هل كل النساء مثلي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 09-11-2005, 02:43 AM
غير النـاس
عضو جديد
غير النـاس غير متصل  
هل كل النساء مثلي؟

أنا اعيش معاناة لايعلم بها الا الله اعيش حالة نفسيه محرومه . ولقد اخترت منتداكم الرائع لافصح عن مافي نفسي لاني والله تعبت من هذه المعاناة ما اقدر اشكيها لا احد , ان اشتكيت لزوجي زاد تسفيها وحرمانا لي ولا يستمع لي لانه لايريد ان يعكر مزاجة على حد قولة ((مع انني مقتنعه تمام الاقتناع انه تهرب))واما والدتي واخواتي فاستحي اشد الحياء ان اعرض عليهن تفاصيل حياتي الجنسيةّّ!!
تتلخص مشكلتي في كون زوجي يحرمني ولا اكون اكثر دقة (يتهرب) من حقي معه في الفراش يتعذر بأعذار واهيه ,, على سبيل المثال من بداية اليوم الجديد يعطيني مقدمات حتى لا اطالبه بهذا الحق ومن هذه الاعذار ( انا مرهق , انا مريض, انا صحيت مبكرا اليوم ولا زام انام ) وفي احيانا كثيرة يتجاهلني ويتجاهل اغرائي له فاشعر بعدها بالحقران لنفسي حيث اشعر اني منذلة بسبب هذا الحق (( الذي والله كرهته اشد الكره )) اعيش بعد حرماني اياما تتعب فيها نفسيتي تعب شديدا وحالة نفسيه جدا متوتره الى ان يتكرم علي زوجي بعدها بيومين او ثلاثة واشعر ان ممارسته لهذا الشي جات من باب الواجب ولكي تستمر الحياة لاء لان تتوطد اواصر المحبة والشوق بيننا ,, وضحت له , تناقشت معه لكن لافائدة ,, المصيبه ان لي ثلاث سنوات متزوجه اي انه يعرف اساليبي لمناداته للفراش ولست في بداية الزواج حتى اعذره واقول انه لايعرف اسلوبي ,, واذا بذلت جهدي وشحذته الى حقي المهضوم بالطرق المعروفه لا يعيرني اي اهتمام ويقول لي فيما بعد لم اكن اعرف ان هذا قصدك , عندها انا انفجر غضبا ((هل يعقل رجل متزوج لايعرف هذه الاساليب والذي يزيد الطين بلة انه في بداية الزواج كان ياتي الي بناء على هذه الطرق فلماذا انقلب الحال واصبح لايفقه في هذه الامور شياء؟؟؟ اكتب لكم مقالي وانا كلي حرقه هل جميع النساء مثلي ام انا حالة شاذه ,, في النهايه اتمنى من الجميع ارشادي ونصحي لاني نفسيتي جدا متدهوره وجزاكم الله خير الجزاء..

التعديل الأخير تم بواسطة غير النـاس ; 09-11-2005 الساعة 03:04 AM
قديم 09-11-2005, 11:05 AM
حمكشه
عضو جديد
حمكشه غير متصل  
أختي ... عليك بالصبر وإحتساب الأجر والدعاء لزوجك بالهداية وعليك أن تكرري هذا الدعاء دوماً ( اللهم أصلح ذات بيننا ) اللهم آمين
قديم 09-11-2005, 01:41 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي الكريمه غير الناس
اقولها وبصراحه يا ليت كل النساء يكن مبادرات لهذا الشيء
لانك لا تعلمي كم يسعد الزوج بمبادرة الزوجه وان تكون بادئه
وان يشعر بانه مرغوب ؟؟؟؟
كسعادة الزوجه او اكثر
اختي الكريمه
انا اقول ان هناك مشكله عند زوجك
يجب ان تعرفي اسبابها
هل هي نفسيه
هل هي جسمانيه
هل يحب امرأة اخرى
وعذرا للسؤال هل ينقطع عن الاتصال بك
لفترات طويله ام لا

