حياتي الزوجية انهارت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-06-2016, 08:16 PM
Hey_u
عضو نشيط جدا
Hey_u غير متصل  
حياتي الزوجية انهارت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنت بخير , سبق وأن كتبت لكم عن مشكلتي مع زوجي بسبب أبنته مر حوالي الثمان أشهر منذ جاءت عندي في المنزل كنت حاملاً بطفلي في الشهر الخامس ومرت أشهر الحمل وأنا أضغط على أعصابي في البداية حدثت خلافات كثير بسببها وتجاوزناها بالتنازل مرة من جانبه ومرة من جانبي والأكثر كان من جانبه في شهور حملي الاخيرة كانت الطفلة تتحدث مع والدتها بالهاتف يومياً وبدأت تستفزني إذا جاء والدها تطلب محادثة أمها وانا في كل وقت حين يخرج والدها اعطيها الهاتف لتكلم إذا طلبت منها شي ترفض وتقول اسال بابا اذا طلبت منها تأكل وحضرنا الغدا ترفض تأكل حتى يأتي أبوها وإذا جاء ابوها لينام معي في الغرفه تظل تراقبنا من عند الباب وأنا أتجاهل وجودها وتأتي ردة فعل زوجي القاتلة حين يقوم من جانبي أو يعطيني ظهره !
مرت علي أيام صعبة من التجاهل والتهميش كنت أطبخ كل يوم حتى قبل ولادتي بيوم وأطلب منه الجلوس على طاولة الطعام ويرفض يريد الأكل على السفرة في الارض احيانا أجامل وأجلس ولا أستطيع الوقوف والله حين أتذكر كيف كان يتجاهل مساعدتي أو حتى مد يديه الي حتى أقف وتأتي الشغاله لتساعدني على الوقوف ويظل يراقب أبنته ويقرب لها الطعام ! وكنت أرجع من الدوام أجهز القهوه وأدخل الحمام فقط لا غتسل أفاجأ أنه وأبنته تقهوو ! تشاجرنا على كل ذلك وذهبت لمنزل أهلي وحرمت من أطفالي وصغيري الذي لم يكمل الشهر وقتها ثم أتصلت عليه وتعاتنبا وتعدل الحال قليلاً بدأت أعلم الطفلة الصلاة والحمدلله بفضل الله أصبحت تجيد الصلاة والوضوء علمتها كيف تبدل ملابسها كيف تتحمم كيف ترتب سريرها كيف تهتم بنفسها أثناء الدورة الشهرية كيف تحمل أخوها وترضعه وتأقلمت معها تقريباً وكانت الأمور تسير على ما يرام وتجاهلت كل استفزازت أمها وجاءت أمها لمدينتنا مرتان حضرت خلالها خطبة بنت اخو زوجي وفي المرة الثانية حضرت زواجها ! وكانت تجلس مع أهل زوجي وأخواته وكانها لم تطلق ! وتراقبني خلال حفل الخطوبة كلما رقصت أو قامت أو جلست تراقبني تجاهلتها تماماً وتركت لها الناس والمجلس وجلست لوحدي مع بناتي في طاولة أخرى ترفعاً وفي الزواج لم أحضر عندما علمت بحضورها فقط جهزت للطفلة فستانها وأغراضها وأرسلتها وفي اليوم التالي جاءت الطفلة للمنزل وكانت ترتدي ملابس كبيرة وفضفاضه جاكيت يصل للقدم وصديريه عريضه وبنطلون مطوي من عند الساق!!! ومعها ملابسها فتشت ملابسها وجدت ملابس داخليه نسائية وتيشرت عليه حرف زوجي طبعاً سبق وأرست لي روب حمام من نعومي!! تكلمت مع زوجي وتشاجرنا وقلت له أني رافضه وجود أبنته ومرغمه عليها وهي تنقل كل أسرار منزلي وتستفزني بتحريض أمها وانه بالمقابل لا يهتم لمشاعري أشعر أني مجرد خادمه !
