ساعدوني أرجوكم حياتي سوف تنهار - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-03-2017, 04:55 AM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  
ساعدوني أرجوكم حياتي سوف تنهار

السلام عليكم ورحمة الله
ابطرح عليكم مشكلتي وابي وقفه قويه منكم واراء سديده

انا امر حاليا بظروف صحيه منعتني الدكتوره على اثرها من الجماع شهر ونصف وخبرت زوجي وماعلق ولا عارض

قبل كم ساعه كنت في زياره للاهل زوجي كان نايم وجواله طاح من يده بمكان نومي أخذته وفتحته ولقيت محادثه مع زميله له بالعمل انا اعرف مسبقا ان بينهم محادثات بخصوص العمل وغيره بس محادثة الْيَوْمَ كان يشتكي لها انه محروم من الجنس ويقولها وش الحل وهي تقوله اصبر ومن هالكلام وسألها إنتي وحدك ومن عندك وجالس يغازلها ويقولها كلام ماعمري سمعته منه مع انها متزوجه وعندها أطفال وهي من جنسيه عربيه ولا ادري وين زوجها عنها بس تقوله انا جالسه لوحدي وتشتكي له من الوحدة وشوي وتقوله تعال وناشبه له نشبه لانه يقولها مشغول شوي وهي زعلانه تقول طول وقتك مشغول تقولي فاضي وانت مشغول
انا ماقدرت أتحمل مدري لوين راح يوصلون
انا خفت على حياتي صراحه مدام فيها هالعقربه اللي جالسه تتمسكن ومن وقتها أفكر
زوجي ليش ماشتكى انه مشتاق للجنس محسني انه عادي
ثانيا وش الحل كيف اطلع الحرمه ذي من حياته وأخربها بينهم
ثالثا انا وضعي مايسمح أعطي زوجي جنس وفكرت أجازف وأعطيه رغم منع الدكتوره لي لان فترة الشفاء مانتهت بس ما ودي أعطي زوجي والعقربه فرصه
أعطوني حلول أرجوكم ،،
قديم 31-03-2017, 06:54 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد: ساعدوني أرجوكم حياتي سوف ت

تقدرين تخلينه يجامعك بدون ايلاج ،،مفاخذه او اي شي،، ليتك سويتي لرقمها حظر وارتحتي
قديم 31-03-2017, 08:49 AM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

متعيه واجعله يقضى
وطرة مثلما تكون فى
فترة الحيض يعنى كل
شىء الا الايلاج واعتقد
ان هذه الاشباء ليس
فيها ضرر عليك

اما عن علاقة بهذه المرآة

اقول اولاً كيف دينه وصلاته

وارجوا الا تغفلى عن سلاح
الدعاء الى الله عز وجل ان
يحفظ زوجك من الفتن
ويصرف عنه هذه المرآة

وفى النهاية واضح ان زوجك
هداه الله به انحراف والا كيف
يغازل آمرة متزوجة ويراودها
عن نفسها ولا حول ولا
قوة الا بالله

واعتقد ان السبب ليس انقطاع
الجماع بينكم لانه واضح من
كلامك ان العلاقة متطورة
من فترة ليست بالقلية

هداه الله وصرف عنه وعنا
الفتن ما ظهر منها وما بطن

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 31-03-2017, 09:11 AM
ملكاتو
عضو نشيط جدا
ملكاتو غير متصل  

كل الحريم تاخذ اجازه شهر من الجماع لظروف صحية اذا مو اكثر
اجل النفاس كيف ؟
مو عذر هذا له انه يشتكي ويكلم وحده بالحرام
قديم 31-03-2017, 10:56 AM
medo888
عضو جديد
medo888 غير متصل  

نصيحتي لك ،
1) حاولي تصوري المحادثة وتخفيها للصورة بجوالك او بلابتوبك او غيره فقط علشان تحمي نفسك لو صار اي شيئ مستقبلا لاسمح الله مثل انه زوجك انكر العلاقة او المحادثة بينه وبين زميلته امام اهلك في حال لاسمح الله تطورت الامور ( وهذا الشيئ لا نريده ابدا )

