كيف اقابل خطيبي ‍‍‍‍!! { للبناااات فقط } - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-08-2003, 11:18 AM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
Emoo غير متصل  
icon47 كيف اقابل خطيبي ‍‍‍‍!! { للبناااات فقط }

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا موضوع لكل بنت تبي تعرف كيف راح تقابل خطيبها..لأن الكثير لا يعرف اهم الأساسيات..

أنا راح اكتب الموضوع لكن ابي منكم تعذروني لأني راح استخدم العامية في كلامي.. حتى اني اقدر اوصل المعلومة..

<<<< تصرف نفسها

وغير كذا حتى اني اخاف ابداء بالنحوي كلمتين والباقي الله يخلف علية

المهم يا بنات هذة كم نقطة احب اني اوضحها لك عشان تعرفي كيف تستقبلي خطيبك ..واللى يشوف اني اخطيت في شي عادي يكتب رأيه .. حتى لو كان رأيك معارض نرحب به

>>> كلام دبلوماسي ماعندها لعب

المهم اخواني واخواتي انا اسلوبي شوي عادي عشان نكسر من الجدية في الكلام وخلونا نرجع حق محور حديثنا ..

أهم الطرق............

1ـ لما تقابليه اول مقابلة خلي وجهك مبتسم يعني زي ما يقولوا ارسمي الابتسامه على وجهك.. والسبب عشان الرجال يحس براحه لك ولا يرجع في كلامه,لا تنسي تسوي نفسك تبي تطير من الفرحه عشان شوفتية
2ـ اكيد يكون جايب هدية معاه بس لا تتوقعوا كلهم عشان لا تنصدمي المهم لو جابلك هدية , لا تاخذيها كأنك قرفانه ولا كأنك طفشانه من الهداية اللى تجيكي ليل ونهار لا.. خذي الهدية منه وبيني له انك فرحانه بأنه افتكرك وافتحيها قدامه واذا كانت شي يتلبس مثل ساعه خاتم البسيها قدامه لأنك لو لبستيها يدل على انها عجبتك حتى لو كان عطر اتعطري قدامه .. صديقيني هو راح تلاقية لاصق في سقف الغرفة من الفرحه مو مصدق جاب شي وعجبك وكذا راح يضمن ان ذوقة حلو..ولازم تعرفي ان الرجال مو متعود انه يجيب لك هدية ترضي ذوقك لانه مو متعود يجيب هداية للبنات يعني لا تنصدمي لو جبلك هدية جزمة عادي اتقبليها لانه مو متعود
3ـاذا اتلكم اسمعي له في هذا الفتره اي فتره الخطوبة يكون الرجال شاعر يعني تنامي وتصحي وهو جالس يقول شعر تاكلي وتشربي هو جالس يقول شعر يعني يغلب خالد المريخي .. وخالد الفيصل و...وغيرهم واتوقعي انه يمكن يصير مغني انتي كل اللى عليكي تسمعي له لا اقل ولا اكثر عشان بعد الزواج لا تقولي ما يتغزل فيني
4ـ اذا حصل سوء تفاهم يعني لازم يصير والسبب لانك انتي من بيئة وهو من بيئه يعني كأنك انتي من الولايات المتحدة اليونانية وهو من امريكا الاتينية 0
يعني لابد من المعارضات بس انتي حاولي تتغاضي شوي
5ـ حاولي انك تفهميه اللى تبية عشان ترسي على بر بعد الزواج
6ـ اكيد الرجال يحب يفرض شخصيته عليك يعني يسوي نفسة رجال وانتي حاولي تحسسية بهذا الشي وحذااااااااري انك تجرحيه وخاصة في روجلته لان هذا اخطر شي انك تقولي للرجال انت مو رجال والله العظيم لو سمع منك هذا الشي تلاقي نفسك كفته مقمرة وساعتها لا تقولي ليت اللى جرى ماكان
7ـ اذا جاء يمزح معاكي اتوقعي انك راح ينكسر شي فيكي لأنه مو متعود يمزح مع النوع الناعم متعود يمزح مع اصحابه الشباب فأنتي اتحملي شوي وفهميه بطريقة حلوة انك ما تحبي المزح الدبش
8ـ حذاااااري إنك تتكلمي على اهله .. لان اغلب البنات من يوم ما يتخطبوا كأنهم يخططوا للحملة الصلبية العشرطعش . عزيزتي احترمي اهله عشان هو يحترم اهلك ولا تجيبي سيرتهم الا بكل خير
9ـ نجي للأشياء الجامدة الثقيله شوية عزيزتي اكيد وبكل تأكيد لا نشك في هذا الشي وهو خجل البنت بس يا أختي مو معناتها مرة لا حس ولا خبر ولا نفس ولا اي شي حاولي انك تتجرأي شوية
10ـ لحظة خليكم معاي
<<<<<< هاتجيبلكم اخر نقطة من تحت الأرض
اهم شي اختي الغالية لا تسمعي لهذا وذاك ويعني لا تجلسي تحكي خلق الله وتحكي زميلاتك وكل ما واحد قلك لا تسوي كذا سوي كذا تقومي انتي طيران
وتسوي مثل ما قالولك لا اختي مو كل البشر زي بعضها خلي كل شي بينك وبينه لاشك انك تحتاجي لخبرات اشخاص موثوق بيهم لكن مو اي شخص