أتصلت على أم الطفله وسألتها عن التيشرت والملابس وأجابت بكل وقاحة هذا تيشرتي الرياضي والملابس عجبت أبنتي وما أحب أرد لها طلب!! خرجت من منزلي وأخذ الأطفال
حدثت خلافات كثير وتدخلت أخواته في الموضوع وذهبنا بعد ذلك لوحدنا مع طفلي وقضينا أياماً في فندق ..
عدنا وكنت قررت أن الطفلة لن تكلم والدتها يومياً وأصبحت أعطيها في الاسبوع مرتين ولم أعد أرد على اتصالات أمها وأتجاهلها وأدخلت الطفلة مركز تعليمي وتحفيظ لكن جعلتني أنفجر تظل تبكي عند المعلمات وإذا خاطبتها تظهر أنها خائفه أو تصد عني ولا ترد !!
وأرسلت لي أمها أنها ترغب بمكاملة ابنتها كل يوم وكتبت لها أنا قدرت أنك أم لكنك لا تعرفي حدودك ومكاكلمة كل يوم هذي انسيها أتصل ابوها واخوها على زوجي وهي أتصلت على أخوات زوجي وسلفتي وسار الجميع يتصل على زوجي وأنتهي ان زوجي أخبر والدها بكل ما يحدث من أبنته وقال أن المكالمات لن تكون إلا باختيار زوجتي وأخبرته أنني لن أجعلها تكلمها إلا في رمضان وكان باقي على رمضان اسبوعان ولم تنته أربع ايام وجاءت الطفلة تريد مكالمة والدتها طبعاً رفضت وجاء إلي يقول أنا لن أمنع طفلتي من أمها واهم شي عندي نفسيتها تشاجرنا الحقيقة أنفجرت بكل وجعي قلت وأنا وين نفسيتي عندما حرمتني من أطفالي اسبوعين وأنا نفاس وين نفسيتي وأنا اتحمل تدخلات الجميع وتهميشك وين نفسيتي وأنا اتحمل قلة ذوق ابنتك وأمها وأخذ الهاتف مني هاتف الطفلة الخاص وأخذت بناتي وسار يجر البنات مني ويقول تطلعي لوحدك وبنتي ما تطلع وبناتي يتربو سوى !
سرت أسب وأسب طلعت كل كرهي وألمي وتعبي وقلت للطفلة أذهبي لجدتك أنا أكرهك كلنا نكرهك وضربتها على كتفها وقال بخليك تندمي ويطلب من بنته تتحسب علي وذهب لاهلي وأشتكاني لوالدي ابوي قال له بنتي مو ملزومه في بنتك وأحنا ما زوجناها تربي والآن أنا في بيتي ما نكلم بعض ظليت أربع ايام لا أكل ولا أشرب هزلت كثيراً تدمرت نفسيتي كرهت البنت جداً قلبي تغير عليها في وقت الشجار سبيتها واشعر بالندم وفي نفس الوقت أعذر نفسي فالطفلة لا تطاق وكان لازم يعرف أني وصلت لمرحلة أني ممكن امد يدي عليها جاء رمضان مثل كل رمضان حزين عرفته معه أول رمضان طردني وكان يجيب بنته عندي وامها على ذمته لتقضي وقتها في الاسواق وثاني رمضان طلقني بسبب هذه الطفلة ورابع رمضاني هجرني ويقضي الوقت مع أخوته وأهله وأنا وحيده وهذا رمضان أنا غريبة ومشتته في بيتي أن خرجت انحرمت من بناتي وأن بقيت فعلي غيظ وقهر !