2) تتصلي على زميلته بالعمل بنفسك وتخبريها انه تسمع مكالمتك للآخر والا سيحدث مالا تحمد عقباه ، قوليلها انك قريتي المكتوب وعندك صورة للمحادثة وعندك ادلة اخرى مخبيتيها عندك وتخبريها انك ماراح ترحميها وتخبري زوجها على كل شي وترسليله المحادثة وبعدين بعد ماتخاف تقوليلها انك راح تستري عليها بشرط واحد انه تبتعد عن زوجك تماما وماتتعامل معه حتى لو تقدري تقوليلها استقيلي من عملك وتهدديها انه راح تخبري اهلها وزوجها وراح تفضحيها اذا تقرب على زوجك مرة ثانية

وبالنسبة لزوجك قوليله انك قريتي المحادثة بالصدفة لما طاح الجوال ولا تحسسيه انك كاين مراقب منك لانه ممكن يحاول يقلب الآية عليكي (( لانه اهم عنصر بالحياة الزوجية الثقة وعدم الشك والتخوين ))

وبعد ماتقوليله انك قريتيها قوليله ابغى اروح بيت اهلي وانا مو قادرة اتحمل هذا الموضوع كبير وانت جرحت كرامتي وعفتك لي وكوني زعلانه وحسسيه انه الدنيا قفلت بوجهه لكن لاتغلطي عليه ولا تشتميه فقط اجرحيه بكلمات ضمنية مثل ماقلتلك وايضا مثل هذي اخرتها بيننا او هل انا استاهل انك تكلم وحدة من غير اصل وتبديها على بنت العالم والناس الي صاينة بيتها وزوجها .. الخ

حاولي تكوني قوية بكلامك بدون زي ماقلتلك سب او شتم او تحقير له (( حفاظا على خط الرجعة علشان تعرفو تعيشو حياتكم بدون حواجز واحراجات ونفسيات منكسرة لاحقا ))

لكن اهم شيئ :
1) تهديد زميلته فقط مجرد تهديد واياكي تفضحيها عند اهلها او اهلك او ايا يكن لآخر رمق علشان موضوع الفضيحة مشاكله كثيرة جدا انتي فقط استغلي قوة موقفك لاخافتها

2) زوجك ايضا اياكي تفضحيه عند اي احد من اهلك او اقاربه حتى لو رحتي بيت اهلك لاتخبريهم بالمشكلة حاولي تختلقي شيئ اخر امام اخوانك لكن خلي شخصية واحدة فقط بالبيت تعرف مشكلتك حاولي تكون امك لو كانت متفهمة وغير اندفاعية وعاطفية بقراراتها او اختك الكبيرة وانا ذكرتلك ماتغلطي عليه وتشتميه لانه هدفي الاساسي اكيد انه ترجعو لبعض ولا احبذ ابدا ابدا الطلاق ، كل انسان يخطأ ويستحق فرصة اخرى ، ممكن زميلته كانت تلف حوليه بالعمل والانسان بالذات الرجل ممكن يوقع بنزوته وكل انسان معرض لذلك لكن تتفاوت نسبة الانجرار خلف النزوة من انسان لآخر تبعا لعدة عوامل منها الديني والانساني ،

لذلك كل هدفك الآن انك تركزي على :
1) تخويف زميلته لدرجة الهلع علشان تسيب زوجك بحاله وبذلك انتي تستري عليها علشان ماينكشف امرها عند زوجها

2) تزعلي من زوجك وتحسسيه انه الدنيا قفلت بوجهه وتحفظي بشطارتك خط الرجعة له ولما
تحسيه انه فعلا صدق بنيته ترجعي وتسامحيه على شرط انه خطأ واحد حصل بحياته وراح تسامحيه علشان العشرة وعلشانك بنت عالم وناس لكن اي خطأ اخر مستقبلا راح يكون نهاية هذا المنزل الجميل الي فيه انا وانت وابني

ومع الزمن راح تتحسن الامور بينكم ، اكيد نفسيا صعبة عليكي لكن دعي الزمن يصلح العلاقة وان شاء الله اموركم بتتحسن

وانتي برضه اعطي لنفسك بداخلك تبرير لزوجك لا يعفيه من خطأ لكن يبرر وقوعه بطريقة غادرة انه انتي ظروفك الصحية ماسمحتلك انه يجامعك وفي شريرة حوله بالعمل هية الي لفت عليه واغوته لذلك هوة شبه وقع في براثنها لانه انتي زي ماذكرتي كانت مصرة انه يجي وتقوله انا لوحدي وغيره ، وطبها لانه الرجل ممكن استغلاله بسهولة بهذي الطريقة لو المرأة الي امامه ماهي محترمة وناوية انها توقعه (( ممكن هذا التبرير تكون نسبته 80% لذلك التمسي له العذر لهذي المرة فقط واعتبريه انه وقع ضحية وحدة كانت ناوية تاخذه منك ))

