ورجعت بعد غياب .. وجهوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-08-2017, 10:11 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  
ورجعت بعد غياب .. وجهوني

السلام عليكم ورحمة الله

حياكم الله أعضاء منتدانا الغالي .. غبت عنكم قرابة السنة وعدت اليوم من جديد أجر خيبات الأمل فقد تكون هذه المشكلة هي بداية النهاية لاسمح الله

أنا لست كغيري .. والمعرف القديم لي (أحبه حبيبي) إذا البعض يتذكرني .. حاولت ادخل بمعرفي لست كغيري لكن المنتدى حاظرني ماأعرف وش السبب .. عموما

قبل سنة من الان سافرت مع زوجي للاردن .. وعملت عملية حقن مجهرني والحمدلله والمنة له تكللت بالنجاح وحملت بتوأم .. تعبت طيلة فترة الحمل لان حصل لي نزيف واضطريت اعمل عملية ربط للرحم .. واخذت اجازة مرضية من الدوام وظليت مرتاحة بالبيت طيلة٨أشهر .. طبعا ماكملت للتاسع جاتني ولادة مبكرة بأول الثامن والحمدلله ولدت قيصري وجبت أحلى توأم ولد وبنت .. طبعا لانهم خدج واوزانهم قليلة ظلو بالحضانة مدة شهر وبعدها خرجو بصحة وعافية وهاهم الان بين أحضاني .. أسأل الله أن يديمهم ويحفظهم لي ومايحرم أي زوجين يارب من الذرية الصالحة .. طبعا لاتخلو فترة حملي من مشاكل مع زوجي الا انه والشهادة لله والحق يقال ظل معي طيلة فترة الحمل مرافق ومعاون اوقات اتنوم بالمستشفى وهو لم يتركني ابدا يخدمني ويقف بجانبي طول الوقت وينام معي .. مواقف لن انساها له .. كنت احس بخوفه وقلقه علي .. وكنت احس بالامان بوجوده بجانبي..

المشكلة بدأت قبل ٣أسابيع من الان .. جاء وقت زواج اخوي(طبعا أخوي هذا اللي بينه وبين زوجي زعل واللي طرده زوجي من بيته إذا اعضاء المنتدى يتذكرون القصة) وارسل دعوة لزوجي لحضور الزواج .. أحسست إن زوجي ماعنده نية يروح الزواج .. فطلبت منه الحضور من اجلي انا وعشان خاطري أنا وبس .. قال طيب وحتى طلب مني اذا وصلت القاعة ارسل الموقع .. المهم تم الزواج .. ورجعت للبيت .. باليوم الثاني سألته متى رجعت من الزواج قال١٢..وسولفنا شوي .. وبالليل ارسلت لي اختي ان اخوي الكبير وامي عتبانين وزعلانين من زوجي لانه لم يحضر الزواج .. فسألته وهو على فراش النوم هل ذهبت للزواج؟ قال ايه رحت.. عرفت انه يكذب علي .. ومن اليوم الثاني بدأ زعلي منه .. ولما شافني كذا زعلانة وماخذة على خاطري مافكر أبد يراضيني او يعتذر .. بالعكس جاء وقالي اذا بتظلين كذا منكدة علي عشان اهلك جمعي اغراضك وروحي لهم خليهم ينفعونك والله مايتحملونك يوم واحد .. طبعا انا قلت ماراح اطلع من بيتي لاني ماأبي السالفة تكبر .. تمينا الاسبوع في برود .. وكل واحد في جهة عن الثاني .. وقبل كم يوم جاء اخوي اللي تزوج تو من السفر وطلبت من زوجي انه نستأجر استراحة ونعزمه فيها نعوضه عن عدم مجيئ زوجي لزواجه .. قال فلوسك استفيدي منها انتي واولادك .. كفاية الفلوس اللي حولتيها لهم قبل شهر ونص(طبعا انا حولت لحساب امي ٥الاف ريال .. ٤الاف لاخوي مساعدة او عينية .. وألف لامي عيدية لانه كان بوقت العيد) فقلت له اولادي عندهم اب يصرف عليهم .. ولاعاد تجيب لي طاري اولادي ماني مسؤولة عنهم .. وماعادني مسؤولة عن شي .. كل واحد يعرف اللي له واللي عليه (طبعا انا اقصد البيت اللي أبي ابنيه طبعا الارض بأسمي) .
قديم 06-08-2017, 10:13 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  
رد: ورجعت بعد غياب .. وجهوني

سأكمل هنا..

