هل اطلب الطلاق للمره ال11 ساعدوني ولا تخذلوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-11-2005, 02:28 PM
المجرده
عضو نشيط
المجرده غير متصل  
هل اطلب الطلاق للمره ال11 ساعدوني ولا تخذلوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

اخواني واخواتي انا في امس الحاجه اليكم ارجوكم لا تخذلوني ليس امامي الا هذا المنتدى لثقتي في ارائكم ولحساسيه الموضوع الذي اكتمه لمده اربع سنوات.. محتاجتكم لا تردوني اريد رائي لا يظلمني ولا يظلم زوجي..

انا متزوجه من اربع سنوات زوجي خلوق دين لايفرط في الصلاه يخاف ربه دائم على ذكر الله وعمل الخير بار في اهله وواصل في الارحام كريم طيب العشره بشوش اجتماعي يحترمني ويقدس الحياه الزوجيه ويقدر المراه ويحترمها.

مشكلتي انه ضعيف جنسيا اي انني اكتشفت ذالك لانه لم يفض البكاره الا بعد شهرين وبعدها اصبح اللقاء كل اسبوعين او كل شهر ونادر مايكون كل اسبوع مرتين من اجل الحمل لانه كان مصر لحد ماحملت والحمدلله وعندي الان عبدالرحمن
الموضوع انه انقطع عني سنه ونصف لم يلمسني وعندما سالته قال بحكم انه رياضي فمن جراء الرياضه جائته اصابه قبل الزواج واثرت عليه فهو لايستطيع ان يلمسني حتى او يقبلني لانه يتذكر تلك الالام ونسيت انني كل فتره ينقطع مني لم اكن اعرف السبب واطلب الطلاق سوف تسالوني لماذا هذا التكرار اخواني لانني لا اريد ان امدح ولكن لتحكموا وحده تقوم بلبس اجمل الملابس يوميا وتغير وتجدد في مظهرها وتكشف عن اجزاء من جسمها تعجز اي وحده لعيوب في جسمها ان تلبس هذه الملابس تغير غرفه النوم اسبوعيا وتطبق كل ما تقراءه في المنتديات والكل ياخذ رائيها لمعرفتهم في ذوقها واغلب صديقاتي اقوم بتجميلهم اذا لديهم مناسبه خاصه او اعراس اي انني مطلعه على كل جديد وجميل.

اقارن بينيس وبين اخواتي وبنات عمي في المناسبات عندما نجتمع فيبيت جدي الكبير والبعض يبيت هناك ولكن ازواجهم لايصبرون وياخذوهن وانا بيني وبين نفسي اقارن فلانه ليست بذالك المستوى وفلانه قد اهملت رشاقتها الا ان بطنها انهدل وفلانه لم تغير في شكلها من سنوات ولا كانها على الكره الارضيه ولا في هذا العالم وانا على كل ما اعمله ولا اجد ربع ما اتمناه ((الحمدلله على كل حال)) زوجي يعرف انه ظالمني ولكنه يحبني ولا يريد ان يفرط فيني ويقول ان شاء الله راح تنحل واصبري وان الله سوف يجازيك في الاخره فاقتنع حينا ولكني انفجر حينا وانا اعتقد انه ابتلاء من الله لانني من ولدت والله اعطاني من المال والجمال والاهتمام من الاهل والحمدلله الكل يحبني ولكن هذا الشيء الوحيد الذي ينقصني فانا اقول لو تزوجت باخر يهينني ويذلني ولا يصلي او خائن او مدمن اغاني او افلام واحمد الله ولكن كل هذا كلام والواقع كل ليله اتزين واتعطر واقول لنفسي مو له ولكن عندما نخلد للنوم واكون انا وهو كالاخوان تخنقني العبره وانام على الحرمان والحزن شيء صعب انا لا اريد الا شيء بسيط لا اريد علاقه فقط ان يحضني يسمعني كلام جمي ولكنه يقول انتي لا تفهمين هل تريدين ان تذليني لا استطيع هل تريدينني ان ابكي انني اشعر بالالم ...............انا اشفق عليه واحبه ولكنني ارى السنين تمر وانا لم استمتع في حياتي.

الرجاء مساعدتي وارجو ان يكون الرد جاد لانه لامجال للردود الجارحه او الغير هادفه........ لان يكفيني مانا فيه

اختكم المجرده في انتظار ردودكم لعلي اجد ظالتي.......... وربي يفرج كل من فرج همي ووفقه دنيا واخره.
قديم 20-11-2005, 02:32 PM
المجرده
عضو نشيط
المجرده غير متصل  
نسيت ان اقول انه راجع الكثير من الاطبه ولكن يقول ليس امامي اي شي فلقد جربت كل شي الا ان الامل بالله.

