اهل زوجي وخواته مو مخليني بحالي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-09-2005, 10:58 PM
caraz
عضو جديد
caraz غير متصل  
icon40 ساعدوني بليزززززززز اهل زوجي وخواته مو مخليني بحالي

الصراحة انا متزروجة من سنه و عندي طفل و خوات زوجي لاصقات فيني لصقه و زوجي مزهقني فيهم اكثر طلعاتنا يطلعهم معنا و اذا بغوا فلوس ما يطلبونها من ابوهم ما عندهم الا زوجي مع انه علية ديون و احيانا يقصر علي علشلان يعطيهم و انا طفشانه مره منهم علما اني ساكنة عندهم و هم بوجهي على طول و مفيه فكه منهم ما ادري شلون افهم زوجي اني ما ابيهم يطلعون معي دايما و انه يقولهم ماعندي من غير ما يحس اني ما ابي اهلة او بطريقه ما تركهه فيني ابي حل سريع لاني حاسه اني راح انفجر..............
قديم 26-09-2005, 11:06 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
ينقل الموضوع لعالم الثقافة و التوجيهات الزوجية

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 26-09-2005, 11:24 PM
s7r
عضو جديد
s7r غير متصل  
عندي الحل ياعيوني :
مثلا لمن يطلعهم معاك ويؤدي واجبه كأبن بار قولي له من حقي اطلع لوحدي معاك يعني اطلعوا طلعة شباب يعني آخر الليل نومي طفلك او حطيه عند حماتك او بناتها
كذلك حاولي تعوديه زيارة اهلك بكثرة وبعدين لمن يجي يآخذك تمشوا او روحي تسوقي وبكذا طلعتوا لوحدكم . . .
مع تمنياتي ببيت مستقل وحياة زوجية هانئة )))))))))))))))))
قديم 26-09-2005, 11:34 PM
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
ولــه غير متصل  
اصبري ان الله مع الصابرين
وقولي الحمد الله ترى الي مافيه خير لأهله مافيه خير لبنات الناس
اولا حطي فبالك ان هالوضع مصيرة يجي يوم ويتغير
يعني تروحون بيت بلحالكم سواء قصر الزمن او طال
يعني موحلوة بحقة يطلع زوجتة يمشيها وأمة وخواته جاالسين
وثانيا انتي لازم تغيرين طريقة تفكيرك .اعتبري خواته أخواتك وعامليهم أحسن معاملة ترى من زرع حصد
ازرعي الحب تحصدينة
وشيلي فكرة لزقة من راسك دام انتي رضيتي تسكنين معهم في البيت ...يعني يشوفهم ما يكلمهم ؟؟؟؟
ترى فيه ناس ثقيلين دم شوي وإذا كان خواته من هالنوع (الله يعينك) قولي لاجل عين تكرم مدينه
واصبري وبيجي يوم فية الفرج تكونين في مملكه خاصة لاكن إخذيهاقاعدة الزوج لا تستطيع المرأة ان تمتلكة أبدااااااااا
وعليكي بالدعاء والله يوفقك .
قديم 27-09-2005, 12:01 AM
ابو رواء
عضو نشيط جدا
ابو رواء غير متصل  
اختي

اكيد انتي عارفه بظروف زوجك الماليه واكيد مايقدر يمديه يسكنك ببيت لحالك

اختي الحل انك تفهمينه لكن بطريقه رومانسيه يعني قولي له اذا جيتوا تطلعون ابي اطلع انا وياك اخذ راحتي في الكلام امسك يدك بدون ما احد يناظرنا

بعدين لا تلومين زوجك ممكن هو قلبه يحترق بس وش يسوي

انا اعرف ثنين اخوان ساكنين مع اهلهم الكبير هذا ما يطلع لمطعم إلا ومعه خواته أما أمه ترفض ما تلطع حتى في بعظ الأوقات تخليه يطلع لوحده وما يأخذ خواته بس اهو قلبه حنين ما يبي يكسر بخاطر خواته وساكت ولا قال لأحد
اما الثاني طبعاً امون عليه كثير كنت مره اتعشى انا وياه في مطعم وكان في قسم عوايل وقال المطعم هذا لا يفوتك اذا تزوجته جو هادي وبعدين نصيحه لا تأخذ احد معك أنت وزوجتك وبس علشان تأخذ راحتك على الأخر يقول لأن الحرمه تبي تأخذ راحتها

التعديل الأخير تم بواسطة ابو رواء ; 27-09-2005 الساعة 12:14 AM
قديم 27-09-2005, 01:51 AM
احساس الناس
عضو جديد
احساس الناس غير متصل  
تعوذي من ابليس
من خلال قرائتي لمشكلتك لم تقولي انهم يؤذونك او يحاولوا ان يخربوا بيتك او يفرقوا بينك وبين زوجك
وكل ماقاموا بعمله وهو اخوهم وقد يكون عائلهم بعد والدهم
لذلك قولي الحمدلله
غيرك يشتكين من اخوات ازواجهن باسباب اكبر وقد تصل الى الاهانه وذلك ليطلقها او يتزوج عليها
عليك بالصبر
قديم 27-09-2005, 03:55 AM
صباوي
عضو جديد
صباوي غير متصل  
اختي في الله
اخذي كلامي لكي نصيحه وراح تتذكرينه عاجلا ام آجلا
انا مريت بنفس مشكلتك تماما ولكن الزود فيها ان ام زوجي وخواته متسلطات لأبعد الحدود لدرجة انهم يسببون مشاكل سخيفه بغرض انهم يفرقون بيني وبين زوجي ولكن أنا عالجت نفسي بنفسي واحسنت النيه واقنعت نفسي ان هذي فتره معينه والبنات بيتزوجون وامه بتشوني ساكته عنها وراح تمل وتتحسف والعمر يمشي وما تسوى عليكي تخسرين زوجك واهله علشان طلعات العمر قدامك وراح تشوفين شغلات اكبر وراح تضحكين على مشكلتك لأنها شي بسيط وكل وحده جديده بالزواج تتمنى انها هي وزوجها لحالهم ’اللي احب اقوله لك حاولي تملكين نفسك وقت الغضب وفكري ان بالآخر زوجك لك لوحدك كل البيوت فيها ام واب واولاد ترى كلهم كانو مع حمولتهم والحين راحت الدنيا وكلن صار لحاله واذا بتعرفين السبب لأنهم صبروا وتغلبوا على نغزات الشيطان والذكيه اللي تطلع من بيت زوجها وهم ما مسكو عليها ممسك حتى لو تسمعين كلام يجرح او يتقولون عليكي بأي شي ما صار خلي اذن من طين واذن من عجين لأنهم بقرارة نفسهم يدرون انك ترفهتي عن هذي الامور وراح يموتون قهر وانتي استفدتي انك تحاشيتي المشاكل وهذي يا اختي نصيحه لوجه الله واتمنى ان تلجئي الى الله بالدعاء

وتذكري ما ضاقت الا لتنفرج
قديم 02-10-2005, 02:29 PM
caraz
عضو جديد
caraz غير متصل  
شكرا على ردودكم لي و راح احاول اني اسوي كل نصايحكم لي و اتمنى انكم تدعولي ان الله يوفقني و يحقق لي كل اللي اتمناه مع زوجي

مواقع النشر