
اريد الطلاق وهاذي هي قصتي
السلام عليكم بنات اخبااركم
بكتب لكم مشكلتي وابي الحل بعد الله والاستخاره منكم
مشكلتي تبدء من هناااا
مره ساافر رجلي لاندونيسيا ورجع جاب لي التهااابات عالجتها وراحت وسافر السنه الي راحت مره ثانيه لاندونيسيا ورجع وجتني التهاابات لاكن هالمره غيرررررر استمرت معااي ست اشهور تعبت تعب غير طبيعي كرهت نفسي ودخلت علي الفيس بوك حق رجلي يوم كان باندونيسيا كان ضايف 2من بنات اندونيسيتين وعورني قلبي كل وحده هاااي فلان والثاني عزيزي فلان بالانجليزي وشكله متبادلين ايميلات بعض**
المعهم رجع من اندونيسيا وهو متغيرررر مره كانه واحد مسوي شي غلط وخايف ينكشف صاير يطاالعني يتفحصني صاير حنووون ورمنسي كله من تانيب الظمير راحمني شكله ولا مدري ايشششش المهم وانا عارفه ان وراه بلا وسبحان الله جت التهاابات ورحت لنفسسسسس المستوصف الي يشتغل فيه رجلي اسوي مزرعه وقالو لي بعد اسبوع تعالي تاخذين النتيجه ما رحت انا خليت زوجي يجيب النتيجه جاب لي ورقه مزوره اني سليمه وجاب لي ادويه ومضاادات قلت له كيف سليمه وهالادويه لوشوووو قام يتفلسف علي وما ارتحت لكلامه ولا طبت من الالتهابات ورحت بعد شهرين لنفس المستوصف وقلت لدكتوره ابي اسوي مزرعه وابي اعرف نتيجه مزرعه كد سويتها من شهرين فتحت الكمبيوتر ما حصلت النتيجه قالت غريبه مكتوب اسمك ومكتوب انك مسويه مزرعه لاكن النتيجه محذوفه ونصحتني اروح علي احسابي اكشف بعد ما فهمتها السالفه وقالت لا تسوينها عندنا لانو فيه تلاعب هنا
والداكتره كلهم اخويا زوجي اكيد بتسترون عليه**
ركبت السياره مرره متضايقه وابكي من تلاعبه فيني وخبرته بالي صار وكنه خاف وبدا يتنرفز قالي يعني تشكين اني انا الي حذفتها النتيجه قلت لا سلامتك هي احذفت نفسهاااا وبعدها حاول يتغير معاي للاحسن لاني قلت بروح اكشف علي احسابي وصار يقنعني اني بضيع افلوسي علي الفاضي لا تروحين انا اوديك
المهم بعد ما صارت مشكله خالتي وزاج زوجها صرت انا وهي مررره مع بعض نشكي لبعض وقلت لي مره انها حطت جهاز تسجيل بسياره رجلها وكشفت ان رجلها مبسوط فيها ويدلعها ومرتاح لها وهو قايلها العكس قلت لها جيبي لي جهاز تسجيل وجابت لي كان هالكلام هاذا برمضاااااان لاني قبل لا يدخل رمضان ما ارتحت لحركاته سهرررر يوميااااا ويدعي انه مع اصدقااائه ويرسلي صور ومقاااطع بالمكان الي متواجد فيه عشان اقاله يبعد الشك عني وانا والله ما سالته وينك ولا ليش تاخرت يجي من نفسه يبرر لي. لانه واضح مسوي غلط من غيررر اللمعه الي يرجع وكل ملابسه تدهرررر **
ومدري ايششش حطيت جهاز التسجيل من ثالث اسبوع من رمضان وبديت بالمراااقبه**
وثالث العيد كنت عند اهلي ومعاي الجهاااز وبديت اسمعععععع وربي لو تسمعينه يوقف شعرك وقلبك يطلع من مكااانه طلعت شكوكي صحيييحه طلع منافق زير نساااااااء**
وسخخخخخخ وشغله الخطابه الي كان يقول ما اشتغلهاااااا طلع يشتغل من ورااي وحريم ومواصفات وكل اشوي خطاااابات وبلاااوي ومن الكلام الوسخ وكان بعد ناوي يروح لدبي بتاريخ سبع طعش من الشهر هاااذا**
