المساعدة جازاكم الله خيرا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 20-09-2003, 02:53 PM
aksa2*2
عضو جديد
aksa2*2 غير متصل  
Post المساعدة جازاكم الله خيرا

السلام عليكم اخواني اخواتي
احب اولا ان اهنكم واشكركم على اجتهادتكم.
اخواني اخواتي اني لااعرف بمادا ابدا لكم مشكلتي لكن ساتوكل على الله الواحد الاحد وحكي لكم لاني اثق فيكم كثيرا ولله الحمد وانتم اول من يعرفوا بمشكلتي حتى صديقتي التي اعتبرها مثل نفسي لم تعرف شئ.
ارجوكم ادا رايتم اني لا استحق مساعدتكم او اني سيئة واشياء اخرى فسامحوني والله المستعان.
اخواني اخواتي انا ولله الحمد انسانة متدينة ملتزمة بالحجاب الشرعي من عائلة محافظة تفوقت بدراستي العليا وبشغلي لم اتزوج بعد رغم انني تقدم لي الكثير .الحمد لله.لم اختلط بالجنس الاخر طول حياتي حتى السلام باليد لااسلم.حتى دراستي مند الابتدائي وحتى الثانوي كانت مع البنات.اضافة الى انني لا الجا الى الحرام ولا اسمع الاغاني واصلي بالوقت واقوم الليل واحافظ على صلاة الفجر وقراءة القران وهدا من فضل ربي .وستقولون اين المشكلة...
مند فترة اشتريت الجوال ليكون معي اينما كنت لاني كونت علاقة مع اخوات من البلدان العربية من خلال مواقع اسلامية وكلهن محجبات ومنهن المنقبات.المهم دات مرة اتصل بي شخص مجهول من منطقتي وقلت له انا لااعرفك فرد علية انه يعرفني ودكر اسمي ومكان عملي وفعلا كل شئ صح.واخبرته من اعطاه الرقم فاخبرني لما نلتقي ستعرفين.
قلت له اتق الله كيف تكلمني وتطلب لقائي لا لا لا اخي واتصل مرارا وانالالااجيبه.حتى وسوس لي الشيطان ان ارد عليه.فكامته وقال لي بانه ينوي معي كل خير وحرام علية طول المدة الماضية لم احاول الرد عليه.فاخبرته ان دلك حرام.وبعد لحظات وجدته يخبرني ان اهله يربدون رؤيتي ليستعدوا للدهاب لخطبتي ويا ريتني ما صدقته لكن تقتي به اخواني اخواتي جاءت نتيجت هدم خبرتي و علمي ان الكل طيب.المهم عمل معي مكان ياخدني منه لبيتهم.وانا في طريقي اليه ن المنزل ظليت ادهب واعود ثلات مرات لخوفي ولكون ضميري يقول لي ان طريقي خطا وليس طريق البنات المحافظات .فسولت لي نفسي ان ادهب ووجدته ينتظرني ودهبنا وكان اليوم يوم جمعة فاتفقنا ان نصلي بالمسجد وسماع الدرس وفعلا صلينا وكان البيت امام المسجد ولما دخلت وكلي خجل وخوف لم اجد احدا بعدما جلست بالصالة وهو دهب ليخبرهم كما اعتقدت.لكنه عاد واخبرني انهم سيعودو قريبا وكنت ملتزمة بحجابي ورايته ياتي بالطعام فقلت له شكرا واصر علي فاكلت وبعدها رايتهم تاخروا .