في عندي ملاحظة وانتي حاولي تحكمي فيها الا وهي يوم تفاتحيه الموضوع وتزعلي منه وتقوليله ابغى اروح بيت اهلي ، لو اصر وشد انك تبقي في البيت اجلسي ببيتك يوم يومين زعلانه وماتكلميه وخليه بعيد عنك على اساس انك تبغي تفكري وتقرري مصير البيت
لو عندك قدرة تكوني سيدة الموقف ببيتك لمدة يومين او ثلاثة بالكثير حيكون افضل علشان تستري على مشكلتكم وما تتفاقم بسبب انه مثلا ممكن امك تزعل وتقويكي عليه او احد اخوانك يعرف وتيجيه عزة نفس ومايقبل الوضع ، واذا كنتي مخنوقة ولازم تكلمي احد حاولي تكلمي والدتك اذانها متفهمة وغير اندفاعية او اختك اذا لك خوات علشان تنفسي عن غضبك

لكن اولا واخرا خلي هدفك انك تسامحيه وتصلحي الي صار علشان يرجع يلتم شمل البيت

انا مش خبير بالامور الاسرية وهذا اجتهادي الشخصي فقط وهذي اول مرة بدخل هذا المنتدى وسجلت فقط علشان اجاوبك واحاول اساعدك بمشكلتك ، بتمنالك الخير
واذا باقي الاعضاء عندهم فكرة او حل آخر افضب بتمنى يساعدوكي

والله يوفقك وتنحل اموركم على خير قريبا ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة medo888 ; 31-03-2017 الساعة 11:03 AM
قديم 31-03-2017, 11:02 AM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
تقدرين تخلينه يجامعك بدون ايلاج ،،مفاخذه او اي شي،، ليتك سويتي لرقمها حظر وارتحتي
انا بالفعل حضرت رقمها بالواتس ولقيته محضور بالمكالمات الظاهر هو حاضرها علشان ماتدق بس هل هذا راح يمنعهم ما يتواصلون اللي ألاحظه هي اللي ترسل وتبدا الكلام وهو نام وخلاها اثناء المحادثة وكانت تكلم نفسها
قديم 31-03-2017, 11:39 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

رأيي الشخصي انك تصورين المحادثات التي بينهما وتحتفظي بها حيث لا تصل الى يد زوجك ويحذفها
وترسلي صور المحادثات الى تلك المراة و تهدديها انك مستعدة تخربين بيتها لو لن تنسحب من علاقتها بزوجك
ولا تكلمين زوجك في الموضوع خليه يسمع من عندها وخليه يحتار ويرتبك كيف يواجهك و كيف ينظر في عينيك
التزمي الصمت حتى وان كلمك خليه يبقى يفكر وش ممكن تقدرين تفعلين لحل المشكل
لو تكلمتي وانفجرتي وانت باقية معه يعتبر بذلك المشكلة انحلت وانفجارك ذاك وكلامك هو كل ما باستطاعتك فعله ،،، اما ان التزمتي الصمت فانه سيبقى محتار و خايف
هذه اول خطوة اعمليها وانتظري كيف ستكون ردة فعله
قديم 31-03-2017, 12:02 PM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo888 مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك ،
1) حاولي تصوري المحادثة وتخفيها للصورة بجوالك او بلابتوبك او غيره فقط علشان تحمي نفسك لو صار اي شيئ مستقبلا لاسمح الله مثل انه زوجك انكر العلاقة او المحادثة بينه وبين زميلته امام اهلك في حال لاسمح الله تطورت الامور ( وهذا الشيئ لا نريده ابدا )

2) تتصلي على زميلته بالعمل بنفسك وتخبريها انه تسمع مكالمتك للآخر والا سيحدث مالا تحمد عقباه ، قوليلها انك قريتي المكتوب وعندك صورة للمحادثة وعندك ادلة اخرى مخبيتيها عندك وتخبريها انك ماراح ترحميها وتخبري زوجها على كل شي وترسليله المحادثة وبعدين بعد ماتخاف تقوليلها انك راح تستري عليها بشرط واحد انه تبتعد عن زوجك تماما وماتتعامل معه حتى لو تقدري تقوليلها استقيلي من عملك وتهدديها انه راح تخبري اهلها وزوجها وراح تفضحيها اذا تقرب على زوجك مرة ثانية

