اكتب اليكم ودموعي تتساقط....ساعدوني تكفون - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-10-2005, 03:05 AM
رهينة الزمان
عضو جديد
رهينة الزمان غير متصل  
cry3 اكتب اليكم ودموعي تتساقط....ساعدوني تكفون

اريد ان اذوق طعم الراحه والسعاده ولولمره في حياتي....ماكنت احلم به بالامس غدا اليوم سرابا...فماذا عساي ان افعل وجميع الابواب موصده امامي؟دائماوحيده حتى الذي اسموه زوجي لايجاس معي وكانني نكره في حياته وحتى لو جلسنا سويالا اجد للابتسامه طريقاالى محياه ....... قبل ايام طلبت منه الطلاق اتدرون بماذا رد علي قال لي بسيطه كلها ايام اطلقك واريحك توقعت منه انه يعارض ولكنه ردعلي بكل برود كانه ينتظر هذه اللحظه من زمان اقسم لكم انني متزوجه ولي سته سنين لم اذق يوما طعم الراحه اواحس انني متزوجه مثل اللي في سني عمري 22سنه وكاني في الخمسين دائما مهمومه وحيده خصوصا وانا اسكن بعيده عن اهلي لديه طفلين وليتني لم انجب ارجوالا تهملو رسالتي فانا في امس الحاجه الى توجيهاتكم وارائكم تعبت ويئست كثيرا ولا يوجد لدي بعد الله الا انتم فساعدوني ولا تقولو ان رسالتي مكرره وتحذفوها اكتب اليكم ودموعي تتساقط على خدي مما وصل اليه حالي اشعر باحباط شديد لدرجة انني اكره كل شي حتى وجودي اكره ساعدوني قبلما يصيربي شي اوافعل بنفسي شي اخصر به دنيتي واخرتي من كثر الهواجس والافكار السيئه التي تدور في بالي... لاني من كرهي له وللعيشه معه اصبحت افكر باشياء سيئه وامور لا تصلح لي من الفراغ العاطفي الذي اعيش فيه... واسفه على الاطاله

ونشوفك قويه!!!!!!!!!!

قلت العفوكلناناس بس انااااا سعوديه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 16-10-2005, 03:17 AM
المخلصة لزوجها
عضو نشيط
المخلصة لزوجها غير متصل  
أختي : رهينة الزمان ..

كان الله في عونك ... وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك وينفس كربك ... أسأله في هذه الليلة المباركة أن يجعل أيامك سعادة ولياليك وناسه إنه ولي ذلك والقادر عليه ...

لكن لكل شئ سبب فحاولي أن تبحثي عن الاسباب ... وعلاج لحل المشكلة ..

ولا تفكري كثيرا في المشكلة ... وإنما في حل المشكلة ... تجاوزي ما أنت فيه إلى ما بعده من الحل ...

ولا تنسي منفس كرب المكروبين ... وفارج هم المهمومين ... رب العالمين .. القادر على كل شئ ... الذي بيده القلوب .. يقلبها كيف شاء .... ومتى شاء ... أطرقي بابه في ساعات الاجابة فلعل الله يقبل دعوتك وتضرعك له فإنه رحيم بأمته .... الدعاء سلاح عظيم فعليك به أختي ولا تيأسي من الحياة............

لعل الله أحبك فابتلاك ليسمع رجاك له ودعائك ... فاسأليه بصدق أن يصلح لك ما بينك وبين زوجك ...

[blink] ...،،،_:"اللهم أرزقنا الولد الصالح ":_،،،... [/blink]
قديم 16-10-2005, 03:21 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الله يكون بعونك اختي والله فعلا مشكلة..