فقال لي لن ياتوا فاحسست بالخدعت وجلست ابكي بكاءمرا وجعل نفسه يطمئنني انه يريد التحدث معي بعيدا عن الناس وبعدها قمت لادهب ولم يتركني حتى اني اتالم وانا اكتب لكم لقد لقد عانقني وانا لااعرف والله يشهد مادا اصابني وكانني لم يعد لي قلب ولا ضمير ولا شئ وكل ما في الامراني كنت ابكي واخد دراعي على كتفيه وظل يحضنني بشهوة وانا بحجابي وكنت امنعه ان يقبلي بفمي ولكنه كان اقوى مني بكتير ولم يرحمني وانا ابكي وقال لي انه يعزني لدلك يفعل دلك.ولم يكتفي بتقبيل فمي وووجهي كله دون ام يظهر شعري يعني بقيت به وهو يحضنني احسست بالعياء وقلبي يضرب بسرعة حتى مرر يدية الى ظهري من تحت ملابسي ووظل يحظنني بقوة حتى اخد يمص ثديي وكدت ان يغمى علية لولا لطف الله لكنه لم يمس اعز ما تملك الفتاة.ثم تركني ودهب للغرفة الاخرى وانا سويت ملابسي واخدت حقيبتي ولم اكلم الوحش والندل ابدا ورايته يصر ان لاادهب وانا بتلك الحالة.حيت كنت اشعر بالضعف والدوار وعياي كانتا متورمتين.بعدها دهبت وانا مصدومة لم اكلم احد.وكاد يتصل ولم اجبه مئات المرات.
فيتلك الليلة احسست بضيق صدري وبدنبي الكبير فقمت وتوات وصليت ركعتين التوبة وقرات القران حتى يطمئن قلبي و قمت الليل وكنت ابكي طول الوقت وانا اصلي وادعوا الله ان يغفر لي.والان بعد مضي ثلاث اشهر لم اشعر بعد بالراحة والاطمئنان وظميري يؤنبني واقول ان دنبي هو دنب كبير لن يغتفر وان الله تعالى م يعد ينظر الى وانه سيعاقبن بالدنيا والاخرة ولن يريني وجهه ووجه نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.
تاكدوا انني طول حياتي وانا احاول ان امتثل لاوامر الله واجتناب نواهيه وانا احبه واخشاه كتيرا .ولااقدر على عيانه.حتى دلك اليوم.وهدا كله بسبب الهاتف.لكن اقول قدر الله وماشاء فعل.
اخواني اخواتي ساعدوني واخبروني هل ما عملته يسمى زنا ؟؟؟؟؟ومادا علية ان افعل؟؟؟؟؟سني 26 سنة.
سامحوني اخواني اخواتي على تعبكم معي ومن عنده اي نصيحة او تعليق فليتفضل مشكورا.
وجازاكم الله خيرا.
اختكم في الله حواء.
قديم 20-09-2003, 03:12 PM
رمز الرجولة
موقوف
رمز الرجولة غير متصل  
اختي اللي حصل حصل لكن عليك بالتوبة و الاستغفار وانتبهي لمكائد الشيطان في المستقبل ولا تثقين الا في اهل الثقة ومهو كل من قال كلمة حلوة صادق
و الله سبحانة يقبل التوبة
اخووووك
رمز ارجولة
قديم 20-09-2003, 03:24 PM
شذا
موقوف
شذا غير متصل  
اختي حواء
انت باين عليكي تبتي توبه صاااادقه
توبي واستغفري كثيرالا تتوقفي
ولكن انتبهي ان تكلمي احد غريب عنك مهما حصل لا تتجاوبين معه لكي لا يقول لك كلام يخدعك به
واذا تبتي ومشيتي في الطريق السليم
ان شاء الله سوف يغفر لك رب الكون
وادعي لربك ان يوفقك مع انسان دين ومحافظ لكي تستمرين على حفاظك

