مشكلة تريد حل منكم... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 13-05-2004, 11:55 PM
الولهانة لزوجها
عضو دائم
الولهانة لزوجها غير متصل  
icon51 مشكلة تريد حل منكم...

[: بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أرجو ان تقبلوني فأنا مشاركه جديدة
ولكن لدي مشكله لم اجد لها حل
انا متزوجه منذ تسعة اشهر اعيش في سعادة ولله الحمد ولكن مشكلتي هي
اني عندما اقوم بإزاله الشعر يصبح الجلد احمر والذي يحرجني امام زوجي هو السواد الذي يكون في المناطق الحساسة فهل لديكم حل للسواد ؟؟؟؟؟؟ :
اما المشكلة الثانية :هي العرق الزائد حيث تكون منطقة الابط رطبة طول الوقت تقريباً
ويكون واضح في الصيف على بعض الملابس ...
انا انتظر ارائكم وحلولكم بسرعة ردو ....
قديم 15-05-2004, 05:01 AM
فرح الدنيا
عضو جديد
فرح الدنيا غير متصل  
السلام عليكم الاخت الولهانة:
السواد في هذة المناطق طبيعي هو بسب ازلة الشعر الغير المرغوب فية
يمكن لانك تنضفين بالموس ( الحلاقة ) يعني عادي الموضوع
اختي ولاتنحرجين ولاشي اصلا المفروض تبينين لزوجك انك طبيعية ولاتحسسيه انك منحرجة
وتدلية على عيوبك لانها يمكن ان تكون عندة جمال
اما بالنسبة للعرق فانة طبيعي بس مسحة دوف للابط تمنع العرق بيس صحيا ماانصحك فيها اهم شي اختي تصيطري على الريحة
وشكرا
قديم 15-05-2004, 09:07 AM
مريم مزيونة
عضو جديد
مريم مزيونة غير متصل  
انا اول مرة اشارك هنييه بس حبيت افيد
اختي في مزيل عرق وردي في ماركس سبنسر خاص للحريم انا مجربته وحلوو وايدد حق العرق جربيه وانتي تشوفي
قديم 15-05-2004, 10:15 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
ما أنصحك باستخدام مزيل العرق لأنه بيظهرلج سواد فوق السواد اللى فيج اصلا ....... تسبحي مرتين باليوم او اسألي دكتور جلديه على مزيل العرق اللى يناسب بشرتج ومايسببلج سوادات ....... الاخت اللى ذكرت مزيل العرق اللى في ماركس اند سبنسر
تقول شو اسمه عشان تستفيد منها الاخت السائله
قديم 15-05-2004, 11:00 AM
عن كثب
قلم مبدع
عن كثب غير متصل  
نصحت أعرابية ابنتها ليلة زفافها ............

وكان مما قالت ...... وأعلمي أن أطيب الطيب الماء .............

فعليك بالاغتسال كلما شعرت بحاجة لذلك .........

فالماء لا يسبب سواد .......... ولا حساسية ........... حتى لو ظهر عرق سيكون خفيفا

ومقبول .............

لكن أختي اذا كان التعرق أكثر من الطبيعي ........ فأنصحك بمراجعة طبيبتك .........

لأنه قد يكون هناك خلل في الغدد ......... الله يبعد عنك الشر ........

تحيات أخوك ........
قديم 15-05-2004, 11:27 AM
بومايد
موقوف
بومايد غير متصل  
خليش طبيعية والعرق لابد من شو ما سويت وب انت اول وحدة اما بخصوص السواد يكون بسبب الحلاقه بلموس . في طرق عدة غير الموس للنظافه ,,,,,,,,,,,,,,,.
قديم 15-05-2004, 11:34 AM
طبيب ناصح
قـلم مـبدع وموسوعي
طبيب ناصح غير متصل  
قديم 16-05-2004, 12:49 AM
هيام الروح
موقوف
هيام الروح غير متصل  
عزيزتي

استشيري طبيب جلدية
ليدلك على مزيل عرق رائع جدا يستخدم مرتين في الاسبوع
وهو ذو تركيبة طبية 100% عندي اسمه(( Driclor))
ويباع في الصيدليات ..والافضل لأغلب الناس استخدامه ليبعدوا عنهم المواد الكيماوية
المضرة وانا سألت الطبيب وقال انه صالح للاستعمال للجميع.

اما عن مناطق السواد فأيضاً استشيري الطبيب فهناك ادوية جدا فعالة
لأزالته خلال بضعة اشهر ..

اما عن مناطق الاحمرار فهو امر طبيعي على مااظن ..
وايضا استشيري الطبيب فيه لتتأكدي.