بس حبيبتي شيلي من بالك مرة مرة اي تصرف تخسرين فيه دينك! والله ثم والله لو نزلت خطوة عن الطريق الصحيح فإن الجحيم اللي تعيشينه لا شيء قدام الجحيم اللي بتشوفينه في حال خسرت دينك!
صدقيني احساس الانسان بالطهر غييييييييييير! صدقيني كل النساء كلهم بدون استثناء اللي انحرفوا عن الطريق حتى اللحظات الحلوة اللي كانوا يعيشونها مع اهلهم مع صديقاتهم اي نوع من السعادة افتقدوه بعد الانحراف! صارت حياتهم هم في هم!
الشيء الثاني: اذا هو بيطلقك وش ينتظر؟ اقصد وش سبب تاخيره للطلاق؟ هل هو يشتغل في مكان ويبغى اذا رجع؟ احتمال ظروفه مثلا مأثرة على نفسيته او مشاكل يواجها!
بعدين 6 سنين فترة طويلة اكيد فيها اشياء بينت سبب عجم اهتمامه بالبيت؟ مثلا هلة هو قالك عن سبب مثلا زواج سابق او فتاة يبغاها ونا حصلت او فيه اشياء معينة يبغاك تسوينها وينتقدها الخ!
انا اعرف ان كثير ما يكون الكلام ما هو صحيح يعني يقولك اتهامات ماهي فيك بس سالتك من باب نشوف النقظة اللي ممكن نساعدك فيها ونقرب بينكم؟
الشي الثاني انت وش موقفك؟
يعني هل كنت تحبينه من البداية وضحيت علشانه والا من البداية والحياة باردة ومملة؟
هل انت تحبينه وتبغين تستمرين او انت اصلا خلاص رافضته تماما وتبغين الطلاق وبس
ظروفك كيف هل تعملين؟ ظروف اهلك؟ احيانا وجود حياة لك خراج البيت يعطيك القدرة على مواجهة وتصحيح حياتك..

بس ارجع وأذكرك كثيييييييييييير محرومين من العاطفة وكثييييييييييييير يواجهون مشاكل مثلك وأشد وكثييييييييير عايشين مع جدران مو أزواج بس ما فكروا يخرجون عن خط الطهر والعفاف... لانه عارفين إن فيه جنة وربي بعوضهم وإن فيه نار لو برروا ظروفهم وسقطوا فيها فراح يشوفون عذاب اشد من اللي شافوه بالدنيا..
الله يفرج عنك ....... بانتظار إجاباتك حبيبتي بالتوفيق
قديم 16-10-2005, 05:09 AM
رهينة الزمان
عضو جديد
رهينة الزمان غير متصل  
مشكوره اختي المخلصه لزوجها على نصائحك القيمه والله يعينني والجميع على اتباعها جزاك الله خيرا...... ومشكوره اختي انكاءةحرف اما بنسبه لاسئلتك فهذي هي الاجابه عليها اولا زوجي كان متزوج وحده ثانيه وتوفت الله يرحمها وله منها اربع اولاد الله يحفظهم عايشين مع امه واصلا الزواج كان تقليدي عن طريق الاهل يعني لا يعرفني ولا اعرفه وفترة الخطوبه كانت قصيره جدا..وبما انه انسان متزوج من قبل فهو اكبر مني بعشيرين سنه مابيني وبينه اي توافق لا في التفكير ولا شي ثاني ....وانا طلبت الطلاق عشان اشوف هل هو يبيني ولا لا ومن اجابته لي عرفت انه حتى هو مايبيني وصرت بعدها جاده في طلبي للطلاق يعني ماابي استمر معه بعدما عرفت انه مايبيني بس انا اخاف على اطفالي يضيعون اوياخذهم مني لانه هددني وهذااللي خلاني افتش عن الحل الانسب غير الحل ذا... طبعا انا ربة بيت غير عامله وانا في مدينه واهلي في مدينه ثانيه ومسائلة عدم تطليقه لي هذي انا بنفسي مااعرفها ليش ما ينفذكلامه مادريالمهم اتمنى اني وضحت اكثر من قبل وجاوبت على اسئلتك انكاءةحرف فارجوكم لا تخلوني بروحي اخواتي ساعدوني قدرما تستطيعون تراي والله محتاجه حيل لمشورتكم انا من يوم ما اتزوجت لهذا اليوم مااتهنيت بحياتي عدل حتى نفسيتي تغيرت زمان كنت اضحك مثل الناس واتكلم زين الحين فقد كل شي فقبل لا افقدعقلي لاسمح الله انقذوني الله يوفقكم ويسعدكم في الدارين ويحقق مرادكم دنيا واخره اميييييين والكل يرد على رسالتي لاتتخلون عشان تقرون وبس ردوا علي ولوبدعوه انا محتاجه لدعواتكم في هذاالشهرالفضيل الله يرحمكم ويغفرلكم ويعتق رقابكم من النار ويجعلكم من الصائمين القائمين ويتقبل منكم صالح اعمالكم...