وبالنسبة لزوجك قوليله انك قريتي المحادثة بالصدفة لما طاح الجوال ولا تحسسيه انك كاين مراقب منك لانه ممكن يحاول يقلب الآية عليكي (( لانه اهم عنصر بالحياة الزوجية الثقة وعدم الشك والتخوين ))

وبعد ماتقوليله انك قريتيها قوليله ابغى اروح بيت اهلي وانا مو قادرة اتحمل هذا الموضوع كبير وانت جرحت كرامتي وعفتك لي وكوني زعلانه وحسسيه انه الدنيا قفلت بوجهه لكن لاتغلطي عليه ولا تشتميه فقط اجرحيه بكلمات ضمنية مثل ماقلتلك وايضا مثل هذي اخرتها بيننا او هل انا استاهل انك تكلم وحدة من غير اصل وتبديها على بنت العالم والناس الي صاينة بيتها وزوجها .. الخ

حاولي تكوني قوية بكلامك بدون زي ماقلتلك سب او شتم او تحقير له (( حفاظا على خط الرجعة علشان تعرفو تعيشو حياتكم بدون حواجز واحراجات ونفسيات منكسرة لاحقا ))

لكن اهم شيئ :
1) تهديد زميلته فقط مجرد تهديد واياكي تفضحيها عند اهلها او اهلك او ايا يكن لآخر رمق علشان موضوع الفضيحة مشاكله كثيرة جدا انتي فقط استغلي قوة موقفك لاخافتها

2) زوجك ايضا اياكي تفضحيه عند اي احد من اهلك او اقاربه حتى لو رحتي بيت اهلك لاتخبريهم بالمشكلة حاولي تختلقي شيئ اخر امام اخوانك لكن خلي شخصية واحدة فقط بالبيت تعرف مشكلتك حاولي تكون امك لو كانت متفهمة وغير اندفاعية وعاطفية بقراراتها او اختك الكبيرة وانا ذكرتلك ماتغلطي عليه وتشتميه لانه هدفي الاساسي اكيد انه ترجعو لبعض ولا احبذ ابدا ابدا الطلاق ، كل انسان يخطأ ويستحق فرصة اخرى ، ممكن زميلته كانت تلف حوليه بالعمل والانسان بالذات الرجل ممكن يوقع بنزوته وكل انسان معرض لذلك لكن تتفاوت نسبة الانجرار خلف النزوة من انسان لآخر تبعا لعدة عوامل منها الديني والانساني ،

لذلك كل هدفك الآن انك تركزي على :
1) تخويف زميلته لدرجة الهلع علشان تسيب زوجك بحاله وبذلك انتي تستري عليها علشان ماينكشف امرها عند زوجها

2) تزعلي من زوجك وتحسسيه انه الدنيا قفلت بوجهه وتحفظي بشطارتك خط الرجعة له ولما
تحسيه انه فعلا صدق بنيته ترجعي وتسامحيه على شرط انه خطأ واحد حصل بحياته وراح تسامحيه علشان العشرة وعلشانك بنت عالم وناس لكن اي خطأ اخر مستقبلا راح يكون نهاية هذا المنزل الجميل الي فيه انا وانت وابني

ومع الزمن راح تتحسن الامور بينكم ، اكيد نفسيا صعبة عليكي لكن دعي الزمن يصلح العلاقة وان شاء الله اموركم بتتحسن

وانتي برضه اعطي لنفسك بداخلك تبرير لزوجك لا يعفيه من خطأ لكن يبرر وقوعه بطريقة غادرة انه انتي ظروفك الصحية ماسمحتلك انه يجامعك وفي شريرة حوله بالعمل هية الي لفت عليه واغوته لذلك هوة شبه وقع في براثنها لانه انتي زي ماذكرتي كانت مصرة انه يجي وتقوله انا لوحدي وغيره ، وطبها لانه الرجل ممكن استغلاله بسهولة بهذي الطريقة لو المرأة الي امامه ماهي محترمة وناوية انها توقعه (( ممكن هذا التبرير تكون نسبته 80% لذلك التمسي له العذر لهذي المرة فقط واعتبريه انه وقع ضحية وحدة كانت ناوية تاخذه منك ))

