رغبتي بأخد طفلي من زوجتي ..الى ابوحكيم و بليغ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 11-03-2015, 06:32 PM
أبو نمر
عضو دائم
أبو نمر غير متصل  
رغبتي بأخد طفلي من زوجتي ..الى ابوحكيم و بليغ

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد طول مدة رجعنا والشوق لكم يا أحبتي يحدونا

اخي ابوحكيم وبليغ

احببت ان اطرح مشكلة بيني و بين زوجتي قد يكون طالقنا قريب ، متزوجين من قرابة 3سنوات ويوجد لدي ولد ولله الحمد حصلت مشكله وقت الملكة ولم تكن كبيره وبعد الزواج حدثت مشاكل بيننا اتهام بالخيانة وعدم إكمال طموح الددراسه والوظيفة وغير ذلك.
تدخل والد البنت عدة مرات وكان منصفا وشجاعاً ومحايد وكل مره او بالأحرى كل أسبوع الى أسبوعين تحدث مشكله رجعت قبل شهر زوجتي الى بيت أهلها وكانت لازالت تتهمني بالخيانة وقد قلت لها لو كنت أفكر بالخيانة فالحلال أحسن أتزوج ثانيه ، المهم انها رجعت لبيت أهلها وطلبت من مبلغ بعدة ايام لأسفار مع أهلها فحصل نقاش بيني وبينها عند باب بيت أهلها وقلت أدبها ولم أتحمل فأخذت الباب وأغلقته بقوه وكسرت أصبعها ، سوت عمليه والحمد لله نجحت ولكن البنت لازالت عن شكوكها وعنادها وفوق ذلك انا في كل شي مخطئ وانا من يتحمل اللي صائر بيينا

أرسلت عدة رسائل تطلب الطلاق ولكن لم ارعها اي اهتمام كلمتها وهديتها وأخذتها والابن وفي طلعه نزهة واستمتعنا.
الان طلبت منها الولد يطبع انا وهو ونتمشى ويغير جو والبنات رافضه وجلست تبكي وتقول انت تبي تعيشني جو المطلقة فقلت لها هذا بمحض إرادتك طلبتك ترجعين للبيت فقلت لا زي كل مره ارجع وتهينب وترجعني بيت أهلي ،وطلبت الولد ثانيه فقالت لا كلم أبوي وقلت لها هذا ابني ما ادق على احد استأذنه أني أخذ ولدي فقلت لها خير أن شاء الله وفقد رتبت أخذ الولد بدون ما تدري كم يوم .

لا زالت تتهمني بالخيانة وأني لا أنفع للزواج وأنها لو رجهع بها الزمن ما تزوجتني ،ومرة تبيح لي انه تحبني وتموت فيني ،انا عصبي ولا أتحمل اي شي قد ينرفزني
علما ً ان عمري 28وعمرها 26

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 12-03-2015 الساعة 06:42 AM السبب: تعديل العنوان
قديم 12-03-2015, 04:48 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
رد : بسم الله ..الى ابوحكيم و بليغ

حياك الله أخي الكريم أبو نمر ..
أرجو الله أن تعذرني فلم أستطع فهم موضوعك جيدا
آمل منك إعادة صياغته بهدوء على شكل نقاط
مع تحديد المطلوب , بارك الله فيك .

مواقع النشر