوم المشاكل والغيرة تكون بين الحريم شو دخل الزوج بالموضوع ؟؟؟
اختي غلط انك تجين وتضاربين زوجك بسبب مشاكلك مع اقاربه .. وبعدين تعرفين ليش زوجك قالك مريضة
نفسيا .. مع انها تؤلم لكنك لو مكانه بتقولين له نفس الكلام ..
لانك تكرهين قريبته وتقولين لزوجك شي هو ما لاحظه ولا يعرفه ولا حس فيه ولا له دخل فيه شو تبينه يقول لك ؟؟
لو كنتي لهالدرجة زعلانه منها كلميها شو دخل زوجك بالموضوع ..؟؟
ولا تحكمين اختي على كلمته انه ما يقدرك ولا يقدر الواجبات اللي تقومين بها .. ويكفي انه قال لك ان رفض
الزواج يوم عرضوا عليه .. تصرفاتك تخليك تبينين امام زوجك ان ثقتك بنفسك مهزوزه ..
تعرفين لو انا مكانك والله استغل الفرص هذي واثبت نفسي وثقتي بنفسي وحب زوجي لي .. هذي سوالف حريم
فديتج لازم تستغلينها لصالحك ..

مشاكلك مع الحريم لا تدخلين زوجك فيها يا انك تتفاهمين معاهن او تطنشين وتعيشين مع زوجك .. لانك اذا
استمريتي بالمشاكل مع زوجك بسببهن .. لا سمح الله بيمل منج ويمكن يسمع كلامهن ويتزوج ..

لا تكبرين الامور حبيبتي ربي يوفقك ويسعدك ويهنيك ويرد كيدهم في نحرهم يارب ..

التعديل الأخير تم بواسطة ][ لمني بشوق ][ ; 13-04-2012 الساعة 03:45 PM
قديم 13-04-2012, 03:52 PM
أماني مفقودة
عضو دائم
أماني مفقودة غير متصل  
لمني بشوق الله يسعد ايامك يارب ويوفقك دنيا وآخره مشكوره حبيبتي على الرد بس انا ليش قلت لزوجي هذا الشيء الا لانه يهتم بأقاربه هذولي اكثرمن اهتمامه بالبيت وأهله والله اني ما ابين له الا نادرا من قهري منهم لانهم قدامه بصوره ووراه صوره ثانيه ألحين انا زعلانه معاه وابي أصلح هذا الغلط
قديم 13-04-2012, 04:14 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
تسلمين حبيبتي على الدعاء الطيب .. شوفي اماني .. بعض الاهل جذي .. وانتي بنفسك قلتي ان قدامه بصورة

اكيد صورة طيبة .. فزوجك على هذا الاساس بيعاملهم وبيهتم فيهم .. اذا تبينه يهتم فيك انتي بعد توقفي عن
التحدث عن اهله حتى لو مقهورة .. تعاملي معاهم بأصلك وبما يرضي الله وخليك بعيد .. اذا ما تقدرين تجيبين
ذكرهم بالخير قدام زوجك لا تجيبينه بالشر بعد ..
انتي حرمة حبيبتي وتعرفين سوالف الحريم لو زوجك ما فيه خير كان ما طمعوا في تزويجه لاحد منهم ..

بالنسبة لتصحيح الغلط ..

اذا زوجك من اللي يرضى بسرعه قولي له انته واهلك وكل اللي تحبهم ويحبونك في عيوني .. وادري هاي سوالف
حريم وانا غلطانه اني دخلتك فيها .. وانتي تبتسمين وبعتاب ناعم قولي له انك صدمتني يوم قلت عني مريضة
نفسيا وبيني له ان الكلمة زعلتك .. وخلاص لا تعتذرين وتقولين اسفة لانك ما اخطأتي بشكل مباشر ..

ومن بعدها .. لا تبينين له انك تتضايقين من كلامهم ولا تبينين لهم .. دوم بيني لهم انك واثقه من نفسك واصلا
لازم تكونين واثقه من نفسك .. وربي يوفقك يا عسل
قديم 13-04-2012, 04:53 PM
أماني مفقودة
عضو دائم
أماني مفقودة غير متصل  
الله يجزاك خير والله ما بقيت طريقة الا وجربتها معاه بس اوقات يفضلهم علي ويفضل ارائهم في اشياء ماهي تخصهم ولا هو شرط يعرفونها مسيطرين عليه وهو يموت عليهم وانا ما أقول لا يهتم فيهم بالعكس والله احيانا ما يذكره ببعض الاشياء اللي يقوم فيها الا انا بس كل اللي ابيه هو انه يهتم فيني كزوجه وببيته واولاده وما احب يفضل علي احد كل اللي اقول حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 13-04-2012, 05:18 PM
صعبة المنال
قلم مبدع
صعبة المنال غير متصل  
عليك بالدعاء إنه ربي يسخر لك زوجك ويجعلك من أجمل النساء بعيينه
وإن كان فيهم شر ربي يصرفهم عنه ويكفيكم شرهم بما شاء
لا تدخلين في مواجهة معه لأنه مثل ماقالت لمني بشوق هو مايشوف إلا الطيب منهم
خليك أطيب منهم قدامه واسكتي وادعي ربك وبتشوفين كيف عجايب الدعاء بإذن الله
قديم 13-04-2012, 07:22 PM
أماني مفقودة
عضو دائم
أماني مفقودة غير متصل  
الله يجزاك خير صعبة المنال على النصيحةوالدعاء والله أحيانا نرجع من عندهم ويتضايق فجأه حتى لو ما سويت شيء بس ما أقول الا الله يعيني حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 13-04-2012, 07:49 PM
جيفارا aD
موقوف
جيفارا aD غير متصل  
فديتج لاتتحسسين من كلمه قالها زوجج عادي ترى في ازواج يقولون جي بس موب يعني انه الكلمه الزقت فيج
بلحظه الزعل ساعات الواحد يزل من غير لايحس .. هونيها وتهون عزيزتي واتفق
مع الاخت لمني بشووق ابصراحه كلامها عين العقل
والله يهدي سرج ويبعد عنج شر هالناس اللي ماترحم وهالحريم اللي ينفشن ريش بناتهن جدام اقاربهم
وانا من راي تحاولين بقدر ماتقدرين انج لاتطرين سوالف الحريم جدام زوجج .. وحتى جدام الحريم لاتتركين اي مجال حد يطري زوجج وفكي عمرج من هالناااس من يجوفون الواحد مرتاح مع زوجته زينوا بناتهن اللي ماعرسن عشاان يتزوجن من متزوجين

التعديل الأخير تم بواسطة جيفارا aD ; 13-04-2012 الساعة 07:51 PM
قديم 13-04-2012, 09:02 PM
سماري برازيلي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سماري برازيلي
سماري برازيلي غير متصل  
عليكي بقراءه سوره البقره مجربه ومعروفه ادا كنتي مهمومه مضايقه امورك بادن الله ميسره وسهله وزوجك بيصير ملكك ومعاكي00ملاحظه اغلبيه الرجال ناكرين للجميل ومايقدروا تعب وجهد المراه علشانهم000
قديم 13-04-2012, 09:12 PM
بدوى راقي
موقوف
بدوى راقي غير متصل  
الله يصلح شائنك انتى وزوجك وجعله مايتزوج عليك

التعديل الأخير تم بواسطة بدوى راقي ; 13-04-2012 الساعة 09:18 PM السبب: غلط املائي

مواقع النشر