ونشوفك قويه!!!!!!!!!!

قلت العفوكلناناس بس انااااا سعوديه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 16-10-2005, 05:20 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
الله يفرج همك ويصلح زوجك حبيبتي
ليس لدي أي نصيحة فأنا مطلقة فليس لدي قصص النجاح التي تفيدك حبيبتي
ليس لدي فقط الدعاء لك حبيبتي
الله يهدي زوجك ويرجع حبه لك ويدخل السعادة في قلبك
أرجو ان لا تنسين الدعاء في أخر الليل خاصة الأن فرصة نادرة في رمضان..لا تضيعيها
وفقك الله

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 16-10-2005, 07:57 AM
سحر البيان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحر البيان
سحر البيان غير متصل  
اختي اجد ان المشكلة لا تحل بالطلاق وفقد الاولد لكي او لوالدهم

اختي الآ يكون السبب في قبول زوجك عندما عرضتي علية الطلاق هو الحاحك الدائم

بانك صابر وانك نادمة على زواجك بة او انك بمبرر او غيرة تظهرين لة انت اصغر سنآ منة

وانك حزيتة على ما تجدي منة وانك دائمة الملام لة

اذا كان منكي شيئ من هذا القبيل فتاكدي بان حياتك ستكون غير سعيدة غيري من معاملتك

وحاولي ان تحتسبي الاجر من اللة في معاملتة بالاحسان لة ولابنائك

لانة ليس من السهل تشتيت الاطفال

الله معاك وراجعي نفسك والله يخترلك الاصلح

سحر البيان
قديم 16-10-2005, 08:36 AM
سماااا
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سماااا
سماااا غير متصل  
أختي : رهينة الزمان ..

كان الله في عونك ... وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك وينفس كربك ... أسأله في هذه الليلة المباركة أن يجعل أيامك سعادة ولياليك وناسه إنه ولي ذلك والقادر عليه ...

لكن لكل شئ سبب فحاولي أن تبحثي عن الاسباب ... وعلاج لحل المشكلة ..

ولا تفكري كثيرا في المشكلة ... وإنما في حل المشكلة ... تجاوزي ما أنت فيه إلى ما بعده من الحل ...

ولا تنسي منفس كرب المكروبين ... وفارج هم المهمومين ... رب العالمين .. القادر على كل شئ ... الذي بيده القلوب .. يقلبها كيف شاء .... ومتى شاء ... أطرقي بابه في ساعات الاجابة فلعل الله يقبل دعوتك وتضرعك له فإنه رحيم بأمته .... الدعاء سلاح عظيم فعليك به أختي ولا تيأسي من الحياة............

لعل الله أحبك فابتلاك ليسمع رجاك له ودعائك ... فاسأليه بصدق أن يصلح لك ما بينك وبين زوجك .
..

