للبنات المملكات والمتزوجات فقط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 16-06-2004, 02:43 AM
char
عضو جديد
char غير متصل  
للبنات المملكات والمتزوجات فقط

السلام عليكم : هذه رسالة من صديقة لي , تود طرحها شخصيا في المنتدى وتود مساعدتكم:

انا بنت مملكة , وما اشوف زوجي كثير , ومايجي الا كل شهر او شهرين مرة .
المهم , لما يجي اكون مرة مشتاقة له , وطبعا مثل اي متملكين , يحصل بيننا بعض الاحضان والقبل, وبعد آ خر مرة شافني , كلمته , وقال انه لا حظ اني بديت اكون اكثر جرأة معاه , لا ني اخيرا تكرمت بعد فترة طويلة من الملكة وصرت اقدر احضنه , بمجرد ماانتهى من كلمته , وقفلت الجوال , صرت ابكي , احس اني عملت شي غلط , اني حضنته , وصرت افكر انه ممكن يظن فيني ظن سيئ , مع انه ما حضنته الا من شوقي له . وبعدين كل مرة يزورني , ويطلع اصير مرة متضايقة , ولا اقدر اطالع في اهلي , احس اني اسوي شي غلط باني اخلي زوجي يحضني ويقبلني , قبل الزواج . هل شعوري في محله؟؟

الكلام ل Char الآن

طبعا انا قلت لها ان الموضوع ما يستاهل , وان هي ما فكرت في كذا الا لانها ما تعودت على الشي بحكم انها ما تزوجت قبل, وانها بكر , وهذا من حياءها طبعا .

وطبعا انا لا استغنى عن ارائكم , يا ريت تشاركوني عشان اوضح لها هذي النقطة

يمكن تستغربون وتقولون ان الموضوع ما يسوى , لكن البنت ترى مقطعة نفسها من البكاء , وحاولت اقنعها لكن طلعت ما عندي سالفة بالاقناع

وجزاكم الله خيرا
قديم 16-06-2004, 03:06 AM
نوال1
عضو جديد
نوال1 غير متصل  
بصراحه اختي انا الي اعرفه ان الرجال يحبون هذه الحركات من خطيباتهم وزوجاتهم
بلعكس اصلا انا متضايقه مره من نفسي وخطيبي متضايق مني كثير كثير بسبب خجلي
الذي اريد ان اتخلص منه ولكن لادري كيف
لأنه
بلعكس المفروض بعد الملكه وبعد مايتعودو شوي على بعض المفروض ان الأمور تكون عادي بينهم
يعني هي المفروض ترد عليه وتقول له ان انا سويت كدا لأني حسيت ان المفروض يزال التكلف بيننا
ونعبر عما بداخلنا لبعض بكل حريه ولكن في حدود المعقول طبعا وصديقتك لم تتعدى هده الحدود
ابدا بل بلعكس في رجال غير خطيبها يتمنون ان يرو هده الحركات من خطيباتهم بل يعانون جدا
مع تمنياتي لها بالتوفيق في حياتها الزوجيه انشاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة نوال1 ; 16-06-2004 الساعة 03:09 AM
قديم 18-06-2004, 10:57 PM
char
عضو جديد
char غير متصل  
انا وصديقتي نقول لك , جزاك الله خير يا اختي ووفقك لكل ما يحبه ويرضاه
قديم 19-06-2004, 02:23 AM
ســــاره
عضو جديد
ســــاره غير متصل  
اختي الغاليه

صدقيني شئ طبيعي جدااااا

انا كنت مثلها تماما لا وازيدك من الشعر بيت اقعد ابكي وهو موجود ويقعد المسكين يهدي فيني

بس مثل مايقولون هذا في البدايه بس عقب خلاص

الا عقب اذا تذكرتي هاللمواقف بتضحكين ضحك هههه

الحين والله احس اني غبيه وماعندي سالفه كل يوم قالبتها مناحه عليه

المهم يالغاليه اهم شئ تفهمين انه الحين صار زوجك وله حق عليكي وبالنسبه للقبل والاحضان هذا شئ عادي

لاتنحرجين من احد لانج ماتسوين شئ غلط.....

