متى ابلغ زوجتي بزواجي الثاني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-03-2017, 01:22 PM
العطيري
عضو جديد
العطيري غير متصل  
متى ابلغ زوجتي بزواجي الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكل من تفاعل معي واحب ان ابشركم ان زوجتي وصل لها خبر خطبتي وكانت طبعا صدمه لها وكانت احلى صدمه لانها بصراحه جاتني ووعدتني انها تتغير وطلبتني انها اخر فرصه لها ولا راح اندم عليها واعترفت بخطاها ووضعنا النقاط على الحروف وبدينا صفحه جديده وان شاء تكون درس لي ولها وبداية خير وبهذي المناسبه وعدتها هي والاولاد رحله في هذي الاجازه
واما العروسه الجديده فكان الي بيننا خطبه فقط ولم نملك . لها مني كل التقدير والاحترام واسال الله لها الزوج الصالح لانها بنت ناس وكان لها دور كبير في لم شملنا وفرحت في رجوعنا لبعض والحمد لله رب العالمين

رابط الموضوع

http://66n.com/forums/showthread.php?t=271512

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 30-03-2017 الساعة 02:06 PM
قديم 30-03-2017, 01:38 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  
رد: متى ابلغ زوجتي بزواجي الثا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكل من تفاعل معي واحب ان ابشركم ان زوجتي وصل لها خبر خطبتي وكانت طبعا صدمه لها وكانت احلى صدمه لانها بصراحه جاتني ووعدتني انها تتغير وطلبتني انها اخر فرصه لها ولا راح اندم عليها واعترفت بخطاها ووضعنا النقاط على الحروف وبدينا صفحه جديده وان شاء تكون درس لي ولها وبداية خير وبهذي المناسبه وعدتها هي والاولاد رحله في هذي الاجازه
واما العروسه الجديده فكان الي بيننا خطبه فقط ولم نملك . لها مني كل التقدير والاحترام واسال الله لها الزوج الصالح لانها بنت ناس وكان لها دور كبير في لم شملنا وفرحت في رجوعنا لبعض والحمد لله رب العالمين
ألف مبرووك على لم الشمل وأسأل الله دوام السعادة والاستقرار لكما ....لكن بنات الناس ترى مو لعبة ولا أداة تستفيد منها عشان ترجع لك زوجتك ..عشان كذا نقول ان التعدد يباح فقط للقادر على عالعدل مو لكل رجل يتهاوش شوي زوجته وياخذ الموضوع نأديب وبعجلة واول ماترضى زوجته عليه يترك بنت الناس..انت ظلمت بنت الناس وكسرت خاطرها طالما مانت جاد ولا لك رغبة حقيقية بهالشي ماكان له داعي تطق بيت الناس ولا يندرى بعد هل شفت البنت نظرة شرعية او لا..بس من حد كسرت خاطر وحدة مالها ذنب بقصتك مع زوجتك ...أسأل الله ان يعوض بنت الناس برجل يصونها ويستحقها والامر خيرة لها من الله
قديم 30-03-2017, 03:29 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

بالنسبه اي هذا اجمل خبر سمعته اليوم ..الله يوفقك ويسخركم لبعض وانت فعلا رجل اصيل

مو طرى ببالك العرس وطرت مثل الغالب
قديم 30-03-2017, 04:02 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

السلام عليكم ,,

الأخ الكريم ,,

1 / العنوان يختلف عن المحتوى ,,
2 / ألف مبارك هذا التقدم في العلاقة بينكما ,,
3 / لا أعلم لماذا يكون هذا الموضوع درس لك !! ؟؟ ولا أعلم لماذا تنهي هذا الموضوع بتنازلات وإهداءات و سفريات من طرفك ؟؟ّ!
4 / امرأة تترك بيتها وأولادها بمحض إرداتها وتترك أولادها يعانون نفسيا ,, وتتلفظ عليك بألفاظ سيئة ,, وووو الخ ,, وعندما تعود تلقى الترحيب والمكافأة ؟؟!!
5 / تستخدم امرأة كطعم حقيقي ,, ؟؟ !! بإمكانك إطلاق إشاعة وهذا كفيلٌ إن أردت أن تعود حقاً ,, بنات الناس مو لعبة ؟ !!
6 / ولا تزعل مني ,, امرأة تبيعك وتبيع أطفالها ,, لازم يكون الرد مماثل لفعلها ,, لازم تعرف إنها أخطأت ولازم تدفع ثمن خطأها .. حتى لو اعتذرت !!
7 / أقدر تنازلك عن الكثير للحفاظ على بيتك ,, لكن إذا عادت الأمور لنصابها لابد أن تكون هناك ضريبة ؟؟ !! مو سفرة !! ؟؟
8 / ما زلت أذكر موضوعك الأول ,, امرأتك عارفة شخصيتك تماما ,, لذلك جالسة تسوي اللي برأسها ,, وأنت تطارد وراها ,,

,,

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 31-03-2017 الساعة 08:51 PM
قديم 30-03-2017, 04:27 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أخي

ربي يبارك لك في حياتك ويسعدك مع زوجتك وأبنائك

ولكن ما ذنب الفتاة التي خطبتها وعشمتها بالزواج ثم تعتبرها أنها كانت سبب للإصلاح بينك وبين زوجتك ..!!

