اتمنى الرد على سؤالي ضروري لاني خايفة؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 09-08-2003, 12:08 AM
بنت جدة
عضو جديد
بنت جدة غير متصل  
tongue3 اتمنى الرد على سؤالي ضروري لاني خايفة؟؟؟

انا محتارة لاني امارس العادة السرية يوميا تقريبا 4 او 3 مرات هل لها مشاكل سمعت ان لها تاثير مستقبلا
هل النشاط الجنسي للمراة في عمر 22 يكون اقوى ثم يتناقص مع الوقت
وبالنسبة للافرازات احسها كثيره هل هي طبييعه او بسبب مرض ما؟
اول مشاركة لي اتمنى منكم الرد وانا شاركت لان المنتدى حلو ويفيد كثير وفي صحباتي بيتزوجون عطيتهم هالموقع وشكرا لكم .
قديم 09-08-2003, 12:48 AM
بنت البحرين
عضو جديد
بنت البحرين غير متصل  
الكثير من المواضيع تتكلم عن اضرار هذه العادة يا أختي وأكبر ضرر هو فقدان الرغبة في الجنس بعد الزواج فابتعدي عنها حفاضآ على صحتك ومستقبلك
قديم 09-08-2003, 01:11 AM
امس
عضو جديد
امس غير متصل  
ارجو ان تبتعدي ما يسبب لك الهيجان
وان تشغلي نفسك اما بقراءة شي يفيدك
احذري من الجلوس وحيده
ابعدي اي شي عندك يؤثر عليك من ناحية الجنس سوى كان فيديو او قنوات فضائية اوجهاز كمبيوتر او اي شي تحتفظين به مثل الصور
قديم 09-08-2003, 01:20 AM
بنت جدة
عضو جديد
بنت جدة غير متصل  
icon48 شكرا

شكرا بنت البحرين بس على فكرة مو طبيعتي بس هذي طبيعة صديفات لي بس الحمدلله بس بدات اخفف منها واشغل نفسي باشياء مفيده بس انا كنت اتسال عن اضرارها لان لي فترة ما صرت امارسها واحاول ابتعد عنها
شكرا على نصيحتك وجزاك الله الف خير
قديم 09-08-2003, 01:23 AM
بنت جدة
عضو جديد
بنت جدة غير متصل  
icon14 هذا ما احوال فعله

على فكره ما احاول اني ادور على شي يثيرني لان هذي طبيعتي حتى لو ما شفت لكن الحمدلله بدات ابتعد عن هذي الممارسة السيئه لان صرت احس بخمول وتعب خاصة ان ورائي جامعه يبيلها مشي كثير وشكرا لك
قديم 09-08-2003, 01:48 AM
dr_expert
كبار شخصيات المنتدى
dr_expert غير متصل  
كل شيء فيك يا أختي يبدو على أحسن مايكون الا ممارسة تلك العادة المحرمة.

وطبعا لاجتنابها , لا بد من اجتناب المثيرات الجنسية , والخوف من عذاب الله والرغبة في نعيمه وجنته .

واذا توقفتي عن هذه العادة أوقللتي منها على الأقل , ابتغاء مرضاة الله , فانشالله , الله رايح يوفقك ويزوجك أحسن رجال يسعدك و يحول دنياكي الى جنة انشالله .

------------------

وبالنسبة للأسئلة , فالواقع هو أن النشاط الجنسي للمرأة يكون في ذروته في بداية الثلاثينات ( عادة ) , وبسبب نسبة الهرمونات الجنسية العالية في الجسم عند ذلك السن . ولكن لكل قاعدة شواذ !!

كما أن سبب التهيج الدائم ( قد ) يكون بسبب التعرض الكبير للمثيرات الجنسية .

وفي الواقع فانشاء الله زوج المستقبل سوف يكون سعيد برغباتك الجنسية العالية , فالرجال لا يحبون الزوجة الباردة , ولكن أيضا قد لايرغبون أو لا يستطيعون الممارسة 3 الى 4 مرات يوما !!!

لذلك ينبغي عليكي تدريب النفس على الاقلال اذا لم تستطيعي الاقلاع نهائيا , وانشاءالله رايح يوفقك للزوج اللي يشبع جميع رغباتك العاطفية والجنسية , لذلك ادعي من الله ذلك يا أختي , وانشالله عما قريب الله يوفقك .

