أشك في زوجي كثيراً ... فهل من حلول ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-01-2006, 10:57 AM
tqamajd
عضو جديد
tqamajd غير متصل  
أشك في زوجي كثيراً ... فهل من حلول ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم انا انسانة متزوجة سعيدة جدا مع زوجي واحبه كثيرا جدا وهو كذلك يحبني جدا لدرجة انه لا يطيق ان ازعل ولو للحظة ويدللني دلال كبير يعني الحمد لله لا ينقصني شيء مشكلتي اني كثيرة الظن به احيانا اشك انه على علاقة مع فتيات واحيانا اقول مستحيل المشكلة التي اريد ان اخبركم عنها واريد رايكم بها قبل يومين كنا انا وهو في البيت نشاهد التلفاز وفجاة وصلت له رسالة على الجوال بعد منتصف الليل لتهنئه بالعام الجديد فقرا لي الرسالة واخبرني بانها من قريب له وشاهدت الراسلة بنفسي وقراتها وقرات الاسم المشكلة اني لغاية هذه اللحظة اشك بانها فتاة فصارحته بهذا الكلام وقلت له يمكن انت وضعت رقمها باسم رجل فاصبح يحلف لي وقال خذي الجوال واضربي على الرقم ولكني لم اقبل ولكني لغاية هذه اللحظة افكر في هذا الموضوع اقول لكم اشك كثيرا لانه في بداية ززواجنا اخبرني كل شيء عنه وعن علاقاته السابقة وحلف لي انه لم يبقيى له اي علاقة مع اي فتاة حتى انه عند ابسط الامور التي تحدث معاه ياتي ويخبرني بها ما رايكم ارجوكم ان ترشدوني لاني اكاد اجن من كثرة التفكير

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 02-01-2006 الساعة 11:07 AM
قديم 02-01-2006, 11:09 AM
غزير الدمع
عضو دائم
غزير الدمع غير متصل  
اختى الكريمه بعض الظن اثم
فاحسن الظن بزوجك
وكوني واثقة به فان كان كما تظنين فحسابه على االله
وان لم فقد ظلمتيه بظنك فيه والله يتولى اامرك وامره وحسابكما
جزيا الشكر لك

غـــــــــــزير الدمــــــــــــــــــــــع
قديم 02-01-2006, 11:24 AM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
باختصار شديد إن استمريتي على هذا الحال سوف تخربين منزلك السعيد ، وبكل تأكيد تدفعين بزوجك للتفكير بأمرأة أخرى تعطيه الاستقرار الذي سلبتيه إياه بشك وعدم ثقتك به ..
قديم 02-01-2006, 11:28 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اختي لا تدعي الشيطان يهدم حياتك فتندمي عليها
قديم 02-01-2006, 11:34 AM
maziouna
عضو متألق
maziouna غير متصل  
الموضوع بسيط ...... فعلا خذى الرقم و دقى علية و شوفى .........
قديم 02-01-2006, 11:36 AM
hasarym
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية hasarym
hasarym غير متصل  
عليكِ بالدعاء

أن يذهب الله مافي قلبك من الشك .

قديم 02-01-2006, 11:37 AM
ظامية الشوق
عضو دائم
ظامية الشوق غير متصل  
يا أختي انا شايفة انه المفروض ما توصلي فكرة الشك لزوجك وامكن انتي متأثرة بمصارحتة لكي من ناحية علاقته السابقة وهذي المشكلة انك قاعدة تفكري انه الى الان على علاقات وهذا الدمار احسني الظن في زوجك وانا والله حصلي موقف جااااامد مع زوجي مو شك مثلك موقف جاااااااامد وذبحني بعدها الشك وندم زوجي اشد ندم لاني تعبت وتغيرت حياتي للاسواء كتب لي ورقة وووزعها في كل غرف البيت مكتووووب (( اذا كان عندك شك الى الآن فــ حبيبك فأنا أقول لا تعيشي مع انسان تشكي فيه وبيت اهلك ارحم لك من الي انتي فيه )) <<<<< وهذا مو معناته انو كلامه قاسي لا .... هذا الي المفرووووض يصير ....