وقبل أمس كبرت السالفة وناديت أخواني وجو جلسو مع زوجي .. طبعا الايام اللي راحت كان في برود وتجاهل من زوجي لي ولا كأني زعلانة .. أمس كان في عشاء عند أمي مسوية عزيمة لأخوي اللي توه متزوج لانه جاي من السفر هو وزوجته .. طلبت من زوجي يوديني لأمي بس ماقلت له إن في عشاء .. قلت له إذا ممكن توديني لأمي .. فقال إذا علمتيني لمين من اهلك حولتي٥الاف ريال قبل شهر ونص أقرر اوديك او لا(طبعا أنا عطيت اخوي المتزوج٤الاف كرفد او عينية مدري وش تسموها انتو .. وعطيت امي الف عيدية لان كان وقت عيد) .. فقلت اذا ماتبي توديني لاتوديني واذا انت شايف ان هذا افعال رجال فالنعم فيك وفي رجولتك .. المهم دخلت غرفتي وهو طلع ماجاء الا قبل المغرب وجلس مع الولاده يلعبهم بالصالة واسمعه يقول لاولاده وش رأيكم اخذ اجازة ونسافر الديرة نتبرد فأنا بلا شعور ومن قهري قلت له دور لك سيارة تسافر فيها .. ما رد .. قمت اخذت مفتاح السيارة .. شوي كذا جاء عندي وقال هيا جمعي اغراضك وبوديك انتي وسيارتك لاهلك .. والله انك تندمين على النعمة اللي معيشك فيها .. قلت اي نعمة .. اذا عطيتك فلوس حبيتني ودلعتني واذا رفضت طردتني من بيتك .. قال لاتزيدين كلام جمعي اغراضي ويلا .. قلت لاتتغب نفسك انا بدق على اخواني يجون ياخذوني .. وفعلا اتصلت وقالي اخوي وش في وقعدت ابكي بالجوال .. قال لاتبكي الحين اجي .. وجو عندي بعد صلاة المغرب طبعا اخوي الكبير واللي اصغر منه .. دقو الباب ورحت افتح وجاء زوجي يخاصمني قدامهم ليش تفتحين مافي رجال بالبيت .. وانا مافتحت الا لاني عارفة انهم هم .. وشفتهم بالعين السحرية .. المهم دخلو جلسو بالمجلس وانا بالصالة .. وقعدو يسولفو ومارضي زوجي يتناقش معهم يقول حياتي الخاصة مع زوجتي ماأحب احد يتدخل فيها .. فقال اخوي احنا مانبي نتدخل ولا قد سألنا ولا قد قالت لنا اختنا شي ولا قد شكت من شي .. واحنا اصلا عتبانين عليك ماجيت زواجنا ومايعتبك الا اللي يحبك واحنا جايين نصلح بينكم ومانبي ندخل من هالامور .. المهم شوي ناداني زوجي قال تعالي تفاهمي مع اخوانك اللي جبتيهم لي .. جلست وقعدت ابكي قال اخوي لاتبكي دموعك لاعاد اشوفها احنا هنا معك .. وكل ماجيت اتكلم يسكتوني اخواني يقولون مانبي نعرف عن حياتكم الخاصة .. المهم قلت لهم ترضون انه كل شوي يقولي جمعي اغراضك وروحي لاهلك قال