وش اسوي ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-10-2003, 02:00 PM
راسيل
عضو جديد
راسيل غير متصل  
وش اسوي ساعدوني

[FONT=arial narrow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط وارجو منكم الاجابه عليه بصراحه انا متزوجه من سنه ونصف واسمع بالرعشه بس ماقد حسيت فيها مع ان زوجي ماقصر سوى كل شي بس كني جدار مافيه فايده............
ويقولون انه مستحيل الوحده تحمل وتجيب اطفال بدون ماتحس فيها يعني ان الوحده ماتحمل الالين حست فيها وانا اتمنى اني احمل؟
[/FONT
]

( تم النقل لعالم الثقافة والتوجيهات )
قديم 05-10-2003, 02:23 PM
عاشق الرومانسية
عضو جديد
عاشق الرومانسية غير متصل  
لايتم اللقاح الا بنزول البويضة وهذا معروف ولا تنزل البويضه الا بشهوة
أنا ما سمعت بالرعشة قبل لكن دام انك تقولين انك مثل الجدار فهذا مايعني ان زوجك سوى كل شي
اخلقي شيء من الرومانسية وخذو وقتكم الكاف من العناق والمداعبة وخاصة المناطق الحساسة حتى الاتصال وبعدها يتم التلقيح
الله يرزقكم بما يقر به أعينكم
قديم 05-10-2003, 02:35 PM
ليــل السكــون
عضو نشيط جدا
ليــل السكــون غير متصل  
عليكم بالمداعبات اكثروا من المداعبات
قديم 05-10-2003, 02:39 PM
راسيل
عضو جديد
راسيل غير متصل  
شكرا اخوي على ردك والواحد ماييأس بسرعه والله يكون في العون
قديم 05-10-2003, 02:52 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
eek

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرومانسية
لايتم اللقاح الا بنزول البويضة وهذا معروف ولا تنزل البويضه الا بشهوة
أنا ما سمعت بالرعشة قبل لكن دام انك تقولين انك مثل الجدار فهذا مايعني ان زوجك سوى كل شي
اخلقي شيء من الرومانسية وخذو وقتكم الكاف من العناق والمداعبة وخاصة المناطق الحساسة حتى الاتصال وبعدها يتم التلقيح
الله يرزقكم بما يقر به أعينكم

لا تنزل البويضه الا بشهوه؟؟؟؟؟؟؟

الأنثى لما تنولد يكون عندها مدري كم بويضه مخزونه كل وحده في حويصله تدعى حويصلة جراف في المبيض و تكون هذه البويضات في حالة ستاند باي
لما توصل البنت لمرحلة البلوغ يصير كل شهر عندها أيام تسمى أيام التبويض في هذه الأيام هرمون مدري أيش اسمه ينشط وحده من البويضات فتطلع من طور السكون و تخرج من حويصلتها
بعد كذا الحويصله تكون جسم يسمى الجسم الأصفر في المبيض و هذا يعتبر غده صماء لأنه يفرز هرمونات
أما البويضه فهي تنتقل إلى قناة فالوب و هنا المفترض يتم تلقيحها
إذا تم تلقيحها تنقسم البويضه مدري كم مره و تكمل تحركها حتى تصل إلى الرحم (اللي يفترض انه يكون مستعد لاستقبال بويضه مخصبه أو اللي نسميه الزايجوت) و تلتصق في جداره و بكذا مبروك المدام حامل
إذا ما تم تلقيحها فالبويضه و الجدار الداخلي للرحم و مدري أيش مدري أيش تنزل على شكل الدوره الشهريه

يعني الشهوه ما لها علاقه بالتبويض لأن التبويض المفترض يتم كل شهر من يوم ما توصل البنت لمرحلة البلوغ إلى أن يخلص مخزون بويضاتها (يعني توصل لسن اليأس)
و لنفس الأسباب الرعشه ما لها علاقة بالحمل لأن كثير ناس يحملون و عادي و هم ما وصلوا للرعشه في يوم و كمان عمركم سمعتوا مثلا ان التلقيح الصناعي يكون فيه رعشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما أعتقد

--------------------------------------
هذا كلام من معلوماتي العامه يعني بتعبيري يعني مو ضروري ان يكون 100% صح فاذا أحد شاف ان فيه شي غلط ولا شي نرجو منه انه ينورنا
قديم 05-10-2003, 03:03 PM
ashwaq
كبار شخصيات المنتدى
ashwaq غير متصل  
السلام عليكم

