زوجي الغالي كسرني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-07-2017, 05:14 AM
أحبه رغم الالم
عضو جديد
أحبه رغم الالم غير متصل  
زوجي الغالي كسرني

[SIZE="5"]السلام عليكم
قصتي طويله مره وفيها تفاصيل كثيره بس بحاول اختصره بداية تزوجت قبل سنتين من زوج ولله الحمد كريم واخلاق معي وعشنا حياة حلوه بالرغم من بعض الامور اللي لابد منها لكن كنت زوجة اتغاضى واحب املى بيتي بالحب والفرح فمااكنت احب انكد على زوجي اول صدمه خفيفه شفت بعيوني اول يوم من زواجنا كنا نتفرج على مقطع بجواله وفجاءه وصل له على برنامج البي بي كلام من بنت هو ارتبك وحاول يصرف ويبعد جواله سويت نفسب ماشفت شيء وتغاضيت رغم اني بداخلي حسيت بوجع لكن قلت ممكن يكون تغير واكيد ناوي يفتح صفحه جديده بزواجه وبعد فتره بديت احس باشياء وكنت احاول المح له من غير مااجرح رجولته وكان معه ثلاث جوالات ولاعمري حاولت افتشها لاني حبيت اعيش معه بثقه وظروف دوامه استلامات وظروف اهله هو المسوول عنهم فكان دايم طالع وكان يطلع للاستراحه كثير ومع هذا ماكنت اوضح له شيء كنت اتحمل لاني احبه استقبله استقبال حلو واضحك معه لاني كنت اقول مضغوط ويحتاج يغير جو مع اصدقاءه يطلع يوميا لما الساعه 2واذا عنده اجازه لما بعد الفجر بديت اوضح له اني احتاج اجلس معه واشوفه طبعا يوعدني ويقول كلام حلو بس ماينفذ مع انه اذا جاء يطلع يسألني عادي اطلع والا ماتبين ارحمه واوقوله عادي خذ راحتك بس بعدين بداية اشك مع انه من زمان كنت اشوف اشياء لكن كنت اتغاضى وادعى ربي انه يهديه لكن هالمره تغير في اهتمامه فيني بداء يصرفني عند اهلي وقلت اتصالاته مع انه اول يكلمني بالساعات وصار يخليني عند اهلي مع اني كنت حامل مليت من وضعي وانا بالطريق جاي طفل كيف بيتحمل مسووليتنا وحت افتش بجواله ولقيت اشياء تموت عرفت انها يعرف بنات كثير قبل يتزوجني ومازال مستمر معهم وفي وحده متزوجه ومع هذا يطلع معها ويجيبها لبيتي انهرت كنت ابموت دخل علي وانا منهاره ماكنت اتخيل زوجي لهذي الدرجه توصل فيه الامور لاشياء كذا كنت اشوفه انه يعشقني ويخاف الله وماراح تكون له علاقات توصل لهدرجه وكنت احسه يخاف الله ماتوقعت الامور توصل فيه لانه يقابلهم انهرت ولما شافني كذا انهار معي وحاول ينكر مع انه كل الادله معه بس يحاول ينكر ويحلف انه يحبني وانه مافيه شيء بس جلست ايام طويله حزينه وهو حزن لحزني وحتى لدوامه اخذ اجازه وصار هو حزين معي رحت لاخصائيه اجتماعيه جلسات وكلمت زوجي وتناقش معه موضوعنا وعطته خير ان زوجتك كاشفه الحقيقه كلها مايحتاج تنكر طبعا اللي فهمته من الاخصائيه ان زوجي ماوده يعترف باللي سواه ويحاول ينكر وانه يحبني وانه فعلا بيتغير زوجك بعد اللي صار فطلبت مني احاول اتناسى الموضوع طبعا عشنا ايام انا وياه مابين لحظات حزن ولحظات ضحك هو صار يحس انه بيفقدني لانه طلبت منه اذا فكر في الحرام لايروح على الاقل يروح لاي وحده من الفاسقات اللي يبيهم بالحلال ويتزوجها وبنفس الوقت يطلقني ومافيه احد بيعرف باللي صار وقلت له اذا ماتبي نعيش مع بعض وماراح تصون حبنا خلينا ننفصل انهار مره وجلس يترجاني وجلس يصرخ ويقول لي ماابي الا انتي وحلف لي بالمصحف انه ماراح يخوني ابد وانه كان حاس اني ابطلب الانفصال ويترجاني انه مااقول كذا ابد بعد كذا بدينا نعيش حياتنا بس المشكله فيني صرت عايشه في للحظات اخاف واشك وندمت انه ليه لما صارت المشكله ماطلعت لبيت اهلي وجلست عندهم بعيد عنه مع انه اذا كان معي يدلعني ويهتم فيني انا وولده لكن اذا طلع وخصوصا لما يروم للاستراحه اخاف واشك لانه قبل كان يقضي اوقات طويله معهم بالمكالمات بالاستراحه واخاف يرجع يدخل احد بيتي واخاف عليه من العقاب في الاخره مازلت احبه واتمنى ربي يهديه ، صرت خايفه وصرت اشك احيانا انه مايحبني لانه قبل دور على غيري ومع هذا هالفتره صار يمسكني بقوه مع يدي دائما وكانه يحس انه بيفقدني ودائما يقولي وش اللي يرضيك ودائما يرسلي الله يخليك لي مازلت احبه واخاف عليه بس نفسيتي تعبانه من اللي صار واشك كثير جواله الثاني كان عندي حاطه وبعدين اخذه قال انه بيتصرف فيه ويسوى فيه اللي ابي انا طلبت منه يمسح كل شيء عندي ويتخلص منه بس بعد فتره ماسوى شيء ودورته لقيته في سيارته واخدته صح فتحته ومالقيت انه مكلم احد ومازال كل شيء نفسه ولما عرف طلب مني ياخذه لانه يبي يفرمته ويايبعه او يعطيه احد وانا بصراحه عايشه بشك والحين عندنا ولد ومتعلق فيه كثير ومااتمنى اتطلق لسببين لاني احبه وماابي اتخلى عنه بسهوله وعشان ولدي يعيش بينا تمنى اخواني الرجال هم يجابوني لانهم بيفهمون عقلية زوجي اكثر ابي افهم وش اسوى الحين وكيف اتعامل معه واتخلص من الشك وهل زوجي فعلا صادق بتوبته وفعلا يحبني او يتظاهر احيانا اقول انه صادق واحيانا اقول كيف بيتوب وهو ماتاب الا لماكشفته وكيف يحبني وهو خان ربه وخانني و جاب غيري لبيتي 💔الجرح اللي بداخلي جرح اكبر من اني اعبر عنه
[/SIZE]
قديم 16-07-2017, 09:14 AM
ساعي للحق
عضو جديد
ساعي للحق غير متصل  
رد: زوجي الغالي كسرني

