أشك في أن زوجي ...... مارس الشذوذ الجنسي ..! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-01-2006, 05:14 AM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
أشك في أن زوجي ...... مارس الشذوذ الجنسي ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
وبعد : سأدخل في صلب الموضوع
انا زوجه منذ خمس سنوات ومن أول زواجنا وأنا احس أن زوجي الذي أحبه بكل ما امتلك من عاطفه يحاول مستميتا أن يطأني من الدبر على العلم انه مثقف ويعرف حرمة هذا الامر الا انه يصر لدرجة انه حاول عمدا مرارا ولا يوقفه الا بكائي من الألم الشديد الذي تبقى اثاره لساعات حاولت ان اشرح له وافهمه مدى الالم الذي اشعر به بالاضافه الى حرمة هذا الامر واخوفه كثيرا ويتكرر الامر وحين لم يجد فائدة من المحاوله ففي بعض الاحيان يحاول المداعبه فقط ويعدني بعدم الوطئ ولا اجده الا ان ينتهي دونما احصل على شي رغم الشعور الجياش الذي يكسوني بعدها مما يجعلني الجأ الى اكمال ما بدأ بنفسي تكرر الامر كثيرا لدرجة جعلتني اكره الجماع واصبح دايما يرتبط بالألم فأصبحت احبه سريعا وباردا خوفا من تكرار ما يحدث عادة هذا بالاضافه الا انه ومن ثاني اسبوع من زواجنا اكتشفت ان زوجي مدمن أفلام اباحيه ويمارس العادة السرية بنهم أنا تسمح له الفرصه حتى وان كنت في البيت استحم أو نايمه ولا انكر انني واجهته بالنسبه للعادة السريه واجاب ان هذا الامر عادي جدا وكل الرجال هكذا ويضرب امثله على اشخاص اعرفهم ويقول انهم يشاركونه مشاهدة هذه الافلام وحاولت التأقلم وتمشية الموضوع _ بخاطري_ بس المشكلة الكبرى انني اصبحت لا اطيق مداعباته ولا قبلاته واسرح كثيرا اثناء الجماع في اشياء تافهه مثل ماذا سأرتدي بعد الاغتسال او ماذا سأعد على العشاء وكل هذا صار غصب علي على الرغم من انني قبل الزواج كنت ادعوا ربي ان يرزقني زوج يطفئ شهوتي لانني كنت احاول ان اعفف نفسي ولا اتعلق بالافلام الاباحية كثيرا وحتى العادة السرية كنت اتجنبها قدر ما استطيع لاني اعلم انها تخمد الرغبه في الشريك وتأثر على الانجاب فأقبل على الزواج بحماس وأعطيته كل مايرغب لمدة أربع سنوات لم تتأثر رغبتي بأفعاله لأنني لا اريد ان اخسر وجوده بقربي فأنا من الأشخاص الذين يجدون الجنس من ضروريات الحياة لا غنى عنه مهما كانت الاسباب ولا اعرضه لخلافاتنا ابدا ولا استخدمه كعقاب ضده لانني لا استطيع تحمل ان يعاقبني بههذا قبل اربع سنوات اما الان عــــــــــــــــادي تمر الايام والاسابيع عـــــــادي ولو خطر ببالي مارست العادة السريه وانتهى الامر من دون تذلل واحراج لنفسي على العلم من انه مدخن ويدخن انواع اجنبيه غريبه تصدر منها رايحه بشعه جدا جدا لا تطاق لدرجه تجعلني احبس انفاسي حتى ينتهي من تقبيلي .
على الرغم من كل هذه الامور فنحن امام العامه زوجان في منتهى السعادة لا نظهر خلافاتنا ، دائما في حالة هيام فكلانا في توافق فكري وثقافي واجتماعي وكلانا على نفس المستوى من الجمال فهو بين الرجال وسيما وأنا بين النساء جميله لا اريد الطلاق ولا افكر به ابدا فأنا احبه لحد الجنون ولكني اعاني من البروددددد معه فقط على الرغم انني مازلت اعاني من الظمأ الجنسي نفسه قبل الزواج
وهل من المكن ان يكون شاذ جنسيا ويحتاج الى علاج ؟ على الرغم من ان لديه صديق مقرب في الثلاثين ولم يتزوج وهو صديقه من ايام الابتدائيه ودايما معه ولا يرفظ له امر ويفظل الخروج معه على الخروج معي وأحيانا يسافر معه ويضطر الى النوم معه لعدة ليال وفي هذه اليال ينساني بالمره حتى انه يقفل جهازه النقال فما الحل أنجدوني ؟؟

أعتذر على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة أنثى لا أكثر ; 25-01-2006 الساعة 05:40 AM
قديم 25-01-2006, 05:53 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
اقتباس:
ولو خطر ببالي مارست العادة السريه وانتهى الامر من دون تذلل واحراج لنفسي
سأبدأ بهذه الجمله
اختي الكريمه ... انتي قلتي بهالجمله انك تمارسين العاده السريه حتى تتجنبي الاحراج من قدام زوجك.... طيب ماتحسين بشئ من الذل والاحراج قدام نفسك؟.... وهذا باعتقادي اكبر من احراجك قدام زوجك.....لازم تكون علاقتنا بذاتنا علاقه طيبه ... ونظيفه وبثقه من الله تعالى انه يعطينا القوه والثبات.