اختي راسيل

ليس هناك علاقة بين البويضة ونزولها وتخصيبها من قبل الرجل بما يسمى الرعشة ابدا
فالبويضة التي تخصب من قبل ماء الرجل وتنقسم وما الى ذلك هي ليست تلك التي تخرج من المرأة اثناء جماعها مع زوجها
وحصول الرعشة التي تسبق نزولماء المرأة..
ان البويضه التي تخصب لها ايام محددة وتنزل فيها فاذا حصل جماع في تلك الفترة وقدر الله ان يكون حملا كان حتى بدون انزال ماء المرأة...

حتقولين وش فايدة ماء المرأة ؟؟

أقول لك فائدته هو من ناحية الشبة وكون المولود ذكر او انثى

باختصار : الماء الذي يخرج من المرأة حال جماعها مع زوجها ليس ضروري في عملية الحمل وانما هو فقط لعمليتين اثنين الشبه والجنس.

أما قولك::
ويقولون انه مستحيل الوحده تحمل وتجيب اطفال بدون ماتحس فيها يعني ان الوحده ماتحمل الالين حست فيها وانا اتمنى اني احمل؟[/font]

فليس له اساس من الصحة...

اعرف واحده مثل هذه الحالة ولم يصبها شي مما تقولين وحملت والحمد لله ولكن كان المولود ذكر ...

تحياتي
قديم 05-10-2003, 07:09 PM
راسيل
عضو جديد
راسيل غير متصل  
اشكرك اختي Mrs. Malgoofa وكذلك انتي اختيashwaq

بصراحه ريحتوني الله يريحكم

اختكم.....راسيل
قديم 05-10-2003, 07:25 PM
حائرة
موقوف
حائرة غير متصل  
هلا عمري

يا حبيبتي اني اصحش اذا كان زوجش ما يكثر في المداعبات فانتي قومي بمداعبته كي تزيد فترت المداعبات و تزيد الاثارة ما بينكم و توصلين الى الرعشة المطلوبة

شوفي عمري ان الزوج يعطي كثر اليي الزوجه تعطي ؟

فاكثر في اعطائه علشان يكثر هو باعطائه لكي
قديم 05-10-2003, 09:01 PM
حادي القوافل
عضو جديد
حادي القوافل غير متصل  
راسيل

أختي العزيزة ...

سذالك وجيه...,انت تحاولين الوصول إلى اللذة الكاملة التي يمكن أن تستفيدي وراءها ما هو اكثر من النشوة..ولعل اكثر ذلك كون هذه النشوة من اسباب التكاثر..

في القرن التاسع عشر اشتكت الملكة فكتوريا إلى طبيبها الخاص أنها لم تحمل بعد،رغم انها شابة وأن زوجها الامير البرت يقوم بواجباته على مايرام؛فقال لها"ارجو ان يقوم سيدي الامير بمداعبتك قبل اللقاء بالعبث بالبظر عبثا مستمرا حتى تصلي إلى مرحلة النشوة الكاملة..فيكون الجو مهيأً للجماع الممتع بعد ذلك"

وكان من ثمرة هذه النصيحة انها انجبت بعد ذلك ستة عشر ابنا وبنتا...

ما اعنيه هو دور البظر في تحقيق النشوة الكاملة او ايصال المرأة إلى قريب من النشوة الكاملة من خلال حكه المستمر من قبل الزوج سواء بإصبعه او العبث به عبثا جميلا بالطريقة التي يراها مناسبة...
بعد ذلك يأتي الجماع اللذيذ لإكمال هذه المسيرة الزوجية وتحقيق ما يصبو إليه الزوجان من لذة مشتركة ...وتحفيز لعملية التلقيح التي قد يكون للنشوة دورا في تحقيقها..
وهذه النشوة التي تصل اليها المرأة انواع؛فمنها ما يجعل المرأة تشعر برجفة شديدة،ومنها ما يجعلها تصرخ من اللذة بشكل غير عادي؛ومنها ما يجعلها تسقط مغشية عليها ...وقد جاء رجل رجل إلى سيدنا علي بن أبي طالب فقال: لي زوجة كلما جامعتها غشي عليها وقالت"لقد قتلتني" فقال: اقنلها ودمها في عنقي..

.................................................. ......الحادي

مواقع النشر