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 09-11-2005 الساعة 08:30 PM
قديم 09-11-2005, 07:26 PM
لمياء المزيونه
عضو جديد
لمياء المزيونه غير متصل  
حبيبتي غير الناس اشعر بمعاناتك فقد تمر علي ايام ومواقف مثلك واحس بذلك الشعور المقيت وفي النهايه اكتشفنا ان زوجي مريض بداء السكري الذي يخفف من الرغبه الجنسيه ومع الادويه اختلف الوضع

ولا اخفيك سرا ان الرجل يرغب ان يكون مرغوبا وان تكوني انت البادئه ليس بالتجمل فقط ولكن بالتقرب منه فمثلا ممكن ان يكون زوجك خارج البيت وترسلين له رساله جريئه انك مشتاقه له وانك تنتظرينه باحر من الجمر وتكونينه متعطره ومتجمله واول مايدخل البيت تبوسينه وتقولين له ودي اكلك وتنزعين برقع الحياء لان الرجل بعض الاحيان واقول بعض الاحيان يحب المراه الجريئه ففي ذلك كسر للروتين وتعيشينه في ليله من الف ليله وليله وهذي الحركه مجربه ولها مفعول السحر في تجديد الحياة الزوجيه والملل

ولك جزيل الشكر
قديم 10-11-2005, 08:55 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
ابنتي العزيزة
انتي تحتاجين الى جلسة مصارحة مع زوجك
قولي له بصراحة ان هذا الشيء يتعبك نفسيا
اخبريه برغبتكِ به في الفراش
اخبريه بأن الزواج ستر للزوجين من الانحراف والركض خلف الشهوات والرغبات المحرمة
قولي له انكِ تشعرين بأن امتناعه عنكِ يسبب لك التعب النفسي
قولي له بأنكِ تحسين بأنه مكتفي جنسيا من غيركِ
حسسيه بمدى احتياجكِ وبأن من حقكِ عليه تلبية رغباتكِ
هذا مالدي وعلى الله التكلان
والسلام ختام
قديم 10-11-2005, 09:29 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
هل يعاني زوجك من أي أمراض ؟؟؟عضوية نفسية او ماشابه
الموضع ليس طبيعي على الاطلاق
قديم 10-11-2005, 10:31 PM
نصيرة الحق
عضو جديد
نصيرة الحق غير متصل  
اختي العزيزة انصحك بان تتزيني وتتعطري وتتبرجي لزوجك وان تجملي وجهك وشعرك وتزيني له فراشه بالزهور حتى ولو كانت زهور عاديه وتكلميه بالكلام الغزل والطيب وتبدين له شوقك له. واختاري وقت الراحه اي عندما يكون مرتاح في وقت الليل او في الوقت الذي ترينه مناسب. والله يوفقك ويهدي زوجك
قديم 10-11-2005, 11:18 PM
يارب تفرجهااا**
عضو دائم
يارب تفرجهااا** غير متصل  
اختي اكيد فيه سبب لعدم انجذابه لك احتمال كونك لاتهتمين بنفسك ظاهرااا بالملابس او العطووور او كونه حساس فيتاثر نفسياااا بالمشكل فلا يقبل علي العمليه او فعلا يفكر في اخررري او لديك سبب غير ظاهرررر ((خاص بالحريم)) لايمتعه معك بسبب اهمالك نفسك ايام الدوره او النفاس ..او يكون مريض مثلااا او بارد جنسيااا يحتاج لمنشطات اعرف واحد ملكه جمال تقول زوجي لا ياتيني الا بالشهررر مررررره لذلك اخيتي ابحثي عن السبب ولا تجعلي هالموظوع مركز اهتمامك وتفكيرك فالحيااااه فيهاااا سعاده وكمال من غير الجنس

عليك بالدعاء بارك الله فيك ولك
قديم 11-11-2005, 02:57 AM
غير النـاس
عضو جديد
غير النـاس غير متصل  
السلام عليكم ,, واشكر جميع من اتعب نفسه وشاركني مشكلتي فلكم جزيل الشكر والعرفان ..

اخي(حمكشه)
آآآآآآآآآآمين اللهم اصلح ذات بيننا وجميع المسلمين يارب العالمين..شكرا لك.