اتمنى اني اكون ساعدت كل وحدة مخطوبة وارجوا من اللى يقرأ يشوف شي ناقص يكتبة وأنتم فيكم الخير والبركة

تقبلوا تحياتي
إيمووووووو
ـ
قديم 11-08-2003, 11:28 AM
ابيسة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابيسة
ابيسة غير متصل  
إيمووووووووو
رووووووووعة يا قلبي....
مانتحرمش..
بجد رهيبة نقاط مهمة..
و على فكرة..
أصلا مافي داعي إنه البنت تخبر صديقاتها بأي شيء بينها و بين زوجها
سواء سعيد أو محزن..
لأنه لكل علاقة خصوصية...
و البنت ما تعرف إذا الي يصير معاها تتمناه اللي تسمعها فلا سمح الله ممكن يصير حسد...
الله يسعدك
و يسعد الجميع..
على فكرة مسألة فتح الهدية و استخدامها عادة أحبها كثير في الشعب الشامي...
أول ما توديلهم هدية يفتحوها و يبينولك مدى فرحتهم فيها...
شكرا قلبي

أجمل أسطــــــــ ـــــــــورة
قديم 11-08-2003, 12:28 PM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
Emoo غير متصل  
الى اختي الغالية ابيسة بعد التحية

الف شكر عزيزتي لمرورك الكريم على الموضوع

وانشاء الله يكون عجبكم وعلى قولتك ما يصير نحكي كل صغيرة وكبيره ونسوي لها نشرة اخبار

اما حكاية الهدية صديقيني من ضمن حركات الاتيكيت واغلبية الناس في الدول تسويها الا يحنا نمسكها وندسها كأنها متفجرات ولما الناس تخرج ننقز عليها ولا كأننا سوبر مان

تقبلي تحياتي
قديم 11-08-2003, 02:59 PM
abunwaf99
عضو نشيط جدا
abunwaf99 غير متصل  
مشكور اختي ايمو
قديم 11-08-2003, 07:25 PM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
Emoo غير متصل  
هلا اخوي حبوب ...

لا شكر على واجب

لك مني كل الشكر والعرفان على مرورك الكريم

تقبل تحياتي
قديم 12-08-2003, 07:30 PM
الرجل المستقيم
عضو جديد
الرجل المستقيم غير متصل  
سلمت يمينك ياايمووووووووووووووووووووووووو على هذه الدرر الحقيقيه

معليش ياايموووو تراني تلقفت ودخلت اقراء الموضوع مع انه خاص على قولتك للبنات تقبلي فائق التحيه والى الامام,,,,,,,,,,
قديم 13-08-2003, 11:54 AM
ملكة الليل
عضو دائم
ملكة الليل غير متصل  
مشكوووره ايموو يعطيك العافيه
قديم 13-08-2003, 12:10 PM
9af7a
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
9af7a غير متصل  
تسلمين على الموضوع الحلو بس حرام عليكم انتي و ابيسه بطيتوا عيونا بالخط الصغير.. الصراحه موضوعج مفيد جدا و احب ازيد ان البنت لازم دايماتتكشخ وتحاول ماتكرر ثيابها.. و اذاياب لها عطر لازم تذبح روحها و ترش الغرشه كامله عليها علشان يقتنع انها عجبتها.. انا الصراحه ايام خطوبتي كان زوجي دايما يقول العطر اللي جبتها ماعجبتج و احلف له انها حلوة وعاجبتني بس عندي الف عطر غيره و انا احب انوع بس مايقتنع أخر شي سويته انه لين بيجيني أكمل العطر علي جربو هالحركه تنفع و الله يساعدكم اذا كان العطر مأساه بس تحملوا لين يطلع و المجامله تلعب دور..
قديم 14-08-2003, 11:16 PM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
Emoo غير متصل  
الى اخوي الرجل المستقيم بعد التحية

هلا وغلا فيك اخوي

واشكر مرورك الكريم على الموضوع

وعادي استفيد عشان تعلم بنتك في المستقبل

وتقبل تحياتي
قديم 18-08-2003, 01:02 AM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى