زوجي لو سمحت طالبتك طلبه فلنكن متفقين جنسيا (ابحثو لي عن حل ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-10-2003, 02:48 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
زوجي لو سمحت طالبتك طلبه فلنكن متفقين جنسيا (ابحثو لي عن حل )

اخواني واخواتي الكرام .... قراء واعضاء و مشرفين هذا المنتدى الاكثر من رائع ......

ذكرت في السابق مشكلتي وكانت بعنوان ..... زوجي لا يتقن مداعبتي ولا التغزل بي ..... وفي هذا انا لا انكر انه يداعبني .... فهو يداعبني ولكن ليست الطريقه التي اتمناها .

ودي اقولكم شيئين يضايقونيي واني اتمنى القى الحل منكم ....؟؟؟؟؟؟؟

الاول / عندما نتأهب للجماع ..... وفي وقت المداعبه .... بين القبل واللمسات التي اجبره عليها ... أتأوه له .... ولكنه يكون انسان صامت جدا .... لا يرد علي تأاوهاتي لا بأهات ولا كلمات .... لا اعلم لماذا ؟؟؟؟ اطلب منه هذا.... اقوله سمعني صوتك رد عليه .... يقول الرجل لا يتأوه فقط المرأه ..... اقوله لا يجب انك تشعرني انك منسجم معي وان كلانا مستمتع لست انا وحدي ....... ولكن لا حياة لمن تنادي .... خلاص الفكره في باله مش راضي يغيرها ..... اريدكم تبحثون لي عن حل ؟؟؟؟ وعلى فكره اذا زنيت عليه يتأوه بالغصب ما يكون من نفسه .... وهذا الشي يضايقني جدا وما يكون بالنسبه لي استمتاع .

الثاني / زوجي دوامه طويل حوالي 10 ساعات ..... يرجع البيت العصر ينام ساعه لحد اذان المغرب .... فخلاص عند الليل يكون يبى يريح عمره ..... المهم وقت ما يكون يداعبني .... بأيده يستغل الوقت يغمض عيونه وينام يعني يكون نايم وهو يداعبني .... اقوله شوفني انزين انا اشوفك واستمتع وانته تغمض عيونك عني .... يقول لا زم اريح عيني .... انتي تنامين اكثر مني وتشبعين نوم والحين ما تبيني ارتاح .... قتله بس هذا الشي يضايقني ما احس انك معايه ..... ولكن يزعل ويتركني وانا اكون اريد ؟؟؟
شو الحل ؟؟؟؟؟ وانا ما اقدر اطنش الي يسويه واحاول انسجم .

ارجوكم اتمنى القى رد مرتب اقدر اسوي له برنت واخليه يقراه ...... ويفهم
عموما ما اقول انه نحن ابدا غير منسجمين جنسيا ..... لكن في الاغلب نكون كذلك .... قليل اذا صار جماع بمعنى الكلمه ...

ودي اقولكم بعد تراه دايما يقول .... في حريم يشتهون رجالهم بدون مداعبه يعني يجيها يلقاها متهيأه له ... وانتي مب منهم .... قلتله انا في البيت ما عندي وسائل اثاره .... لا اشوف افلام ولا مسلسلات مثيره عشان تجيني وتجامع على طول .

ارجوكم اريد حل ...........................................؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد طرق مقنعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تنسوني اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( عدل بواسطة المجاهد )
قديم 10-10-2003, 02:57 PM
الساهر
عضو دائم
الساهر غير متصل  
اختي ربشه المرتبشه هونيها تهون ولا ترتبشين اثقلي عليه اشوي وهو بكره يجيك كثر الزن يطفش وشكرا
قديم 10-10-2003, 03:12 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
اخي الساهر ....

بصراحه احس اني اريد حل ...... اذا ثقلت عليه وما تأوهت له .... ولا طلبت منه ..... يتضايق ويقلب الدنيا فوق تحت .... يعني هو يريد كل شي .... وما يريد يعطني الشي المكافىء
قديم 10-10-2003, 03:13 PM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
اختي الكريمة

ربشه

أسأل الله العلي القدير ان يغنيك بزوجك ويمتعكما دنيا واخره

اختي الكريمة

لقد اخذ موضوعك السابق وقت وجهد كثير من الأعضاء والمشرفين وجميعهم كان هدفهم واحد وهو إيجاد

الحل لأختنا ربشه ....................

وو الله لقد وضعت حلول اكثر مما نتصور او حتى تصورك انتي ......................

