هل أبحث لزوجي عن زوجة حتى يتأكد أن المشكل منه؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-04-2012, 11:55 AM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  
هل أبحث لزوجي عن زوجة حتى يتأكد أن المشكل منه؟؟؟

السلام عليكم...في البداية أريد ان أوضح بأنني اتكلم على لسان صديقة مقربة أرادت الاستشارة......... تزوجت من رجل بزواج تقليدي يعني لا نعرف بعضنا و لم نكون علاقة قبل الزواج.في الحقيقة تفاجات ان هناك فارق كبير في الثقافات بيننا..هو متعصب لرايه غير مثقف وغير متعلم..وانا يعني ماشاء الله لدي دراسة جامعية ...المهم صبرت و قلت ممكن ااثر فيه مع الوقت يتغير....وصبرت وصبرت على اخطائه العدييييييييدة...منذ ايامنا الاولى و هو يقول لماذا لم تحملي بعد؟؟يعني حوالي اسبوع زواج...ولما صار حمل قالي ابغى ولد...ولو تولدي بنت انا اطلقك...قلت له الامر بيد الله..المهم ولدت بنت و اخذني لبيت اهلي و قعدت شهرين ثم رجعت...و بعد مدة نويت ان احمل ثانية فلم يكتب ذلك..رحت للطبيبة و قالت لي انت تمام...المشكل من زوجك...قلت له روح اكشف..قالي كيف تتجرئين تطلبي مني هذا الطلب..و اعطاني مهلة للحمل او يطلقني...يعني راسو مقفل...و لما اقتنع و راح عمل تحاليل اظهرت انه مريض الحيوانات المنوية منعدمة.. لم يقتنع و قال كذب..انا رجال و..و..كانني انقصت رجولته....استشرت صديقاتي قالت جربي زوجيه وخلي يتاكد من نفسه و يعرف و يرضخ لك..وعرضت علي انها موافقة تتزوجه ..تصوروا وقاحتها...يعني واش رايكم..؟؟اخليه يتزوج و انتقم منه عندما يجد نفسه معلق بين امراتين و يفشل سعيه في الانجاب..؟او اترك نفسي عرضة للطلاق لامر لم ارتكبه؟؟جربت معه كل شيء..حاولت ان يتدخل هله قالوا هذا امر شخصي و ليس لنا دخل..شيروا علي انا في هم..ادعولي
قديم 17-04-2012, 12:29 PM
دانة سوريا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية دانة سوريا
دانة سوريا غير متصل  
لاأعتقد أن فكرة تزويجه هي فكرة صائبة !!!! خاصة أن الغاية منها ربما (الانتقام) ربما زوجك الآن في حالة (إنكار) لحالته التي تمنعه من الإنجاب لكن صدقيني بعد مدة سيفكر بالمشكلة وسيسعى للعلاج لأنه حتما يرغب في الذرية مثلك وأكثر .. والعلاج ليس بمستحيل بما أنه سبق له الإنجاب ... المهم أولا أن تصلحي علاقتك به .. تقربي منه حتى لو كان هناك فوارق ثقافية واجتماعية بينك وبينه لكنه الآن زوجك وأبو ابنتك حتما هناك مدخل تستطيعي الدخول منه لتكسبيه وتستميليه لك وليكن ذلك بصبر واصرار ليس ذلك بمستحيل صدقيني .. المهم أن تكوني أنت المبادرة في إنعاش علاقتك الزوجية وبعد ذلك يصبح إقناعه بالبحث عن علاج أو عن طريقة للانجاب مثل اللجوء (لأطفال الانابيب) مثلا ليس بالامر البعيد بإذن الله .. أما تزويجه من ثانية قد يفتح عليك أبواب وااااااسعة من المشاكل قد تندمين لأنك أنت من فتحتها بيدك .. لزوجك حتما إيجابيات مثلما له سلبيات ركزي عليها وليكن ذلك بداية للتقرب منه استعيني بالدعاء وأخرجي الصدقات وربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل.
قديم 17-04-2012, 12:36 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
عزيزتي لاتقدمي علي عمل تندمي عليه
ممكن انك تزوجيه وزوجته الثانيه تملاء عليه حياته وتنسيه موضوع الخلفه وتحلسي انتي بحسرتك خلي الامور تمشي علي طبيعتها
ماعليك غير الدعاء بأن يشفي الله زوجك ويرزقكم الذريه الصالحه
وان يختارلك مافيه الخير والصلاح
واذا جاء قدر الله اين كان سوف تشعرين بالرصا عكس اذا سعيتي لشئ انتي لاتقدرين علي تحمله
قديم 17-04-2012, 12:50 PM
كنوز البحر
عضو مميز
كنوز البحر غير متصل  
و هل اتركه يطلقني؟؟يعني اكون الخسرانة...خلي انغص عليه عيشته و اشوف لما يتزوج زوجة ثانية و لا ينجب..يعني هو يعيبني بالخلفة.خلي يتاكد بنفسه و يرجعلي خائب.و موضوع الطلاق جدي بالنسبة له..لو يطلقني بسهوولة و لم اذنب و الله يؤلمني وضعي أكثر
قديم 17-04-2012, 12:57 PM
كنوز البحر
عضو مميز
كنوز البحر غير متصل  
ايهما احسن يطلقني او ابحث له عن زوجة...؟؟الاثنين مؤلمين و انا احس نفسي ملزمة اختار......و حتى الطلاق خايفة منه لاني يتيمة و ليس لي احد...و لا احتمل في نفس الوقت ضرة
قديم 17-04-2012, 12:59 PM
never for ever
عضو مثالي
never for ever غير متصل  
لا أقول سوى احذري من صديقتك التي عرضت عليك الزواج من زوجها والله أعلم بنيتها
واضح نصائح صديقتك سوف تؤدي بك إلى خراب بيتك
فانتبهي ولا داعي للقول للجميع بأن السبب على زوجك هكذا فضحتيه
ولو علم بذلك سوف يقلب الدنيا ولن يقعدها لأن مثل هذا الكلام يمس رجولته
اذا كذب الخبر وهو علسانك فمابالك لو علم بأن الجميع يدري بالخبر!!!