أعانك الله
قديم 31-03-2017, 02:01 AM
العطيري
عضو جديد
العطيري غير متصل  

السلام عليكم . صباح الخير
الاخوان والاخوات
الي انفعلو اشكر تجاوبكم وانفعالكم والادلاء بأرائكم
وأرجونا انكم لاتنفعلون بزياده بخصوص بنت الناس لاني ماظلمتها هي سبب انفصالنا عن بعض والرجوع لزوجتي .
الثانيه كان شرطها ومصره عليه ان اخبر زوجتي قبل زواجنا واصرت وانا كنت رافض واتضح لي فيما بعد انها ارسلت اختها لتخبر زوجتي ما جعلني انزعج كثيرا من تصرفها هي واختها وعند سوالي لها لماذا اخبرتي زوجتي دون علمي وانا ابلغتك بالرفض قالت علشان اشوف ردة فعلها هل ستبقى ام ستذهب ولكن زوجتي اثبتت تمسكها فيني في هذا الموقف وتصرفت بحكمه .
اما الثالثه فاتضح لي كثرت طلبتها وتشرطاطتها على لسان والدها وهذي ايضا ازعجتني اكثر طبعا بعد الخطبه حيث اني طلبت زواج مختصر قبل الخطوبه وكانت موافقه ومقتنعه هي واهلها وبعدها رفضوا وتغيرت الاراء بحجة لابد من حضور اقاربها وجماعتها وزميلاتها وبصراحه حسيت ان نفسي طابت من البدايه
والي هذا اوله ينعاف تاليه باختصر البنت عكس ماتوقعت وماديه بزياده وخفت اني ازيد همي هم ورضيت زوجتي وام اولادي الي اعرفها ولا بنت الناس الي ما اعرفها وكل يوم اكتشف فيها شي جديد هذا فقط للتوضيح ولم اكن لاذكره والله يوفقها ويرزقها بالزوج الصالح الي يسعدها وبنات المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 31-03-2017 الساعة 08:52 PM
قديم 31-03-2017, 06:17 AM
زين ابيها
مراقب عام
زين ابيها غير متصل  

ولما انت مو حاب وحدة جديدة تكتشف فيها كل يوم شيء جديد
ما كان له داعي تعشم بنت الناس.. وتستخدمها طعم
وأداة لحل مشاكلك الزوجية ....

يبدو إن بعض اللي مكودين بناتهم ويطفشون العرسان معاهم حق!!
لأن صار الواحد ما يدري اللي راح يسلمه بنته كفو أو لا..،
قديم 31-03-2017, 06:50 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

ماشالله مبروك اللمه وماحصل لك كان خيره،، والله يرزق خطيبتك زوج لها لحالها مايشاركها فيه ضره،، واهم شي تفتحون صفحه جديده وفكرة السفر خوش فكره
قديم 31-03-2017, 08:16 AM
تركتك لله
عضو نشيط جدا
تركتك لله غير متصل  

انا عكس الاعضاء
تصرفك سليم اولا واخيرا
كويس شريت عشره 18 سنه
ولميت بيتك وزوجتك وعيالك
هذا يعني انك رجل حكيم

اما انسحابك من الزواج
فبرضو ينحسب لك.. وقرار ممتاز
لان بعض الرجال للاسف يكملون
بحجة انو عطى اهلها كلمه
ويجامل على حساب بنت الناس
ولما يتزوجون يهملها
وللاسف هذا هو الظلم بعينه

اما دامكم لازلتم عالبر
فاللي صار خيرة الحمدلله
وبنت الناس الله يرزقها برجل صالح
قديم 31-03-2017, 10:21 AM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

الأخ الكريم ,,

أولا / أنا رجل ,,

ثانيا / كنت منفعلاً في ردي وما زلت منفعلاً ----أن تلدغ من نفس الجحر مرتين ,, وتكافئها مرتين ,, وارجع لمواضيعك السابقة واقرأ بنفسك ,, كان السبب ( برامج التواصل الذي أدى لإهمالها ورفع صوتها و و و الخ ) , فتم الصلح وعادت للبيت وعملت الواجب معها من هدايا وحفلات ودلع ,, ثم ماذا ؟ََ!! ,, أنت بنفسك تقول عادت لنفس وضعها وأسوأ !!!! وماذا فعلت أنت !! أصبحت تتهرب من البيت تجنبا للمشاكل !!

ثالثا / عندما تعلق على كلمة واحدة من ردي ,, وتترك باقي الرد دليل على أنك لا تحب المواجهة ,, تختار زاوية معينة ,, وإذا تم إفحامك أو عجزت عنها تتهرب ,, وارجع لموضوعك وستقرأ ما كتبته أنت بنفسك وأقتبس : ’’ الان بعد رجوعها رجعت لنفس اسلوبها وتعاملها لا وبالعكس صارت اكثر عناد واصبح لسانها طويل وعدم احترامها واهتمامها بي والادهى والامر الي ما عاد له صبر عندي عدم احترامها لوالدي وانا والله صرت اخرج من البيت تجنبا للنقاش والمشاكل
انا ماعاد فيني صبر لدرجة اني كل يوم خلاص بانهي علاقتنا وارتاح من الغلبه ولكن اصبر اولا على شان الاولاد والثانيه اقول الامل بالله وادعي الله انه يهديها ولكن هي استغلت صبري وموقفي واحترامي لها وخروجي من البيت بانه ضعف مني وزاد استغلاها لهذا الوضع ولا اخفيكم اني وصلت الى مرحله اني ماعاد اطقيها ولا تصرفاتها
’’

الأخ الكريم ,, قد أكون قاسياً ولكن حتى تنزع عنك رداء المثالية والمجاملة الذي ترتديه ,, لا أريدك أن تنكر العشرة وأنت لا تستطيع ذلك أصلا وهو من طيب أصلك ,, لكن لا يعني هذا أن نتعامل مع موضوع مهم وخطير تكرر مرتين --- !!

,,

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 31-03-2017 الساعة 08:54 PM

مواقع النشر