امك وخالتك وعمتك وبنت خالتك وو وووو

كلهم كانو بمثل موقفك في يووووم من الايااام تذكري هالشئ

وعيشي ايامك بسعاده وفرررح ولاتنكدين على عمرررك بالعكس خليها ايام حلوووه تذكرينها طول عمرررك

وربي يسعدك دوووووم
قديم 19-06-2004, 05:10 AM
العام الجديد
عضو جديد
العام الجديد غير متصل  
هذا الشي اكثر من طبيعي لانه زوجها يعني حلالها
قديم 19-06-2004, 08:45 AM
susu_susu
من كبار شخصيات المنتدى
susu_susu غير متصل  
icon50

اولا الاحساس بالذنب شيئ عادي وهذا يدل على حيائها وفطرتها السليمه ولكن عزيزتي احتكمي لشرع الله ، لقد جعله الله لك سكنا وجعلك سكنا له فما الخطا في ذلك ؟!!!

برأئي ان هذه الحركات الخفيفه أيام الملكه مهمه جدا على أن لا تتعدى الاحتضان و القبل لانها تهيكما و خاصه أنت لما بعد ذلك فتكون الامور في الليالي الاولى للزواج أكثر سهوله عليك
وأظن ان تعليق زوجك على جرأتك كان للتشجيع لانه أعجب به وان كنت ما تزالين في شك من ذلك ففعلي فاذكري له احاسيسك باسلوب رقيق ،

اما عن تجربتي الشخصيه.... عندما كان خطيبي يقترب مني ويحتضني أو يقبلني لم امنعه أبدا (لا أعلم لماذا ولكن كنت أتسمر بلا حراك ) و كنت دائما أخاف من الافكار التي تدور في رأسه اتجاهي . هل سيقلل ذلك من احترامه لي؟!!! هل سينظر لي نظره ... ؟!! وأشعر وكان رأسي منحله من كثره الاسئله والاحساس بالذنب(مع العلم ان خطيبي يعرفني منذ 8 سنوات ويعرفتقريبا كل صغيره وكبيره عن حياتي واني بنت دغري وما عندي اي حركات ) وفي يوم تجرأت واحتضنته بل وقبلته دون ان أشعر( والله كيف خرجت تلك القبله لا أدري) وعندها انتابني احساس بالذنب والانحطاط لا يمكن ان أصفه، ولكن والحمد لله هداني لان اتكلم واخرج ما يدور في نفسي وبنفس الوقت استشف ما يدور في رأس زوجي بأسلوب رقيق ، فقلت لزوجي طبعا و الخجل يملاني أنني لا أعرف كيف فعلت هذا، ولم أكن أعرف بأنني يمكن أن أكون بهذه الجرأه ، لم اتصور بعمري ان تكون هذه رده فعلي ، كيف قمت بما قمت ؟!!! وبدا الارتباك علي ...
أتعلمين ما رده فعل خطيبي ؟!! ابتسم ابتسامه يملؤها النشوه وقال لي انه لطالما حلم بهذه اللحظه وانه شيئ طبيعي و اني حلاله ، ثم بدأ يمازحني ويقول بالعاميه " انا ما بحب البنت تكون حوبه " يعني غبيه في مواضيع الجنس ، وانه لا يرى أي خطا في ذلك ، ثم نظر الي بامتسامه يملؤها الحنان وقال لا بد اننا بدأنا نصل لمرحله اندماج الارواح فلا يشعر ايا منا بما يفعل.

فتستطيعين عزيزتي ان تتكلمي مع حبيبك عن أحاسيسك في هذه المواقف لانك بحاجه لمساندته وليكن هو الامان الذي يداوي خوفك
قديم 19-06-2004, 11:16 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
هذا الشعور شعور طبيعي معظم البنات تحس به

يا اختي عيشي حياتك فهذه الايام اجمل ايام حياتك وصدقيني بعدين راح تضحكين على نفسك

الله يوفقك
قديم 19-06-2004, 06:57 PM
char
عضو جديد
char غير متصل  
الله يجزاكم الف الف الف الف الف خير, ويجمعني وياكم في الجمة على سرر متقابلين

مواقع النشر