بابا اني اكرهك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 12-05-2004, 03:07 AM
octupus
عضو جديد
octupus غير متصل  
بابا اني اكرهك

السلام عليكم ورحمة اللة
انني اعرض عليكم مشكلة بابا ماما مشكلةدمرت عائلتنا بسبب والدي المتصابي والدي الذي لم اعد احترمة بل أكرهه لقد تجاوز والدي الخمسين من عمرة ويظن انة مازال في ريعان الشباب لقد خان والدتي التي وقفت معة طوال هذة السنين الطويلة وكانت معظمها قاسية بسبب ظروفة الماديةوعدم استقرارة في مكان أنظر الى ابي والى امي ارى امي انسانة متعلمة مثفة صبورة جميلة وانظر الى والدي لااراة يستحق امي انسان اقل من العادي مسطح لايفقة من الدنيا شيء مع أنة يحمل شهادات عليا عصبي لايعرف قيمة اي شيء الابعد ان يخسرةعصبي لم اسمعة يوما يقول لوالدتي كلمة حب وكثيرا ماسألت والدتي كيف تزوجتية ولماذا المهم جاءت الطامة الكبرى واتم كل صفاتة الجميلة بخيانتة لامي وتصرفاتة الصبيانية التي اخجل من ذكرها مع العلم انني متزوجة واحمد اللة ان زوجي لايدري كي لايعايرني بأبي لكن امي المسكينة تعيش بين نارين هل تطلقة وترتاح ام تستمر معة من اجل اخوتي ولقد نصحتها ان تطلقة مع انة ابي فقالت الكلام سهل ولكن التنفذ صعب مع العلم ان امي تعتني بنفسها وقوامها احسن مني وتسكت كثيرا على تصرفاتة الطائشةوسطحية تفكيرة بماذا تنصحوني انني حزينة جدا وانا ارى امي كل يوم تنتحب وتذوي وتضعف لقد اصبحت اخاف ان افقدها والمصيبة كلمت ابي وقال انة لم يفعل شيئاخطأفهو انسان منفتح ويكلم هذة ويمزح مع هذةفقلت ضع زوجي مكانك فقال كل واحد حر بحالة هل تريدوني بعد ذلك ان احترمة فهو لايقدر المسؤولية ولايعرف ماهي الاخلاق لكن ماذا افعل مع امي هي التي تهمني وهي رافضة لفكرة الطلاق ارجو نصيحتكم لها وبقائها على هذا الوضع سيؤدي بها الى الموت او المرض وكل ذلك من اجل اخوتي
قديم 12-05-2004, 04:31 AM
alsarem
عضو جديد
alsarem غير متصل  
اسال اللة ان يهدي والدك الى الصواب

وانصح امك ان تصبر وتحتسب الاجر

وانا اعرف بيوت كثير عايشين زي كذا بس صابرين الاهل على الفضيحة وكلام الناس بعد الطلاق

الصارم
قديم 12-05-2004, 05:20 AM
اماني20
عضو جديد
اماني20 غير متصل  
اختي الكريمه مافي غير انو والدتك تصبر عشاناخوتك لانك كاتبه ان لكي اخوه وافرضي ان اخوتك يحبون والدك وهذه مشكله لو والدتط طلقت واخوانك سيكرهو والدتك لكن خليها تصبر وكل ما صبرت رح تفرج لانو الشي هادا محسوب تعيجي منو ولاا تيجي من والدتك تاني شي رح يجي يوم الندم وكل انسان الا يجي يومه انو يعترف انو غلطت بالحق الوالده وان شاء الله خير والله يسعدكم اختي الكريمه
قديم 12-05-2004, 05:28 AM
ona
عضو جديد
ona غير متصل  
كان الله فى عون والدتك وفى عونك
اعتقد ان والدتك اصبحت متأقلمة مع هذا الوضع ومتقبلاه وتعيش من اجل ابنائها و هذا قمة الوفاء والاخلاص.
حاولى ان تمونى بجانبها دائما وتهونى عليها.
الطلاق ليس حل والا كان لجأت اليه والدتك لقد رضيت بالامر الواقع وأجرها عند الله كبير ان شاء الله.
واخير اسألوا الله ان يهديكم للصواب وان شاء الله تجدى مخرج.
قديم 12-05-2004, 09:05 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي الكريمة..
كم مضى على زواج أمك وأبيكِ؟؟ أكان على هذه الصوره من البداية؟؟ أم أنها حاله جديده؟؟
ألا يمكن أن يكون هذا الوضع "إن كان جديدا" بسبب أصدقاء السوء؟؟ فأصدقاء السوء لايقتصرون على الصغار فقط بل هم يتصيّدون الشخص في كل الأعمار..

صعب جدا جدا هذا الموقف الذي أنتِ فيه..
أباك يفقد أهميته واحترامه بسبب أفعاله وأمك تعاني أمامك ولا تستطيعين المساعده..

إدعي لها أختي الكريمة..وحاولي قدر الإمكان متابعة مايمكن أن يكون سبب هذا الوضع..
تناسي أفعال والدك وإنظري خلف تلك المتعه..ماهو سبب الهروب؟؟ أهو شيء ممكن تغييره؟؟
أهو شيء ينقصه؟؟ لم لا تقترحين عليهم أن يذهبوا في رحله لوحدهما ليومين أو أكثر..
للمتعه فقط..بلا هموم..ولا أشغال..
صدقيني في ذلك تجديد للعلاقة وتأثير كبير على المشاعر..
والطلاق ليس بحل..

أسأل الله أن يهدي أباك لأمك..وأن يأجرها على صبرها..
..**تم النقل إلى عالم الثقافة والتوجيهات**..

قديم 12-05-2004, 08:51 PM
octupus
عضو جديد
octupus غير متصل  
شكرا لكل الأ خوات اختي ميما زواج والدي منذ عشرين سنة لم يكن والدي كذلك تغير منذ حوالي اربعة سنين ورفقتة في منتهى السوء وقد حا ولت والدتي ابعادة عنهم بلا فائدة ويقول بينهم مصلحة عمل لكن اقول ربما كان والدي كذلك لكن امي لم تعرفة على حقيقتة الافي الفترة الاخيرة لانة لولم يكن كذلك لما صاحبهم في الاساس اما عن ذهاب والدتي معة فهو انسان صحبتة لاتبسط اذا كنا نحن اولادة لاننبسط معة لانة انسان ممل كل موضوع يفتح معة اما ينتهي بألاستهزاء او الشجارأحس ان لدية عقدة نقص لان امي دائما تكون الصح وهو الغلط في كل القرارات التي اتخذها دائما امي الصح ولكنة يفكر انة هو الصح دائماوعندما تأتي النتيجة عكس ما يفكر يرجع ويبحث عن اي سبب لكي يحمل امي النتيجة الخاطئة لقرارة

مواقع النشر