حسبي الله ونعم الوكيل انكشف كل شي**
وقررت الطلاق وترك اعيالي عنده اتصلت عليه ياخذني وما قدر الله ياخذني وما صبرررت وخليت اخوي يودين للبيت ورحت ونور الفجر توه توه طاااالع دخلت عليه فجأه كان مسكر البيبان كلها دخلت عليه فصل سلك الاب وجلس بسررعه قالي مصدوم كيف جيتي وفسخت عبااايتي ورحت له معاي صورتي كنت مصورتها بالعيد جيت قبال وجهه قلت وش رايك بصورتي قالي وهو يتصبب عرررررق ويمسح بالمنديل كيف صورتيها لايكون بجوالك تدرين انهم يهكرون الجوالات سكته بابتسامه وقلت لا تخاف من كاميره عاديه المهم ارتبك من اسلوبي الهااادي وابتسامتي ونظراتي قلت له وش رايك تحتفض بالصوره قالي ليشششش قلت خلها ذكريااات لان اليوم اخر يوم اجلس فيه معك واخر يوم تشوفني فيه قال امااني اربكتيني وش صااااير قلت انا جايه اصفي احسابي معك وماااشيه واخلي اعيالي **قالي وش السالفه وهو يتصبب عررق علمته بكلللللل سي وبديت اربط الموااقف الي كانت تشككني وتصرفاته الغريبه قالي ليششششش تسوين كذا تبين تهدمين حياااتنا قلت عشاااااامك خليتني مجنونه وشكاااكه واتهمتني بالنفسيه والمرض حسبي الله عليك صرت انت الحين المررريض الخاااين الله ينتقم منك**
وبدا يراااضيني ويتاسف و موطايقته ابد ابد قالي استغرب هدوئك وابتسامتك تكرهيني انتي قلت لا تبيني انطط واصارخ عشان تصدق اني انصدمت خلاص انا صار فيني تبلد شعوووور من كثر الصدمات ومن كثر خياانااتك **وصاار يترجاني ويبوس وراسي عشان ما اتركه قالي والله لاخليك تنسين واثبت لك اني مو وليد الي فبالك و ما ادررري شايفني وشوووو بزر ولا ايششش**
صار زي الخاتم باصبعي عشان ما اتركه وارووح والي تبينه امري فيه**
احس خلاص ماعاد احبه كررررررهته وكرهت طاريه واحس كل الي يسويه ما يشفع له اني انسي او اسامح سبع سنوات من الصدمات والمسااامحات بالاخيرررر هاذي سواته**
ما يعرف قيمتي الا وقت المصيبه كنت اذا تطاقيت معه يقولي روحي لاهلك وعلمين عشان اسجل اعيالك باقرب روضه عندهم والحين عشان دراسه اعياله خايف اروح وارتكهم بعد ما دفع وسجلهم وكل شي
احسه يراضين عشان اعياله مو عشان سواد اعيوني جوالاته وعدني يفتحها الي يومك ما فتحها مره تطاق معي علي شي تافه رحت شلت اغراضي ما استحمل منه شي ولا استحمل مشاااكل منه خلاص طفح الكيل يوم شافني شايلتها انهبلللللل وبدا يراضين ورجع عسل معاي**
واساله من ذولي مو راضي يقولي ولا راضي يقول نوع علاقته هل هو مسيا خيانه ولا وش وضعه**
بالاخير قالي تتوهمين هاذا خويي الي اكلمه بغيت استخف قلت بذبحك يالكذاب لهدرجه تكذبني وانا سامعتك باذاااني يكفي كذب يكفييييييييي نفااااق يرحم والديك اعترف لنفسك لا تعترف لي
انا مو قادره انسي ابي الطلاق واخلي اعياله يبحل فيهم باقي لي طلقه وينتهي كل شي**
بليز ساعدوني ولو بدعوه بظهر الغيب
افكر بالطلاق الف مرررره باليوم وما فيه ثقه ولا اماااان كيف بعيش معه سامحته كثير وصبرت كثيرررر.