اخوي لا والله مانرضى قال زوجي انا اقول كذا لها لشي بخاطري مااقصده قال اخوي بس هذي تعتبر طرده واحنا قلنا لك لو لك شي ابشر فيه واذا لاختنا شي مابنرضى فيه .. قال زوجي بالعكس انا مدلعها ومتحملها ولا احد بيتحملها مثلي قال اخوي متحملها في ايش تراها اختنا ماهي طايحة في كبودنا .. قال زوجي ماقد مديت يدي عليها ولا قد اهنتها بالعكس مدلعها وهذي هنا اسألوها قال اخوي ترى بعض الكلام اخس من الضرب والواحدة تبغى من زوجها الكلام الحلو .. المهم انا قلت على ماوقفت معه وساعدته كل شوي يطردني حتى الجمس هذا انا اللي مطلعته له قلت زوجي ماعنده سيارة مسكين والواحدة توقف مع زوجها قاطعني زوجي وقف و قال اذا كذا يلا جمعي اغراضك وياخذونك اخوانك وورقتك بتوصلك .. قعدو يهدونه اخواني وقال صل على النبي قال خلاص انا تعبت منها تتوهم وتكبر مواضيع قال اخوي طيب بناخذ الصغار معنا قال لا الصغار بيقعدون عندي .. قال اخوي ذولي عصافير يبي لهم اهتمام ورعاية لازم يضلو مع امهم قال انا مقدم اجازة وبسافر عند اهلي وعندي اهل يهتمو فيهم .. قلت انا اولادي مالتركهم باخذهم معي اصلا ااحضانة معي .. قام اخوي قال خلاص اطلعي احنا نتفاهم معه .. المهم جلسو يهدو فيه ويقولو الشيطان الحين حاضر تعوذ منه ومالكم الا بعض من هالأمور .. الين ماهدي زوجي وقال هي زوجتي وام عيالي بس احيان تقعد تتوهم شغلات وتكبر مواضيع ولا هي اول مرة .. المهم طخ زوجي وجلسو يسولفو في شغلات ثانية وجاء اخذ اولاده يسلمو على خيلانهم .. المهم اخوي قال احنا جايين ناخذكم تتعشون عندنا عشاء .. قال زوجي والله اني معزوم لكن ان كانت اختكم بتروح معكم تروح العشاء وترجع .. لبست ورحت العشاء مع اخوي ورجعنا زوجي .. طبعا ساكتين طول الطريق .. واليوم كله يتجاهلني زوجي ويدق في الكلام كل ماسألته شغلة عصب علي .. وطلبت اغراض اطبخ العشاء .. طلع العصر وطول وجاب الاغراض .. تخيلي قعدت ساعة اطبخ له واتفنن وبالاخير احطها على السفرة ومايجلس عليه يقول تغدا .. قمت جمعته ورجعته المطبخ ودخلت غرفتي أبكي من الحرقة .. شافني وماقال شي .. وبعدين ارسل رسالة عامة مفادها إن الواحد ماينفقد ولا ينعرف قيمته الا اذا مات .. وارسل لي يقول مابتعرفين قيمتي الا اذا مت ..
قديم 06-08-2017, 10:46 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  