الله يجبر كسرك يا أختي ويعظم أجرك

أحسني الظن بزوجك واعتبريه تائب فالتائب من الذنب كمن لا ذنب له
قديم 16-07-2017, 12:40 PM
أحبه رغم الالم
عضو جديد
أحبه رغم الالم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعي للحق مشاهدة المشاركة
الله يجبر كسرك يا أختي ويعظم أجرك

أحسني الظن بزوجك واعتبريه تائب فالتائب من الذنب كمن لا ذنب له
اللهم اميين والله يجزاك خير على النصيحه
قديم 17-07-2017, 12:06 AM
مهنــ ابو ــد
عضو مثالي
مهنــ ابو ــد غير متصل  

اولا اسال الله ان يجزاكي خيرا وان يعينك على الصبر

ودليل صبرك أنكي لم تذهبي لأهلك وتفضحيه برغم شناعة فعله بل اتخذتي القرار الذي من خلاله تبين حرصك على سلامة بيتك وهذا دليل وعيك ورجاحة عقلك

ثانيا لن اتكلم عن الموقف من ناحيه شرعيه فيوجد من هو افتى مني في هذا المنتدى لكن ساعطيك بعض النصائح لعل الله أن ينفع بها

ذكرتي عن كرمه وأخلاقه معك وحياتكم الحلوه وهذه قد تشفع له والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : لايفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلق رضي منها آخر

وتقاس على الجنسين

وأنا لا أقيسه على تبرير خطأه فهو لايغتفر لكن إن كان باقي له من الود شيء يجدر منك مسامحته مادامك سترتي عليه الافضل عدم التفكير فيما مضى وساعديه على ترك ماضيه بتفاصيله

هو بحاجتك وإن لم تأخذي بيده باهتمامك بنفسك واهتمامك به والتقرب منه ربما سيعود

تأكدي من الغاءه كافة ارقامه والاجهزة التي معه

تقربي منه وافتحي له قلبك لعل الله أن يتوب عليه ويهديه

وزوجك ليس من الرجال الذين اذا انكشف الواحد منهم امام زوجته أخذته العزة بالإثم وربما ضربها وانقلب الخطأ عليها وازداد في غيه عنادا لها وهذه حدثت مع الكثير وبعضهن في هذا المنتدى

على الرغم من خطأه أخذ بالاعتذار والندم وهذا دليل خوفه على فقدان بيته وفقدانك

حاولي التقرب منه بكل الوسائل لعل في قربك منه نسيان مامضى من حياته

وأنا في كلامي هذا لا أحملك الخطأ لكن كما قلت حرصك على سلامة بيتك يستوجب منك التضحية دامك اتخذتي قرار الستر اسأل الله أن يهدي زوجك لك وأن يفتح على قلبه

وأكثري من هذا الدعاء
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين

كان الله في عونك .

