الملل...............دمار الحياة الزوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-08-2003, 11:43 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
sad الملل...............دمار الحياة الزوجية

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا عايزة أشكر القائمين على هذا المنتدى فهو فعلا مفيد جدا وحل محل جميع الوسائل الغير أخلاقية التي يستخدمها بعض المراهقين لمعرفة المزيد عن الحياة الجنسية وباسلوب راقي بعيد عن الإسفاف ده أول مشاركة لية مع أني كنت مداومة على الدخول كضيف من فترة طويلة وأتمنى أنها تنال اعجابكه
ثانيا عندي موضوع في رايي انه يستحق الاهتمام لكن كتير من الازواج يستنكروه أو يحاولوا عدم الخوض فيه وهو الملل أنا مازلت غير متزوجة لكن لي أصدقاء كثيرين متزوجون و أقاربي أيضا بيحكولي عن فترة بتعدي عليهم فترة بيحسوا فيها احساس معين وهو الاحساس بالملل وعدم القدرة على العطاء سواء نفسي أو جسدي فيلاقوا نفسهم مش بيعدوا مع بعض بشكل مستمر مفيش شوق للطرف التاني من جميع النواحي وأنا أعتقد أن ضغوط الحياة والمسؤولية اللي بيشيلوها هي أحد الأسباب لكن في أكيد أسباب تانية مهمة زي تواجدهم المتواصل سوى فيحصل عملية تعود على رؤية الطرف الاخر وهذا شيء طبيعي من وجهة نظري نظرا لتواجد الاثنان معا لفترة طويلة في نفس المكان ومن الممكن لو معدتش المرحلة ده بسلام يحصل عملية انكسار لحاجات كتير عاطفية داخل الزوجين مما يؤدي الى انهيار الحياة الزوجية وأنا لما فكرت لقيت بعض المقترحات ولكن لسة غير مجربة بما اني لسة متجوزتش لكن يمكن تفيد وأحب أعرف رأيكو فيها مثلاً:

1 عند الشعور بأن الملل بدأ يدخل نفس الزوج او الزوجة من الممكن أن يقضوا عطلة نهاية الاسبوع كل عند أهله بمعنى ان الزوجة في بيت والدها والزوج عند اهله او حد منهم يجلس في البيت مما سيجعله يحس بالوحدة وبقفدان شيء كان موجود واكيد كل واحد هيحس بقيمة وجود الثاني معاه ولو لفترة تتراوح بين اليومين الى ثلاثة حلوة ولا لأ؟
2 تاني مقترح انه واحد فيهم يقترح على الثاني السفر لتغيير المكان فتغيير المكان يبث في النفوس النشاط ويزيد الشوق للبيت اللي فيه كل ذكرياتهم واذا لم يكن بحالة تسمح للسفر من الممكن أن يجلسوا في نفس البلد ولكن يذهبوا الى فندق لمدة يومين مثلا لان الهدف هو تغيير مكان التقائهما معا.
3 و طبعا لا تنسوا أيها النساء أن الرجال اكثر مللا منا فيجب أن نغير في أنفسنا كثيرا وفي شكلنا و شعرنا ومن الاحسن ان تكون بصورة مفاجأة فالمفاجأة تنشط الروح ولابد أيضا من تغيير اثاث المنزل حتى لو كانت الاماكن لا يهم ولكن غيرو في شكل منزلكم وخصوصا غرفة النوم فهناك الورق المفرغ الذي ممكن ان تستعين به الزوجات للرسم على الحائط او كتابة اسم الزوج او تلوين الغرف وهكذا ومش هقولوكو بأى على قيمة الورد حتى لو أرسلتيه للزوج على عمله أو مكان دوامه. ولا تنسوا ايها الرجال ان كيدهن عظيم.

أرجو أن تكون مقترحاتي عجبتكو وأسفة لو كنت طولت عليكه...... تحياتي

قديم 06-08-2003, 04:26 PM
نسيج الوقت
عضو جديد
نسيج الوقت غير متصل  
بصرااااااحة .... موضوع ولااروع ... موضوع اكثر من رائع ... موضوع فية من الشفافية الشئ الكثير موضوع تحس ان صاحبتة مبدعة ...
اشكرك اختي سيمسيمة على هالمجهود الراقي الرائع .. وياليت نشوف مشاركاتك القادمة مثل هذي واحسن بعد ...

نسيج الوقت
قديم 07-08-2003, 05:57 AM
الأسطورة
عضو دائم
الأسطورة غير متصل  
بصراحة انا جربت المقترح الاول وذهبت لاهلي ثلاثة ايام بس زوجي مارضي انه يترك البيت ويروح لاهله لانه مايرتاح .ورجعت البيت وانا مشتاقة جدا بس حسيت ان بعدي عن البيت مو حلو خاصة لما يخرج ويجي ويلقى البيت حايس على بعضه ومافي احد يرتبه. وفي نفس الوقت كنت دايما افكر في زوجي متى ينام ومتى ياكل ومتى؟؟؟؟؟ لكن مابعد مارجعت البيت قرر زوجي نسافر يومين لوحدنا نغير جو وكانت افضل من الاقتراح الاول اللي ذكرتيه مرينا باوقات حلوة مع بعض واتمنى تكرر هذي الرحلة... وطبعا اكيد ان الزوجة تحاول تغير من نفسها مثل تغير لون الشعر وتغير القصة ولبس ملابس جديدة ومثيرة مشكورة اختي على موضوعك المفيد وننتظر منك المزيد . والله يوفقنا للخير ويسعد كل زوجين وعقبالك ..
قديم 07-08-2003, 08:54 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
أشكرك أخي نسيج الوقت على تواصلك معي و اعجابك بالموضوع و انشاء الله اللي جاي أحلى، أختي الغالية أسطورة اشكرك على تفاعلك معي ولكن أريد أن أوضح لكي هدف الاقتراح الاول وهو الشوق ومعرفة قيمة الطرف الاخر وبعدين هل يا ترى انتي كنتي بتفكري في بياكل ايه؟ أو بينام امتى قبل ماتروحي عند اهلك بصورة مستمرة لأ انتي بدأتي تقلقي عليه و يزيد اهتمامك بيه وأكيد هوة حس بالشيء ده غير انه أكيد هوة كمان اشتاقلك بدليل انه سفرك يا جميل تستاهلي كل خير
قديم 07-08-2003, 01:48 PM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
SiM_SiMa

موضوع رايق زي صاحبته

صراحة اقتراحات رهيبة وهذا قبل زواجك كمان

الله يسعدك قولي آمين

اتمنى انه هذا الإقتراح ما يذهب ادراج الرياح

والجميع يستفيد منه

تحياتي

وفي انتظار مشاركاتك القادمة

قديم 08-08-2003, 01:43 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
hi شكر خاص

أشكرك يا رومنس على زوءك وانا معجبة جدا من قبل ما اشترك بثقافتك واسلوبك الجميل انشاء الله راح اتناقش في مواضيع كتير جاية يا رب تعجبكو
موضوع مغلق

مواقع النشر