كلامي متلخبط أشعر في داخلي تعب لو تأخرت في الرد فمنكم العذر لكن من يسعفني بحل أكون له شاكره
قديم 05-06-2016, 08:24 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد: حياتي الزوجية انهارت

الله يعين البنت يوم طاحت بين يديك...كل هذي غيره!!! خلاص امها تطلقت وراحت بحال سبيلها ليش للحين حاطه ببالك انها عايشه بينكم لو يبيها زوجك ماطلقها وشتت بنتها عندك،،وتمنعين الضعيفه انها تكلم امها يومياً!!! وش هالقلب عليك خافي الله هذي ام بالنهايه ،،تحرمين البنت تتواصل مع امها عشان غيره وتحدينها عالعقوق!!،حتى لو قصر زوجك معاك لاتخلين هالبنت شماعه لردودافعالك وضغطك..الله يعينك على نفسك وتأكدي كل شي تسوينه بيرجع لك مع الايام،،،

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الجاردينيا ; 05-06-2016 الساعة 08:25 PM
قديم 05-06-2016, 09:03 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اعتذراختي لكن ردة فعلك كانت كبيرة كيف تظربينها وتقولين لها اكرهك حرام يا اختي البنت دائما تميل لابيها وتلتصق فيه وليس غايتها اغاضتك ابنتي منذ دخول ابوها البيت وهي تتبع فيه من مكان لاخر وتجلس وتنام في حضنه رغم اني امها
شوفي يا اختي افهمك لكن تحاملي على نفسك قليلا وراضي البنت اولا واخيرا هي ضحية طلاق وفهميها انك لم تقصدي ما قلتيه وحاولي استمالتها اليك بالاحسان وعامليها كابنتك ولا تبيني ضعفك كي لا تتشمت بك طليقته
والله يهدينا الى سواء السبيل
قديم 05-06-2016, 10:33 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

لاحول ولاقوة الابالله
هذا من نتائج الطلاق الي تركض لة ركض الكثير من الزوجات بسو تصرفاتها مع زوجها
قديم 06-06-2016, 01:40 AM
Prada
عضو نشيط جدا
Prada غير متصل  

الله يعينك ويساعدك حاولي تخلين والدك يكلمه فعلا البنت مكانها عند امها او جدتها ويبغى بنته يروح يشوفها استغرب من اصرار بعض الرجال على ان يجعل بناته او اولاده عنده ويحرمهم من امهم ويفرضهم على وحدة ثانية وفي الغالب مااحد يتحمل عيال غيره
قديم 06-06-2016, 01:51 AM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

لو تطلقتي وزوجك تزوج أو ارجع طليقته ام بنته
وأصبحت هي من تربي بناتك وتحرمهم من مكالمتك وتفرض متى يكلمونك وتقول لبناتك نكرهكم ستعرفين معنى الألم الحقيقي
اتقي الله في هالبنت وبرافو على زوجك انه ماوافق على منعك لبنته أنها تكلم والدتها

بطبعك هذا ستنهار حياتك الزوجية وبناتك سيعاملون كما كنتي تعاملين بنت زوج
قديم 06-06-2016, 01:57 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

لاحول ولاقوة الابالله
المشكله انك تقولين عنها طفله والطفله سوت والطفله راحت والطفله جت ولما انتي عارفه انها طفله تحطين عقلك بعقلها!!!
وبعدين انا ماني شايف غلط بالموضوع بنت ومتعلقه في ابوها وين الغلط
وتقولين انك شعرت بالالم عشان زوجك رفض ياكل على الطاوله وجلس على الارض وجلس يأكل بنته !!!
واخر شي تضربينها وتقولين لها نكرهك والمصيبه انك مانتي شايفه نفسك غلطانه
مااقول الا الله يعين زوجك وبنته
قديم 06-06-2016, 02:02 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
لو تطلقتي وزوجك تزوج أو ارجع طليقته ام بنته
وأصبحت هي من تربي بناتك وتحرمهم من مكالمتك وتفرض متى يكلمونك وتقول لبناتك نكرهكم ستعرفين معنى الألم الحقيقي
اتقي الله في هالبنت وبرافو على زوجك انه ماوافق على منعك لبنته أنها تكلم والدتها

بطبعك هذا ستنهار حياتك الزوجية وبناتك سيعاملون كما كنتي تعاملين بنت زوج
قديم 06-06-2016, 02:07 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

خبري البنت مولودة بمتلازمة داون او البلاهة المنغولية صح؟!

اذا نعم فقدراتها العقلية اصلا ماتسمح انها تسوي اللي تقولين عليه!

استشرتي مرة وقلنا لك التعامل مع شخص من هالفئة حالة خاصة ومو اي احد قادر عليها!

كنت في السابق متعاطفة معك.. لكن كلامك هنا اسمحي لي!!!!

المعاملة هذي غير مقبولة مع طفلة.. فما بالك بطفلة عندها اعاقة!
قديم 06-06-2016, 02:09 AM
*pink*
موقوف
*pink* غير متصل  

صاحبة الموضوع تخاف على بيتها

تخاف أن زوجها يحن لطليقته

واضح أن طليقته راسمه عليه والدليل لما أعطت بنتها ملابسها بأساليب نفهمها كنساء

والصراحه هي مو ملزومه تربيها

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 06-06-2016 الساعة 09:22 AM

مواقع النشر