وبقي الدور عليكي الفن في تطبيق هذه الحلول

قد تكون الفكرة كانت عندك وطبقتيها ولكن احد الأعضاء او العضوات وضعها بطريقة اجمل وافضل فيجب

عليك المحاولة ............... وعدم اليأس ابداً

وهذا موضوعك الثاني لذات المشكلة ................ حقيقة اسعدتني هذه الروح التي تملكيها روح التحدي

وعدم اليأس ............ ولكن سؤالي هل طبقتي كل الحلول في موضوعك السابق أم لا ؟؟؟؟؟؟

اختي الكريمة

سأضع حلاً بسيطاً قد يكون قد وضعه احد الأخوة او الأخوات قبلي لكن من باب المساعدة على الخير

وهو ان تلحي على زوجك بعمل ما تطلبين اكيد انه في مرة وكما ذكرتي يستجيب .......في تلك المرة العبيها

صح ................... كيف ؟؟؟؟؟؟

بأن تمتعيه بجنس لم يحلم به ابداً ...................

وعند لقاء اخر لم يفعل الأشياء التي تريدين كوني باردة وشديدة البرودة معه ...................

صدقيني اي زوج راح يتسائل في نفسه حتى لو لم يخبرك ** لقد كانت المرة الماضيه احلى من هذه المرة **

وهنا تبدأ اول خطوات التغيير .................... وهكذا إلى ان يكتشف بمساعدتك

انه سيجد المتعه متى متعك ................

اختي الكريمة

لا تنسي الدعاء

لا تنسي الدعاء

لا تنسي الدعاء

اللهم يا من يرى مكاننا ويسمع كلامنا اسعد اختنا وزوجها في الدنيا والأخرة

اتمنى اني اكون افدت

تحياتي

وليت اللذي بيني وبينك عامر ... وبيني وبين العالمين خـراب
قديم 10-10-2003, 03:13 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
اخي المجاهد ..... شكرا على التعديل الذي رأيته مناسب .
قديم 10-10-2003, 03:21 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
اخي المجاهد .......... احلف بالله اني احاول واحاول .... لكن ما لقيت حل جذري

حلك عجبني .... اني امثل البرود اذا ما عطاني الي اريده .... اما الزن على راسه يا اخي شفت انه يضخم المشكله .... والمصارحه الي تطلبونها مني ...... سببت لنا مشاكل كثير نحن في غنى عنها .... يعني ما استمتع احسن عن يوم صارحته وصارت مشاكل .
قديم 10-10-2003, 03:23 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
نسيت شي .... يا اخي المجاهد

عندما اصارحه ..... كان يقول انتي بتكرهيني فيك .... بتخليني ما اريدك من كلامك هذا ....... فهو ابدا ما يتقبل المصارحه مع اني احاول اني اجيبها بطريقه لبقه .
قديم 10-10-2003, 05:19 PM
YOKON
عضو جديد
YOKON غير متصل  
لا لالالا أربشتي الراجل ياربشه,التوقيت الصح وانا اخوك مهم جدا......
قديم 10-10-2003, 06:48 PM
rf7
موقوف
rf7 غير متصل  
يا اختي المرتبشة هادي مشكلة بالله عليكي انه يوقلك اه ويتؤه !!.. إحمدي الله على النعمة الي انتي فيها ومتبقيش طماعة .. ومتخليش البنات تحدو حدوك ويتطلعون لاشياء صعب تحقيقها لديهن وهيك تصير مشاكل .. وبالنسبة لموضوع شغله فراعي ضروفه . الرجل لازمه راحة قبل العملية الفيسولوجية وكوني صبورة صابرة على مايعانيه زوجك من تعب وارهاق في العمل لكي يعيش .. اخيراً اقول
القناعة كنز لايفنى
قديم 10-10-2003, 07:10 PM
ولد الرياض
عضو دائم
ولد الرياض غير متصل  
هلاا

ياربشه وش دعوه تحلين للناس ولا تحلين لنفسك ابد اثقلي عليه شوي
وعلميه انك عادية باللي يصير واذا بغى شي قولي له تبغى لنفسك اوكيه بس انا ل ماابي يبغى يستفسر بكذا تمسكينه مع راسه وتقولين اللي يمتعك في الجنس شنو هو وبعدين يبدأ يفكر بأمرك وإنشاء الله تصير العملية بينكم يارب صراخ وازعاج
دعاء والله من القلب

وشكرا لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر