زوجي بااااااارد جدا!!!مالحل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-09-2003, 06:28 PM
عطر الفيافي
عضو جديد
عطر الفيافي غير متصل  
icon54 زوجي بااااااارد جدا!!!مالحل؟

اولا اشكر الأخت مون لايت اللي طرحت موضوع ماذا تفعلين اذا كان زوجك خايب؟ ولولا موضوعها ماكان تجرأت وطرحت مشكلتي انا بعد .....وصراحه كنت ابي اطرحه بنفس موضوعها بس ماشاء الله وصلت الصفحات الى 10 ..فقلت اطرحه بمكان مستقل يمكن نلاقي تفاعل اكثر.....
انا زوجه عمي22 سنه وزوجزوجي عمره 35 متزوجه من شهرين زوجي رجل ممتاز في كل شيء في عمله وتعامله واخلاقه حتى شكله....ولكنه بااااااااااارد مثل الثلج .....مع ان الثلج قد يذوب
تخيلوا انه في شهر العسل مانام معي سوى 5 مرات...!!! ومن بعدها صار ينام معي في الاسبوع مره يعني في الشهر 3 مرات اذا استثنينا ايام الدوره الشهريه....
يمكن الوضع عادي اذا كان الشخص متزوج من فتره طويله لكن وانا عروس هذا اللي مو طبيعي؟؟؟والمشكله اني مهتمه بنفسي جدا جدا.. الحمدالله جميله وجسمي متناسق ورشيق.......شكلي متجدد دائما سواء في شعري في لبسي في انواع عطوراتي في كل شيء...حتى في ترتيب منزلي... وعمل مفآجآت واجواء رومنسيه داخل المنزل وفي الحديقة وعلى المسبح.... ....
كل هذا لا يثير ي شيء في زوجي.....والله البس ملابس وارواب نوم مدلعه لا في الوانها او اشكالها ... واحس اني سواء لبست قميص نوم مثير او لبست بالطو اسود كلها واحد ....لا يتحرك فيه شيء!!
في البدايه انصدمت مره لاني كنت اعرف ان العريس مايشبع من عروسته... طيب وشوله زوجي ينام بكل هدوء وراحه وانا بجنبه بدون ماحتى يبوسني؟....!!.والمشكله انه سليم جسميا لا و ممتاز من الناحيه الجنسيه.....طيب وش المشكله؟
قلت اكيد فيني انا..!!اكيد مو عاجبته علما اني بدون غرور جميله جدا ... قلت يمكن جسمي مو عاجبه يمكن انا ماريحته يمكن ويمكن .......الخ والله اني حسيت بفقدان ثقتي بنفسي!!ولا زلت حتى هذه الللحظه الوم نفسي على بروده. ..واقول يمكن انا فيني غلط...بس هو يقول انه مستحيل يلاقي زوجه مثلي في كل شيء!!طيب!!!!
تخيلوا يشوفني لابسه وحلوه وعطري مالي البيت يقول لي( شكلك يهبل ..... تصبحين على خير) ويروح ينام...!!جت علي اوقات تعبت نفسيا وكرهته كنت اقول ليه مو محترم رغباتي ولا مقدرني كأنسانه؟؟ ..الوحده طول عمرها تجلس عفيفه وطاهره تنتظر ابن الحلال اللي يسترها وفي النهايه يكون وجود الزوج مثل عدمه!!
صراحه شكيت بكل شيء قلت يمكن انه:مر بتجربه عاطفيه او جنسيه فاشله فصار يكره هالشيء؟ يمكن عنده ضعف وقاعد ياخذ منشطات ومايبي يكثر من استخدامها؟ يمكن شاذ جنسيا ولا يستمتع معي..؟..بس كل توقعاتي مي صحيحه ...
