أفضل هديه - رجاءا تفضلوا بالدخول بسرعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 23-09-2003, 10:41 AM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
أفضل هديه - رجاءا تفضلوا بالدخول بسرعه

أخواني وأخواتي
تحياتي لكم جميعاً

أنا اعلم انه من الغريب ان أطرح مثل هذا الموضوع في المنتدى ولكن احتاج لمساعدتكم لاني متوهق .
احد زملائي جاله بنت قبل أسبوع وهو شخص عزيز علي واود ان اهديه هديه لبنته الصغيرة بس مو اي كلام ؟
ممكن تفيدوني وش افضل هديه اقدمها له ؟
عطوني افكاركم رجاءاً بسرعه
ولكم تحياتي
قديم 23-09-2003, 11:15 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
فيه في محلات الذهب أساور صغيرة للاطفال بخاتم او دبوس على هيئة سيف مكتوب عليه لا اله الا الله موجود عند محلات الدهب ومش غالي و يعلقهلها على ملابسها جميلة جدا وربنا يخليهاله

قديم 23-09-2003, 11:15 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
مممممممممممممممممممممم
مادام اني اول وحده دخلت لازم اقلك ان الرجال يفرح بالفلوس بس
يعني تشيل ظرف وتحطله على قد ما تقدر ولا تشتريله بناجر اتنين وهو يبيعها بعدين

سلامي لك
قديم 23-09-2003, 12:30 PM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
SiM_SiMa
شكراً على الفكره والله حلوه ابروح ادور عليها .هذا شي فيه شي ثاني في بالكم؟

أختي بنت الموج
أحس انها قويه شوي أعطيه فلوس وأفضل الهديه أكثر من الفلوس.
وشكراً على مشاركتك

ولكم تحياتي
قديم 23-09-2003, 12:57 PM
همسةسحريه
موقوف
همسةسحريه غير متصل  
والله مافيه احلي من الذهب هدايا للبنات روح اخوي لاي محل راقي وقله انك تبي هديه مولوده وهو بوريك اشياء حلوه انت اختار علي ذوقك وروح فيها لمحلات التغليف وغلفها بطريقه حلووووووووووووه واكيد راح تعجبه
قديم 23-09-2003, 01:34 PM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسةسحريه
والله مافيه احلي من الذهب هدايا للبنات روح اخوي لاي محل راقي وقله انك تبي هديه مولوده وهو بوريك اشياء حلوه انت اختار علي ذوقك وروح فيها لمحلات التغليف وغلفها بطريقه حلووووووووووووه واكيد راح تعجبه
شكرا لك على مشاركتك
قديم 23-09-2003, 09:23 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
اما انا فبنصحك يا اخوي اشترلها جلاسه للسياره يعني متوسطه يقدرون يجلسون البنت وراهم وهم يتمون جدام حفاظا على سلامتها او اشتر لها سرير يناسبها لعمر 2-4 سنوات صدقني ان هذي الاشياء يستخدمونها حتى مع المواليد الجايه وما بينسون هديتك ابدا والسعر عادي وبيني وبينك عشان مش كل سنه تودي له.
قديم 24-09-2003, 11:24 AM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحه
اما انا فبنصحك يا اخوي اشترلها جلاسه للسياره يعني متوسطه يقدرون يجلسون البنت وراهم وهم يتمون جدام حفاظا على سلامتها او اشتر لها سرير يناسبها لعمر 2-4 سنوات صدقني ان هذي الاشياء يستخدمونها حتى مع المواليد الجايه وما بينسون هديتك ابدا والسعر عادي وبيني وبينك عشان مش كل سنه تودي له.
والله فكره حلوه
وشكرا جزيلا لك اختي
والله يرزقك الذريه الصالحه
ولكي تحياتي
قديم 24-09-2003, 12:32 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
icon45

أنا في رأيي الذهب أحلى هديه للبنات الصغنونات تحسه بيرسونال أكثر من السرير ولا الكرسي ولا ما أدري أيش (في عرسي لاست مونث حبيت الهدايا اللي جاتني أكثر من الهدايا اللي جات للبيت مع ان يعني هدايا البيت أكثر نفعا إذا تبون الصراحه )
بس عاد عارفين الأساور كذا بعد كم شهر ممكن يصغرون عليها ولا شي فأنا أعتقد أحسن شي تعليقه حلوه كذا (الحرف الأول من اسمها مثلا أو آية الكرسي) هذه على الأقل تدوم معها فتره أطول
أنا شخصيا عندي تعليقه آية الكرسي من عند عمي من يوم ما أنا بيبي و للحين محتفظه فيها و مو هاين علي أبيعها رغم اني ما ألبسها.

في شغله ثانيه كمان أنا أحب أسويها لما يجيني بيبي بالعائله بالذات إذا كانت بنت أروح محل ملابس أطفال (مذركير، آدمز.........الخ) و أشتري للبنوته فستان كيوت كذا مع لوازمه اللي هي جورب، جزمه قماش و ممكن قبعه ولا طوق قماش بس عاد نصيحه مقاس 0-3 شهور مو كويس اشتري 3-6 شهور لأن 0-3 مرررررررره تايني يدوب تلبسه البنوته يومين و بعدين يصغر عليها.
ممكن إذا مره محتار تعطي أهل البنت جيفت فوتشر (كوبون هدايا) يعني تروح المحل (مذركير مثلا لأن فيه ملابس و ألعاب و فيه كمان شغلات مثل كراسي السياره و كراسي السفره و هالسوالف) و تطلب من الكاشير يعطيك فوتشر بمبلغ معين و أهل البنت بعدين يروحون المحل و يختارون اللي يبونه (و هذا أضمن من الفلوس لأن كذا أبوها ما راح يقدر يحطهم في جوفه )

على فكره شباب ترا هذه أول مشاركه لي
قديم 24-09-2003, 02:08 PM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
أختي Mrs. Malgoofa
أول شي احب ان أرحب فيك بالمنتدى عضوه جديده وحياك الله إضافة جديدة لقائمة الأعضاء الذين يثرون هذا المنتدى بمعلوماتهم .
وشكراً لك عزيزتي على المعلومه التي لم أكن أعلم عنها من قبل وهي كوبون الهدايا والله حلوه مره وراح افتك منهم اعطيهم اياه ويروحون يتنقون على كيفهم .
شكراً لك عزيزتي.
موضوع مغلق

مواقع النشر