زوجي رافض فكرة الحمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-10-2016, 02:18 AM
بنت هذا البلد
عضو جديد
بنت هذا البلد غير متصل  
زوجي رافض فكرة الحمل

السلام عليكم اتمنى ارائكم اخواني اخواتي بمشكلتي انا عمري30سنة وزوجي39 سنة عندي 3اطفال الحمد لله اصغر بنت عمرها 4سنوات وكل ماافتح لزوجي موضوع الحمل يتضايق ويرفض الفكرة مع اني اقول لك انا عندي رغبة بالحمل لاني مااحب فرق العمر كبير وولدي عمرة 9سنوات وكل يومين مناحة ابغى اخو وماعندي اخو وانا عارفة كل شي بيد الله عزوجل ووممكن احمل ماجيب ولد لاكن ماعندي مانع بنت اولد لاكن زوجي مايبغاني احمل يقول نصيبة كذا ماجاء له اخو جو بنات طيب انا احب البنات حتى لو كانوا بس عيال ابغى احمل علشان بناجيب بنت لاكن يقولي اسباب الماديلت مع انه وضعة احسن من غيرة صح ظروف شوي صعبة بس الحمل 9شهور والتعب على وقريب سنة مافيه مصاريف يمدي ضروفة تحسنت وماشوف الظروف عذر لانة من قبل كل ماحملت زعلت واتنكد وسقطي واشربي شي يطيح الحمل وماكان فيه ظروف ولاشي بس ماادري ليه كذا احيان يقولي ايش مستفيدة منهم وازعاج قلت عادي كل الاطفال كذا وبكرة يكبرون ومرات يقول لي مايحب الاطفال ولا يبغى ازعاج وحتى صاحبي يقول خلاص خل زوجتك توقف حط لها لولب والله عيي وشي يقهر وانا ماعندي الا3وفيه فرق بينهم الحمد لله ومراعية ضروفة ومااطلب منه ريال واحد بس اكل واشرب ومساعدتة بالمصروف الي يجيني من ابوي واهلي احطة بيدة على طول ولما اقوله بحمل يرفض وللعلم يعزل برا معليش اكتب من الجوال والكلام ملخبط والله يجزاكم خير ويكتب لكم سعادة الدارين
قديم 20-10-2016, 02:48 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: زوجي رافض فكرة الحمل

فيه رجال كذا طبعهم ومايحبون المسؤولية تزيد .. انتي تعالي له ب اسلوب ثاني يعني بجلسه رايقه و ولدك وبناتك قدامكم وقولي له بكره يكبرون ويتزوجون و ولدك هذا بيكون لك سند ويرفع راسك ولما نكبر ونعجز هو اللي يقوم فينا ان شاء الله لان البنات لرجالهم .. > مع العلم اختي فيه بنات ينفعون اكثر من العيال < لكن انا شايفه فيك حب الامومه ماشاء الله ربي يلين زوجك ويخليك تحملين يارب
قديم 20-10-2016, 03:30 AM
سما سامي
عضو جديد
سما سامي غير متصل  

الله يخليهم لك ويرزق ولدك باخ
الحمل موبيد زوجك انتي بس ادعي ربك
انه يرزقك بولد
قديم 20-10-2016, 06:44 AM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

اذا ماجابه اللين ما يجي بالضيقة
تدعي يمكن مع الايام يتغير فكره
بعدين اختي ماتطلبيه ريال ومصروفك من ابوك تعطيه في يده
ليش اختي سلامات احفظي المصروف لنفسك
اشوف ان شخصيته اقوى منك بكثثيييير ولا تقدري تغيري من نمط حياتك ابدا هو اللي يامر وينهى

مواقع النشر