انجي الى زوجك .. ان كان محافظ على فروضه اليوميه ان شاء الله الامل بالعلاج موجود.....اختي زوجك اساس مشكلته الافلام الاباحيه ... يعني متى ماتاب وخاف الله بنفسه وفيك راح يعتدل
وبالنسبه الى شكك بشذوذه.... يجوز انه مو شاذ بالاساس بس حابب يجرب الاشياء اللي قدامه ولاتنسي اختي انهم اللي بهالنوع من هالافلام يمثلون انه شي لذيذ وممتع للطرفين ... وزوجك مايدري انه كله تمثيل ودعايه للخراب وبس .....دورك اختي انك تاخذي بيده وتصيري وراه لين مايترك هالافلام غصب وبالطيب....هالافلام بلاء ووبال على مدمنيها....حاربي شيطانه .... فهمييه اللي يسويه غلط وغلط كبير وبكره يكبرون عياله وهوه القدوه لهم ... ولاتخليه يقنعك انه كل الرجال كده!!!!!!!....من وين جاب هالمنطق ... هوه متأثر بس بشلته ومايشوف غيرهم ... علشان كده ايقولك كل الرجال كذا
بالعكس اختي الزواج تحصين للطرفين ...حاولي معه ولاتنسي الصبر والدعاء .. والله يوفقلك يارب
قديم 25-01-2006, 06:50 AM
Denver
عضو نشيط
Denver غير متصل  
اختي انثي لااكثر رعاك اللّه

اخيتي لااعلم لماذا شعرت ان هناك بعد عن الدين اخيتي اوصيكي بتقوا اللّه واعلمي انكي قادره على تغير زوجك

بالدعاء والنصيحه واهداء الكتب الدينيه والاشرطه حاولي بكل الطرق واعلمي ان اللّه سوف يعينك ولاتياسي ...وان ظهر

منه عدم الاهتام.... اخيتي اختري الوقت المناسب لذك على سبيل المثال وانتي معه في السياره اقترحي عليه سماع

شريط يتحدث هذا الموضوع ... اتركي على مكتبه بعض الكتيبات الصغيره .... ذكريه با الموت والعذاب... وعن ماذا قدم

قدمت انت او انا لذلك اليوم.. واسئال اللّه ان يصلح زوجك وان يجعلوه من الصالحين المصالحين..... اللهم امين...

اخوكم

Denver
قديم 25-01-2006, 06:53 AM
dreamway
عضو جديد
 الصورة الرمزية dreamway
dreamway غير متصل  
أنصحك أختي أن تحاولي معه الإغراء أكثر لدى الجماع (وخاصة من الأمام) حتى ينسى الموضوع الذي في رأسه.
هذا بالإضافة إل ضرورة ابعاد الأفلام، وكذلك محاولة السفر ولو لفترة قصيرة لتغيير الجو.
قديم 25-01-2006, 07:15 AM
شذى خالد
عضو دائم
شذى خالد غير متصل  
كان الله فى عونك
قديم 25-01-2006, 08:24 AM
isa_saber
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية isa_saber
isa_saber غير متصل  
عجيب والله عجيب أمر نسائنا ورجالنا ...
ولا حول ولاقوة إلاّ بالله

أسألك بالله أيّها ألأخت الكريمة أما ينفع لحلّ مشكلتكما أن تخافا من الله ...

إنّ وسماتك أو وسمة زوجك هي وبال عليكما طالما لم تنتفعا منها بالطرق المشروعة وتكون سببا في عفّتيكما...
أحال زوجك حال يرضي الله أو عباد الله... والله ما أيشعه من منظر وأبهتها من صورة أن ترى رجلا كان أو امرأة يمارس هذا الأمر القبيح..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله الهادي إلا سواء السبيل
قديم 25-01-2006, 08:25 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
الله يعينك على مصيبتك واكثري من الدعاء له بالهدايه

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 25-01-2006 الساعة 11:11 AM
قديم 25-01-2006, 08:41 AM
dreamway
عضو جديد
 الصورة الرمزية dreamway
dreamway غير متصل  
الوطئ في الدبر يؤجي إلى العقم من وجهة نظر الطب.
وارجو من الاطباء أو المختصين يفيدونا في هذا الأمر.
قديم 25-01-2006, 09:47 AM
ibtehaj
عضو جديد
ibtehaj غير متصل  
اختي العزيزه تكلمي معه باي طريقه بحث يعدل عن هذا الامر
قديم 25-01-2006, 09:55 AM
ننوسي
عضو جديد
ننوسي غير متصل  
بصراحة مسكينة هذه الأمرأة فلا تلوموها فانا امر بنفس المشكلة مع زوجي لكني والحمد لله لاامارس العادة السرية واكتفي بالصبر لعل بعده الفرج واكثرت من الدعاء له صارلي الأن 13سنة متزوجة عشتها في جحيم وصراع مع هذي الأمور القذرة لكن الأن الله من عليه بالهداية وصار حتى الأغاني مايسمعها اصبري حبيبتي فان الصبر مفتاح الفرج تحياتي للجميع والحمد لله رب العالمين....
موضوع مغلق

مواقع النشر