وبالنسبة للافرازات , فكميتها تختلف بشكل كبير من امرأة لأخرى , ولكن الافرازات الكثيرة تثير الرجل أيضا , وتجعل العلاقة الحميمة بين الرجل و زوجته أكثر اثارة ومتعة .

فأنتي ولله الحمد ليس بك الا الخير , ولكن يجب على الانسان أن يشكر الذي أعطاه كل هذه الأمور , ويخجل من نفسه أمام الله , فهل جزاء الاحسان الا بالاحسان ؟؟

والله يوفقك يا أختي

dr_expert
قديم 09-08-2003, 02:42 AM
بنت جدة
عضو جديد
بنت جدة غير متصل  
hi مشكور ريحتني الله يريحك

انا الحمدلله اخاف ربي ومحافظة على ايماني والحمدلله لكن يمكن طبيعتي شوي تعبني بس على فكرة ما احاول اشوف اي شي والاثارة تصيرلي من لاشي يعني ما اتفرج على افلام او لقطات جنس ولا ادور عليها لانها تقزز كل شي فيها يقرف (اكرمك الله ) لكن ابشرك لي فترة كل ما فكرت اسويها اشغل نفسي بالقران او صرت اصوم يومي الخميس والاثنين واحاول ما اجلس لو حدي
واتمنى الله يرزقني ويسرني وشكرا على دعاءك لان الحلال ما فيه احسن منه ويرزق جميع المسلمين ويحصنهم
شكرا على جوابك واتمنى منك التواصل دائما يكفى انك طمنتني الله يطمنك
قديم 09-08-2003, 03:38 AM
anas salah
عضو جديد
anas salah غير متصل  
في الحقيقة يا اختي الكريمة انا كنت من المدمنين على هذه العادة القبيحة اعاذنا الله منها
ولكنني بفضل الله وتوفيقة اقلعت عنا بقليل من العزيمة
والتوبة الصادقة منها والخوف من الله عز وجل مما تسببه هذه العادة من امراض جنسية وبرود جنسي والتهابات مزمنة وغيرها من الأمراض الخبيثة
فحاولي جاهدة الأبتعاد عناها وعن كل ما يسبب لك الشعور بالرغبة الجنسية من افلام خليعة ومسلسلات فاحشة وغيرها من الوسائل والصرق المؤدية الى هذا الطريق
والله الموفق
قديم 10-08-2003, 04:38 PM
الطيف
عضو جديد
الطيف غير متصل  
السلام
اتمنى كل وحده اتحاول انها تخلع هذى العاده السريه
لانها اتضر بالانسان والحياه الجنسيه ايضا

وشكر
قديم 10-08-2003, 04:59 PM
samer22
عضو جديد
samer22 غير متصل  
سؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جدة
انا محتارة لاني امارس العادة السرية يوميا تقريبا 4 او 3 مرات هل لها مشاكل سمعت ان لها تاثير مستقبلا
هل النشاط الجنسي للمراة في عمر 22 يكون اقوى ثم يتناقص مع الوقت
وبالنسبة للافرازات احسها كثيره هل هي طبييعه او بسبب مرض ما؟
اول مشاركة لي اتمنى منكم الرد وانا شاركت لان المنتدى حلو ويفيد كثير وفي صحباتي بيتزوجون عطيتهم هالموقع وشكرا لكم .

الى بنت جدة
انا راي مخالف للاخوة
طبعا مع اخذ العلم بان العادة محرمة و ضارة
ولكن كيف السبيل للبنت و الشب في هذا العمر
ان يقوم بالتعرف على المشاعر و الاحاسيس الجنسية التي تدب فيه
عن غير قصد و بدون استاذان
ولا يقوم بالمس بالمحرمات الدينية
طبعا قبل ان يصل الى مرحلة الزواج
اي بمعنى هل من طريق لمعرفة المشاعر الجنسية و الرعشة قبل ان يصل اليها بالزواج دون المساس بالمحرمات الدينية اي ان تكون محللة
الذي عنده جواب الرجاء التفضل باعلامي
وانا له من الشاكرين
موضوع مغلق

مواقع النشر