وفي مره تشجعت وكلمته بهدوء وصراحه وانا بأتقطع من الخجل ووجهي ملون بكل الألوان...تدرون وش كان رده؟؟قال:ان عمله كان يتطلب سفره كثير للخارج والاختلاط بالبنات وتعود يسيطر على نفسه عشان كذا ممكن يتحكم في نفسه أي وقت مهما كان مشتهي.. عشان كذا بعد عن الحرام!...طيب كلام حلو بس انا مو حلاله تخيلوا يكون يبيني ومشتهيني وينتصب عضوه يقوم يغسل بماي بارد او يشغل نفسه باي شيء مع اني انا ابيه ومعطيته ضوء اخضر!!؟؟ انا مو ملكه ؟ وشو له يمنع نفسه مني؟؟ وبعدين عمله تغير وصار مرتاح جدا فيه... والعذر الثاني :يقول ان الجنس يبي لها وقت وجهد وانا وهو ورانا دوام وهو يتعب من الاستحمام في البرد مع ان المشكله موجوده حتى في ايام الاجازات..و وان الجنس مو وسيله للتعبير عن الحب ...و...و اعذار سخيفه!!!!
فكرت اني احرمه من حقوقه لما يبيها بس خفت تلعني الملائكه وخفت يزداد الامر سوء....والله تعبت معاه... شيء متعب لما يكون في غاية الحنان والرومنسيه كل ليله ويحضنني ويلعب في شعري ويلمس يديني برقه وهو مو عارف انه يثيرني بعد كذا يعطيني ظهره وينام... وش انا صنم!!مااحس... بديت ابعد عنه وكل ليله احلم اني انام بغرفه بروحي عشان مااتعب اكثر. .. احيانا افكرالغي الجنس بس ماابي احس اني عايشه مع أخوي مو زوجي... واحس ان الغريزه مستحيل الانسان يتجاهلها..
اشوف خوياتي وقريباتي اللي تزوجو معي كل وحده زوجها منهبل عليها وهي ما تحرص حتى على الاهتمام بنفسها او بشكلها واناا اللي ابي املي عيونه وقلبه يبخل علي باابسط الحقوق الزوجيه........وش العمل؟انا احبه واموت فيه بس هالموضوع يحسسني اني غير مرغوبه ......وهالشعور يجرح مررره....احيانا اقول لو كان جاف معي او سيء بيكون اهون من انه يكون رومنسي وتنتهي رومنسيته بتصبحين على خير.... المراءه ممكن تثار بلمسه بسيطه فمابالك بوجود رجل تحبه مكتمل الرجوله ووسيم وصاحب جسم رياضي. يثيرها ثم يتركها
اكنت مقرره أاجل اخر سنه لي بالجامعه عشان اعيش مع زوجي سنة حب وسعاده بس لما شفت الامور كذا قلت خليني ارجع عند اهلي اكمل دراستي اصرف من التعب النفسي اللي عشته بهالشهرين... اعذروني على الطاله بس والله تعبااانه من هالموضوع ومحتاجه احد واعي يعلمني ايش اسوي معاه مستحيل اتخلى عنه وبنفس الوقت تعبت وطفشت...ابي احس بأنوثتي ...!!!!
قديم 27-09-2003, 07:57 PM
أم نورة
موقوف
أم نورة غير متصل  
مرحباااااااا .. أختي بسألج زوجج كان متزوج او مطلق او شي من هالقبيل ؟؟..اذا كان واحد من هالاشياء يمكن لانه كان مجرب الحياة الزوجية وبصراحةةة مادري ..يمكن لانه مثل ما قلتي عمره 35 يعني أكبر منج بوايد وانتي 22 يعني افكاركم تختلف عن بعض نتيجةة للسن والله أعلم ..
ام نورة**
قديم 27-09-2003, 08:26 PM
mydoor
موقوف
mydoor غير متصل  
الاخت العزيزه صراحه كلامك محير من يجد هذا الجمال ويتركه لكن اغلب ظني ان زوجك لايحبك وليس لديه الرغبه لمعاشرتك فعمره 35 سنه يعتبر في عز شبابه الحقيقه زوجك محروم من هذه النعمه والله يوفقك

