نتائج تطبيق الأفكار اللي طلبتها من أعضاء المنتدى لاستقبال زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 24-08-2003, 07:42 AM
loving
عضو نشيط
loving غير متصل  
icon40 نتائج تطبيق الأفكار اللي طلبتها من أعضاء المنتدى لاستقبال زوجي

سبق وعرضت موضوع اطلب من أعضاء المنتدى تزويدي بافكار لاستقبال زوجي لما يرجع من السفر والأخوان ماقصروا في عرض أفكار حلوة وفعلا طبقتها وكانت النتيجة مذهلة وإليكم خلاصة التجربة
1- تهيئة الغرفة
في البداية قمت بتغيير في الغرفة وذلك بوضع مكان رومانسي للجلوس وأحضرت طاولة وضعت عليها مجموعة شموع حمراء بأشكال مختلفة شيءعلى شكل ورود وضعته داخل إناء به ماء وورد مجفف وأحجار ملونة وشيء على شكل قلوب ووزعت الشمع في أنحاء الغرفة وعلى الجدار كتبت بأوراق الزينة اللي تباع في المكتبات كلمة أحبك ولصقت على بقية الجدار الملصقات الفسفورية اللي تعطي أنوار بالظلام ثم أخذت برواز صور ووضعت فيه ورقة مكتوب عليها شعر يعبر عن شوقي له وألصقت على الباب أوراق مماثلة وفي الدولاب كذلك ونثرت على السرير ورد جوري احمر وعطرت السرير وأشعلت العطارة والفواحة والبخور لتعطي روائح مختلفة مثيرة باختصار هيأت الغرفة حتى أصبحت شيء خيالي وماكلفني هذا كله أكثر من مئة ريال لأن كل هذه الشموع والورد والملصقات موجودة عند أبوريالين (الله يديم الرخص)
2- اعداد نفسي
ذهبت للمشغل وقصيت شعري وصبغته وعملت حمام مغربي بأعشاب عطرية تدوم لمدة ثلاثة أيام (والله روووووووووعة )وشريت عدسات وطبعًا قميص جذاب غير ستايلي العادي وأخذت من لاسنزا النكهات المعروفة هذا كله قبل بيوم حتى ماأكون تعبانة في نفس اليوم
3- في اليوم الموعود
أخذت أولادي وذهبت لمنزل أمي حتى أتركهم عندها وطلبت منه يمرني هناك طبعا هو تضايق لأنه يبغاني استناه بالبيت وهنا تكمن الإثارة حتى تكون المفاجأة حلوة وطلبت منمحل للكيك يسوس لي كيكة على شكل قلب ويكتب عليها(وحشتني موت) ولما مرني عند أهلي طلعت ولما سألني عن الأولاد قلت أنهم بالبيت حتى مايشك بشي وفي الطريق كنت مبينه له إني ماني مهتمة برجعته وطلبت من يمر ناخذ الكيكة وقلت اني طالبتها لصديقتي مما رفع ضغطه وبعد ماوصلنا للبيت كنت مجهزة أغراضه بكيس وحاطتها عند حمام مجلس الرجال وقلت له يروح يتحمم هناك لأن الغرفة مو مرتبة لأني مافضيت أبد وابغى ارتبها وهذاطبعا رفع أمبريه زيادة ولما دخل يتحمم وضعت له علبة بالمجلس فيها قصاصات أوراق مكتوب فيها كلام حب وعشق واشتياق وعلقت على الباب ورقة أطلب منه يروح للمجلس ولا يجي للغرفة حتى أدق عليه جوال وفي الغرفة جلست أعد نفسي وأتزين وأعد الكيكة والعصير وأشعل الشموع وطفيت الأنوار
4- النتيجة
طبعا أول ماطلع من الحمام وراح للمجلس وفتح العلبة وقرأالكلام ماتمالك نفسه ودق علي على يبغى يجي للغرفة بس أنا رفضت علشان أشعل حبه وأزيد من شوقه وبعد نصف ساعة دقيت عله علشان يجي طبعا هو ماصدق خبر وجاء بسرعة وكنت ملزقه على باب الغرفة أوراق رومانسيةوقف يقراها وأول مادخل الغرفة شغلت المسجل وكنت مسجلة أبيات شعرية بصوتي تعبر عن شوقي له وولهتي عله وجالسة عل الأريكة ممدة بطريقة فيها إغراء وكانت مفاجأة ماحلم فيها وكانت ليلة رومانسية رائعة مامر علينا مثله من زواجنا (عشر سنوات)حتى إن زوجي منبكرة يقول أحس إني كنت أمس بحلم (والباقي انتم تخيلوه)
الفضل يعود للمنتدى وأفكاره اللي استفدت منها كثير فشكرا للقائمين عليه
*عذرا للإطالة ولكن قصدت ذلك لتعم الفائدة
قديم 24-08-2003, 08:38 AM
صوت الفجر
عضو نشيط
صوت الفجر غير متصل  
ماشالله عليكم يا Loving الله يهنيكم يارب وانشالله ايامكم كلها رومانسية

والله شوقتيني اسوي له مفاجأه
قديم 24-08-2003, 10:09 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
شعليكم شهر عسل بعد عشر سنين الله يديم المحبه امين

ونصيحه من اختج اللي اتحبج خصصي يوم بالاسبوع للعنايه بزوججيعني اليهال عند امج ينامون من قبلها بليله وخلي هاليوم حقج انتي وريلج بروحكم بدون اليهال او الخدامه وطلبو غدا منبره وطلبو فلم او طلعو روحو سينما وكشخي علي سنغه عشره يعني مثل هدوم الطلعه حق البيت وميك اب وتسريحه وعدسات واكسسوارات الخصر والتاتو كل حاجه جنج عروس توها متزوجه علشان تكسرين الروتين بحياتج وتخلين ريلج يحب القعده وياج بالبيت واتغيرين وخلي هالليله سبشل حتا بقميص النوم
قديم 24-08-2003, 11:43 AM
loving
عضو نشيط
loving غير متصل  
صوت الفجر/ شكراًعلى الدعوة الحلوة وانصحك تسوين مثل هذي المفاجأة صدقيني رائعة بالمرة كأنك في عالم ثاني .
مون نايت /الله يجزاك خير أفكارك روعة دائما واستفدت منها كثير فشكرا لك واتحفينا بأفكارجديدة .
قديم 24-08-2003, 03:01 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
الله يسعدكم انشالله ...

افكار حلوه ......

الله يدوم محبتكم
قديم 24-08-2003, 03:09 PM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
لو انا محلك اختي اليوم بصلي بالليل صلاة الشكر