أختي العزيزة رهينة الزمان

أمسحي دموعك
وتوضأي
وصلي ركعتين لله بخشوع

أدعي الله من أعماقك وأشكي له حالك

قال تعالى( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)
سأعود لأضيف موضوع روضة الإيمان في ذكر الرحمن
في عالم الإسلام
وسأكتب فيه أدعية عظيمة واظبي عليها كل حين

وصدقيني
من إلتجأ إلى الله وتوكل عليه فهو حسبه

وأجعلي شعارك
الثقة بالله أزكى أمل
والتوكل عليه أوفى عمل

حبيبتي

لا تيأسي مهما أصابك من مكروه وألم
أصبري
أصبري
أصبري

قال تعالى( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)

وقال تعالى( وأستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)

أجعلي هذه الآية نبراسا يضي حياتك

التعديل الأخير تم بواسطة سماااا ; 16-10-2005 الساعة 08:39 AM
قديم 16-10-2005, 01:56 PM
ام ليـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ليـان
ام ليـان غير متصل  
رهينه الزمااان
اقسم بالله اني قراءت حروفك وكانك تتحدثين عني وليس عن نفسك
بس هناك فرق بسيط لما قلت له طلقني طلقني على طوول عشان شلته اللي يسهر معهم كل ليله
سبحان الله صارت الزوجه رخيصه جداااا .....
بقولك سالفتي عشان بس تعرفين ان هذى حال اغلب البيووت واغلب الرجااال
لي خمس سنين متزوجه وبكمل الست عن قريب واي احد يشوفني مايصدق اني متزوجه وعندي عيال
انا عندي طفلين بعد وعشانهم مستحمله المر مابيهم يتمرمطون في الدنيا مثلي لانه مع الاسف كانت امي مطلقه
وتبهذلت كثر ماتبهذلت المسكينه...
وربي كل من شافني يقوول وين كنتي اوول وين صرتي الحين من الهم اللي نشوووفه والقهر والكبت صدقيني بكيت وانا اكتب لك
انتي عارفه وش احسن شي .... عيشي حيااتك ولا تخلينه اهو محوور اهتمامك انا استنى بس لين يكبرون عيالي شووي واحاول ادور وضيفه تشغلني وانتي بعد حاولي تدورين شي يشغلك عنه بس لاتخربين بيتك بيدك اذا مو عشانك عشان عيالك...
ومثل ماقالو الاخوات كثري من الصلاه والاستغفار عسى الله ان يصلح الاحوال ولا تعتقدين انك اذا تطلقتي وتزوجتي واحد ثاني انه بيعيشك في جنه يمكن يكون اردى من الاوول ومثل ماقالو اصبر على مجنونك لايجيك اجن منه .. والحمد لله على كل حاال

قديم 16-10-2005, 02:40 PM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
الاخت رهينة الزمان
السلام عليكم
اعانك الله اولا
واصلح لك زوجك
كلام الاخوات جميل جدا
بس نا عندي راي مختلف وهو انه مهم كان الانسان فيه من الصفات السيئة الى انه فيه جوانب طيبه
قد تكون ماهي واضحه لك حاليا ولكن تستطيعين ان تجبريه على اظهارها
.كـــــيـــــف؟؟
اقولك :
احسني له في جميع ما يحتاجه في منظرك و ملبسك وفي ابنائك و في طعامه و شرابه و منزله وجميع الاشياء الاخرى.
حاولي ان تجعلي بينك و بينه حوار اهتمي بما يهتم به.
اسمعيه من كلام الحب و الغزل.
اصـــــــــــــبــــــــــــــــــــري على زلاته و اعوجاجه
تقربي الى اهله
تفنني في التغيير له (وعندك في المنتدى الكثير من الافكار)

قد يكون الامر متعبا و لكن النتيجه ستكون جيدة ستجدينه قد اعتاد عليكي ولا يستطيع ان فارقك(ان شاء الله)

اخوك فهد

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 16-10-2005, 02:59 PM
سماااا
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سماااا
سماااا غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي رهينة الزمان

أهدي لك هذه الأدعية العظيمة واظبي عليها

وأكثري من قيام الليل

وتذكري دائما