زيارة واحدة لطبيب الجلدية ستريحكِ بالتأكيد

تحياتي لكِ
قديم 16-05-2004, 03:30 PM
Nany80
عضو دائم
Nany80 غير متصل  
عزيزتى " الولهانه لزوجها " ....

اولا... الف مبروك لزواجك " صحيح مباركة بعد 9 شهور بس معلش الف كبروك برضة " ... على فكرة اسمك حلوة جدا

بالنسبة للعرق ايوة هو عادى انك تعرقى بس لازم تتخلصى من رائحة العرق دى خالص ام عن الطريقة ... انا مش بحب مزيلات العرق لانها مهما كانت كويسه لازم بتعمل سواد لكن استعملى " الشبة " انا معرفش اذا كنتى تعرفيها ولا ايه بس هى عند العطار وهى عبارة عن حجر شفاف اللون بلى هذةالحجر ومرريه على منطقة الابط كل يوم الصبح او فى اى وقت تحبيه وان شاء الله مش حاتحسى باى رائح للعرق خالص انا وعائلتى كلاها بنستخدمها من ايام جدة امى وبجد هى كويسة جدا

ما عن سواد المطقه الحساسة من فترة قرآت فى المنتدى هنا وصفه وهى ...

اخلطى فزلين طبى وكرركم وادهنى منه 3 مرات لمدة اسبوع

بالنسبة لحمرار الجلد بعض نزع الشعر قرات ايضا هذا الامر فى المنتدى واليك بعض الوصفات التى اخذتها من احد المواضيع فى المنتدى وهى...
مسحوق الماء البارد+ الملح.......بنسبة ملعقة ملح ل3 ملاعق ماء...لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء .....و وضعي اي وصفه اخرى
2)بعد ما تزيلي( لا سير) أو ( الحلاوة) أدلكي جلدك بالليمون واتركيه فترة تسيطة جدا.

) يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة ..وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر....ثم تترك حتى تجف وتغسل ... هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر ...

) النشاء وماء الورد وقليل من الليمون..... يوضع على الجسم بعد (الحلاوة) يمنع من الاحمرار.

) لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجه املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي اليه 4 أكواب من الحليب السائل.... ثم اغطسي قطعة من القطن في هذا المسحوق وضعي طبقة من السائل على المناطق المتحسسة التي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف.... ثم ضعي طبقة اخرى بعد 15دقيقة وكرري العمليةمرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية السابقة

) واذا قمت بازالة الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره. وظهرت لديك حساسيه .. قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء .... ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين .. مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما .. ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه .. وسيزول الالتهاب باذن الله .. وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الاتهاب

لتخفيف الالم...

) لتخفيف الالم و ازالة الجلد الميت و الشعر الصغير جدا...تخلطين خميرة مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون...... تدهنين المنطقة المراد نزع الشعر منها تتركيها الى ان تجف وبعد ذلك تستعملين الوسائل المخصصة لنزع الشعر.

) تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء ......مع قليل من الخميرة وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظرين حتى تجف ثم بعد ذلك تشرعين في نزع الشعر.

) و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل

) و المفاجاه هي.......معجون الاسنان!!!!! يوضع على المنطقه الحساسة او الوجه او الابط لمده 5 دقائق .......و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الازالة.........و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له وجود

اسفة للاطاله وارجو ان تستفيدى من هذة الوصفات

ملاحظة مهمه ....
هذة الوصفات قد نقلتها من احد المواضيع التى كانت منشورة فى المنتدى اى انه ليست من اجتهاداتى الخاصة واعتذر لصاحب الموضوع الاصلى لعدم ذكر اسم لانى لااذكرالاسم وشكرا له او لها على مجهودها
قديم 16-05-2004, 08:19 PM
الولهانة لزوجها
عضو دائم
الولهانة لزوجها غير متصل  
الىجميع من قام بالرد ألف شكر لكم
ولكن معليش اتحملوني شوي كل كل ما قلتوة رائع ولكن ألا يوجد طريقة سهلة وفعالة
عالى الاقل بس للسواد؟؟؟؟
والاخت التي كتبت طريقة الفازلين أطلب منها أن تعيدها لاني لم أفهم أهو فازلين فقط أم معاة شي ثاني وهل هي أكيدة ولكي ألف شكر..
ومن كتبت اسم مزيل العرق الطبيي driclor أرجو منك ان تشرحي لي ماهي مميزاتةولكي جزيل الشكر...
وهل كريم النيفيا كويس ويخفف الواد؟؟لاني سمعت انه يسبب الاسمرار على البشرة؟؟؟
ولا أجد سوى أن اقول لكم الف الف شكر وماقصرتو ...

مواقع النشر