في عندي ملاحظة وانتي حاولي تحكمي فيها الا وهي يوم تفاتحيه الموضوع وتزعلي منه وتقوليله ابغى اروح بيت اهلي ، لو اصر وشد انك تبقي في البيت اجلسي ببيتك يوم يومين زعلانه وماتكلميه وخليه بعيد عنك على اساس انك تبغي تفكري وتقرري مصير البيت
لو عندك قدرة تكوني سيدة الموقف ببيتك لمدة يومين او ثلاثة بالكثير حيكون افضل علشان تستري على مشكلتكم وما تتفاقم بسبب انه مثلا ممكن امك تزعل وتقويكي عليه او احد اخوانك يعرف وتيجيه عزة نفس ومايقبل الوضع ، واذا كنتي مخنوقة ولازم تكلمي احد حاولي تكلمي والدتك اذانها متفهمة وغير اندفاعية او اختك اذا لك خوات علشان تنفسي عن غضبك

لكن اولا واخرا خلي هدفك انك تسامحيه وتصلحي الي صار علشان يرجع يلتم شمل البيت

انا مش خبير بالامور الاسرية وهذا اجتهادي الشخصي فقط وهذي اول مرة بدخل هذا المنتدى وسجلت فقط علشان اجاوبك واحاول اساعدك بمشكلتك ، بتمنالك الخير
واذا باقي الاعضاء عندهم فكرة او حل آخر افضب بتمنى يساعدوكي

والله يوفقك وتنحل اموركم على خير قريبا ان شاء الله
أشكرك اخي لاهتمامك وردك عالموضوع
المواجهه لن تنفع مع زوجي بهالامور انا جربته بسالفه صارت قبل مشابهه لهذي وواجهته وهزاته وزعلت منه فتره ما كلمه بس تعرف وش ردت فعله ازداد تمسك فيها وطلع رقم جديد ارسلها منه وكنت اعرف وأراقب من بعيد الين قريت محادثه بينهم هو يكلمها وهي ساحبه عليه وقالها شكلك لقيني غيري وكان زعلان ذيك الفترة ويسب في جنس الحريم وانا عارفه السبب وأقول تستأهل ،،
علشان كذا ما ينفع أواجهه أو اضغط عليه يتركها
قديم 31-03-2017, 12:12 PM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

انا سويت شغله كذا بعد ماقريت المحادثة وانقهرت منها رحت سجلت ببرنامج تواصل وأول شخص جا كلمني عطيته رقمها قلت يمكن تشبك معه وتترك زوجي ولما طلعت من البرنامج ندمت وحسيت أني تسرعت وخفت تعرف أني انا وتعلم زوجي ورجعت ترجيته يمسح الرقم ولا يدق ابد ابد
ادري الحركه مجنونه بس وش اسوي من القهر هذا اللي طلع معي
انا اول محادثه شفتها لها مع زوجي دقيت عليها ابي اعرف من هي ودرت أني انا اعتقد من النمبر بوك وعلمت زوجي ودق علي هزأني يقول اللي بينهم شغل وإني فشلته قدامها لاني أشك فيه بس ماتركها ومازال يتواصل معها
قديم 31-03-2017, 12:20 PM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

راح احكيلكم ردة فعلي بعد ماقام زوجي الصباح وكنت شايله فكره المواجهه وخفت لما شفته يشتكيلها مافيه جنس
سويناه فطور واستدرجته لغرفة النوم وعاتبته انه مايشتاق لي ومن هالكلام لقيته متجاوب مره وانفجرت عاطفته وهنا قلتله ليش ماتعلمني عن شوقك ليش انت جاف معي ابي حب ابي حنان قام يقول إنتي ماحسيتك تبين المهم أني ريحته علشان مايروح يشتكي انه محروم أو يلجأ لها
وباذن الله مراح أعطيه فرصه
الشي الثاني انا عطيتها حظر من جوال زوجي مدري تصرفي صحيح لاني مابيه يشك أني عرفت وهذي ردة فعلي لاني ادري ردة فعل وحده مسكينه
تكفوون عطوني آراءكم غير المواجهه

التعديل الأخير تم بواسطة بقايا امل،، ; 31-03-2017 الساعة 12:23 PM

مواقع النشر