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه.
قديم 20-11-2005, 02:52 PM
Tam Tom
قلم مبدع
Tam Tom غير متصل  
أختي حسب ما فهمت من كلامك لا تريدين تركه ولكن الله ابتلاه في هذه المصيبه
عليك بالصبر على أمل أن يشفيه الله
كان الله في عونك
قديم 20-11-2005, 03:05 PM
المجرده
عضو نشيط
المجرده غير متصل  
شكرا اخي انا كنت اكرر الطلاق لاني لم اكن اعرف سبب هجره لي مع اني مو مقصره....انا الان في حيره هل اصبر واكمل ولكن كيف اتحمل ام انهي حياتي معاه مع اني احبه ولكني الومه لانه يعلم بحالته فلماذا تزوجني؟؟
قديم 20-11-2005, 03:39 PM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
اعانك الله

اختنا الفاضلة

ولكن هل جرب زوجك المنشطات الجنسية زي الفياجر , سيالس , سنافي

قد كون فيها حل

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 20-11-2005, 03:43 PM
rashdi99
عضو جديد
rashdi99 غير متصل  
نصيحتي لك أختي أن تقفي معه و تحلي بالصبر و أهم شي فكري بطفلك إذا انفصلتين الله لا يقوله ويش راح يكون مصيره ترى أشوف أطفال واجد يعانون

الله يعطيش اللي في بالش و تظللكم سحابة الحب و تعيشون في أحسن حال
قديم 20-11-2005, 03:46 PM
yaho
عضو دائم
yaho غير متصل  
ما دامك تحبيه وقادرة تتحملين
إصبري واحتسبي الأجر
لكن إذا إنت مش قادرة تتحملي
إنفصلي
لأن هذا حق من حقوقك الزوجية
وإذا لم يلبى فمن حقك إنك تدافعي عنه
مجتمعنا إحنا غير رحوم
إذا المرأة فيها عيب ولا ما تجيب
قالوا من حقه الرجال يتهنى بحياته يبي عيال
وإذا المرأة فقدت حق من حقوقها
لأ
لازم تصبر
شوفي نفسك تقدرين تكملين حياتك ولا لأ ؟
وهذا حق من حقوقك ومحد بيلومك عليه

والله يوفقك يا عزيزتي
أم البنات
قديم 20-11-2005, 03:57 PM
المجرده
عضو نشيط
المجرده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd 656
اعانك الله

اختنا الفاضلة

ولكن هل جرب زوجك المنشطات الجنسية زي الفياجر , سيالس , سنافي

قد كون فيها حل

اشكرك على مرورك وردا على سؤالك نعم جربها وتعب منها وحتى لما يجربها تجيب نتيجه
قديم 20-11-2005, 04:00 PM
المجرده
عضو نشيط
المجرده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashdi99
نصيحتي لك أختي أن تقفي معه و تحلي بالصبر و أهم شي فكري بطفلك إذا انفصلتين الله لا يقوله ويش راح يكون مصيره ترى أشوف أطفال واجد يعانون

الله يعطيش اللي في بالش و تظللكم سحابة الحب و تعيشون في أحسن حال

انا صابره لكن الواقع اني تعبت والحياه ممله بالنسبه لي اما عن ابني حاطه فبالي هالشي وانا راح اعاني اكثر منه الله يسمع منك وربي يوفقك انت والباقين
قديم 20-11-2005, 04:01 PM
maziouna
عضو متألق
maziouna غير متصل  
اعتقد انك كل يوم تتزينين و تمنين نفسك بليلة سعيدة ثم تاتىالرياح بما لا تشتهى السفن ،فلماذا يا اختى تضيفين هم الى همك؟؟؟؟
اصبرى و احتسبى من اجل ابنك ، و اطلبى من الله ان يعوضك بزوج رائع فى الجنة، انا لا اهون الامر انا اعلم جيدا انها معاناة و ابتلاء شديد
و كما قلتى هل تضمنين انك لو انفصلتى ستجدى زوج مثل زوجك؟؟ هل ستسعدى مع فحل يصبحك و يمسيكى بالضرب او الاهانة و ساعتها لن تستطيعى طلب الطلاق و الا ماذا سيقول عنك الناس؟؟؟
صلى و ادعى الله ان يرضيكى بزوجك و يصلح حالة
و الله يعينك

مواقع النشر