اخي(بلوبيرد)
لا اعتقد ذلك ,,لاني مرارا وتكرارآ وضحت لزوجي ذلك وانه مرغوب والخ من هذا الكلام الذي ليس با الضرورة يكون جميعه صحيحا وربما كان نصفه فقط لادخال السعاده الى قلبه كما قلت ,,لكن المصيبه اني وجدت العكس وجدت التهرب والابتعاد ,, فبودي ان اعرف ما هو السبب من بعد ما امتدحته !!!وبالنسبه لسؤالك اخي نعم احيانا تطول المده واحيانا يمارس هذا الشي لتسكيتي فقط اما با النسبة له ففي مرا كثيييييييره وانا اسفه جدا على صراحتي( لاينتهي من حاجته )فبعدها اشعر بالفعل انه فعل هذا لشي من دون اي رغبه!!

اختي(لمياءالمزيونه)
ردك مشابه الى حد ما رد اخي بلوبيرد ,, اقول لكي وبكل صراحه انه اتتني نصائح من بعض الصديقات من قبل حول الاستقبال والرسائل وغيرها وكلها تؤيد ماكتبتي ,, لكن المصيبه عندما افعل ذلك ,, المفروض ان يبادلني زوجي ذلك ولايقول لي بعض الكلمات مثل((وش عندك؟؟ ليش لابسه كذا؟؟ )) اسئله تضعني في موقف جدا محرج ,, بالله قولي لي ماذا ارد عليه عندما ينظر لي نظرات استغراب ويقول لي هذا الكلام؟؟

اخي(بوعبدالله)
لقد اتيت على الجرح ,,المصيبه لو انني من النوع الذي لايبوح بما في نفسه عذرت زوجي قليلا لكن تخيل معي اخي ,, ذلك اليوم كالعاده امتنع عني وبعدها باربع ساعات ناقشته بهدوء وان هذا الامر لايليق وقلت له نفس الكلام الذي الذي كتبته والله سطرا بسطر ماعدا((انه يرغب بغيري)),,, المهم قلت له جميع مافي قلبي واستاذنت منه وذهبت لاني اريده ان يفكر لوحده ,, نتيجة لذلك توقعت ان يعوضني في نفس اليوم او على الاقل غدا ,, ولكن صدقني بقي بعدها عدة ايام لم يقبل علي !!!!؟؟؟؟؟؟

اخي(fanirabieh)
حسب علمي لا وبالنسبه للضغوطات الفسيه ,, فكل شخص يعيش ضغوطات نفسيه ,, ولكن لا اظن ان هذا يعني ان تهدم اشياء كثيره في حياتك من اجلها ,, لان هذا لن يبعدها لان الضغوطات موجوده فالافضل التعايش معها لا الاستسلام لها!!

اختي(نصيرة الحق)
اشكر لكي نصيحتك اختي جزاك الله الف خير..

اختي(يارب تفرحها)
افهم قصدك تماما ,, لكن لم يحصل مني اي تغيير هذا انا منذ تزوجت ,, وقد ذكرت انه استمرينا من بداية زواجنا الى قبل اربعة اشهر من الان وضعنا عادي ,, لكن التغيير لم يحصل الا من اربعة اشهر والسبب علمه عند الله .. شكرا اختي.

اخواني واخواتي لا اخفيكم قدر خجلي وانا ارد عليكم واناقشكم لكن هذا كما ذكرت نتيجه اني لا استطيع ان ابوح لاحد بهذه المشاكل الا لزوجي الذي لايعيرني اي بال ,, او منتداكم فاعذروني على صراحتي في طرح الموضوع.
قديم 11-11-2005, 05:09 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
حبيبتي

كان الله في عونك

ممكن يكون زوجك تعان من شيء ولايرغب انو يخبرك

وممكن يضغط عليه ويحس بالآلم لما يشوفك مستعده من هذي الأمور

نصيحة ..أتركيه ولاتلبسين ولا تفكرين بهذا الموضوع على الأقل قدامة ..

وادعي أنك مبسوطة بلا فراش..

ولاتجيبين سية الفراش لابلبس ولابكلام ولا بشيء

وانتظري إذا بادرك هوا وإلالا

لأنه في بعض الرجال لما يشوفوا الحرمة على هذي لأمور طايحة

يكون في ردة فعل عكسية وأنا أقول البعض منهم

ربي يوفقك وييسر أمرك ويفرج همك

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...

مواقع النشر