( تم التعديل بواسطة المشرف )
قديم 27-09-2003, 09:06 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
والله حزنت عليك .... زوجي مثل زوجك لكن انا اخذ حقي بالغصب .... طبعا ما اكون مستمتعه .

ونفس ما قلتي حتى انا ما ينقصني اي شي ودايما مهتمه فيه.

اتخذت قرار الدراسه عشان اسلي نفسي وشي جيد انك اتخذتي نفس قراري ....

حبيبتي .... لا تضايقين نفسك كثير .... حسيت والله انه كثر التفكير في هذا الموضوع يفاقم المشكله ... خليها على الله .

حاولي انك تلمحين له بدون كلام مباشر .... لأن التلميح له مفعول اكبر حسب وجهة نظري .

لا انصحك تنفردي بغرفة نوم لأن الرجل الجاف يزيد جفافه بهذي الطريقه .

ثابري على الاهتمام بنفسك .... ولبس كل مايغري ... حتى لو ما بادر هو ... فلا تجعلين له يوم حجه عليك .

حبيبتي اذا جاء داعبك وحدث منك الانزال .... بادري انتي وقودي العمليه ... يمكن هو ينتظر هذا منك .

اختي زوجك ببروده يحكم على حياتك معه بالأعدام .... فلا تجعليه يفعل هذا .... خذي حقوقك ولا تخلين الخجل يغلب لأن هذا حق شرعي لتحصين النفس .

واذا اردتي المزيد فما يصير خاطرك الا طيب .
قديم 27-09-2003, 09:17 PM
عطر الفيافي
عضو جديد
عطر الفيافي غير متصل  
أم نوره.......
لا يااختي ماتزوج قبل كذا كان يكمل دراسات عليا ...وانشغل عن الزواج.........على قولته؟؟

قديم 27-09-2003, 09:49 PM
سمير
موقوف
سمير غير متصل  
عزيزتي عطر الفايفي ...
مشكلتك فعلا غريبه ومحيره جدا وخصوصاًأغلب الي تقولينه عن زوجك الي يجعل الشخص حيران ، رجل في عز شبابة ورجولته وماهو مريض جنسياً بس عنده برود عاطفي من ناحيتك وممتاز في تصرفاته معاك ومتعلم واكيد بيعرف ايش تبي المرأة من زوجها وخصوصاً يوم تكون الزوجه اصغر من الزوج وفي مثل سنك يكون لها غريزه واندفاع اقوى من الرجل ، بس اكيد هناك في خلل او ثغره مفقوده في الموضوع.

على كل حال شيلي الحياء منك وكوني جريئه وصارحي زوجك بوضوح ومن غيرالغاز او تلميح وقولي له انك محتاجه منه الجنس مثلك مثل غيرك من البنات المتزوجات وليست مره واحده في الاسبوع ولا اثنتان بل ثلاث مرات اسبوعياً... وشوفي النتيجه صدقيني بتكون النتيجه فتااااااكة،،،

تحياتي لك

سمـــير
قديم 27-09-2003, 10:01 PM
سماوة
عضو جديد
سماوة غير متصل  
مرحبا عطر ..

سجلت انا اليوم بس عشان خاطرك .. والا انا كنت اتابع الجميع من بعيد واستفيد .. الا ان مشكلتك مست قلبي وذكرتني بوقت كنت اعاني فيه من نفس المشكلة مع زوجي

كنا بالضبط في نفس اعماركم .. وهو له نفس مواصفات زوجك بينما انا لي نفس مواصفاتك .. .. في شهر العسل لم نتقارب مع بعض الا مرتين .. وعند رجوعنا كان تقاربنا الجنسي مرة كل 3 اسابيع او مره كل اسبوعين اذا انا محظوظة ..

ونظرا لصغر سني ( 19 ) في ذاك الوقت كنت اخجل من التصريح او حتى التفكير في الموضوع .. بس بعد سنه او اكثر بدأت احتج .. سواء بالطيب او بالزعل وفي كلا الاوقات كانت محاولاتي تنتهي الى الفشل

على العموم .. قصر السالفة .. احوالنا الجنسية اعتدلت بعد 5 سنوات تقريبا .. لا تسأليني ليه .. لاني ماا دري .. فعلا ما ادري .. ليه وعلى اي اساس اعتدلت .. الي حصل اني بعد ولادتي بطفلي الثاني حياتنا الجنسية انقلبت فوق حدر .. والله اعلم وش كان بباله ووش غيره ..

اسفه اذا ما عندي حل لك .. ولكني فعلا احسست بأحساسك وحرقة قلبك
قديم 27-09-2003, 10:06 PM
أسير القمر
موقوف
أسير القمر غير متصل  
عزيزتي فيافي من جد حسيت كل كلمه قلتيها طالعه من قلبك ....... الله يعينك بس صدقيني مادامه يحبك وانتي تحبيه راح تلقين حل ...... """تخيلوا يكون يبيني ومشتهيني وينتصب عضوه يقوم يغسل بماي بارد او يشغل نفسه باي شيء مع اني انا ابيه ومعطيته ضوء اخضر!! لاتزعلين مني بس من جد ماعنده سالفه هههههه ....... عزيزتي ثابري ولا تستسلمي وانشاء تزين امورك

اخوك اسير القمر
قديم 28-09-2003, 12:06 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
أنا مع الاعضاء الكرام في كل ما قالوه
ثابري على طريقك بل وزيدي أيضا فالرجل لا يتحمل الاغراء كثيرا
واتركي الخجل على جمب بعد ما تدخلوا غرفة النوم
أو اساليه بصراحة اذا كان في شيء معين فيكي مش عاجبه يمكن يصارحك
بسسسسسسس اختاري الوقت المناسب
والله يصبرك

قديم 28-09-2003, 12:30 AM