دعواتي الصادقه لك بالتوفيق
ولا تخشي من شي عزيزتي ادي الواجب وتوكلي على الله سبحانه وتعالى
(كله من امر الله )

وتذكري انه درس لك او عظه وعبره او اختبار

وانت ان شاء الله تتحلين بالصبر والدعاء

اتمنى اني اكون فدتك اختي حواء

تحياتي
قديم 20-09-2003, 06:01 PM
رومانسي غريق
موقوف
رومانسي غريق غير متصل  
أحمدى الله أنه طلع ذيب مسالم

ماله انياب حادة

وإلا كان إعتدى على عرضك

واندمي حيث لا ينفع الندم
قديم 20-09-2003, 06:11 PM
الباشق13
عضو جديد
الباشق13 غير متصل  
اختي الغالية :
انسانة مثلك قريبة من الله ان شاء الله ( ولا نزكي على الله احدا) لن يتركها الله
من عظمة هذا الدين ان التوبة تجب اي تمحو ما قبلها اذا كانت خالصة
فإن شاء الله نرجو ان يغفر الله لك فقد ذكرت الله واستغفرت لذنبك ومن يغفر الذنوب الا الله
اما الناحية الاخري فاعلمي انه ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما
فعليك مستقبلا الا تثقي في من لاتعرفين جيدا سواء كان رجلا او امراءة ولاتذهبي لأي مشوار وحيدة بل رافقي اختا صالحة تعينك على الحق وتبعدك عن مواطن الزلل لاقدر الله
واخيرا فالمؤمن عليه ان يثق برحمة الله الذي يقول عن ذاته جل جلاله( إن رحمتي سبقت غضبي)
قديم 20-09-2003, 10:53 PM
badr
عضو نشيط جدا
badr غير متصل  
aksa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي في الله
اولا اهناك من كل قلبي على حبك لله ورسولة
واهناك على خروجك سالمة من ما حدث لك

اختي
انك اخطاتي في كونك وثقتي فيمن لا يخاف الله والذهاب معة الى المجهول
ولكن لطف الطيف والحمد لله
...............
ما حدث درس
انتي يا اختي لم تزني ولم تفعلي ما يثير الشك
وانشا الله لا عليك شي
وكلنا خطاءون وخير الخطاين التوابين
وانتي ما اخطاتي بقصد ولكن لعب عليك الشيطان واراد بك ماهو سي ولكن انجاك الله من كيدة
اختي لا عليك فما فات مات والحمد لله
لا تتاثر حياتك ولا تفقدي الثقة با الناس وكوني عونا على نفسك با الطاعة

وشكرا اخوك
badr
قديم 20-09-2003, 11:23 PM
alkref11
عضو جديد
alkref11 غير متصل  
اشتريت الجوال..... هو السبب
قديم 20-09-2003, 11:52 PM
عيون الليل
عضو جديد
عيون الليل غير متصل  
icon43

الندل الحقير الضبع
هوه فين عاوز احط تحت ضرسي واطحنو
قديم 21-09-2003, 06:28 AM
محب العفة
كبار شخصيات المنتدى
محب العفة غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله من هؤلاء الذئاب الذين لا يخافون الله
اختنا الكريمه
ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم
فاصدقي مع الله
اما حالتك فلا تعتبر الزنا الذي يبنى عليه الحد
ولكنه بلا شك اثم عظيم وبما انك تبتبي فبينك وبين الله تعالى
ولكن يبدو لي اختي انه هناك ضعف فيكِ ..... فقد سمعنا عن بنات اقل منك ايمانا وتعرضوا لمثل هذا الحادث ولكن كانوا اشداء اقوياء يضربون و يصرخون ولا يرضخون
فانتبهي لهذه النقطه
وايضا اختي ...... لا يوجد شخص ثقه وغير ثقة
فالثقه هو الذي يدق الباب ويطلب يدك
لا الذي ياخذك الى بيته بحجة ابيه وامه
وفي النهايه استبشري برحمة الله ... والحمد لله انه لم يكن ذئبا ذو انياب كما تفضل الأخ الكريم
ويقول حبيبنا صلى الله عليه وسلم
لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين
والله يسعدك دنيا واخره
قديم 22-09-2003, 06:14 PM
aksa2*2
عضو جديد
aksa2*2 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله واله وصحبته اجمعين وبعد.
اخواني اخواتي لااعرف حقيقة مادا اقول لكم بعد مساعدتكم لي واهتمامكم الكبير بموضوعي الدي ابعد الفرح والسعادة عن روحي بعدما كنت عفيفة مختبئة بحجابي لم اختلط واكلم الجنس الاخر لكن قدر الله وما شاء فعل.
جازاكم الله بكل خير فاجاباتكم ابكتني واشعرتني براحة نفسية لم اشعرها بعد الدي حصل.
ان وقوفكم الى جانبي اسعدني واشعرني اني لست وحيدة ربي يحفظكم لي جميعا ولكل عزيز عليكم .
ودعوا الله ان يجمعنا جميعا في الجنة ويمتعنا بكل النعم التي وعد بها عباده الصالحين.
لي عندكم طلب ان لاتنسوني بالدعاء.
اختكم التي تحبكم اكتر من نفسها حواء.
السلام عليكم.

مواقع النشر