طولت عليك الله يفرج همك إن شاء الله تحيتي لك

الأخت الكريمة . للتنبيه فقط ، لفظة ( إن شاء الله ) تكتب على الصورة الموضحة فقط لا غير . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 02-01-2006 الساعة 12:32 PM
قديم 02-01-2006, 11:40 AM
المتعذبه
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية المتعذبه
المتعذبه غير متصل  

انا انسانة متزوجة سعيدة جدا مع زوجي واحبه كثيرا جدا وهو كذلك يحبني جدا لدرجة انه لا يطيق ان ازعل ولو للحظة ويدللني دلال كبير يعني الحمد لله لا ينقصني شيء ..
ما شااء الله.. الله يديم المحبه والسعاده بينكم ان شااء الله .. تعرفين انج عايشه في نعمه احمدي ربج عليها واايد..

مشكلتي اني كثيرة الظن به احيانا اشك انه على علاقة مع فتيات واحيانا اقول مستحيل..
حبيبتي ان بعض الظن اثم..

المشكلة التي اريد ان اخبركم عنها واريد رايكم بها قبل يومين كنا انا وهو في البيت نشاهد التلفاز وفجاة وصلت له رسالة على الجوال بعد منتصف الليل لتهنئه بالعام الجديد فقرا لي الرسالة واخبرني بانها من قريب له وشاهدت الراسلة بنفسي وقراتها وقرات الاسم المشكلة اني لغاية هذه اللحظة اشك بانها فتاة فصارحته بهذا الكلام وقلت له يمكن انت وضعت رقمها باسم رجل فاصبح يحلف لي وقال خذي الجوال واضربي على الرقم ولكني لم اقبل ..
حرااام عليج يا حيااتي.. دام هو راواج الرساله وقراها لج لا وانتي بعد قريتها ليش هالشك كله.. والله حراام قلتي له هالكلااام .. والله انه قاااسي..
لا تهدمين العلاقه الحلوه اللي بينج وبينه .. ارجوووج.. ترى هالشك راح يفتح عليج ابواب انتي في غنى عنها .. صدقيني..

وهذا كله وساوس الشيطان عشاان يهدم كل اللي بينكم..

ولكني لغاية هذه اللحظة افكر في هذا الموضوع اقول لكم اشك كثيرا لانه في بداية ززواجنا اخبرني كل شيء عنه وعن علاقاته السابقة وحلف لي انه لم يبقيى له اي علاقة مع اي فتاة حتى انه عند ابسط الامور التي تحدث معاه ياتي ويخبرني بها ..
خلاااص دام هو خبرج بعلاقاته السابقه(( الله يهديه المفروض ما يقول)) وهذا كله ماضي انتي ليش مكبره الموضوع الله يهديج.. اسمعيه يوم يصارحج باي شي وصدقيه ولا اتشكين في كلامه ابدا.. لانه بعد جي ما راح يقووولج ابدا عشاان انتي اتشكين فيه دايما..

عزيزتي اتعوذي من الشيطان وابعدي هالشكوك عنج نهائيا وعيشي حياتج ..

السموحه اذا طولت او كلامي كان قاسي شوي بس والله لاني احبج وابي مصلحتج..

والله يوفقكم..

قديم 02-01-2006, 12:14 PM
tqamajd
عضو جديد
tqamajd غير متصل  
اشكركم من كل قلبي وخاصة الاخت المعذبة على نصيحتها لي ودمتم ان شاء الله
قديم 02-01-2006, 01:00 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أكبر خطأ ارتكبه زوجك ويرتكبه الأزواج عموما هو (((((((نشر غسيل الماضي للزوجة !!))))))

زوجك الآن يجني عاقبة صراحته !!

مواقع النشر