نصيحة مني لجميع النساء احذروا من اخراج اسرار بيتكم لاي شخص سوف تحاسبون على هذا يوم القيامة
قديم 17-04-2012, 01:03 PM
كنوز البحر
عضو مميز
كنوز البحر غير متصل  
صديقتي تنتظر تفاعلكم..الله يجزاكم الخير
قديم 17-04-2012, 01:29 PM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  
قولي لها تقول لزوجها يعيد النظر في نعمة الله عليه بقدرته على الانجاب ولكن بطره على نعمة الله بتفضيل الذكور على الاناث وهو ما نهانا الله عنه قد يكون السببب في وضعه الحالي

خليه يستغفر ويتصدق الي خلاه ينجب في البداية ثم منعه قادر انه يرجع له القدرة ع الانجاب

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
قديم 17-04-2012, 01:48 PM
*الدانه*
عضو مميز
*الدانه* غير متصل  
الزواج ليس سهلا قد يحبها وينسى صديقتك
تتدعى الرزاق ان يكتب لها الحياة السعيدة اينما كان
قديم 17-04-2012, 02:31 PM
never for ever
عضو مثالي
never for ever غير متصل  
اسمعي مني
كل ما عليك فعله الآن ان تطنشي تهديداته
فمستحيل انه يقصد الطلاق بكل معنى الكلمة وإنما فقط تهديد من كثرة ما تناقشيه بموضوع الأطفال كما أتوقع
لذلك لا تناقشيه بالاطفال الآن إلا إذا هو فتح الموضوع قولي له لا يهمني كثرة الأطفال ولكنك انت تهمني اكثر
فاذا اردت انت ولد فلنذهب لأطباء لنتأكد لو كانت المشكلة مني سوف أعالج نفسي من أجلك ولا تقولي له عالج نفسك
زوجك واضح جداً لا يحب أن يقلّ أحد قيمته ويعتبر موضوع العلاج هذا تقليل لقيمته
ولكن حاذري ان تفتحي موضوع الزوجة الثانية

مواقع النشر