آه منكك انقهررت وانا اقراأ وماتحملت افعالك والله يصبرره عليك قسم بالله تقهرري يااختي لو تبي احلل لك مواقفك كلها غلطط بغللط .. انا اتذكرك والحمدلله يارب ربي انعم عليك وانجبتي واخرتها تتمشكلي ع مشاكل تافهه ..بليييز اصحي ع نفسسك زوجك ذهب والله والله ماانصحك الا ابي لك الخير انتي غلط واخاف يوم تجي تصححي غلطك وان زوجك قد عافكك الله يهدييكككك
قديم 06-08-2017, 10:48 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
جهاد الحياه غير متصل  

وبعدين اش دخلك تزعلي عشان ماحضر زواج اخووك اش النكد دا كان احترمتي رغبته وسويتي كأنك مادريتي انو ماجا لانه كراعيك وقال رحت يداريك .. هيا بكرا خلي اخوك يفيدك لاتطلقتي بيروح باحضان زوجته وانتي تعضي اصابع الندم
قديم 06-08-2017, 11:00 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
جهاد الحياه غير متصل  

والشيء اللي مرا قوي شلون تقولي عن زوجك عند اخوانكك زوجي ماعنده سياره مسكيين هالكلمه بس توديكك لطلاقك كلمة مسكين شلون تستصغرينه قدام اخوانك وهو يسمع عيب والله عيبب..
هذا غير اخذك للمفتاح والتمنن عليه!!
قديم 06-08-2017, 11:16 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد الحياه مشاهدة المشاركة
آه منكك انقهررت وانا اقراأ وماتحملت افعالك والله يصبرره عليك قسم بالله تقهرري يااختي لو تبي احلل لك مواقفك كلها غلطط بغللط .. انا اتذكرك والحمدلله يارب ربي انعم عليك وانجبتي واخرتها تتمشكلي ع مشاكل تافهه ..بليييز اصحي ع نفسسك زوجك ذهب والله والله ماانصحك الا ابي لك الخير انتي غلط واخاف يوم تجي تصححي غلطك وان زوجك قد عافكك الله يهدييكككك
ايه احتاج تحددي لي الغلط وين؟؟

الغلط في إنه كل وقت والثاني يقولي جمعي أغراضك وروحي بيت أهلك؟

تدرين برمضان قرر انه يسوي العقيقة حقت اولاده بالديرة عند أهله .. وطلب مني ٤الاف ريال .. رفضت اعطيه لانه سبق وتسلف مني وما رجعها .. قلت له اذا ماعندك مو لازم تستأجر استراحة وتعزم الناس خلاص شي بسيط في بيت اهلك والسلام .. تدري وش قال .. قال بيتي يتعذرك .. وبالرغم من كذا ماطلعت وتعوذت من ابليس .. وعلى فكرة اهله ماشفت احد منهم لما ولدت .. ومافي احد منهم حط لاولادي لو ٥٠ريال هدية .. وأنا كل ماسافرت لهم انواع الهدايا والمواجيب .. وأهلي اللي نفست عندهم وقامو فيني محاربني عشانهم..

تدرين إن مرة جو اهلي زوجات اخواني واختي يزوروني لاني خرجت من المستشفى .. ظل كل شوي يتصل علي عشان اطردهم .. متخيلة وأنا بلعت وسكتت .. لا ولما زعلت عشان اللي سواه زادني وخاصم ولا فكر ..

يظل يسبسب في أهلي وأخواني وانا ساكتة ماأبي أكبر المشاكل .. ليش طيب وش سوو له أهلي
قديم 06-08-2017, 11:22 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد الحياه مشاهدة المشاركة
والشيء اللي مرا قوي شلون تقولي عن زوجك عند اخوانكك زوجي ماعنده سياره مسكيين هالكلمه بس توديكك لطلاقك كلمة مسكين شلون تستصغرينه قدام اخوانك وهو يسمع عيب والله عيبب..
هذا غير اخذك للمفتاح والتمنن عليه!!
قلت يعني من باب المساعدة قلت اوقف مع زوجي وشريك حياتي .. وعشان مايظن اخواني انه هو اللي ضغط علي عشان اطلع له سيارة .. طبعا هالشي لصالحه ترا مو ضده
قديم 06-08-2017, 11:27 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
جهاد الحياه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري1 مشاهدة المشاركة
قلت يعني من باب المساعدة قلت اوقف مع زوجي وشريك حياتي .. وعشان مايظن اخواني انه هو اللي ضغط علي عشان اطلع له سيارة .. طبعا هالشي لصالحه ترا مو ضده
ليش ماقلتي جملتك دي حبيت اوقف مع شريك حياتي ليش قلتي مسكييين كأنك متفضله عليه..
هذا انتي ماتغيرتي الله يهديكك
قديم 06-08-2017, 11:27 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  

المشكلة إنه يتدخل في فلوسي وراتبي .. ماأقدر اعطي أمي منه ولا اقدر أوجب أخواني .. طيب أنا مو صغيرة أعرف وش أسوي .. يبي بس هو اللي ياخذ مني وماأعطي أهلي شي .. مع اني ماأعطيهم الا الشي في مكانه ووقت مناسبة
قديم 06-08-2017, 11:31 PM
لست كغيري1
عضو جديد
لست كغيري1 غير متصل  

وانا ماخليت اخواني يتدخلون الا بعد ماطفح الكيل كل وقت والثاني لمي اغراضك وروحي لأهلك
موضوع مغلق

مواقع النشر