التعديل الأخير تم بواسطة مهنــ ابو ــد ; 17-07-2017 الساعة 12:13 AM
قديم 17-07-2017, 07:06 AM
أحبه رغم الالم
عضو جديد
أحبه رغم الالم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهنــ ابو ــد مشاهدة المشاركة
اولا اسال الله ان يجزاكي خيرا وان يعينك على الصبر

ودليل صبرك أنكي لم تذهبي لأهلك وتفضحيه برغم شناعة فعله بل اتخذتي القرار الذي من خلاله تبين حرصك على سلامة بيتك وهذا دليل وعيك ورجاحة عقلك

ثانيا لن اتكلم عن الموقف من ناحيه شرعيه فيوجد من هو افتى مني في هذا المنتدى لكن ساعطيك بعض النصائح لعل الله أن ينفع بها

ذكرتي عن كرمه وأخلاقه معك وحياتكم الحلوه وهذه قد تشفع له والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : لايفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلق رضي منها آخر

وتقاس على الجنسين

وأنا لا أقيسه على تبرير خطأه فهو لايغتفر لكن إن كان باقي له من الود شيء يجدر منك مسامحته مادامك سترتي عليه الافضل عدم التفكير فيما مضى وساعديه على ترك ماضيه بتفاصيله

هو بحاجتك وإن لم تأخذي بيده باهتمامك بنفسك واهتمامك به والتقرب منه ربما سيعود

تأكدي من الغاءه كافة ارقامه والاجهزة التي معه

تقربي منه وافتحي له قلبك لعل الله أن يتوب عليه ويهديه

وزوجك ليس من الرجال الذين اذا انكشف الواحد منهم امام زوجته أخذته العزة بالإثم وربما ضربها وانقلب الخطأ عليها وازداد في غيه عنادا لها وهذه حدثت مع الكثير وبعضهن في هذا المنتدى

على الرغم من خطأه أخذ بالاعتذار والندم وهذا دليل خوفه على فقدان بيته وفقدانك

حاولي التقرب منه بكل الوسائل لعل في قربك منه نسيان مامضى من حياته

وأنا في كلامي هذا لا أحملك الخطأ لكن كما قلت حرصك على سلامة بيتك يستوجب منك التضحية دامك اتخذتي قرار الستر اسأل الله أن يهدي زوجك لك وأن يفتح على قلبه

وأكثري من هذا الدعاء
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين

كان الله في عونك .
اشكرك اخي ابو مهند على نصائحك الرائعه ،وسأطبقها باذن الله ،واسأل الله ان يريح لك قلبك كما ارحت قلبي بكلامك ،والله يكتب لك الاجر بكل حرف كتبته
قديم 17-07-2017, 09:43 AM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

مكانه الانسب
قديم 18-07-2017, 12:21 PM
من كون؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية من كون؟
من كون؟ غير متصل  

لي عودة ..

رديت مرتين و يبدو ان هناك مشكلة
قديم 18-07-2017, 01:26 PM
العقل نعمة
مراقب
 الصورة الرمزية العقل نعمة
العقل نعمة غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا يا أخيّتي
يحقّ لك أن تقولي زوجي كسرني
فالذي رأيتيه منه ليس بالأمر البسيط
لكن
جميل منك هذا الصبر ولا تفعل ذلك إلا النفوس الكبيرة
وأنت أثبتت أنّك على درجة عالية من المسؤولية
وجود طفل قادم بإذن الله سيكون دعما لك للسعي إلى التغيير
وسيكون لزوجك دافعا قويّا للعودة إلى الله
وأنت الآن بالنسبة له ولموقفه السّند والطبيب والمعالج
فحاولي جهدك أن تعينيه وتأخذي بيده
أحسني الظنّ فيه كانطلاقة لمساعدته,
واسألي الله وادعيه وألحّي ,
والله يهدي من يشاء

قديم 18-07-2017, 04:15 PM
أحبه رغم الالم
عضو جديد
أحبه رغم الالم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من كون؟ مشاهدة المشاركة
لي عودة ..

رديت مرتين و يبدو ان هناك مشكلة
الله يسعدك بانتظار ردك
قديم 18-07-2017, 04:23 PM
أحبه رغم الالم
عضو جديد
أحبه رغم الالم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقل نعمة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا يا أخيّتي
يحقّ لك أن تقولي زوجي كسرني
فالذي رأيتيه منه ليس بالأمر البسيط
لكن
جميل منك هذا الصبر ولا تفعل ذلك إلا النفوس الكبيرة
وأنت أثبتت أنّك على درجة عالية من المسؤولية
وجود طفل قادم بإذن الله سيكون دعما لك للسعي إلى التغيير
وسيكون لزوجك دافعا قويّا للعودة إلى الله
وأنت الآن بالنسبة له ولموقفه السّند والطبيب والمعالج
فحاولي جهدك أن تعينيه وتأخذي بيده
أحسني الظنّ فيه كانطلاقة لمساعدته,
واسألي الله وادعيه وألحّي ,
والله يهدي من يشاء

جزيت خيرا على نصيحتك ،وساحاول ان اكون له الطبيب والمعالج كما نصحتني والله يوفقك ويسعدك

مواقع النشر