ممكن تعلموني الثقل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-06-2004, 12:15 AM
char
عضو جديد
char غير متصل  
ممكن تعلموني الثقل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت مملكة , واحب زوجي , لكن مشكلته له فترة حاسة انه متغير علي , مو مهتم فيني , واذا ما سألت ما يسأل علي , وانا ما اعرف ليش
الفترة الحالية , تليفونه النقال عطلان , ووسيلة الاتصال اللي بيني وبينه هو النقال , فانا عملت خطة , اني ما اكلمه علي الثابت ولا اسأل عنه لحد ما هو يسأل عني , وطبعا ياللييييييل ما أطولك , لا نقاله تصلح ولا هو اللي سأل !!!
وانا دوم اراجع نفسي , صحيح اني عصبية , لكن ما ابخل عليه بمشاعري ولا اهتمامي ولا حبي , واعبر عن مشاعري مو بخيلة , لكن باعتدال , يعني لا افراط ولا تفريط, هل اهتمامي فيه هو السبب ؟؟
مع اني ما اشوفه كثير الا في المناسبات الرسمية , يعني ما لحق يمل
وش اسوي , وكيف اثقل انا مو عارفة !!! ابغاه يهتم فيني زي ما انا مهتمة فيه !! ياصاحبات الخبرة ساعدووووووووووووووووووووني
قديم 09-06-2004, 02:39 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
الثقل سبيل العاجز , فالذين يلجئون له يغلب عليهم السلبية , فالحل مصارحة الزوج , قد يكون زوجك في حالة نفسية مضطربة نظرا للإستعداد للزواج وتأثيث المنزل ,فهو ينتظر مواساة منك وتشجيع , وأنت تنتظري كلمات الغزل والحب , يجب أن تشعري بما يعانيه زوجك في هذه الفترة , يجب أن تتحسي ما يلاقيه لتوفير الجو الملائم لك , قد يكون الديون أثقلت كاهله من أجلك , فراعي همه وانقطاعه , فهو يكفيه من يعانيه 0
قديم 09-06-2004, 10:11 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
عليك انك تصارحينه بما تحسين به وذلك بليين ورقه وبدون عصبيه

مو عيب يا اختي انك تتصلين وتسألين عنه وعن احواله يمكن هناك ظروف يمر بها لايريد منك ان تحسين بها

الله يوفقك ويسعدك
موضوع مغلق

مواقع النشر