ماالحل مع بروز البطن ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2003, 02:42 AM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
ماالحل مع بروز البطن ؟

تمر الايام والسنين... وهو لا يزال يعاند.. ويحاول بقدر الامكان التوسع ... حاولت معه بكل الطرق .. ولكن

دون فائدة... يقهرني بروده ... حاولت ان افهمه بانه سيسبب لي مشكلة في حياتي الزوجية.. بيني وبين

زوجتي.. . ولكنه لم يبالي... كلما حاولت التخلص منه.. زاد في عناده... تحديته اكثر من مرة... ولكني في

افشل. . وينتصر هو.. كلما رايته اشعر بان المشاكل الزوجية قادمة لا محالة... وهو ولا على باله.. تعبت..

نعم تعبت.. ما الحل.... ولكني لن ايأس وساحاول مرة اخرى .. بالرغم من شعوري باني لن انجح...

اخواني واخوتي.. الذي اتكل عنه هو .. الكرش... نعم الكرش... كرش الرجل.. . مشكلة صعبة .. والحل

اصعب... سؤالي هو هل سيؤثر الكرش على حياتي الزوجية .. واقصد ممارسة حياتي الزوجية مع

زوجتي... هل النساء يتضايقن من كروش ازواجهم والى اي درجة... طيب وما الحل.. ؟؟؟ اخواني الرجال

اكيد فيكم من لديه كرش.. مش معقول كلكم تكون رياضين .. هل تواجهوا مشكلة بسبب الكرش.. افيدونا..

لانه اذا كانت هناك مشاكل.. خلاص لابد من تحديد المصير.. يا انــا يا هـــو . ...؟
قديم 21-11-2003, 06:55 AM
طماطم
عضو دائم
 الصورة الرمزية طماطم
طماطم غير متصل  
بصراحه انا ماعرفت مجتمعنا وش يبغى بالتمام
اذا الرجال نحيف (هو جسمه يكون رياضي وحلو بس ما شافو قدامه كرشة طولها مترين) قالوا زوجته ماتعرف تطبخ وماهي مهتمه فيه وماهما الا نفسها ويالله اغرفوا من هالكلام الي يسم البدن مع ان الزوجه ماهي مقصرة والزوج في قمة الرضا يعني لازم اهل الزوج والزوجه والجيران والقبيلة والفخذ كله يرضى !!!!!!!!!!
ونفس الكلام ينطبق على الزوجه اذا ما هي شايلة وراها شنطه خمسة كيلو(اعزكم الله ) يعني ان زوجها مقصر معاها وقاهرها وبخيل وعصبي وكل الصفات الشينه فيه
ادري طلعت من الموضوع بس هذا الي دارج هاليومين
عموما الكرش احيانا يكون مصدر فخر للزوجه ومدى اهتمامها
وبالنسبة لتاثيرها بين الزوجين اعتقد ان اذا كانت ما تعيق الرجل في اداء واجبة فمااشوف فيها مشكلة عويصة
على فكرة اتوقعك ياخوي لو تتمشى الحي بالشارع واي واحد يشوفك يقول ماشاء الله ياحظه في زوجته
عموما الله يسعدك انت وزوجتك ويجمعك فيها دنيا واخرة
قديم 21-11-2003, 10:35 PM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
جزاك الله خيرا يا اخت طماطم...

الحمدلله انه في عضو رد على الموضوع... لاني تفاجئت ما احد رد... يعني الي يشوف مافي ردود يقول كل الاعضاء في المنتدى رياضيين ما شاء الله عليهم وما عندهم كروش..

لا وحتى الاخوات ما ردو.. وكانه ازواجهم كمان رياضيين.. ما شاء الله عليهم...

ويبدو انه لابد من نقل الموضوع الى منتدى اعضائهم معاهم كروش...

عموما الف شكر على ردك..

تحياتي
قديم 22-11-2003, 03:28 AM
فتى الرياض
موقوف

تحية طيبة وبعد :

صراحة لم أفهم من حديثك هل أنت متزوج ، أم حالك كحالي ( متنعّم بنعيم العزوبية الذي لاينضب ) ؟؟!

فإن كنت متزوجا فمحلات الرياضة قد بسطت سوقها في كل المناطق ، وقد آتت تلك المحلات ثمارها على حسب ماسمعت ..

وإن كنت عزبا فالطريق مازال أمامك مفتوح لتخفف ( بطنك ) من غير تلك المحلات بممارسة الرياضة الذاتية ...، ولكن ثق ثقة تامة أنك بعد الزواج سيزداد ( وزنك ) أضعاف أضعاف ...( والتجربة خير برهان ) !!

ولكن من واقع رأيي أن الوزن مثل الجمال والطول والقصر لايؤثر اطلاقا على الحياة عموما فضلا عن الحياة الزوجية طالما عشعش الحب والحنان في قلبَي الزوجين ، وترجمه العمل بينهما ..

طماطم :
يبدو أنك مثلي من نتاج مجتمع ( يفرّق ) أكثر مما ( يجمع ) للأسف الشديد !!
إن مايؤثر علينا في حياتنا الزوجية نفسيا ( كلام الناس ) الذي يلزم منه الحسد أو ( التطنز ) ، وطالما أن الرجل ( مستانس ) مع زوجته فليقل الناس مايقولون ( حتى ولو كان الكلام صادر عن الأهل مع احترامي ) فالزوجان المثاليان هما اللذان يريان هذا ( الغثاء الهرجي ) من قيبل ( خطاب الجاهلين ) الذي أخبر عنه ربنا الكريم ...

تحياتي للجميع بالعيش السعيد والرغيد ...
قديم 22-11-2003, 04:33 AM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
اخي الكريم فتى الرياض

والله لازلت اتنعم بايام العزوبية... ولم يبقى لي فيها الا ايام وشهور قليلة... وبعدها نودع العزوبية .. وندخل ما يسمى القفص الذهبي... وان شاء الله يكون ذهبي كما يقولون...

صدقت.. بعد الزواج يزداد الوزن.. وما العمل... النوادي الرياضية تحتاج الى وقت وعزيمة للاستمرار... وشكلها وكما قلت طالما الحب موجود كل شي يهون..

جزاك الله خيرا على ردك..

تحياتي
قديم 22-11-2003, 04:37 AM
nor
عضو جديد
nor غير متصل  
واللة ان الكرش مشكلة مو بس في العلاقه الزوجية لكن يبي لة محاربة من البداية ولا يهمك كلام الناس ---يعني طنش والعب رياضة لأجل صحتك ---- المو ضوع هو كرش الزوجة اللي ما تقدر تلعب رياضة وش الحل فية؟
قديم 22-11-2003, 10:27 PM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
مرحبا اختي نور

والله الرجال وكرشه ممكن نجد لهم حلول.. بس بصراحة كرش المراة.. صعبة؟؟؟

مشكورة على المشاركة.

تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر