logo

الملاحظات

الثقافة والتوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

 
قديم 27-10-2005, 08:17 AM
  #1
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 195
ولــه غير متصل  
Smile هل يمل الرجل

إذا أعطت المرأة الرجل كل مايريد(فيما يتعلق بنومها معه )ولا تمانعة بأي شي
سنه سنتين ثلاث .................................................. .........الخ
هل يمل الرجل من زوجتة ؟جنسيا؟
مجرد استفسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار
__________________
لااله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله اله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم
قديم 27-10-2005, 08:20 AM
  #2
فدن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فدن
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 327
فدن غير متصل  
في نظري أنا لا لا يمل

وهوعلى حسب حب الرجل لزوجته
__________________
قديم 27-10-2005, 08:26 AM
  #3
ابورشود
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 104
ابورشود غير متصل  
ما دام تعطيه كل شيء أكيد ما راح يمل ....لكن أبعدوا عن التكرار والروتين
قديم 27-10-2005, 11:18 AM
  #4
الثعالبي
موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,266
الثعالبي غير متصل  
أعتقد لاااا لكن الرجل لا يمل الا من المرأة المشاغبه -وايضا المرأة التي لا تهتم بشكلها واناقتها -وكذلك المرأة تمل زوجها اذا لم يهتم من هندامه واناقته ---وأذكر أنني قرأت قصة أن أمرأة أتت الي القاضي تريد الطلاق وعند ذلك أمر القاضي ان تحضر زوجها في اليوم الثاني وبالفعل حضر الزوج فلا حظ القاضي ان زوجها جزار -قصاب-منفوش الشعر رائحته كريهه-بعد ذلك امر القاضي ان يؤجل القضيه -الطلاق -الي بعد اسبوع وامر الزوج ان يحضر وقد تنظف وتزين ولبس احسن الملابس عند حضوره للمحكمه 0وبالفعل بعد اسبوع حضر الز وجين كلا على انفراد واذا شكل الزوج جميل فعندما رأت الزوجه زوجها بهذه الصوره عدلت عن فكرة الطلاق وقالت خلاص بطلتنا من الطلاق 000لذلك يا أخواتي تزين لازواجكن مع الاسف المرأة بعد مرور سنه من الزواج وذا هي تبدأ في أهمال نفسها ولا تتزين الا عند خر وجها في مناسة ما اما الزوج فيخلف الله هذا مما يجعل الزوج يتطلع الى زوجة أخري-وكذلك الحال مع الازواج تجده لا يهتم بنفسه مما يجعل زوجته تمله ودمتم سالمين
قديم 27-10-2005, 02:05 PM
  #5
حبة التوت
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبة التوت
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 197
حبة التوت غير متصل  
نعم واى انسان يمل منعدم التغيروالنمطية
__________________
[move=right][/move]
[move=left][/move]
قديم 27-10-2005, 05:19 PM
  #6
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 9,213
احمد شوبير غير متصل  
المراه بيدها ان تجعل زوجها يمل منها وبيدها تدجعلها لا يمل منها

بمعنى اذا كانت المراه متجدده فى الكثير من التصرفات والابداعات فى نفسها وبيتها واكلها الخ


فاعتقد انها لن يهرب منها زوجها مطلقا


تحياتى
__________________
لا يوجد شىء اسمه صعب ، ولا يوجد شىء اسمه مستحيل ... نحن من نصنع الصعب والمستحيل
قديم 27-10-2005, 10:02 PM
  #7
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,323
بوعبدالله غير متصل  
بصراحه
الرجل من ضمن تكوينه الجسدي والنفسي هو الة جنسية لاتتوقف الا لظروف قاهرة
ومن هذه الظروف سوء تصرف الزوجة كأن :
- تلبس نفس القميص يوميا
- تتصرف تصرفات تزعج الزوج اثناء المعاشرة
- تطلب المعاشرة في اوقات انزعاجه أو تعبه
- اهمال نفسها ونظافتها وتعطرها
والزوجة الذكية هي التي تتجدد وتتفنن في تجديد زوجها وتجديد مكان اللقاء حتى لو كانوا يعيشون في غرفة واحدة
والاذكى هي التي تقتنص الفرص لاسعاد الزوج وامتلاك قلبه
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
والسلام ختام
قديم 27-10-2005, 10:17 PM
  #8
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 859
fanirabieh غير متصل  
كيف حكمت ياسيدتي انك تعطيه كل شيء ؟؟؟؟
ربما هذا في تصورك فقط
قديم 28-10-2005, 06:08 AM
  #9
نـــايف
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 636
نـــايف غير متصل  
اختي وله

على حسب نفسية الزوج والزوجه
يعني اذا كان هو يحبها ومتعود على شكل لها ماراح يمل بل العكس
اما اذا كان ولله من الناس الي مايحبون التكرار يعني الي يستعملون المثل الي يقول كل يوم رز رز رز مافيه تبوله
اكيد بيمل
قديم 28-10-2005, 07:37 AM
  #10
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 195
ولــه غير متصل  
فدن
ابو رشود
الثعالبي
حبة التوت
احمد شوبير
بوعبدالله
fanirabieh
نايف
__________________
لااله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله اله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 PM.


images