صرخة اخت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-06-2004, 12:37 PM
sarab1
عضو جديد
sarab1 غير متصل  
icon43 صرخة اخت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة جديدة في هالمنتدى وكنت أقرا تقريبا كل المواضيع وصراحة عجبني طريقة طرح المواضيع الحساسة بأسلوب راقي .
وهذا السبب الرئيسي الي خلاني أسجل في هالمنتدى والسبب الثاني هو انه عندي مشكلة
وأنا من خلال قرايتي لمشاكل الأعضاء شفت انه مشكلني مشتركة مع أكثر من شخص
وقريت الردود الي كتبها الأعضاء وقريت اللنكات الي كانت موجودة من ضمن الردود ….
بس أنا حابة أعرض مشكلتي بطريقتي ..
أنا مشكلتي هي العادة السرية بدأت من يوم ما بلغت.. بصراحة ما أعرف ليش كنت أمارسها وما كنت أعرف عنها أي شي
بس مجرد احساس بالراحةوكنت أمارسها خاصة عند النوم وتقريبا يوميا ومع الأيام بدأت أتعود عليها والحين بعد 10 سنوات عرفت انه الي كنت أمارسه اسمه
وانه محرم شرعا …
انصدمت من نفسي لاني انسانه ملتزمة أصلي وأصوم وأقرا القرآن يوميا وهذا معناته اني كنت ارتكب فعل محرم لمدة 10 سوات
مشكلتي هي عند النوم بحيث اني يوم أشغل نفسي بالتفكير في أشياء مثل دراستي ابتعد عن ممارسته …ويوم ما يكون عندي شي أفكر فيه أجاهد نفسي على إني ما أسوي هذي العادة وأتم صاحية وسهرانه لين لا شعوريا أسويه.
وبعدها أحس بتأنيب الضمير وأكره نفسي إلى آخر درجة حتى اني استحي ادعي ربي انه يغفر لي.
وأنا على هالحال أستمر أيام وليالي وأسابيع ما أقرب على هالعادة وفجأة أشوف نفسي شويته لا شعوريا . حتى بعض الاحيان أحاول أتذكر وأراجع نفسي وأستغرب اني كنت طول الوقت أتم أجاهد نفسي …

وعندي سؤالين أتمنى انكم إتجاوبوني عليها لاني خايفة وايد
1-هل الزوج يعرف اذا زوجته كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج (لانه الي تمارس هالعادة تفرز افرازات عند الرغبة في الممارسة)
2-أثناء ممارسة هذي العادة أشعر بإحساس (ما أعرف شو أسميه) وهذا الاحساس يستمر فقط لمدة ثواني ...
سؤالي هو عند معاشرة الزوج لزوجتة الي كانت تمارس هالعادة سابقا هل هذا الاحساس يستمر عندها فقط لمدة ثواني .

اتمنى انكم ما تبخلون علي بنصايحكم
قديم 29-06-2004, 02:42 PM
عبوددد
عضو جديد
عبوددد غير متصل  
أولا : بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحه يا أختي أنا ما عندي جواب لأسئلتك لكن حبيت أذكرك يا مؤمنة بقول الله عزوجل (قل لعبادي اللذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا) أختي العزيزة لا تسيء الظن بالله ففي ذلك ذنب كبير وإستعيني على مصيبتك بالدعاء والإستغفار لأن الإستغفار كما قال تعالى (و يزيدكم قوة إلى قوتكم ) وإذا حسيت وقت النوم بتعب أو تفكير وحسيتي إنك بتوصلي لمرحلة الخطر أسغفري الله وقومي توضئي وصلي ركعتين لله أدعي الله عزوجل فيها وصدقيني الله عزوجل من عند يهديكي ويعينك وصدقيني كل التعب والصبر إلي صبرتيه ما رح يروح بلاش بل بالعكس إنشاء الله حسنات في ميزان حسناتك كان الله في عونك وآسف على الإطالة وأتمنا من الله الإستفاده لي ولكم والله معاكي .
قديم 29-06-2004, 03:22 PM
sary
عضو جديد
sary غير متصل  
tongue3 حاس فيك وكل الي اقدر اقوله الله يكون في عونك

[font=Arial]سراب تحياتي لك والله يسعد صباحك بالخير
بصراحه اشكر لك صراحتك وبحثك عن الحل
انا باقولك الي اعرفه وانتي تابعي مع الاخوان والاخوات يمكن يفيدونك عزيزتي
كلنا مارس هذه العاده وكلنا لم نكن نعرف آثارها وعواقبها ؟
من ناحية الزوج هل يعرف ان زوجته كانت تمارس فاعتقد لا !ولكن المشكله ياعزيزتي انها اكبر من كذا المشكله الي انا واقع فيها الآن واسال الله انه يحميك منها اني استمتع بممارسة العاده السريه اكثر من متعتي مع زوجتي وهذا فيه ظلم لها وانا اعلم ولكن لااحد يحس بالي انا فيه الا انا حاولت مره وثنتين اني استمتع معها لكن ما فيه فايده فعلشان كذا الي ابغاه منك تحاولين من الان وانا اعلم انه صعب ولكن الواجب علي اني اقوللك الصح وانا متاكد انك عارفه الصح
وفيه نقطه مهمه جدا علشان تنسين ما مضى وهي اهم شي وهي الي فاتتني انا

انك لاتربطين باي احد وانما ترتبطين بشخص تتحرك له مشاعرك وعواطفك وتحبينه لانك اذا ارتبطي باي احد فستضلين تعانين اكثر واكثر تحياتي لك واسف على الاطاله والله يكون في عونك
من احس بمعانتك ساري11
[/font]
قديم 30-06-2004, 09:23 AM
عاشقه البحر
عضو جديد
عاشقه البحر غير متصل  
حبيبتي

ادعي ربك مافي سلاح اقوى من الدعاء لله
قديم 30-06-2004, 09:34 AM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
الجواب على السؤال الثاني... ففي الغالب قصدك بكلمة شعور لثواني... هو شعور رعشة الجماع... وهو شعور يرافقه تقلص العضلات والشعور بنشوة تعتري كامل الجسم...
وعند ممارسة الزوج الحب مع زوجته فإن شاء الله تحصل الزوجة على هذا الشعور... ( وهذا يتبع المتعة الزوجية بينهما ومقدار الإثارة والأساليب التي يتبعها كل منهما )...

أما بالنسبة للموضوع الأهم... فأنا أذكر بكلمتين...
كلما عصيت الله عز وجل... فاستغفري... وإذا عصيت تكرارا فاستغفري تكرارا... وكلما عصيت استغفري... وإذا عدت وعصيت فعودي واستغفري...!!! مفهوم؟
لأن الشيطان يأتي للعبد الذي فيه خير.... ويدخل عليه من باب إنك تستحي من الاستغفار.... لكن الله أكرم الكرماء... وهو الودود اللطيف الخبير... ربي يعينك... لكن إنتي إعزمي وتوكلي على الله وحاولي تبتعدي عما يثيرك... ولا تتركي الصلاة.... وجربي قيام الليل أو بعض الرطعات قبل ذهابك للنوم... ولا تنسي... استغفري... واستغفري واستغفري...

خالو ريان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
قديم 30-06-2004, 12:09 PM
sarab1
عضو جديد
sarab1 غير متصل  
لكل من عطاني من وقته ثواني

أشــــــــــــــكــــر من كل قلبي .
موضوع مغلق

مواقع النشر